منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الرياضية > نادي السيارات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 04-01-2011, 07:37 PM   #1
قروي كووووول
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ قروي كووووول
قروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحبقروي كووووول فوق  هام السحب

تجربتي مع صيانة الناغي للسيارات نصب في نصب زرف بزرف

السلام عليكم

شباب حبيت انقل لكم تجربتي مع وكالة الناغي او السيف المهم انهم كلهم نصابين وحراميه مافرقوا
اولا عندي رانج روفر موديل 2006 ومازالت تحت الضمان لحد شهر 10 هالسنه
وماشيه 33 الف كيلو

صارت المشكله بشهر 12 ديسمبر وهو ان السياره ماعاد صارت تشتغل معي
وديتها لهم الحراميه وغيروا البطاريه ودفعت فيها 1400 ريال
طلعتها ومن ثاني يوم برضو ماشتغلت معي واتصلت على خدمة العملاء وتاسفوا وقالوا بنرسل لك سطحه تشيل السياره للوكاله

هههههههههههههههههههه ماصارت رانج صارت ددتسن

المهم ان السياره الى يومكم وهي عندهم واكتشفوا ان العطل من قطعة تشفط الكهرباء من البطاريه
والمصيبه يقولون انك انت تتحمل تكاليفها قيمتها 1500
وقلت والضمان
شوفوا ردهم وش قالوا
قالوا ماسويت لها صيانه 8 مرات لازم كل 6 شهور صيانه ولا الضمان ماراح نتقيد فيه
يعني بالله عليكم لو سويت لها صيانه كل 6 شهور بيكتشفوا العطل بهالقطعه اللي تمص الكهرب من البطاريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبما اننا سعودييين بهالديره ولا لنا حق ولا نقدر نطالب بحقوقنا شي طبيعي اني راح ادفع واخذ سيارتي
لان باختصار لمين راح نشتكي

وعن تجربه الرانج روفر سنه سنتين اكشخ فيها ومن عقبها ادع لها بالرحمه لانها راح تاكل عليك خرابات وصيانه ولوها تحت الضمان ولوها ماشيه حتى صفر وموقفها بالكراج ماحركتها

قروي كووووول غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 04-01-2011, 07:55 PM   #2
::AbOd::
مقلع فني

الصورة الرمزية الخاصة بـ ::AbOd::
::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب::AbOd:: فوق  هام السحب

راسل الشركة اذا لهم مكتب اقليمي في دبي مثلا او ارسل للشركة الام بكامل المعلومات وشف وش يسوون لك

::AbOd:: غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-01-2011, 07:55 PM   #3
عضو متقروش
زعيــم هلالــي

الصورة الرمزية الخاصة بـ عضو متقروش
عضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحبعضو متقروش فوق  هام السحب

والله على حسب علمي ان الكلام اللي قالوه لك صحيح

أي تخلف عن الصيانه يلغي الضمان !!

هذا نظام كل أو أغلب الوكالات على ماأعتقد

والله يطلع سيارتك بالسلامه وبأقل الخساير

عضو متقروش غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-01-2011, 08:11 PM   #4
معشي ذيبين!!!
ملحط بسجن الحاير

الصورة الرمزية الخاصة بـ معشي ذيبين!!!
معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!! معشي ذيبين!!!

هذي حركات وكلائنا اذا بغيت تصلحها على الضمان ...بيقول لك ليش ماجبتها في الصيانه
وعلى فكره نظاميا مايحق لهم...دام الضمان ساري المفعول بس انت جب لهم فواتير بأنك تغير الزيت والأشياء الأستهلاكيه بأنتظام
اذكر واحد من العيال احترق كبوت سيارته "أكورد" بسبب عيب مصنعي في قطعه وضمانه منتهي
وداها لهم ورفضو يصلحونها على الضمان..يقولون ادفع 40الف.....وراسل الفرع الأقليمي في دبي ومن بكره دقو عليه وصلحوها على حسابهم

مايمشون الا بالعين الحمراء

اخر تعديل كان بواسطة » معشي ذيبين!!! في يوم » 04-01-2011 عند الساعة » 08:12 PM.
معشي ذيبين!!! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-01-2011, 09:07 PM   #5
Louis
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Louis
Louis تقييمه فيه تقدم

انا معي جاغوار xfr 2010 و قدر الله وصار لي حاادث

الحمد الله اول شي على سلامتي

ثاني شي ,, انا مامن تامين شامل مع التعاونيه للتامين تصليح وكاله

وديت السياره للوكاله ,, واستلموا السياره في تاريخ 6 اكتوبر وقالوا لي

ان الاجراء انهم يسعرون الاصلاح و يراسلون التعاونيه علشان التعميد وكذا

المهم بعد اسبوعين خلصوا الناغي تسعيره ونادوا التعاونيه و عطوهم التعميد من بكره

المهم مدير الصيانه في جاغوار و رنج فيصل جودة للاسف ما رد ع التعاونيه الا بعد اسبوع ونص

يقول ( انا ما ابي تعميد انا ابي 50% علشان اصلح السياره ) التعاونيه رفضت وقالت احنا عطيناك

تعميد رسمي وما في اي شي يمنع من انك تصلح واذا خلصت نعطيك الفلوس..

رفض مدير الصيانه ذا الكلام .. قلت انا وعلشان اختصر الوقت عطيتهم ال50% اللى يبون

بقيمه 44718 الف ريال سعودي ,,

بلغوني ان القطع راح توصل بعد شهر من تاريخ الدفع .. وقلت امري لله

لان مافيه الا 12% من قطع السياره موجود عندهم ..

المهم بعد شهر بلغوني ان القطع وصلت والحمدالله .. وقلت متى بتبدون تصلحون

قالوا بعد اسبوع لان بي ام هم اللى بيصلحون السياره مو ورشه جاغوار ..

المهم رحت مريت بي ام وقلت لهم السالفه .. قالوا جب السياره و القطع من عندهم ونصلحها

ع طول .. قلت حلو .. وجبت السياره لهم ..

رحت لجاغوار اطلب القطع .. قالوا اصبر يوم يومين لين ما نرتبها ونرسلها ..

قلت اوكي .. بعد يومين رحت لهم قلت وين القطع .. قالوا ما بعد خلصنا ترتيبها ..

رحت اسال مركز علاقه العملاء عن القطع .. و بلغوني ان القطع ما انطلبت .. وان صار فيه

خطا .. وانهم طلبوها الحين ولازم استنى شهر مره ثانيه ..

ما صبرت انا .. وكلمت الشركه الام .. وبلغوني اني اروح للاداره الاقليميه في الشرق الاوسط في دبي

رحت كتبت ايميل للاداره الاقليميه .. وردوا علي بعد يومين انوا ( القطع كلها واصله و ان اصلاح السياره جاري وان الوكاله تتصل عليك اول باول و انوا ليش انت زعلان )

علا طول ارسلت لهم الايميل اللى جاني من مركز خدمه العملاء وانوا كيف تقولون لي ذا الكلام وهو مو صحيح وانوا مين اللى ارسل لكم ذا الكلام .؟

ردوا علي انوا فيصل جوده في صيانه الرياض رد عليهم .. قلت طيب وش بتسون .. قالوا ما لنا الا بس نعطيك اب ديت بس

الى يومكم من تاريخ ادخال السياره عندهم لين الحين ما جت القطع ولا صار اي شي

واللى العن من كذا .. ان الاير باق ما بعد انطلب و هو يقعد علشان يجي السعوديه

شهر ونص ( لانه يجي بالباخره ,, ممنوع يجي بالطياره )

وهذا سالفتي معهم و سالفتي مثل سالفت نااس كثير

للاسف الغرفه التجاريه ولا وزراه التجاره راضيه تساعدني و العذر ان ناغي ما كان عندهم

الوقت الكافي من استلموا الوكاله من السيف لتاسيس الشركه

Louis غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 05-01-2011, 12:53 AM   #6
سيدة المطر
عضو قاضي

الصورة الرمزية الخاصة بـ سيدة المطر
سيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصفسيدة المطر السمعة فوق الوصف

شي يقهر صراحه لو انه في دوله ثانيه اقلها يعطونك سياره بديله لكن مانقول غير الشكوى لله لارقيب ولاحسيب
انا بقولكم سالفتي مع عبداللطيف جميل ..
قبل رمضان نزلوا اعلان استدعاءبالجريدة لملاك لكزس460 موديل 2007 بخصوص مشكله في سبرنقات المكينه
المهم انا اتصلت عليهم واخذت موعد ودخلت السياره عندهم طبعا راح تتصلح هالمشكله على حساب الوكاله المهم دخلتها وبعد3ايام استلمت السياره بعدها بكم يوم وانا بطلع ناظرت تحت السياره الا مويه الرديتر كلها نازله فتحت الكبوت واشيك على قربه الرديتر لا مافيه ولانقطه على طول اتصلت على مديرالفرع لاني كنت متواصل معاه لما كانت السياره عندهم قلت له المشكله كذا وكذا قال خلاص جبها قلت اوكي المهم عبيت الرديتر ومشيت لحد ماوصلت عندهم ....
دخلوا السياره وشيكوا حصلوا طرمبه المويه فيها كسر ولازم تتغير طبعا طرمبه المويه داخل المكينه وقليل انها تتأثر بأي شي والسياره موديل 2007 يعني سبب الكسر منهم لما كانوا يصلحون المشكله الاولى الي هي الخلل الي في السبرنقات ..
قالوا راح نطلبها لك وانت تتحمل تكاليفها قلت ليه قالوا السياره منتهي ضمانها قلت اوكي منتهي بس قبل ماجيب السياره عندكم كانت مافيها شي بعد ماستلمتها بيومين طلعت هالمشكله قالوا ممكن سوء استخدام قلت كيف سوء استخدام القطعه هذي داخل المكينه عموما قلت لهم ماراح ادفع ولاريال والسياره بخليها عندكم والا راح اخاطب الشركة الام وارسلها ايميل وطلعت عليهم فواتير الصيانه وفواتير تصليح المشكله الاولى ...
يوم شافني المدير اتكلم كذا قال خلاص بردلك اليوم المغرب
اتصل علي قال خلاص بنصلحها على حسابنا وتعال نعطيك سياره بديله طبعا عطوني هونداي الالنترا2010 بس يبي للقطعه شهر لان بنطلبها من اليابان قلت مو مشكله
بعدها بكم يوم رحت لقطع غيار تويوتا ولكزس ( النهدي) واعطيهم رقم القطعه واحصلها واشتريها واروح بها للوكاله واعطيهم القطعه والفاتوره ويعطوني قيمتها ويصلحونها لي والحمدلله السياره تمام لحد الان
انا عارف طولت عليكم
بس الي بوصله لكم لاتسكت لهم وانشب لهم حتى لو انت عارف انك ماراح توصل لشي معهم بس حسسهم انك بتفضحهم او بتشكيهم لانهم اخذوا فكره ان العميل ماراح يتكلم او يقول شي وانه راح يدفع اهم شي انه ياخذ سيارته
والله ييسر امرك اخوي حبيت اطرح عليكم سالفتي

سيدة المطر غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 05-01-2011, 01:04 AM   #7
Black Knight
عضو مهوب جديد
Black Knight تقييمه فيه تقدم

انا مخطط على رنج سبورت وشكلي خفت بعد كلامك

Black Knight غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 05-01-2011, 02:28 AM   #8
الوهـم
أهلاوي راقي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الوهـم
الوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحبالوهـم فوق  هام السحب

يـآآخي غريب هالرنج الكل يششتكي منه بعد فترة !!!

وبالنسبة للضمان هذا نظامهم سواء ناغي او غيرهـ .. رغم انه نظاميا اعتقد المفروض يصلحونها على حسابهم

انت ارسل رسالة الى الشركة الام وشوف الرد . . وحـاول تكون الرسالة منسقة واسلوبها واافي , لان كثيرين راسلوا الشركات وعلى طوول يجي الـــرد

موفق اخوي

الوهـم غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 05-01-2011, 03:32 AM   #9
المرقوق
من كبار مميزي الاتصالات والبرودكاست
المرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحبالمرقوق فوق  هام السحب

الله يعينك يارب

قبلي ومعك وربي ينهي معاناتك على خير

المرقوق غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 05-01-2011, 05:39 AM   #10
مشعوفان
بروفيسور مواتر

الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعوفان
مشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحبمشعوفان فوق  هام السحب

الي بيسكت في ذا الديره بيروح فيها
ولا وكاله صاحيه

الله يعينك ياخوي

مشعوفان غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم