منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 28-09-2002, 07:38 PM   #1
رساويه
مقلع وعيار

الصورة الرمزية الخاصة بـ رساويه
رساويه تقييمه فيه تقدم

الممثل (هرتك روشــــــــــــــــــــــان ) وكل ما يتعلق بسيرته الفنيه

هرتك روشـــــــــــــــــــــان

الاسم : هرتك راكيش روشان

الاب : راكيش روشان ( ممثل سابق ومخرج حاليا )

الام :بنكي روشان

وله اخت وحده : اسمه سنينا

هرتك روشان وهو صغير مع اخته <======== وش ملحه حتى وهو صغير

تاريخ الميلاد :
العاشر ليناير/كانون الثّاني 1974 (من برج: الجدي) يعني عمره الحين 26سنه

التعليم :تخرج من( كليّة سيدنهيم)بـ دلهي

هوياته :
السباحه وممارسة التمارين الرياضيه ورفع الاثقالوالرقص <==== اما الرقص انا اشهد انه من هوياته كل افلامه وهو بس ينطط

الحاله الاجتماعيه:
متزوج من سوزان خان بنت سنجاي خان ( ممثل سابق ومنتج حاليا ) وابنت عم الممثل (فارديــــــــن خان )

الصوره في الاعلى للمثل ( فاردين خان )

في الاعلى هرتك روشان مع زوجته سوزان روشان

افلامه :
راح نبدا فيها من الاحدث وعددها 8 افلام

Mujhse Dosti Karoge

بطولة : هرتك روشان
كارينا كا بور
راني
2002 ميلادي

طبعا (ن) الفلم توه نازل للاسواق علشان كذا ما اقدر احكم عليه بس بـ( TOP TEN ) عندهم با الهند اخذ المركز الثالث على الافلام الهنديه ( يعني اكيد حلو الفلم )

Na Tum Jano Na Hum

2002

بطولة :
هرتك روشان
عِاشه دوول
سيف علي خان

الفلم يتكلم عن علاقه تجمع بين اثنين عن طريق برنامج اهدا با الاذاعه ويبدون يتراسلون من دون ما يتعرفون على بعض وبنفس الوقت تتعرف عليه كمصور للعائله او له بدون ما تعرف انه هو نفسه الي تراسله ............. وتتوالى الاحداث ) صراحه الفلم حلو وقصته حلوه وخارج عن المئلوف با النسبه للافلام الهنديه وانا عن نفسي اعطي الفلم ( )

2002
Aap Mujhe Achche Lagne Lage
بطولة :
هرتك روشان واميشا بتل

الفلم يتكلم عن فتاة غنيه تتعرف على شاب من الجامعه طبعا الاب يرفض العلاقه بينهما ................. الخ
صراحه الفلم مو حلو مره يعني انا با النسبه لي اعطيه (

)

Yaadein 2001

بطولة : هرتك روشان
كارينا كابور جاكي شروف

الفلم يتكلم عن شاب يحب بنت صديق العائله بس اهله رافضين العلاقه لان صديق العائله مستواه الاجتماعي مو من مستواهم ولا من طبقتهم وصديق العائله كذلك يرفض العائله لاتفاق بينه وبين والد الشاب والبنت علشان ترضي ابوها تحاول انه تنهي العلاقه وتعطي الشاب انطباع بان العلاقه الي بينهم مجرد صداقه ............... وتتوالى الاحداث واعطي الفلم ( )

Kabhi Khushi Kabhi Ghum

2001 بطولة :
هرتك روشان واميتاب بتشان
و شاروخ خان وكارينا كا بور وكاجول

الفلم تدور احداثه عن عائله غنيه تتبنا طفل لقيط بعدها بتسع سنوات رزوقو بطل ذكر وبعد سنوات اصبح القيط هو المفضل للعائله لاكنه عصا اوامر والده وتزوج من فتاة فقيره وطردهو والده من المنزل وبعد سنوات لما كبر الولد الاصغر يبدا يحاول يلم شمل العائله ................ الخ صراحه الفلم هذا اكثر من رائع وقصته جدا حلوه حتى شارووخ خان ابدع فيه واعطيه ()

Kaho Naa..Pyaar Hai

2000
بطولة : هرتك روشان واميشا ديول

الفلم عن فتاة غنيه تقيم علاقه مع شاب فقير يتيم ومغني بسيط طبعا والدها يرفض علاقتهم ويقوم بقتل الشاب لانه راه وهو يقومون بصفقة مخدرات وتتاثر الفتاة من دوان ان تعلم ان والدها مجرم وتسافر الى هولندا وتلتقي بشاب شبيه بصديقها المقتول .................. الخ
الفلم حلو واعطيه ()

Fiza 2000

بطولة هرتك روشان و كارشما كابور

الفلم انا صراحه ما شفته بس يتكلم عن شاب يدخل في حرب على الحدود وتطارده الشرطه ........... الخ ( لاني ما ادري ) عطيه على حسب ما سمعت ()

Mission Kashmir

2000
بطولة: هرتك روشان وبرتي و جكي شاروف

الفلم عن الحرب في كشمير وعن ضابط يقوم بقتل عائله كامله من الكشميرين الا الولد يقوم باخذه ويرعاه عنده وبعد فتره يعرف الولد ان الضابط الذي يرعاه هو من قام بقتل افراد عائلته ويحاول الانتقام ............ الخ اعطيه ( )

وله ثلاثة افلام اخرى: واحد عام 1998 م وواحد عام 1986 م وهو بعمر 13 سنه وواحد عام 1983 م وهو بعمر 10 سنوات

الموقع الخاص فيه وهنـــــــــــــــا
هنا رابط له من موقع بوليود
وهنا وهنا
وهنا وهنا معرض صور له وهنا

صوره من فلم كبي خوشي كبي كم

ومعليش ان طولت عليكم بس كنت حابه اني اعطيكم كل شي عن سيرته الفنيه

اخر تعديل كان بواسطة » رساويه في يوم » 29-09-2002 عند الساعة » 06:28 PM.
رساويه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 28-09-2002, 08:02 PM   #2
الغضاره
مقلع فني متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الغضاره
الغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحبالغضاره فوق  هام السحب

قبل ينوم

انا بصراحه مو من متابعين الافلام الهنديه بس باصير منهم لاصار هذا ممثلهم..

يعطيك العافيه على الموضوع..

اخر تعديل كان بواسطة » الغضاره في يوم » 28-09-2002 عند الساعة » 08:07 PM.
الغضاره غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 08:15 PM   #3
je t'aime
ملحط بسجن الحاير
je t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماءje t'aime سمعته تلعلع في السماء

شكرا على الموضوع الزين
كنننت بحجز بس ما حصل
بس انا اقول ان الافلام الهنديه الصراحه ماتعرض كثير
يعني الواحد ما يعرف من الممثلين
بس والله يجي منهم اشياااااء حلوة
والصدق تجي منهم اشياء حلواااات

je t'aime غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 08:52 PM   #4
دمعة شجن
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ دمعة شجن
دمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحبدمعة شجن فوق  هام السحب

رساويه روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

موضوع روعه عن ممثل رائع ليس شكلا فقط بل تمثيلا واداء ورقصا والله من زمان نفسي في معلومات عنه

بس انتي ما قصرتي والله وسبق اني طلبت عزمـــــــــــــــــــه يجيب لي معلومات عنه لكن انتي والله كفيتي

ووفيتي ويكفيه فلم كا هونا بيار هي وفلم فيزا بصراحه هذه من اجمل افلامه وترا اخته والله ما كنها اخته

شينه سبحان الله ما كنهم اخوان ;2 دبه ومتينه وشينه يلا الله خلق وفرق يسلموووووووووووووووووووو

رساويه على المو ضوع ولك حبي وتحياتي

دمعة شجن غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 10:38 PM   #5
د . حـجـازي
دكتور في علم الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ د . حـجـازي
د . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحبد . حـجـازي فوق  هام السحب

أخيرا لقيت موضوع عن الافلام الهنديه وممثلينها ..

بصراحه اختي رساويه فلم Kabhi Khushi Kabhi Ghum

روعه .. احلى شي يوم يكونون في لندن

يعطيك العافيه على الموضوع

د . حـجـازي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 11:01 PM   #6
$المتغلـــي$
مقلع وعيار

الصورة الرمزية الخاصة بـ $المتغلـــي$
$المتغلـــي$ تقييمه فيه تقدم

هلااا رساويه

بصراحه موضوعك حلوو مره وخاصه هارتك

وانا من المتابعين للفلام هذا الممثل والممثل الثاني شهاروخان

يعطيك ربي الف عافيه على الموضوع

وانا اشارك بهذي الصور في موضوعك

واتمني انك تقبلينهاا

تحياتي لكم

$المتغلـــي$ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 11:09 PM   #7
رساويه
مقلع وعيار

رساويه تقييمه فيه تقدم

الغضاره:
هههههههههههههههه
انا كنت مثلك ما اتبع افلام بس لما شفت ممثلينهم وبذات هرتك
صرت اتابع افلام هنديه على غير كذا صراحه افلامهم قصصه حلو ورومنسيه وبعد فيه ممثلين روعه تمثيلهم طبعا على راسهم ( شاروخ خان) صراحه هو با القمه باالتمثيل وفاردين خان
البهلواني:
هههههههههههههههه
الحين اكتشف انا مثلك ما عرفت الشي هذا عن الهنود الا اول الاجازه هذي الي راحت وصراحه ما صدقت بعدين مو عندهم حلوات بس الا عندهم ملكات جمال

دمعة شجن:
اهلين عزيزتي دمعة شجن والله فرحتيني ان الموضوع اعجبك وتبغين الصراحه انتي الي شجعتيني اني اكتب الموضوع هذا لما طلبتيه من عزمه بموضوعه عن ( شاروخ خان)

وهاه قوليلي ما رحتي لمواقعه ؟ وكان شفتيهم ايش رايك فيهم ؟
وبعدين انتي صادقه اخته شينه ومو حلوه ما ادري كيف صارت اخته بعدين ما قلتيلي ايش رايك بزوجته تستاهله
؟؟؟؟؟
د . حـجـازي:
اهلين دكتور حجازي نورة الموضوع بعدين انا معك فلمKabhi Khushi Kabhi Ghum
روعه ورهيب بصراحه هو Na Tum Jano Na Hum
كلهم روعه واذا كنت ما شفت الفلم الثاني انصحك شفه قصته حلوه
وبعدين اي خدمه عن المواقع الهنديه او الممثلين انا جاهزه صار عندي خبره بمواقعهم
$المتغلـــي$:
مشكور يا المتغلي وانا يكفيني ردك علي وبعدين انا معك حتى شاروخ افلامه روعه وتمثيله صراحه ما احد مثله ومشكور مره ثانيه على الصور بعدين انت ما رحت للمواقع الي بااخر الموضوع ؟؟
ومشكورين جميعا على ردودكم والله انكم فرحتوني انا كنت خايفه ان الموضوع ما راح يعجبكم وبعدين ما تتصورون قد ايش تعبت عليه وتنفخت عيوني وانا احوس با المواقع الهنديه

رساويه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 11:12 PM   #8
رساويه
مقلع وعيار

رساويه تقييمه فيه تقدم

طلب خاص ياالمتغلي
ليتك تنزل موضوع باالضبط كيف سويت توقيعك صراحه روعه وعاجبني
وانا شف درسك الي عن كيف نزين القلب بس ما فيه كيف نحط صوره بوسط القلب لاني جمعت صور لملمان قال جهازي بس من الصور الي زي الي بتوقيعك بس ما اقدر اسويها بفلاش

رساويه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-09-2002, 11:23 PM   #9
$المتغلـــي$
مقلع وعيار

الصورة الرمزية الخاصة بـ $المتغلـــي$
$المتغلـــي$ تقييمه فيه تقدم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماشفته الاني بصراحه عندي مجلد كامل لكل فنان هندي
وخاصه بناتهم الله ابوهم زيون كل صورهم عندي
اجمعهاا على شان يساعدوني في التصاميم
وتزين الكروت جهازي كله صورهم
حتي الخلفيات صور هنديه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<== ابد مافيه عرق هنود

مشكووره اختي وبارزو الموقع انشالله

$المتغلـــي$ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 29-09-2002, 01:09 AM   #10
صاكين
قلم جاد

الصورة الرمزية الخاصة بـ صاكين
صاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحبصاكين فوق  هام السحب

وانتم يالبنات ما تدورون الا المزايين تحطون فيهم مواضيع وحنا يالشباب لو الواحد منا يمدح وحدة حلوة سورية ولا مصرية بموضوع اكلتونا بلسانكم يعني حلال لكم وحرام علينا

يعني بالله خلك صريحة معي سعد جمعه وش فية يوم ماتحطين فية موضوع اسمر يهبل وش ملحة
بس هذي مشكلتنا زامر الحي لا يطرب

صاكين غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم