منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 22-06-2011, 03:33 AM   #1
يوم اقبلــت
من كبار مميزين الاكاديمية والثقافية

الصورة الرمزية الخاصة بـ يوم اقبلــت
يوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحب
كيف تبيع قشقك على امازون !

السلام عليكم

حبيت اكتب هلموضوع لان له فايدة بشكل غير طبيعيه .

هل مللت من كتبك الي منطلها بكل حته ؟
هل مللت من كثرة كتبت الي مالها سنع ؟
هل شريت كتاب ومافتحته ولا استخدمته ؟
هل شريت كتاب ماله سنع وودك تحرقه من كثر انه ماله فايده بشكل ودي تروح للمؤلف وتقولة اعتزل التأليف؟
هل عندك فديوقيم وقديمه ولا لك رغبه تلعبها ثانيه "مثل فيفا ١٠" ؟
هل عندك عفش ودك تبيعه ؟

< كيف بس التشويق
الان , مع يوم اقبلت يمديك تبيع قشك < برا

تقريبا من بعد ثاني سنة وانا عندي كتب ولا لها فايدة او حتى استخدمها لان بعض الكتب مثل ماذكرت فوق ماراح تفيدك لانها عقيمه بشكل او انك منت محتاج لها لاي سبب من الاسباب

موقع امازون يعطيك خاصية انك تبيع اغراضك اما العاب او كتب وبمبلغ جيد , خاصة ان كان الكتاب كانه عندك شيك , وهلكتاب مثل ماقلت فوق انك ماتبي تستخدمه , هشيك بيقل يوم بعد يوم بعد يوم عشان فيه اصدار جديد بينزل .

- موضوعي للاعضاء الي مشتركين بامازون يعني بعتبر انك مشترك مع امازون وماعندك خلفية عن هلموضوع بحاول امشي بالخطوات كود ربي ييسرها .

١ -

اول نقطه تروح لـ هصورة

your account
٢- بعد ماتدخل تروح لهنا

تروح لـ seller account

٣- عن طريق list single items
مثل الي بالصورة تحط عفشك

٤- تحدد وش نوع الغرض الي بتبيعه

هنا عندك الايقونة الي تحط فيها وش نوع الغرض الي بتبيعه , اذا كتاب تحط اسم الكتاب او تحط الرقم ايسبن

٥- بعد ماحطيت غرضك , بيطلع لك بالضبط اغراض مشابهه لها , عشان تحدد وين بتروح
بهنقطه , انا ادخل على الكتاب اضغط اللنك , واشوف الناس الي بيبيعون مستخدم بكم راح يبيعونه وعلى حسب الحالة الي راح اتكلم عليها بعدين ,,, بمعنى تاخذ فكرة كتابكك كم يكلف , مب تلقاه بـ ٥٠ تحطه بـ ١٠٠

هنا انا مثل ماقلت فوق دخلت اللنك وشفت كم كتابي بيكلف و نوعيته اقصد بنوعيته , مثل الجديد , مقبول الخ الخ

٦- تحط كتابك وحالته وسعره

هنا تحدد الحالة انه مره نظيف اذا كنت ماتحوس بالكتاب وتكتب عليه او نوعا ماجديد like new
و تكتب تحت ملاحظه عن الكتاب , مثلا احد الكتب كتبت انه فيه شق بسيط .

ممكن تشوف الاسعار من هنا

تحدد السعر مثل ماقلت فوق , وطريقة الشحن , انا بالعاده استخدم الشحن الامريكي , الثانية خويي مانصحني فيها ولا جربت وماودي افتي من عندي

٧- اخر خطوة بتعتمد عملية البيع . وبيجيك رسالة على ايميلك

-------

بعد البيع يالتاجر < برا

١- بتجيك رسالة على الايميل , يبلغك بالشرا , لازم ترسلة بعد يومين من هلايميل , احيانا اتعيجز وارسله بعد ثلاث ايام

٢- فرضا ماشفت الايميل ودخلت بامازون بتحصل هصورة بـعد ماتدخل لحسابك حق البيع
بتشوف على الجنب اليمين

قبل

بعد
طبعا تدخل هنا لـ view orders

٣- الطريقة عشان ترسلها لشراي

تضغط على اول وحده لطباعة العنوان الرجال عشان تحطها على البوكس , وتحط الفاتورة جوا
بعد ماترسلها تروح وتحط confirm shipment

بهذي بيطلع لك اربع حقول
الاول تاريخ الارسال
الثاني الشركه تحط usps
الثالثة
والرابعة اسحب عليهم بصراحه
لان ارسلها عادي و التراكنق مااستخدمه لكن شكله بستخدمه لاني قد ضاع كم غرض من الدلوخ ذولي

٤- طريقة استلام الفلوس
هذي شوي حست فيها لكني اتذكر عن طريقة هلـ لنك

تحت الـ get paid
تضغط على اللنك هذا وتحط حسابك , بصراحه نسيت كيف الطريقة لكن سهله

* تحتاج تضيف معلوماتك الشخصية مثل الاسم وعنوانك والايميل و الكردت
* عشان تجيك الفلوس لازم تحط رقم الحساب , ماتحط الكردت كارد , بيجيك على رقم الحساب بعد كم يوم

* اذ فيه اسئله ان شاء الله اقدر افيدكم

* اذا جيت تشحن العفش , لا تصير كيوت وتشتري بوكس غالي عشان يقاله مظهري يكون زين , لو تلفه بجريده وترسله ازين لانه عندك حد ٤ دولار زياده على بيعتك تكون لشحن

انا احيانا استخدم كراتين شريتها وتعيجزت ارميها وارسلها عن طريقة هلكراتين

ممكن احيانا بظرف , برضو لازم تقول لـ بوستل ابي اسوح شي لو ينفع حمام زاجل مب مشكله

* امازون ياخذ نسبه محدده من الشي الي بعته وهشي مكسبهم عيال الكلب يعني بيكون نسبة لهم والباقي لك لانهم وسيط

هذي بخلاصه كيف تبيع قشك الي مالة سنع

* سيرفر الاقلاع الى الجحيم < بس روتين ولا مابه شي السيرفر
بعد شوي بيقفل لصلاة

اخر تعديل كان بواسطة » يوم اقبلــت في يوم » 22-06-2011 عند الساعة » 03:40 AM.
يوم اقبلــت غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 03:47 AM   #2
F A H E E D
موقوف بإصلاحية الإقلاع
F A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحبF A H E E D فوق  هام السحب
ماقصرت ابو صلوح شرح كافي ووافي
الله يسعدك جدآ افدتني
مشكور

F A H E E D غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 03:53 AM   #3
----ML7----
منتوف ريشه
----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب----ML7---- فوق  هام السحب

عشت ياجدي
شراح واضح وبسيط وان شاء الله الكل يستفيد منه,
الف شكر

----ML7---- غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 04:22 AM   #4
عبره
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبره
عبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحبعبره فوق  هام السحب
.
.
مكرر ..

هههههههههههههههههههههههههههه
روتين روتين وانا اختك خخخخ
ما شاء الله عليك شرح بطل مرره ..
ي خي انا تعقدت من امازون بطلبيه لي شهرين وامس جتني كلها
فيني تتسه منهم .. لما تخف ببيع <- هو عندك كتب أصلا هه
جزاك الله خير مره موضوعك مفيد والله ..

عبره غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 04:25 AM   #5
يوم اقبلــت

الصورة الرمزية الخاصة بـ يوم اقبلــت
يوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحبيوم اقبلــت فوق  هام السحب
فهيد
الله يسعدك وهذا المطلوب اننا نساعد بعض ونخدم بعض

ملح , خالي الله يعطيك العافية

عبره , اعتقد انك طالبه تجميع الطلبات كلها سوا , يمكن عشان كذا تاخرت ,
بعد مايجيك ايميل انك شريتي شي , بيعطونك الوقت المتوقع يرسلونه , اذا تاخروا كثير كنسلي الطلب
وبالنسبه للبيع انا كنت خايف مثلك
لكن استفدت وبعت كتب ماكان لها فايده ابد , وطلعت لي مبالغ حلوة خاصه ان بعضها غالية

يوم اقبلــت غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 06:32 AM   #6
Jose Turki
عضو متميز
Jose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحبJose Turki فوق  هام السحب

يـ مال العافيه يـ بعدي
بيض الله وجهك موضوع بطل بطل وبيفيد الكثيرين .. الله لايحرمك الاجر

Jose Turki غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 07:37 AM   #7
عنوني تعورنى
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ عنوني تعورنى
عنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحبعنوني تعورنى فوق  هام السحب
ربنا مايحرمناش منك
يعطيك العافيه
لو ان ماعندي ولا قش للبيع ماش مانيب راعي بيع مدري متى بخلي هالطبع البايخ

عنوني تعورنى غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 07:41 AM   #8
Aski Memnu
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Aski Memnu
Aski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحبAski Memnu فوق  هام السحب
ممتاز والله..

مثبت

Aski Memnu غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 09:01 AM   #9
Rain On Me

الصورة الرمزية الخاصة بـ Rain On Me
Rain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحبRain On Me فوق  هام السحب
الله موضوع جداً جميل ومفيد
صراحه الامازون صديقي الصدوق
ماقصرت اخوي شرح وافي وكافي

Rain On Me غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-06-2011, 10:04 AM   #10
فاقد ابتسامتها
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ فاقد ابتسامتها
فاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحبفاقد ابتسامتها فوق  هام السحب
شرح رهييب

يلا ان شاء الله اذا تجمع عندي كم كتااب قعدنا نبيع للعالم ههههههه

يعطييك العافيه

فاقد ابتسامتها غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
█ █ a mom ((9)) to be █ █ مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 21198 29-08-2011 07:23 PM
لله درك يآعآدل التويجري >>عرفت كيف ترد على جمآل عآرف !! تيتشر ! منتدى الهلاليين 179 27-06-2011 04:05 AM
أخبآر نآدي القرن ليوم الاربعآء 20 - 7 - 1432 هـ ,, سكوتي يذلك ..} منتدى الهلاليين 184 23-06-2011 12:42 AM
كيف انزل صور على جوالي . galaxy s ! هـنـوـو منتدى الدعم الفني لأنظمة وشركات الاتصالات 2 22-06-2011 05:59 AM
فهرس آفلامك على جوآلك الملتميديا والمونتاج منتدى ملتميديا ومونتاج تقنية الإتصالات الحديثة 0 08-06-2011 11:21 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم