منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 01-08-2010, 12:08 AM   #1
soso.0o.bs
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso.0o.bs
soso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحب
سبع اسئله للموجودين في بريطانيا !! شاركونا ..

بما اننا في مدينه القانون غصب عنك وحنا ماعندك احد نبقا سعوديين << قسم نجنن

ابغا كل شخص في بريطانيا مبتعث يجاوب لي هالاساله ( اعذروني نص الكلام اغلاط لان ثقافتي المانيه هههه لا والله لانو الكيبورد مافيه عربي )

1- كيف ابتعثت عن طريق عملك ، شركه ، بعثه الملك عبد الله ؟
2- اول ماعتبت رجلك علي الدوله وش اول اغلاطه
3- كيف تنظم الميزانيه بما انو المعيشه هبال هنا ( بالضبط )
4- وش نظرتك علي السعوديين بالعموم بنات وشباب .
5- جلست فتره من الوقت من دون دراسه ولا لا ؟ واذا ايه وش السبب ؟
6- سوال للبنات المحجبات عانيتي من بحث عن ملابس تناسب او ماتشوفين صعوبه ؟
7- اللي اختبر ايلس حسيت بصعوبه ولا لا ؟ وكم حصلت درجه اهلتك للدخول او لا ؟

اجاباتي
1- عن طريق بعثه الملك لكني مرافقه لسا وجبت قبول لجامعه والله يحسن درجتي الايلس
2- اول اغلاطي انو ماشديت حيلي كثير وماتجرات كنت استحي اتكلم طول الوقت اخاف اغلط . وعجزت اتحمل سماجتهم البريطانيين
3- والله الميزانيه جدا مو حلوه بالنسبه للتنظيم وخصوصي ماتعودنا علا التقشف فلحد الحين مسرفين فلو احد يساعدني كيف تنظيمه هههه
4- كانت نظرتي مو حلوه ابد للسعوديين وتغيرت مره من جد لاحظت نسبه كبيره محترمين واخلاق الا عاد اللي لك عليهم بس جد ماتوقتنا كذا وقت الجد
5- للاسف حاليا ماادرس بسبب حوسه جامعه وحوسه رجعتنا للسعوديه فلحد الحين حيرانه ادرس او لا
6-عانيت كثيييييير خصوصي البلايز الطوال شفافه وكم حاير احس مافيه الا التفصيل والتفصيل هنا انواع الفشل ودنا بتعديل وكذا بس ماشفت احد يعدل هنا صاحي كلهم يحوسون
7 - حسيت بصعوبه كثير وارتباك كثير << خوافه
درجتي الله يخلف 4ونص ماتاهلني ادخل ماستر يقولون ضفي وجهك بس

soso.0o.bs غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 03:50 AM   #2
Loza
مقلع فني مميز
Loza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدر
مرحبا
انا مبتعثة لبريطانيا باقيلي شهر وارجع ان شالله
بالنسبة لاسئلتك:

بعثة الملك عبدالله المرحلة الرابعة

قصدك اول اغلاطي انا بطبعي خجولة واتحاشى اني احتك باي احد
كانت معاية الوالدة وانجليزيتها ممتازة، فكنت انا استحي اتكلم وكنت اخلي كل شي عليها هي لكن بس رجعت الوالدة اضطريت طبعا اني كل شي اسويه بنفسي لين مشيت اموري ووقتها قلت اهي ماشية اموري الحمدلله ليش الخجل الزايد والاحراج محد حياكل مني حتة بس الانجليز زنخين لو مافهمتي عليهم او مافهموا عليكي على طول يعصبوا ويقلوا ادبهم، اسلوبهم وطبيعتهم استفزازية جدا وماعندهم تقبل للاخر ابدا

اووووه عالميزانية انا من كتر خوفي كنت ماااااسكة ايدي مرة لاني اول مرة امسك ميزانية كاملة بايدي وخايفة اتورط خصوصا اني كنت اطلع من مشكلة وادخل في مشكلة خصوصا انه الانجليز شعب نصاب جدا واستغلالي وينصب عليك ويعابطك فوقها
وعندي مرافق مسرف جدا جدا
بس جبت ورقة وقلم، حطيت المصاريف الاساسية كم وحسبت كم رح تكلفني من مجمل المكافأة وحطيت خانة للاحتياط بما اني محظوظة بالمشاكل والحمدلله اموري ماشية على غلى البلد الفاحش
المكافأة لو حسبتيها كويس حتلقي انهم حاسبينها عالقددددد ،، يعني تبغي تسافري تتمشي تعملي شوبينج ماتكفي هم مبتعثينك عشان تدرسي مو عشان تتمشي على حساب الحكومة

الصراحة شفت نماذج مشرفة جدا واولاد وبنات ناس محترمين وخايفين على سمعتهم خصوصا اني في مدينة مليااانة سعوديين وكلنا نعرف بعض، اي غلطة الفضيحة حتبقى بجلاجل
لكن برضه في اشكال مشفوحة مو شايفة خير جاية من مادري وين ودك انهم بس يسووا مقابلة شخصية قبل لايبتعثوا الطلبة
لكني اقدر اقول اني الحمدلله كونت لي قروب حلو صرنا زي الاهل واكتر

لا الحمدلله اخدت اللغة 5 شهور بس وجبت الدرجة وبدات ماستر في نفس السنة يارب لك الحمد

لا بالعكسسسسسسسسسس السوق ملياااااااااااان ملابس طويلة خصوصا لاتنسي انه الجالية الباكستانية والهندية هنا ولا اكتر منهم

اختبرت مرة وحدة بس وجبت 6، كان مطلوب مني اجيب 7 عشان اقدر ابدا ماستر وجبتها في اختبار خاص للجامعة
بالنسبة للايلتس البراكتس هو اهم شي، كان عندي اول اجازة 3 اسابيع، كل السعوديين الي بالبلد رجعوا
انا رفضت اني ارجع، رحت اشتريتلي كتب ايلتس وسيديهات وفتحت عاليوتيوب في فيديوهات حلوة تعلمك
قعدت ادرس وشديت حيلي وتحسنت مررررررة عليها الحمدلله
مهم جدا انك تقوي نفسك بنفسك لان معهد اللغة الي كنت فيه خرطي وماخد الشغلة تجارة، يالله انتوا تبع كاسب تعالوا ناخدكم نكسب فيكم قرشين من دون مانعطيكم شي يفيدكم
الاختبار كنت متدربتله تمام وعارفة ايش السكيلز المطلوبة فيه وايش المواضيع الي ممكن تجي
الحمدلله كان سهالة بالرغم من التوتر بس الريدينج كان في قطعة صعبة شوي وماكان عندي وقت اني اقراها اصلا فحليت من راسي سريع سريع

على فكرة مهم انك تسمعي كويس الانجليزمن حولك كيف يتكلموا، الاستماع اهم شي لانه يقويلك لغتك

اياااااام مرررررت، سنة ونص قربت تنتهي ورجعتي قربت
راجعة غصبا عني والله، احلى ايام عمري كانت هنا
ان شالله ناوية اقدم على دكتوراه بس اخلص من هم الديزرتيشن
الله يوفق الجميع يارب ويوفقك، شدي حيلك وجيبي الدرجة
الدراسة هنا غيييييييييير بكل شي خصوصا القروب وورك كان احلى شي بس انتبهي تشتغلي مع صينيين مايشتغلوا ومافيهم امخاخ تفكر ويرموا كل الشغل عليكي

ونصيحة طالما انك لسة بمرحلة اللغة، انبسطي ولفي بريطانيا كلها لاتخلي شي على قلبك
لانك بس تبدي دراسة مارح تفضي تحكي راسك وهالله هالله بادنبرة لاتفوتك من احلى المناطق الي رحتها ببريطانيا

اخر تعديل كان بواسطة » Loza في يوم » 01-08-2010 عند الساعة » 03:56 AM.
Loza غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 08:01 AM   #3
الفارس ابو عمر
رياضي مميز
الفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحبالفارس ابو عمر فوق  هام السحب
8
8
اقنعي زوجتي تكفين
جايتها بعثه وتقول لا الوضع مايطمن هناك ومانيب مرتاحه ابدرس بالرياض احسن

فرصه الواحد يتنفه ويدرس ويطور نفسه ويكتسب لغه بسسسسسسس وش نقول

اخر تعديل كان بواسطة » الفارس ابو عمر في يوم » 01-08-2010 عند الساعة » 08:02 AM.
الفارس ابو عمر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 10:15 AM   #4
الرمضا
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ الرمضا
الرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحبالرمضا فوق  هام السحب
درست فيها فترة

بصراحة بلد فاحش الغلاء
شعب كريـــه جداً
متزمت على غير سنع
يذبحونك بنظرات "وش جايبك" !
أما السعوديين ياحليل الي يقعد في بريطانيا بالصيف تشوف سعوديين أشكال وألوان عاد يجتمعون السيّاح والمبزرة والمراهقين .. إنك تلقى واحد عمره مايتعدى 13 سنة سكران بالشارع .. او مراهق يلبس سلسال ومتوشم أو بنت قاعدة تستهبل وتكشخ بالبوي فرند هذي مناظر جابت لي الهم على مافي ذيك الديرة من هموم
وكله كوم وباص الساعة 12 كوم << لو يصورون فيلم في آخر باص يسري كان بيضرب الدنيا من كثر العاهات الي يركبونه
بصراحة انحشت من بريطانيا هجيت حتى ماكملت لدرجة إن بعض أغراضي خليتها هناك معد ابي ارجع اخذها
شفت فرق شاسع بينها وبين أمريكا .. بصراحة أمريكا والباقي من جد ماحولك أحد
الله يعينكم ياهل بريطانيا بس والله ماعندكم إلا ميزة وحدة بس إن الماجستير عندكم 9 شهور ولا مافيها شي ذيك الديرة الكئيبة
بالتوفيق

الرمضا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 10:25 AM   #5
نديم
دكتور في علم الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ نديم
نديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحبنديم فوق  هام السحب
بريطانيا كبلد اقامة جميله ومتعه لكن فيها عيبين للاسف الغلاء وعدم حبابة اهلها تحسهم غير قابلين للغريب

نديم غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 04:43 PM   #6
Loza
مقلع فني مميز
Loza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدرLoza له مستقبل يوسع الصدر
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس ابو عمر »
8
8
اقنعي زوجتي تكفين

ارسلها لي ولاتشيل هم بتغير رايها من نفسها

Loza غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 06:05 PM   #7
soso.0o.bs
عضو فعال

soso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحبsoso.0o.bs فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Loza »
مرحبا
انا مبتعثة لبريطانيا باقيلي شهر وارجع ان شالله
بالنسبة لاسئلتك:

بعثة الملك عبدالله المرحلة الرابعة

قصدك اول اغلاطي انا بطبعي خجولة واتحاشى اني احتك باي احد
كانت معاية الوالدة وانجليزيتها ممتازة، فكنت انا استحي اتكلم وكنت اخلي كل شي عليها هي لكن بس رجعت الوالدة اضطريت طبعا اني كل شي اسويه بنفسي لين مشيت اموري ووقتها قلت اهي ماشية اموري الحمدلله ليش الخجل الزايد والاحراج محد حياكل مني حتة بس الانجليز زنخين لو مافهمتي عليهم او مافهموا عليكي على طول يعصبوا ويقلوا ادبهم، اسلوبهم وطبيعتهم استفزازية جدا وماعندهم تقبل للاخر ابدا

اووووه عالميزانية انا من كتر خوفي كنت ماااااسكة ايدي مرة لاني اول مرة امسك ميزانية كاملة بايدي وخايفة اتورط خصوصا اني كنت اطلع من مشكلة وادخل في مشكلة خصوصا انه الانجليز شعب نصاب جدا واستغلالي وينصب عليك ويعابطك فوقها
وعندي مرافق مسرف جدا جدا
بس جبت ورقة وقلم، حطيت المصاريف الاساسية كم وحسبت كم رح تكلفني من مجمل المكافأة وحطيت خانة للاحتياط بما اني محظوظة بالمشاكل والحمدلله اموري ماشية على غلى البلد الفاحش
المكافأة لو حسبتيها كويس حتلقي انهم حاسبينها عالقددددد ،، يعني تبغي تسافري تتمشي تعملي شوبينج ماتكفي هم مبتعثينك عشان تدرسي مو عشان تتمشي على حساب الحكومة

الصراحة شفت نماذج مشرفة جدا واولاد وبنات ناس محترمين وخايفين على سمعتهم خصوصا اني في مدينة مليااانة سعوديين وكلنا نعرف بعض، اي غلطة الفضيحة حتبقى بجلاجل
لكن برضه في اشكال مشفوحة مو شايفة خير جاية من مادري وين ودك انهم بس يسووا مقابلة شخصية قبل لايبتعثوا الطلبة
لكني اقدر اقول اني الحمدلله كونت لي قروب حلو صرنا زي الاهل واكتر

لا الحمدلله اخدت اللغة 5 شهور بس وجبت الدرجة وبدات ماستر في نفس السنة يارب لك الحمد

لا بالعكسسسسسسسسسس السوق ملياااااااااااان ملابس طويلة خصوصا لاتنسي انه الجالية الباكستانية والهندية هنا ولا اكتر منهم

اختبرت مرة وحدة بس وجبت 6، كان مطلوب مني اجيب 7 عشان اقدر ابدا ماستر وجبتها في اختبار خاص للجامعة
بالنسبة للايلتس البراكتس هو اهم شي، كان عندي اول اجازة 3 اسابيع، كل السعوديين الي بالبلد رجعوا
انا رفضت اني ارجع، رحت اشتريتلي كتب ايلتس وسيديهات وفتحت عاليوتيوب في فيديوهات حلوة تعلمك
قعدت ادرس وشديت حيلي وتحسنت مررررررة عليها الحمدلله
مهم جدا انك تقوي نفسك بنفسك لان معهد اللغة الي كنت فيه خرطي وماخد الشغلة تجارة، يالله انتوا تبع كاسب تعالوا ناخدكم نكسب فيكم قرشين من دون مانعطيكم شي يفيدكم
الاختبار كنت متدربتله تمام وعارفة ايش السكيلز المطلوبة فيه وايش المواضيع الي ممكن تجي
الحمدلله كان سهالة بالرغم من التوتر بس الريدينج كان في قطعة صعبة شوي وماكان عندي وقت اني اقراها اصلا فحليت من راسي سريع سريع

على فكرة مهم انك تسمعي كويس الانجليزمن حولك كيف يتكلموا، الاستماع اهم شي لانه يقويلك لغتك

اياااااام مرررررت، سنة ونص قربت تنتهي ورجعتي قربت
راجعة غصبا عني والله، احلى ايام عمري كانت هنا
ان شالله ناوية اقدم على دكتوراه بس اخلص من هم الديزرتيشن
الله يوفق الجميع يارب ويوفقك، شدي حيلك وجيبي الدرجة
الدراسة هنا غيييييييييير بكل شي خصوصا القروب وورك كان احلى شي بس انتبهي تشتغلي مع صينيين مايشتغلوا ومافيهم امخاخ تفكر ويرموا كل الشغل عليكي

ونصيحة طالما انك لسة بمرحلة اللغة، انبسطي ولفي بريطانيا كلها لاتخلي شي على قلبك
لانك بس تبدي دراسة مارح تفضي تحكي راسك وهالله هالله بادنبرة لاتفوتك من احلى المناطق الي رحتها ببريطانيا

من جد بالنسبه للخجل ياربيه مانشوف الا مبزره السعوديه هم اللي يتعلمون ولا الكبار ماعندك احد

بالنسبه للميزانيه كايبه من جد حاطينها ع القد لازم اشيا خارجيه تضبط معك صارت مواقف النصب عندنا سحبت ابو فلوسنا من مسكه السياره كرهنا شي اسمه سياره بس جد استغلاليين الا اللي فوق روسهم .
وين السوق الللي مليان ملابس طويله انا محضوضه ببلايز كم حاير اذا عجبتني
ماصار عندي فرصه الا اني البس تحتو هاي نك بس حاليا حررررر فاحيانا اسلك سالفه الكم الحاير
ماقلتي سالفه المرافق المسرف قولي الفضايح . بس عجزنا نعيش حياتنا صح لازم كماليات حنا مانرضا بالقليل نادر مالي الا الشهر الجاي اسوي جدول اسراف

Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 06:10 PM   #8
soso.0o.bs
عضو فعال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس ابو عمر »
8
8
اقنعي زوجتي تكفين

هبال جب لي رقمها اهاوشها << اعصابك
خلها تقرا ردي << مسويه انها بتقنعها
الحياه هنا مع انو غلاااا فاحش وهبال بس حلوه مررره
قول لها ادرسي هناك والله الحياه مرررره حلوه غيييييير تماما وبساطه وتجنن مع انو شعبها مخيس بس وش عليك من شعبها فليها .
الوضع تجااااااااارب مره اول ماجيت بس جلست شهرين ماعجبني الوضع والحين اقول ماابي ارجع ليييييه ابجلس هنا
انتظر بس يكمل زوجي واستانس بعده بتكمله الدراسه وكل شي الحين ماني مستقره لاني برجع وبنضبط اوراقنا .

Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 06:17 PM   #9
soso.0o.bs
عضو فعال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرمضا »
درست فيها فترة

بصراحة بلد فاحش الغلاء
شعب كريـــه جداً
متزمت على غير سنع
يذبحونك بنظرات "وش جايبك" !
أما السعوديين ياحليل الي يقعد في بريطانيا بالصيف تشوف سعوديين أشكال وألوان عاد يجتمعون السيّاح والمبزرة والمراهقين .. إنك تلقى واحد عمره مايتعدى 13 سنة سكران بالشارع .. او مراهق يلبس سلسال ومتوشم أو بنت قاعدة تستهبل وتكشخ بالبوي فرند هذي مناظر جابت لي الهم على مافي ذيك الديرة من هموم
وكله كوم وباص الساعة 12 كوم << لو يصورون فيلم في آخر باص يسري كان بيضرب الدنيا من كثر العاهات الي يركبونه
بصراحة انحشت من بريطانيا هجيت حتى ماكملت لدرجة إن بعض أغراضي خليتها هناك معد ابي ارجع اخذها
شفت فرق شاسع بينها وبين أمريكا .. بصراحة أمريكا والباقي من جد ماحولك أحد
الله يعينكم ياهل بريطانيا بس والله ماعندكم إلا ميزة وحدة بس إن الماجستير عندكم 9 شهور ولا مافيها شي ذيك الديرة الكئيبة
بالتوفيق
يذبحونك بنظرات صنمت ع هذي الكلمه
ياليييييييييت يناظرون قسم ولا كانه ادمي بجنبهم كانك هوا طحت تموت تنزف تولد ولااااااا يلتفتون تتهاوش مع احد ولا كانه انت موجود بالحياه شعب مفهي واحس انه مايسمع الله العالم ورفعوا ضغطي بسالفه انو النطق اذا مانطقت المحطه او المدينه بصح يفهون مايفهمونك يااما يستغبون يااما هم فيهم مشاكل بالسمع << معصبه

لاتقارن بريطانيا بالصيف اصلا تلاقيهم مجمعين مكافاه الكليه ولا الجامعه وجايين يصيفون اشكال غريبه جد وماتحس وجه انهم يجون بريطانيا كلو كوووم واللي يجيك يشرب ولابس ثوب وشماغ يفتخر هو ووجهه

اقنع زوجي انو اروح امريكا بس لاحياه لمن تنادي بس جد جد بعيده فماتحمست مره اني اقنعه يعني لو لاسمح االله حدث لاهلك شي الله يخليهم لنا ولايحرمنا منهم ؟ كيف بترجع والله مصيبه مره بعيده

Facebook Twitter 0
قديم 01-08-2010, 06:42 PM   #10
What about now
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ What about now
What about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحبWhat about now فوق  هام السحب
بالنسبة لي:
عن طريق جامعة الملك سعود ومنحة من الملك عبدالله
قصدك من ركبت الطيارة وانا في صدمة عميقة برغم انجليزيتي الممتازة بس ماتعودت عالبريطانيين
الله يخلي الوالد دام انها على حسابنا معطيني الفيزا حقته بس تكلفنا واجد
والله فيهم اللي فيه خير وفيهم اللي عسى ربي يهديهم ان شاء الله
انا كنت ترم صيفي بس قعدنا اسبوع من دون دراسة وعقب علطول بدينا بالكرف لمدة شهرين ونص تقريبا
لا بالعكس الحجابات (السكارفات) كانوا يبيعونهم الهنود بكل مكان وثلاث ارباع لبسي من بلايز طويله وفساتين من سوقهم اللهم الحجابات(البندانات الداخلية) شاريتهم من الرياض
انا اختبرته 3 مرات وجبت السكور المطلوب في المرة الاخيرة
وحصلت لدرجة 6.5 في المره الاخيرة بس هذي كلها كانت بالرياض يعني هناك مادرست لغة ابد ابد

على فكرة انا كنت بامريكا مع الاهل بس مادرست الا ابتدائي من زمان وبعد الثانوي رحت معهم وقعدت سنة اتفرج عالعالم

الله يحلل كل دول العالم عن بريطانيا

بثرين عقدوني بالمطار وانا راجعة على اعصابي
مايتكلمون معك الا من طرف خشومهم

واللي استغربه جد كيف الواحد يكسب لغه هناك وهم مايكلمون احد شايفين انفسهم ولايبتسمون ولاشيء

يعني اللي يروح على حسابه هناك معليش ( اهبل) غلاء وكتمه وشعب بثر

ولا يكرهون المسلمين الباكستانيين كان فيه برنامج زي اوبرا يتكلمون عن الباكي (اختصار باكستانيين) يقولون مفروض مايتغطون ومن هالحكي

بس شعبنا ساحب عليهم وبقوة
البنات اللي متغطيات معي والله الدكاترة يعاملونهم بكل احترام وتقدير

اخر تعديل كان بواسطة » What about now في يوم » 01-08-2010 عند الساعة » 06:51 PM.
What about now غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم