منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الرياضية > نادي السيارات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 02-07-2011, 05:24 PM   #1
...Mansour...
مقلع فني متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ...Mansour...
...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب...Mansour... فوق  هام السحب
Post كم سعر الرنج روفر ..

السلام عليكم ..

اخواني مساكم الله بكل خير ..


حبيت اسأل عن اسعار الرنج روفر 2011 بكل فئاتها ..ويا ليت من يدلني وش الزين فيها ..

ولكم خالص الشكر والتقدير مقدماً ..



 

 

...Mansour... غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 02-07-2011, 05:55 PM   #2
abu Jana
رياضي مميز
abu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحبabu Jana فوق  هام السحب
تبي نصيحتي دامك تبي تدفع 300 طلق لك جيب لكزس موتر صراحه وشيك بنفس الوقت

عندي الرنج 2009 كلاسيك اموره طيبه بس ياخوك من سنتين وانا في الوكاله صيانه دوريه زيت

لان عدادهم يبي من يصفره كل 12 الف كيلو والا يصير عندك بالسالب وتكتب بالشاشه سيرفس هذي نقطه

الثانيه للاقمشه حساسات ماهي كل ورشه تركب اقمشه

الزيت حسب ماقالي موظفهم مو كل واحد يغيره فمدري عن هالكلام هل هو صحيح والا انا متعقد من جلستي مع الموظف ومضيق صدري

عموما نصحتك باللكزس افضل بكثير من الرنج



 

 

abu Jana غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 02-07-2011, 06:17 PM   #3
برهُومي
رياضي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ برهُومي
برهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحببرهُومي فوق  هام السحب
سؤالك عن الرنج
قريت عن عرض عند ناغي .. الرنج روفر سبورت يبدأ من ٢٩٩ ألف
إقتباس »
أعلنت شركة الناغي للسيارات عن عرض على الرانج روفر سبورت 2011 ابتداء من 299 ألف ريال.
إقتباس »
ينقص :
1- التبريد والتسخين بالمراتب
2- الجنوط ممكن استبدالها
3- الشاشات الخلفيه
4-المحرك 385 حصان

ولا كل شي موجود 5 كاميرات ونفقيشن و و و .. الخ

الخيارات الثانية مثل جيب اللكزس .. بصراحة جيب اللكزس غالي الجديد يقولون طق ٤٠٠ الف ..
مادري بصراحة شوف انت الي يريحك و علمنا وش تبي بالضبط و ماراح يقصر معك أحد



 

 

برهُومي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 05-07-2011, 05:21 AM   #4
Abu 3mr
عضو نشيط
Abu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصفAbu 3mr السمعة فوق الوصف
اللكزس 2011 ب 418 شارينهم قبل اسبوع



 

 

Abu 3mr غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 05-07-2011, 01:51 PM   #5
اياد
قلم جاد ومميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ اياد
اياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحباياد فوق  هام السحب
لا تشتريه اسمع نصيحة اخ محب



 

 

اياد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 06-07-2011, 03:55 AM   #6
يســ الصمت ــود
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ يســ الصمت ــود
يســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحبيســ الصمت ــود فوق  هام السحب
سعره من 300 الف الى 400 <<< السوبر تشارج 510 حصان

بالسعر هذا برأيي لو تاخذ كايين اس او x6 افضل



 

 

يســ الصمت ــود غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 06-07-2011, 02:11 PM   #7
مبااري السااس
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبااري السااس
مبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحبمبااري السااس فوق  هام السحب
السيارات البريطانية عموما ( غثيثه ) مثل اهل بريطانيا
ما انصح بالرانج روفر ..
لان من يشتريه او يشتري اي سيارة بريطانية ينطبق عليه المثل
( يا من شرا له من حلته علاله )



 

 

مبااري السااس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 08-07-2011, 02:27 AM   #8
مخاوي الذيـب
رياضي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الذيـب
مخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحبمخاوي الذيـب فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اياد »
لا تشتريه اسمع نصيحة اخ محب
+ 1

هذي نصيحه ذهبيه وبتندم اذا ماسمعتها



 

 

مخاوي الذيـب غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 08-07-2011, 04:09 PM   #9
نصرآوي شمآلي
رياضي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ نصرآوي شمآلي
نصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحبنصرآوي شمآلي فوق  هام السحب
جيب اللكزس تقريبا سعره 350 قبل كارثه الياباان
اذا منت مستعجل اصبر فترة ترجع تصدر اليابان
وينزل السعر
وتاخذه ابرك من الرنج
منظر وفخامة وكل شي
رنج ماش الصراحه

تقبل وجهه نظري



 

 

نصرآوي شمآلي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 12-07-2011, 06:41 AM   #10
الدكتور تويكس
مميز تقنية الاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدكتور تويكس
الدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحبالدكتور تويكس فوق  هام السحب
جيب اللكزس عند عمي كل 30 ألف كيلو مغير قماشاته صاير كأنها ياريس اذا جات تمشي اصوات القماشات .. كشخه وعالفاضي ويقولون انهم صلحوها بـ 2011

بخصوص اللي يقول إبعد عن الرنج وخلك باللكزس شيك بالمخبى .. أبيك تدور بالمعارض شوي وتشوف لي رنج سبورت 2006 كم اسعارها بتحصلها من 120 الى 150 على حسب النظافة ونفس الشيء اللكزس حول القيمة .. يعني في البيع كلهم سوا



 

 

الدكتور تويكس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
استفسار عن سعر جوال بلاك بيري 9300 malk 7l 2022 منتدى تقنية الإتصالات الحديثة العام 2 02-07-2011 06:31 PM


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©1999 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع