منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 06-08-2011, 02:42 AM   #1
فك و فك
مقلع فني
فك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحب

طارق وهيونة.. وشي تشحتونه !!

طارق وهيونة.. وشي تشحتونه !!

من خلال متابعتي لبرنامج "طارق وهيونه" اللي يعرض على قناة MBC1.. لا حظت شي استفزني جداً وحسيت فيه نوع من انواع "المنّه" على المشترك و "إستفزاز" للمشاهد

طبعاً هو برنامج مسابقات وجوائزة على النحو التالي ( سياره - مبلغ مالي - واليوم زادوا جهاز آي بود - باد من مكتبة جرير)

كل ما فاز متصل .. قالوا (هذي من بركات ابو خالد.. الله يكثر خير بو خالد.. بو خالد اتصل اليوم وقال فوزوهم... بو خالد و بو خالد ) ..

واليوم متصل فاز بسياره رد عليه طارق ان بو خالد ما قصّر وهذي من بركاته

أولاً للبرنامج رعاه.. ومنها شركة السيارات اللي تقدم هدية سياره..

غير معّوض اللي يقدم جائزة بعد.. يعني لهم نسبه من كل شي!! الدعوه مو كرم منهم ابد!!

ثانياً طريقة الإشتراك في البرنامج مو مجانية.. بمعنى ان كل اللي شارك اتصل اذا مو مره الف

ولو حسبناها.. اذا كل يوم خمس متصلين بس اللي يطلعون عالهوا.. برايكم كم متصل اتصل فالحلقة نفسها؟ وكم مره؟

استفزتني أشياء كثيرة.. غير التميلح اللي تميلحته هيا يوم قالت انها حامل و تبي تسمي عيالها ( هيا، خالد، و وليد) .. رد عليها طارق وقال " اووووه عاد اليوم بيدق علينا بو خالد ويقول اما انتم ".. سلامات ؟

للي ما فهم السالفه.. هيا وخالد عيال الوليد البراهيم.. أنا مو ضد انهم "يتلحوسون" عنده.. لكن مو على قلوبنا

غير وغير وغير.. .بمعنى ان البرنامج بكبره تجاري وهم قاعدين يكسبون من وراه وبو خالد مو قاعد يوزع شرهات على المتسابقين !!

فكلمة " الله يكثر خير بو خالد " ما تنقال على الهوا يا طارق وهيا.. لأن لو ربي بيكثر خيره هذا لأنه " مشرّهكم " !!

هل يوجد أحد غيري لاحظ و استفزه هالشي ؟

* البرنامج فظيع!! انا اتابعه من اول حلقة.. ذبات هيا وتقليدها للهجات يموت ضحك.. انا قاعد اعلق على شي لفت انتباهي .. فغط

اخر تعديل كان بواسطة » فك و فك في يوم » 06-08-2011 عند الساعة » 03:24 AM.
فك و فك غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 06-08-2011, 02:52 AM   #2
بيبسي مآن
عضو رسمي
بيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحببيبسي مآن فوق  هام السحب

ما تابعت الا لقطة وحدة وبالصدفه كان طارق يقول لفايز هذا من خير الأم بي سي الله يكثر خيرها

اخر تعديل كان بواسطة » بيبسي مآن في يوم » 06-08-2011 عند الساعة » 02:53 AM. السبب: خطأ املائي فظيع
بيبسي مآن غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 02:56 AM   #3
مدمنة قهوه
خبير اقلاعي
مدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحبمدمنة قهوه فوق  هام السحب

اساسا ما يستقبلون اكثر من سبع اتصالات باليوم !!!!
ماحبيت الالعاب
وتوني افهم سالفه الاسماااء !!!!

المهم
متابعتي له على فصلااااتهم وكأني اتابع مسرحيه مو برنامج

مدمنة قهوه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:02 AM   #4
الضلع س ا ت ر !
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الضلع س ا ت ر !
الضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحبالضلع س ا ت ر ! فوق  هام السحب

طيب وين المشكله ، !
حروف والوف ،، والشهري من عرفته وهو يقول نفس الكلام .. وحليمه تقول نفس الكلام ،،
ليه جات على طارق وهياّ !!

،،

البرنامج جميل وخفيف " ويوسع الصدر " !
وصراحه هم ماينلامون من المتصلين يبغون يطولون معاهم ويروح وقت البرنامج ،،
ماهو بكيفهم ياخذون خمس او سبع متصليين .. لهم وقت معييّن ومحدد

،،

انا اشوف ان البرنامج جميل ويوسع الصدر واني والله انتظره على احر من الجمرّ ،،
يكفي انهم يفوزون الناس ،، والله ياصرخه الي فاز بالسياره اني فزيت وقشعّر جسمي يوم سمعتها
وفرحت له من قلبي ،، وفرحت يوم قامو يرقصون بالبرنامج طارق وهياا

جد [ فرحو قلوب الناس ] !

ومشكوره ام بي سي والقائم عليهاا " اذا ماشكرناهم مين نشكر ، ابو فهمي .. راعي السوبيا الي في مكه ! "

شي بديهي ان الجوائز مقدمه من الام بي سي ومن الوليد بن ابراهيم ،، سواء ذكروه او لا .. هذا الواقع
ولايهون معوض " مقوهرات معوط " وجريرر وشركه السيارات ،،

ماقصروّا

الضلع س ا ت ر ! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:04 AM   #5
Why ..
خبير إقلاعي مميز
Why .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحبWhy .. فوق  هام السحب

يبَ والله لآحظظت

بسس آنا اللي قآهرني هيآ ولبسسهآ اسستغفر الله بسس

.. البرنآمج بكبره مآعججبني ..

كله صيآح ..

مششكور آخوي ..

Why .. متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:08 AM   #6
D i n a
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ D i n a
D i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحبD i n a فوق  هام السحب

*

آمممم ماشفت اللي تقوله ولا حسيته ، يمكن لاني ماتابعته من البدايه ،
انا شفت امس اتصال البنت اللي من السعوديه وكيف طارت فيها هيا واستهبلت بخفة دم
وحبيت البرنامج مع انو ماعندي خلفيه عن ايش يتكلم !

اليُوم تابعته من البدايه ،
البرنامج خفيف ويحاولون يضحكون الناس بخفة دمهم عاد لو انعكست الايه مو بيدهم هالشي

على فكره ترا لأول مره طارق وهيا الشعيبي يصيرون مقدمين وشي طبيعي يكونون بهالعفويه لآنهم قبل التقديم
ممثلين مسرحيين بعد
فشي طبيعي تشوفوهم يتكلم بهالطريقه بمعمى ( قاطين الميانه والكلافه ) ويشكرون بو خالد

وبالنسبه للاسماء ترا بعد هيا الشعيبي اسمها ( هياء )

انا ماني ضدك ولاني معك انا قلت اللي شفته وحسيته فقط لا اكثر

:

D i n a غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:12 AM   #7
the white cat
عضو مقلع بقوة وحول ترقية

الصورة الرمزية الخاصة بـ the white cat
the white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحبthe white cat فوق  هام السحب

الله

اكتشاف عظيم

the white cat غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:15 AM   #8
فك و فك
مقلع فني
فك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحبفك و فك فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضلع س ا ت ر ! »
طيب وين المشكله ، !
حروف والوف ،، والشهري من عرفته وهو يقول نفس الكلام .. وحليمه تقول نفس الكلام ،،
ليه جات على طارق وهياّ !!
والله انا مو من متابعين برامج المسابقات وما تستهويني لكن تابعت هالبرنامج لأن مثل ما قالت وحده هنا انه كأنه مسرحية مو برنامج ويعجبني ويوسع الصدر واستناه كل يوم..

بخصوص ان الشهري و حليمة يقولون نفس الشي.. انا ما تابعتهم وحتى لو كان مو مُبرر لهم.. وسألت ناس يتابعون الشهري وقالوا انه "قلّ ما" يقول "نشكر الأم بي سي، كثر خير الام بي سي" ومو بالتكرار المستفز لطارق وهيا..

وانا ما اقول لك اني ما افرح للي يفوزون.. وبعدين الجوائز بأسم الإم بي سي.. مو مقدمة منهم، يعني مثلاً بو خالد ما اشترا السيارة من حر ماله وجا حطها كجائزة .. هذي فيها رعاة، معلنين ونسب.. منها يقدمون سيارة كجائزة للفائز...

ويا اخوي يعني ام بي سي مو قاعده تكسب من ورا المشاهدين واتصالاتهم؟ البرنامج مو تبرعات.. الفكرة اللي ابي اوصلها مو عن " الشكر ".. لكن طريقة الشكر و على ايش!

وعلى فكرة انا من مره احب البرنامج من ناحية الضحك والإستقبال وذباتهم.. وياكثر ما فطست على هيا اذا تكلمت سعودي ولا اردني ولا يمني.. رهيبه !! بالعكس عاجبني البرنامج مره.. بس ما يمنع ان عندي ملاحظات

فك و فك غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:16 AM   #9
نداامه
كاتبين لك بالاحمر لا تغير ايميلك!!

الصورة الرمزية الخاصة بـ نداامه
نداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحبنداامه فوق  هام السحب

انا ما اتابعه الا علشان اضحك على هبالكم

تقدر تقول مسرحيه مصغره

نداامه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-08-2011, 03:17 AM   #10
Stillness
من كبار شخصيات الإقلاع
Stillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحبStillness فوق  هام السحب

والله ي عزيزي شي عادي وطبيعي كمان
مافيها شي

آكييد بيمدحون فيه الرجل مـاقصر
ماشاء الله الجوائز مره بطله ذا غير برنامج حروف
وألوف أفضل منه بمراحل سواء بالأسئلة المفيدة او بالجوائز القيمة

اخر تعديل كان بواسطة » Stillness في يوم » 06-08-2011 عند الساعة » 03:18 AM.
Stillness غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم