منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى الاسرة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 23-12-2011, 07:13 PM   #301
في الجبيل
عضو مهوب جديد
في الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحبفي الجبيل فوق  هام السحب

^^
اذا كان معها جواز او بطاقة احوال بس

في الجبيل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 07:36 PM   #302
HeBa89
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ HeBa89
HeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحبHeBa89 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة في الجبيل »
^^
اذا كان معها جواز او بطاقة احوال بس
ايه معها بطاقة احوال
جزاك الله خير

HeBa89 غير متواجد حالياً  
قديم 24-12-2011, 11:35 PM   #303
{..jnoon
محترف مراسيل

الصورة الرمزية الخاصة بـ {..jnoon
{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب{..jnoon فوق  هام السحب

الرجاء إستخدام متصفح انترنت internet Explorer 6 or later version
لاجيت اسوي حجز يطلع لي هالكلام شسوي
الحين اجلس احمل القديم بس عشان حضرت جنابه يحجز لي
جربت بكل المتصفحات ولا فاد

{..jnoon غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-2011, 01:04 PM   #304
رغـوه..~
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ رغـوه..~
رغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة وااو »
-

يصلح الي تعرف لي الوالدة
أبي كلام أكيد ؟؟
آآيووهـ ينفع ..
أنآ اٌمي اللي عرفتني بس ..

رغـوه..~ غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-2011, 01:37 PM   #305
nunah 1
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ nunah 1
nunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحبnunah 1 فوق  هام السحب

قافله الاخلاق

انا تو رحت احجز بالاحوال وحطيت انو اول مره
يوم حجز وخلص اثره حاط لي تجديد

وتورطت عجزت الغي الحجز
وش اسوي كيف الغيه
والمشكله عيا احجز موعد ثاني
يعني انتضر بعد شهر لما يروح موعد الحجز ولا شلون ؟؟؟

nunah 1 غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-2011, 03:23 PM   #306
jnonmjnoon
عضو مهوب جديد
jnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحبjnonmjnoon فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غريبة الحآل~ »
طيب ممكن سوال ثاني

انا الحين حجزت وطلعت الوثيقه مدري التذكره ... بس كيف تنطبع !
ثاني شي انا اللي بطلع البطاقه .. يعني اروح لقسم النساء طيب الوالد وين يروح ؟
واجي معه اول يوم ولالا ..
لاني اخترت احوال النساء مو الرجال .. كويس كذا ؟ وسجلت الدخول برقم الهويه حقي مو حق الوالد

وفَقك الله ..

افتحي الموقع عشان تطبعين بوضوح بمتصفح Internet Explorer واختاري مواعيدي وراح تطلع صفحة حجز الموعد واخر الصفحه صورة الطابعه

jnonmjnoon غير متواجد حالياً  
قديم 30-12-2011, 01:04 PM   #307
...الليـــدي...
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ...الليـــدي...
...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب...الليـــدي... فوق  هام السحب

سعطيكم الف عافيه

الموضوع مهم صراحه بما انننا نعاني من تاخير ومماطل الموظفات
رحت استلم بطاقتي جيت عند اللي تسلم ارقام قالت لي : ترا السستم بططي يمكن تطلع بعد ساعه ويمكن ينتهي الدوام وماطلعت بطاقتك مو بطي الا عطلان تقريبا حابه تتنظرين والا تجينا بكرا
طبعا طالعه من دوامي مع هالظهريه ومافيني حيل واسلوبهم شين

قلت لا بنتظر عطيني رقم
بدووون مبالغه في اقل من ربع ساعه فيما توضيت وصليت الظهر الا تنادي علي رقمي

واللي يقهر تكرر هالسمفونيه علي كل المراجعات

الموهيم انا طلعت بطاقتي واخيراااا

ابغي اعرف اقدر اغيرها صرتي ماش ماعجبتني

< لفت الطرحه وهي في عجله من امرها

انتظر اجابتكم

...الليـــدي... غير متواجد حالياً  
قديم 31-12-2011, 10:26 PM   #308
جمهوريه
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ جمهوريه
جمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحبجمهوريه فوق  هام السحب

بقولكم تجربتي ،،

حجزت من النت وطبعت النموذج وعبيته بالبيت واخذت اوارقي ودخلت ولقيت الوضع حفله زحمه وحوسه تحسين انك مثل مقصف المدرسه ،، وصف بليغ بس على اخف ،، وحتى الاسوء اللي يعبون بياناتهم عند الموظفه عند الشباك ،، المهم قلت لهم انا عندي موعد قالت اجلسي ثم دقيقتين ونادوا اسمي ثم قالت من معرفك قلت الجواز وبدت تعبي البيانات اللي لازم تكتبها هي وبعدين عطوني رقم ودخلت الصاله الثانيه ،، اللي هي تنتظرين علشان التصوير ويرجعون يسألونك نفس الاسئله ولا ادري وش الحكمه من كذا ؟! بصراحه سريعين يعني خلال ساعه الا ربع خلصت وبالانتظار الثاني قبلي حوالي 20 رقم وخلصوهم بسرعه ،، دايم يرفعون ضغطي الموظفات بس ذولي ماشاء الله عليهم حتى الامن اللي عندهم تساعدهم بكتابه البيانات ،،،

قالوا لي بعد اسبوع تعالي خوذي البطاقه ،، عاد نشوف الجزء الثاني يبيض الوجه ولا لا ........

جمهوريه غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2012, 02:07 AM   #309
كذا يعني كذا
عضو رسمي
كذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحبكذا يعني كذا فوق  هام السحب

حابه افيد الاخووات الي يحاولون ياخذون موعد لتجديد البطاقه بسبب الامر الي نزل
الي الموقع يرفض يعطيها موعد حجز موعد مثلي انا وامي ترسل ولي امرها لقسم الرجال ومن هناك يسون لها موعد لاتتاخرون ترا المواعيد بعيده
موفقين

كذا يعني كذا متواجد حالياً  
قديم 02-01-2012, 03:46 PM   #310
بنان ..
خبير إقلاعي مميز
بنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحببنان .. فوق  هام السحب

بنااات اللحين انا كتبة البيانات للحجز وطلعلى اخر شى جدوو الايام واخترت يوم خلاص السبت ضغطة على احجز اوك
بس ماطلع لى اطبع ولا حتى حجز ولا رقم
كذا طريقتى تمام ولا عندى غلط
على فكره استخدمة مستعرض اوبرا
قبله استخدمة internet Explorer 9
مانفع وش اسوى

بنان .. غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم