منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الثقافية والشعبية > منتدى السياحة والرحلات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 19-12-2009, 06:11 PM   #1
mr_guitar
عضو رسمي
mr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازة

•:*¨`*:•مجموعة سفرات باجمعها بموضوع واحد .•:*¨`*:• ㋡

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله الجميع بخير وصحة وسلام والله يجعل هالسنة افضل من الي فاتت في كل شئ

بداية موضوعي ماهو تقرير زي ماهو مجموعة صور اتمنى تصير تقرير انا من الناس الي اعشق السفر وماخلي اجازة اجلس بالرياض لو اروح قرية قريبة ماتفرق ............... لكن للاسف ماني مصور بالعكس الصور نظامها تكون يوم واحد بس وانا من الناس الي مايصور الا قليل وكل الصور الي تتصور تكون شخصية توني اكتشف ان رايح لاكثر من دولة ولا وحدة صورت صور طبيعية دبي رايح لها فوق ال9 مرات ماعمري صورت الا صورة وحدة وهي برج دبي وصورة ولبنان لها نفس الشئ والجميع نفس الحالة تبغى معلومات اعطيك الي تبي بس صور لا

مقدمة سيئة بس نقول ان شاء الله تسلك الموضوع الصور الي فيه ماتكون الصور بسفرة وحدة ماعاد جزء امريكا بسفرة وحدة ولا الباقي من مجموعة سفرات ليش امريكا بس جزء واحد لاني من 2000 ماسفرت الا بعد رمضان هالسنة والصور الباقين الكوالتي تعبان وفوق كذا يبيلها سكنر طولت بشكل

ببدأ باول شئ بأم الدنيا مصر اختيار سيئة بس هي اول الصور الي حملتها

مصر بالنسبة لي لازمة مرتين بالسنة لاتسؤلون ليه تحبها؟؟؟ مع انها ماتملك مقومات السياحة

انا من الناس الي احب اذا رحت للقاهرة اعيش نفسي عيشة اهلها وبنفس الوقت اعيش عيشة سائح يمكن من اسباب سفري الكثير لها ان لنا ملك فيها فهاالشئ يسهل

القاهرة حلاتها قهوة شعبية وقناة روتانا زمان وشيشة وشاهي هالشئ يعتبر من احلى الاشياء

القاهرة للي مايسهر بصراحة اقوله يجلس ولا يجيها مدينة سهر وثاني حاجة مصر كثير من العالم مايحبها لان المدينة تعتبر وصخة وهالشئ لازم تخيل كم مليون يعيشون فوق ال67 بالمية بتحت خط الصفر والدولة عندهم مايحتاج تعليق

الاكل بمصر فيه مطاعم حلوة ونظيفة بس المشكلة مو الكل يتحملها لشدة النظافة

آخر الاخبار ان الهلتون خلاص بيشلونه ولله الحمد اوتيل سيئ وسقيم وغالي وبيبدأ العمل فيه في بداية السنة القادمة وبيخلص العمل عليه في 2011 بنهايته والاوتيل الي بيحل محله وهو الرتيز كارلتون وبيكون افخم اوتيل بالقاهرة ب7 نجوم

افضل اوتيلات القاهرة من ناحيتي وهي
1- الفورسيزون النيل
2- فيورسيزون الجزيرة المهم انه الثاني
3- السوفيتيل (شيرتون الجزيرة سابقا)
4- الجراند حياة
5- انتركونتيناتل سيتي ستار والي يعيبه بعده لكن فيه من يفضله بانه بعيد
6- سميراميس
7- ماريوت
8-كونراد
9-موفنبيك بعيد بس رايق بشكل كبير
10-هليتون دريم للي يبي مكان بعيد ورايق

المطاعم بيني وبينكم ماني اهتم ابدا بالمطاعم بمصر

لاني كل ماسهرت باي مركب اكلت من اكله

هي كم مطعم احبها وهي مطاعم الجراند حياة والسوفيتيل ومطعم ايطالي بالفورسيزون

اما المطاعم الصديقة الي تحس انك بمصر وهي فرحات , وابوطارق وجاي بالصور, ابوشقرة والي ناسيه باكتبه

يالبيه يابوطارق يكفي ان شعبان مغني للمطعم عندي صورة لصحن كشري بس مراعاة للذوق مانزلتها لان فيه ناس يقول اشلون تاكل وع ومدري ايش

بالنسبة للاماكن الحقيقة مصر تتميز بالمتاحف والدليل اني بس مرة وحدة رحت متحف ومو حب بالمتاحف الا عشان كانت الرحلة بدري ومافي امل ننام فاقترح واحد من الشباب نركب خيل وندور متحف عاد رحنا متحف مدري وش اسمه وهذي صور له

الاماكن تبون الصراحة اول شئ خلو نفسكم خفيفة وماعليكم فيه حديقة رحنا لها كانت وناسة مو عاد وناسة بس كانت حلوة بس احنا مو جو حدائق فماجلسنا الا ابو نص ساعة اسمها الازهر عند مسجد الازهر مرتبة وشكلها جديدة لان ماعمري سمعت عنها الا من اخر كم سنة

الحسين تراه صار انظف من اول وحلاة هالمكان تكية بقهوة وشيشة للمشيش ورواق وتجيب واحد يغني لك مثل هالحبيب ويعطيك جوك

وهو اسمه خان الخليلي بس لابغيت تشتري شئ فاصل لين توصلها لاقل شئ لانهم يصرفون لك سعر نظام سبحة يقولك ب300 وانت كاسره تاخذها ب100

اسواق ماعندهم الا الدجة مافيه الا سيتي ستار والي اسميه سوق المطار مااروح له الا بحالتين يابنطلع من القاهرة او تونا واصلين لانه بعيد بالنسبة للبيت بس سوق حلو وانواع الناس الروشة احلى مافيه جلسة قهوة اروما اتوقع المهم ان هالقهوة مكشوفة وتتكي وتسمع موسيقى وجوها حلو والاركيد بطل اما بالنسبة للسينما الي فيها انا ادفع زيادة 10 جنيه واروح للسينما الجديدة اروق واكبر وفاضية وفيها سينما vip ب100 جنيه رايق رحت لها مرة جوعانين ونبي نشوف فلم قلنا مالنا الا هي الاركيد والبولينغ لها نصيب

ملاهي مافيه الا وحدة الي تعبر حلوة وهي دريم بارك

بالنسبة للسهر ففي اماكن كثيرة اختصارها كل يوم مركب وماعليك

المتاحف فيه الحربي وقلعة صلاح الدين, المتحف المصري,القرية الفرعونية احلى مافيها شئ واحد وهو ان بالاخير يصورونك وانت كفرعون والبنات كانها من الفروعنيات مدري وش اسمها

دار الاوبرا راحنا لها لقافة بس دار اليمة روحتنا كان السواق قال وش رايكم تروحون كان فيه حفلة مجموعة مغنين شباب يغنون للمطربين الكبار حليم وام كلثوم بس كانت اصوات مو الي نسمعها الحين وفرقة كبيرة تحس انك تناظر روتانا زمان حفلة ام كلثوم

مسجد الحسين حلو بس بتشوف ناس الله يهديهم يتباركون بالقبر

السينما ماتعجبي الا اربع وهي سيتي ستار ونايل ستي وجراند حياة واهم وحدة حقت الماريوت سينما مكشوفة وفيها شيشة

فيه مطاعم تكون متحركة يعني مركب جربت كم وحدة وكانت حلو وخصوصا حقت الجراند حياة مركبها حلو باليل افضل من غداء

نكمل بمصر بس الصور قليلة

فيه منطقة حلوة بس السعودين والخليجين مايعرفونها وهي العين السخنة وهي من سيتي ستار ابوساعة منطقة حلوة تطل على البحر الاحمر مويتها نظيفة والرمل حق البحر شئ طاحوا فيها بداية 2006 والحين بيقام فيها مشاريع كبيرة احلى شئ فيها قربها من القاهرة وتكثر العيون فيها ميزتها شتاء صيف جوها حلو زي شرم الشيخ الي بالصيف حر بس تسلك والشتاء جو ولا احلى مشكلتها الفنادق عادية الا منتجع ستيلا دي ماري

وهذا موقعه

هي احلى شئ منطقة رواق بشكل كبير غرف المنتجع حلوة وحلوة زيارته وانصح الجميع يزورها

بورتو مارينا الي ماراح لها غلطان حلوة وحلاتها السكن فيها ابو 3 ايام

بحرها ومعروفة بانها منتجع للناس الروشة والممثلين والمغنين المهم انها شئ حلو تبيعد ساعتين ونص من القاهرة تروح لها بخطين اسكندرية الزراعي والصحراوي امسك الصحراوي الزراعي مخيس مهنا شئ يلفت النظر

بالنسبة لشرم الشيخ احلى شئ مدينة تعيش فيها 24 ساعة الصباح مسبح وبحر ووتر سبورت والليل تكية بخليح نعمة

من احلى الاماكن الي فيها في مطعم في الرتز كارلتون لبناني احلى مطعم قد روقت فيه في حياتي لانه كان فاضي الاكل حلو وواحد يغني لنجاة وحليم وام كلثوم وبعد الاكل تجلس برا قهوة وشاهي وشيشة وشغل عبادي واحلى رواق

الف ليلة وليلة ماصل بشكل كبير ولا احد يروح الا للي عنده اطفال

عرض دالافين مكان واحد بس ناسي اذكر واحد من العيال امتحنا الا يروح ورحنا كان حلو الصراحة بس ضيعنا وقت

الجزر اي جزيرة تلقى رحلات روح تيران اهم جزيرة وراس محمد كمان, اكوا بارك مو شين حلو بس ابوساعتين واطلع

فيه نظام رحلات دباب حلاتها السهرة والشاهي

اسواق مافيه الا ماركاتو ورحت له بس عشان اشوف وشوا وكان جيد

باختصار تبي تستانس اول ماتروح رح للمكاتب حقت الرحلات وخذ كل شئ الوتر سبورت احلى شئ من بارشوت وبنانا والبرا سيلنق وكلها خذها منت خسران وخذ الرحلات الي بدباب وبعارين لا مافي امل بس للاجانب

السهر مايتحتاج اسال الاوتيل وهو يعلمك للغاوي سهر

الاوتيلات برتبها من نايحة الافضل

حياة رجنسي حق الملك حمد احلى شئ بالنسبة لي بعيد ابو ربع ساعة مشي الا خليج نعمة بس اكبر اوتيل واطلقها من ناحية الوناسة

هلتون الي على الخليج

ماريوت اوتيل الخليجين كله خليجين

اما اوتيلات رواق وبعيدة عن الخرشة فورسيزون رايق بس رحت له مرة ولا في امل اروح كل شياب تقول باموت متوسط العمر كان 50 بس اليم

ريتز كارلتون اروق شئ بالدنيا

محل يبيع شيش واشياء من هالقبيل

احلى مكان رايق شيشة وايس كريم حاجة روعة

على العموم هذا هو الجزء الاول من اربع اجزاء بس انجاز لكم كملت ماجاز

ان عطنا الله عمر الجزء الجاي باريس وجنيف وانترلاكن ان كان فيه خطأ اعذروني عارف ان الجزء الاول كثير ناس مايحبونه بس قلت ابدأ فيه اول واي استفسار حاضر

الموضوع بيوز غير يوزري الي استعمله

مقدور

اخر تعديل كان بواسطة » mr_guitar في يوم » 19-12-2009 عند الساعة » 06:19 PM.
mr_guitar غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 19-12-2009, 08:47 PM   #2
مقدور
دكتور في علم الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مقدور
مقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

mr_guitar ياهلا والله ومرحبا وحياك يابعدي
وكل عام وانت بخير يارب والله يجعلها سنه خير علينا وعليك وعلى جميع المسلمين

وطبعا مايهمنا المقدمه بقدر مايهمنا المضمون واكيد الصور من عوامل النجاح والجذب للموضوع والتقرير لكن تضل الفائده الاكبر في المعلومات الى تهم السائح من فنادق ومطاعم واماكن الجذب السياحيه

إقتباس »
مصر بالنسبة لي لازمة مرتين بالسنة لاتسؤلون ليه تحبها؟؟؟ مع انها ماتملك مقومات السياحة
بالعكس مصر تملك كثير من مقومات السياحه والدليل على ذلك شف نسبه العرب هناك ونسبه الاجانب الكبيره وطبعا لولا الجذب ماجوها هالعالم

إقتباس »
فيه مطاعم حلوة ونظيفة بس المشكلة مو الكل يتحملها لشدة النظافة
اما مصر مامثل تاخذ عزبتك معك لان حظيظ الى يرجع من مصر ولا حاشه لوبه من اكلهم
ولقيتها لك الى رحت هناك تخاو انت والبصل

والسكن اشوف في مصر الصراحه مبالغه في اسعار الفنادق هناك وفيها شقق بصراحه
نظيفه وتاخذ راحتك اكثر من ناحية الطبخ ومن ناحية التوفير

وماشاء الله عليك معلومات متعدده واماكن الكثير مايعرفها

والله يعطيك العافيه يارب وبنتظار باقي الموضوع

مثبت

مقدور غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 07:03 AM   #3
يزيد
من كبار المسافرين

الصورة الرمزية الخاصة بـ يزيد
يزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحب

بدايه ماتجوز لي

مصر !!

لكن زين إنك تبدأ بأسوأ مكان في العالم

عشان الجاي يكون أحلى

بإنتظار الدير اللي عليها الكلام

يزيد غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 07:32 AM   #4
خـــــاص
من كبار المسافرين

الصورة الرمزية الخاصة بـ خـــــاص
خـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحبخـــــاص فوق  هام السحب

عليكم اسلام ورحمة الله وبركاته ،،

مصر ما أحبها
زحمه وإزعاج ولا مطاعم زينه ولا أكل نظيف ولا حتى جــو حلو .

إقتباس »
احلى مكان رايق شيشة وايس كريم حاجة روعة
الله يهداك شايف كل اللي هنا يشيشون ؟

إقتباس »
افضل اوتيلات القاهرة من ناحيتي وهي
1- الفورسيزون النيل
2- فيورسيزون الجزيرة المهم انه الثاني
3- السوفيتيل (شيرتون الجزيرة سابقا)
4- الجراند حياة
5- انتركونتيناتل سيتي ستار والي يعيبه بعده لكن فيه من يفضله بانه بعيد
6- سميراميس
7- ماريوت
8-كونراد
9-موفنبيك بعيد بس رايق بشكل كبير
10-هليتون دريم للي يبي مكان بعيد ورايق
كل هالأوتيلات بايخه ومافيهم الا الفور سيزونز ( الثنين ) والانتر ولو انه بعيد

خـــــاص غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 11:48 AM   #5
mr_guitar
عضو رسمي
mr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازةmr_guitar سمعته ممتازة

ياهلا والله فيكم كلكم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مقدور »

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانت بخير يارب والله يجعلها سنه خير علينا وعليك وعلى جميع المسلمين

وانت بخير وصحة وسلامة وامين عسى الله يحقق الدعاوي
إقتباس »

بالعكس مصر تملك كثير من مقومات السياحه والدليل على ذلك شف نسبه العرب هناك ونسبه الاجانب الكبيره وطبعا لولا الجذب ماجوها هالعالم

معروفة مصر بنجاحها الاجنبي يبي متاحف في القاهرة ووناسته بشرم وغيرها

إقتباس »

مامثل تاخذ عزبتك معك لان حظيظ الى يرجع من مصر ولا حاشه لوبه من اكلهم
ولقيتها لك الى رحت هناك تخاو انت والبصل

من ناحية الاكل احنا نجيب طباخة نعرفها تجي كل يوم وتطبخ والسوبرماركت كارفور قريب وزين
اما التسمم تخيل انا ملحوس متسمم في بيروت وجلست يومين اما القاهرة ماعمري تسممت البطن عكس العالم
إقتباس »

والسكن اشوف في مصر الصراحه مبالغه في اسعار الفنادق هناك وفيها شقق بصراحه
نظيفه وتاخذ راحتك اكثر من ناحية الطبخ ومن ناحية التوفير

السكن وانا اخوك زرف ماهو طبيعي انا ماعمري سكنت في اوتيل بالقاهرة كلها بالبيت

تقول ليه السكن غالي اقولك الاوتيلات قليلة مرة مقارنة بزحمة الي يجون مصر من تجار وسياحة والسعودين الملاك ماقصروا

ومشكور وماقصرت يالغالي وان شاء الله الحين مكمل الجزء

Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 11:48 AM   #6
mr_guitar
عضو رسمي

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يزيد »
بدايه ماتجوز لي

مصر !!

لكن زين إنك تبدأ بأسوأ مكان في العالم

عشان الجاي يكون أحلى

بإنتظار الدير اللي عليها الكلام
هلا والله بيزيد ان شاء الله السبب انه من الديرة ماتكون مني لاسمح الله وان شاء الله بيجوز لك التكملة ومشكور على المرور

Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 11:50 AM   #7
mr_guitar
عضو رسمي

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خـــــاص »

مصر ما أحبها
زحمه وإزعاج ولا مطاعم زينه ولا أكل نظيف ولا حتى جــو حلو .
هلا والله خاص
هذا الي قلته في البداية كثير مايحبونها انا اهلي لا راحوا تكية بيت وطلعة مرة باليومين باختصار تغير مكان

إقتباس »
الله يهداك شايف كل اللي هنا يشيشون ؟

وان شاء الله الباقي يجوز لك

Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 01:11 PM   #8
mr_guitar
عضو رسمي

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم باتكلم ان شاء الله بهالجزء عن جنيف , انترلاكن

الصور مو كثيرة للاسف بس ان شاء الله تكون كافية

البداية من جنيف الي باختصار ياتروح لها وقت الكرنفال او لاتروح فرق السما والارض بس الحق ينقال ماشفت رواق الا فيها

جنيف عندي فيها مشكلة انها دائما تكون بداية السفرة ودائما السعودية فل ومافي الا الاتحاد تروح 7 ساعات او تنزل من الخطوط اللوفاتنزا او السويرسرية وتكمل لها المهم انها الحقيقة رواق بشكل كبير
جنيف الى ثلاث سنوات وانا احسبها العاصمة والعيال كلهم الا مرة كنا رايحين ناسي لقرية فلازم يكون خط القطار جنيف بيرن وبيرن للقرية المهم انواحد من العيال قال مدام نازلين بيرن خلنا نشوف العاصمة مخيسة ولا لا واحنا صادق سلطان ولا تستهبل العاصمة جنيف قال لا واكتشفنا انها سيئة بشكل كبير نرجع لجنيف

فنادقها والحق ينقال ماجربت الا 3 فنادق منها 2 نفس الاوتيل الي هو الحين الكمبينسكي وسابقا نوقا هليتونوالفورسيزون الي اكتشفت ان الكمبينسكي اطلق بكثير

بس فيه ميزة حلوة ان الاوتيلات ال4 نجوم فيها اسعارها تعتبر مقارنة بباقي اوروبا ارخص

بس فيه اوتيلات زي المنادرين ليلة فيه بقمية ليلتين بالكمبينسكي

فنظرتي الخمس نجوم الكمبينسكي و الفورسيزون

اما ال4 نجوم فيه اوتيل كان ساكن فيه واحد من الشباب الاوتيل عبارة عن ازحم اوتيل شفته ميزته قريب ابو 5 دقائق عن البحيرة ومحطة القطار دقيقة اسمه ورويك وكان حلو مقارنة بسعره الخيالي الي كان خويي ماخذه

وفيه اوتيل الدبلومات كان كويس بس افضلهم بريستول بشكل كبير مكانه احلى شئ

جنيف لها اشياء والواحد لازم يسويها وهي حنيف القديمة حلوة وكلاسيك بشكل كبير

فيه شئ انا دائما اسويه وهو اروح اخذ كل الرحلات المتوفرة للاستكشاف القرى الجميلة الي قريبة منها

الاسواق ماعرف الا واحد وهو البلاكسيرت وفيه سوق قريب وحلو عند ديفون

انا جدولي بجنيف اقوم واتمشى وقهوة على البحرية وبس والمشكلة رايح 6 مرات وكل هالمرات نفس الجدول قهوة وعلى البحرية وان خربتها سينما

انا بالنسبة لي جنيف رواق مو زي لندن وهالشلة الا السنة قبل الي فاتت شطحنا ورحنا مباراة المنتخب مع سامبادوريا اتوقع واذكر انهزم المنتخب 2 صفر وماصورت مع اللاعبين الا كاسانو وسحبت على الزلايب اجل فريق يفوز على منتخب

تحفة مادري وش هي بالضبط

مجسم معجبني شكله بطل

الحرفنة في التصوير

تمثال ثاني

احلى شئ البط وتجي تأكله

سحبوا علي

احترافية اللقطة

من احلى الاشياء انك تأخذ قهوة من ستاربكس وتشغل الايبود على عبادي وتروق وانت جالس تحت الشجرة وتشوف النافورة قدامك روقان بشكل كبير

بالنسبة للمطاعم انا اهم شئ بجنيف يكون الفطور موجود حق الاوتيل الدولة الوحيد الي اهتم للفطور هي سويسرا لان نظامي صباحي يكون فيها

انا بالنسبة لي كل المطاعم الي بجنيف بكفة ومطعم لاتوروتريا بكفة اكل ايطالي ولا احلى

ولايهون تشيز جاكي حلو اكلاته حلوة, ورافيلي اليم , بالنسبة للاكل العربي اربسك اكلت فيه بالصيف بس ناسي مكانه حلو بسعره مبالغ فيه الصراحة اوكي لبناني بجنيف والمطعم موجود باوتيل بس كان سعره

انتركوت في كل مكان هالمطعم يعجبني حتى التقليد الي بالسوليدر يعجبني

وفيه مطعم هندي جلساته عادية بس عليه اكل شئ ماحصل

خلصنا من جنيف الى انترلاكن مدينة رايقة بشكل كبير وجوها ولا احلى رحت لها مرة وكانت بس يومين ان شاء الله مالي زيارة لسويسرا الا انترلاكن تكون طرف فيها

اهم شيئن الواحد يسويها السكاي دايفنق المشكلة لازم واحد يكون معاك او شهادة ودبرني من وين اجيب قسم بالله شعور ولا احلى ومصور من العيال خمس صور وانا راكبها واذكر انها يا80 او 120 يورو السعر والمكتب كان على الشارع عند مطعم هوترز

بس الحق ينقال الرجال كان بطل لفلف فيني بشكل اليم

سيارة معجبتني

نجي للشئ الثاني المهم وهو السفينة(البوت, العبارة) المهم اي شئ هذا ياطويلين العمر ياخذكم ابو ساعتين حول البحرية وخذلك مناظر ولا احلى والصور لحالها

وخلصنا من رحلة السفينة الي حرام الواحد يوصل لانترلاكن ولا ركبها لان الصور ماتعطي حقها والدليل كثرة العالم فيها اكثر من جنيف توقعت اني باروح لحالي طلع امم مشكلة انترلاكن والي الحمد انا سكنت في فيكتوريا جونجفراو انمدح الاوتيل لي بقوة وقلت ياولد مالك الا هو والحق ينقال اوتيل جميل ورائع اعجبني مرة وميزتها على الشارع الرئيسي صح ان انترلاكن صغيرة بس اوتيل بالنص وجميل فوضعه في السليم يكفي تطلع الا انت في الساحة

واذكر شفنا واحد من الشباب وعزمنا عنده بالاوتيل اسمه بريستول والحق ينقال ماعرفت انه 4 نجوم الا منه اعجبني الصراحة

بس احس حلاة انتركلان سكن في كوخ على البحرية احسه شئ اليم بس احنا كلها 50 ساعة جلسنا فيها فماتسوى ابدا

من الاشياء المهمة والي من الغباء فينا اننا رايحن جبل قريب مامعنا الا كميرة وجوال واحدة الكميرة فاضية والجوال ماتسوى تشوفون الصور بس هذي كم صورة له من مواقع مختلفة واذكر انه اعلى قمة في اوروبا بس مو برد وبس السكي جربناه وياليتنا ماجربنا ماعرفنا شئ الا اننا صورنا صورتين حلوة بس

المطاعم ماذكر الا مطعم ايطالي ومطعم وفيه مطعم تعشينا باستيك كان

الحقيقة ماكان فيه الا قوة ايس كريم والله ياهو شئ بعد عند الساحة التسوق بسيط ماتوقع انه فيه نظام مول اتوقع بس المحلات الي على الشارع

هذا هو الشارع الرئيسي بنهايته

عند الساحة

للاسف ماقدر اكمل اكثر فكذا بيصير ان شاء الله الموضوع 4-5 اجزاء وان شاء الله الجزء الجاي باريس ولندن واي استفسارات حاضرين

اخر تعديل كان بواسطة » mr_guitar في يوم » 20-12-2009 عند الساعة » 01:15 PM.
Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 03:44 PM   #9
tetanea
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ tetanea
tetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحب

تسلم يدينك على هالموضوع
صح البدايه سيئه >> ماعمري رحت مصر بس متاكده انها شينه
بس طريقه السرد والصور عطت الموضوع ميزه

اما جنيف عاد يالله من فضلك

تابع ونحن معك

tetanea غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-12-2009, 03:56 PM   #10
يزيد
من كبار المسافرين

الصورة الرمزية الخاصة بـ يزيد
يزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحبيزيد فوق  هام السحب

الحي يحييك

من قاهرة الفلس

إلى انترلاكن

ايه تكفى

فرح قلبي يابشار

الله يعطيك العافيه

وواصل والله معاك

يزيد غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم