منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي > Asian Music
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 22-01-2009, 02:33 AM   #1
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب
eqla3 OhYass PREASE!!




 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Udadaa في يوم » 22-01-2009 عند الساعة » 03:03 AM.
Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:34 AM   #2
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب









ياسودا شوتا ولد في 11 سبتمر 1984 في هيوقو, دخل شركة جونيز عام 1997 مع نيشيكيدو وأوكورا بالإضافة إلى مارو. فأصبحوا معاً تحت مسمى الكانساي جونيورز.
اخته قامت بتعبئة الطلب لدخوله إلى الشركه بدون أن تخبره وكتبت تحت خانة المواهب الخاصه فيه "nandemo dekiru" ومعناها "يستطيع القيام بأي شيء كان".. السبب الذي جعل اخته تسجله في الشركه هو في ذاك الوقت كانت معجبه بـ آيبا عندما كان من الجونيورز ولان رقصه لم يكن جيداً باعتقادها تلك الايام, قالت لـ شوتا أنك قادر على النجاح أيضاً لذلك قامت بتسجيله, عندما وصلت الموافقه لأهله قالت له أمه "اذهب إلى تجربة الأداء, بالرغم من أنني متأكده بأنك لن تنجح" فاعتبر هذا تحدي من أمه لذلك قام مابوسعه في الإختبار لكي يجتازه.

في عام 1999, تم اختياره ليكون عازف القيتار لفريق V.WEST وهو فريق مكون من مجموعه فتيان من الكانساي جونيورز, هذا الفريق اشتهر بين الجمهور وأصبح له برنامج خاص باسم Weekly V.WEST يعرض كل اسبوع على قناة كانساي تي في.. البرنامج كان يعرض تحديات للأعضاء وهم يقومون بتنفيذها.. وكانت اخته على صواب,,إن ياسو حصل على اول لقب له وهو "الفتى الذي يستطيع عمل أي شيء" Nandemo dekiru-ko من ذلك البرنامج.











× الكاتبه Maeda Tomoko اللي قامت بتأليف Kanjani 8 Special drama أجابت على بعض الأسئله في موقعها ومن بعض الأشياء اللي قالتها: "لقد أظهر الجميع في فريق كانجاني تمثيلاً جيداً فاق تخيلي"
ولأن تصوير السبيشال كان في واكاياما, صديقة المؤلفه مايدا تمتلك أحد الفنادق هناك, استضافت طاقم العمل في فندقها, وفي أحد الأيام ذهبت مايدا لشكر صديقتها على استضافة الطاقم بعد مغادرته, لاحظت بأن صديقتها قد أُعجبت كثيراً بتصرف ياسو الراقي.
لقد غادر طاقم العمل من الفندق بعد الغداء مباشره, وبعد رحيلهم دخل العاملين ليقومون بتنظيف الغرف, ولقد وجدوا رساله مع طعام ياسو في غرفته, كانت الرساله تقول:

"أوكامي-سان, قوتشيسوساما ديشتا*, للأسف لم أتمكن من إنهاء الطعام الذي أعددتموه لنا, اقبلي اعتذاري الصادق, لكنه كان لذيذاً جداً... شكراً جزيلاً لك على اعتنائك بنا"
*تقال بعد الإنتهاء من الطعام

كانت الرساله مكتوب بصيغه محترمه, وهذا شي نادر حدوثه بين الشباب في هذا الجيل بأن يستخدمون الصيغه المحترمه في الحديث. لذا, قالت المالكه لـ مايدا بأنها تأثرت بالرساله كثيراً و"بالرغم من انه شاب, إلا بأن لديه أخلاق محترمه وعاليه, لقد كان مؤدباً وفتى ذكى حقاً. فليس هناك الكثير من الشباب الذين يفكرون بترك رساله شكر هكذا!, من الآن وصاعداً سوف أدعم ياسودا-كون وبقية كانجاني 8"

× يعتبر فريق كانجاني8 جزء من جسده, وبالتحديد قلبه
× دايم يلبس سلسال تعليقته "911" لكن مو قصده رقم الطواريء, المقصود منه تاريخ ولادته في يوم 11 شهر 9
× من أصعب اللحظات اللي مرت عليه خلال جولة 47 هي فقرة الإيتو رينجرز لأن عليه يطلع لهم نكته جديده في كل حفله والمجموع تقريباً كان 100 نكته جديده
× لو يحصل له يروح لرحله يقول, لو كان بيروح معاي أصدقاي بنروح لتايلند أو أوكيناوا أو أي مكان نقدر نلعب فيه بالشاطيء, أما إذا كنت بروح الحالي, بيكون لمصر, المغرب أو جزر قالاباقوس
× اللحظه اللي يحس فيها انه وحيد لما تكون الإضائه مغلقه ووحيد في الغرفه
× نظره ضعيف وكان يلبس عدسات لكن من الرجه على المسرح دايم تطيح وتسبب له أزمه, فعلشان كذا سوى عملية ليزر
× يحب بنت اخته, ومن المواقف اللي صارت معاها مؤخراً هي: "لقد إلتقيت بها مؤخراً ولقد قالت لي بأنها قد ذهبت إلى بيت الجد وتناولت الطعام, لذا سألتها "ماذا تناولتي؟" ثم أجابتني "أمي كانت هناك أيضاً" فقلت لها "لا, لا, ماذا تناولتي؟" فأجابت "سو كانت هناك أيضاً" فاستمر الوضع هكذا وكان موقفها وكأنها لم تقوم بأي شيء خاطيء, طريقتها تلك جعلتني اضحك"
× يقول يمكن أنا لبسي بنوتي لأني دايم أكون مع اختي وأنا صغير.
× لو لم يكن في الجونيز, سوف يكون في مجال التصميم, ومؤخراً قام بتصميم أغراض حفل السولو لـ سوبارو وفايف.
× خسر 4 كيلو من وزنه في ليله واحده ! "إنه أمر غامض جداً وليس لدي أدنى فكرة كيف حدث هذا, لكن في عيد ميلادي كان وزني 54.5 كيلو والصباح الذي يليه أصبح 52.8 كيلو. لقد أكلت وشربت كثيراً في ذلك اليوم, كيف يحدث هذا؟ بالرغم من أنني أتعرق وأركض كثيراً في الحفلات لكنني لاأخسر إلا كيلو ونصف فقط"
× "أول رسمه قمت برسمها عندما كان عمري في الثالثه تقريباً وعندما كنت في مدرسة الحضانه/التمهيدي قمت برسم حيوان الفهد وتم وضعها في المعرض"









× يستمتع كثير لو يطلع مع صديقته للتسوق
× راح يكون سعيد جداً لو تشارك هو وصديقته أي شي تعطيه وبيلبسه على طول
× يبي يقضي شهر العسل مع زوجته في هاواي
× يبي يساعد زوجته في عملها علشان تقدر تحقق حلمها وبيساعدها في أشغال البيت
× زوجته يبيها تناديه شوتا-سان, علشانه دايم يسمع أمه وأبوه ينادون بعض كذا, أما عياله يبيهم ينادونه شوتا-كون أو بابا
× لايقع في الحب من النظرة الأولى, ويُفضل بأن يعرف الفتاه من قبل قبل لكي يرى إذا كانت شخصيتهما تتناسب أم لا
× "أريد الزواج عندما أصبح في الخامسه والثلاثين"
× سوف يحاول تجنب الشجار مع صديقته, ولكن لكل شخص لديه سلبيات وإيجابيات فمن الصعب تجهلها وربما قد تؤدي أحياناً إلى نقاشات جديه, لكن في النهايه يعتقد بأن سلبيات وإيجابيات صديقته بالإضافه إلى سلبياته وإيجابياته سوف تكوّن توازن جيد في علاقتهما









تصميماته في أحد المجلات

×اضغطوا هنا×
بهذي المجله خلوا ياسو يسويله تيشيرت.. والترجمه هي:

شوتا ياسودا (22) قائد للأزياء بكانجاني 8!, اليوم بيحاول يسويله تيشيرت مميز (يعني مافيه مثله بالعالم). لبسه اليوم كيوت ومغطى بلون الوردي "أنا دايم ألبس كذا لكن الناس يقولون لي ماتقدر تمشي بطوكيو بهاللبس, لكني ماأهتم! لأني أحب الألوان الزاهيه, بعض ملابسي الداخليه ألوانهن كذا بعد, أحب أسوي أشياء كثيره, أهلي يسوون طواقي, وأنا بعد رسمت بوسترات لـ"انقذوا الماء" و " الحفاظ على الموارد الطبيعية" يوم كنت بالمتوسط"

علشان يصمم التيشيرت, أول شي سواه تشاور مع الطاقم المساعد وياسودا على طول قرر أنه يبي يصمم شي بسيط وله طابع ياباني, اختار اللون الأبيض, الأحمر وورود بنفسجيه, كواهم على التيشيرت وخيطهم وخلص! ياسودا صرخ"واو! هذا مره كول!! يااتااا!!"
أعتقد إنه بيكون كيوت لو خليت الأمام ستايل والخلفيه تكون مليانه ألوان, شكراً لكم كلكم""


وباقي تصاميمه وألوانه في المجلات هنا وهنا

× سوبارو يقول إنه شخص رائع بالرسم, أستطيع أن أشعر بالحريه عندما اشاهد رسوماته, أعتقد بأن لديه الكثير يريد أن يعبر عنه من خلال رسوماته

طلب سوبارو من ياسو عرض بعض رسوماته في حفل السولو وهذي صور منها



× قام بانتاج مسرحيه قام ببطولتها وتمثيل 4 شخصيات فيها في شهر فبراير في عام 2008





لقرائة لمحه عن المسرحيه والشخصيات بالعربي من ترجمتي هنالقرائة ترجمة نص المسرحيه بالعربي هنا



كعادة الحبيب جوني, مايوفر إصدار ديفيدي لأي مسرحيه يمثل فيها أحد من الجونيز إلا ماندر
والنسخة الموفره بالنت والوحيده هي فان كام , مااقدر احط روابطها هنا لان اللي موفره الروابط مانعه النقل ويتطلب التسجيل علشان اخذ الروابط.







 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Udadaa في يوم » 22-01-2009 عند الساعة » 03:02 AM.
Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:34 AM   #3
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب






× موراكامي: هو شخص طيب ومحبوب, يكفي بانه يمشي على مقوله "سعادة الناس هي سعادتي".

× مارو: إن ياسو ليس طيب وإنما هو الطيبه بعينها, إنه يهتم دائماً بالآخرين

× أوكورا: إنه دائم طيب مع الجميع, وطريقة ارتدائه للملابس "كيوت" ولديه ذوق فريد من نوعه. عندما نخرج معاً للتسوق كان يعطيني بعض النصائح عن الملابس ولقد اشتريت مانصحه لي.

× أوكورا: عندما أشاهد ياسو يعزف القيتار بالمسرح تعمني الطاقه والحماس, إن مظهره رائع عندما يقوم بالعزف.

× سوبارو: في أحد الحفلات أتت جدتي في كرسيها (أتوقع يقصد إنها مقعده أو تعبانه ماتمشي), ولقد قضى معظم وقته معها فكانت جدتي سعيده جداً. تلك النوع من الطيبة التي لديه انقذتني كثيراً.

× أوكورا: عندما قال لي ياسو بأن ليس لديه أصدقاء في طوكيو, قمت بتعريفه على أحد أصدقائي والآن لقد أصبح يلتقي بصديقي ويعرفه أكثر مني ! إنه شخص اجتماعي حقاً, دائماَ أصدقائي يقولون لي بأن ياسو شخص لطيف وهذا يجعلني سعيداً

× ريو: إنه شخص لطيف, دائماً يكون هو الشخص الأول الذي يلاحظ بأنني مصاب بالبرد ويعتني بي ويعطيني الدواء, إنه دائماً يساعدني. إنه شخص مرن, عندما أريد أن أغير أي شيء في العزف مع الفريق أذهب إلى ياسو.

× ريو: إن ياسو لايأكل قبل الحفل, وإذا أكل يتناول القليل من السلطه فقط وأنا أتناول الطعام كثيراً لذا أقول له "تناول الطعام!" لكنه يبدو بأنه من الأشخاص الذين يتناولون الطعام بعد العمل وليس قبله. لكن ياسو يخالفه بالرأي, فهو يقول إن ريو مشغول دائماً وينسى تناول الطعام أحياناً فيجب عليه أن يعتني بجسده.

× يوكو: إنه شخص غامض وقليلاً مايتحدث عن حياته. أعتقد بأن ياسو هو ألطف شاب على وجه الأرض, مقدار الطيبه التي لديه غير معقوله, وأتمنى أن لايتغير أبداً ويظل ياسودا اللي أعرفه للأبد. فهو شخص رائع بأي موقف يواجهه أو يتحداه.

× يوكو ورط ياسان بأحد كتاباته في الجي ويب, قال للقراء اللي بيلعب معي ويفوز بلعبة جحره ورقة مقص, الجائزه بتكون 1000 ين بيدفعها ياسو

× في عيد ميلاده عام 2007 احتفل مرتين , 13 شخص من أصدقائه احتفلوا معاه وطلبوا من الطاقم اللي في المطعم يعلقون لوحه مكتوب عليها "HAPPY BIRTHDAY MR. SHOTA" ويوم جت الكيكيه كان مكتوب عليها نفس الكلام لكن الصوره كانت صورة اوكورا , اعتذروا منه طاقم المطعم من الخطأ وقالهم مو مشكله لاتغيرونها واليوم اللي بعده احتفل بعيد ميلاده مع يوكو, كانوا الأثنين يتعشون بأحد المطاعم وبارك يوكو لـ ياسان على عيد ميلاده وجاب المطعم الكيكه وأكلها, عقبها طلعوا من هذا المطعم إلى مطعم ثاني قد احتفل فيه يوكو بعيد ميلاده, ويوم دخلوا على طول تذكروه اللي يشتغلون بالمطعم, فقالهم إنه عيد ميلاد صديقه وفجأه جهز المطعم كيكه لعيد ميلاد ياسان لكن يوكو قالهم إن ياسو خلاص أكل كيكته, وهذا الشي خلا ياسان يزعل لأنه يبي كيكه ثانيه , وبما أن الكيكه الثانيه مصنوعه من الآيسكريم, اعتقد يوكو إن ياسو يبي ياكل ايسكريم ويوم جا يطلب له زعل ياسو وقال ماابي آكل ايسكريم, لاحظ يوكو إن ياسو كل شوي يناظر مو مستوعب من شي على الكيكه لكنه مايدري ليش؟؟ بعدين يوم انتبه للكيكه لقى مكتوب عليها بالإنجلش Happy Birthday Okura, طلع المطعم مغلطين بين ياسو وأوكورا ويحسبون إن ياسو هو أوكورا علشان كذا كتبوا اسمه .

× أم يوكو معجبه بـ أوكورا, لكن يوم زارت يوكو في الحفل صارت تناظر ياسان ومنحرجه تسلم عليه , وطلعت الأخت غلطانه تحسب ياسو هو أوكورا

× دوموتو تسويوشي: بسبب ملابسك الناس يلاحظوننا وين مانروح, إنه ليس من الجيد أن يلاحظني الناس لذا من فضلك اهتم بذلك.

× أوكورا: لقد قال لي يوكوياما بأن ياسو قد تجاهله العديد من سيارات التاكسي في الشارع, وأخيراً عندما أستطاع أن يوقف واحداً, كانت سيارة تاكسي كبيره (فان, ميني باص, ميترو, مدري وش تسمونه) أليست تلك معجزه؟!








 

 

Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:35 AM   #4
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب










ولد تادايوشي أوكورا في 16 مايو 1985 في أوساكا, كان من المفترض أن يكون أوكورا من أعضاء فريق V West قبل تكوينه, لكنه رفض العزف على أي آله موسيقيه لأنه باعتقاده في ذلك الوقت إن الآله سوف تربطه في مكانه ولن يستطيع الرقص مثل البقيه. لكن بعد فتره احتاج جوني لشخص يضرب على الطبل ويكون العضو الثامن لفريق كانجاني 8 بسبب انسحاب الفتى الذي يضرب الطبول من الشركه, قبل أوكورا التحدي وتعلم على الآله وانضم إلى الفريق. وتم الإعلان الرسمي لانضمام أوكورا إلى الفريق في برنامج كانجاني المسمى بـ Jcube Kansai في ديسمبر 2002.

أوكورا دخل مجال التمثيل بالدراما في شكل رسمي بالدراما الخاصه اللي قام ببطولتها باسم Cinderella ni Narita وبعدها بدأ مسيرته في التمثيل بعالم الدراما. وفي نهاية عام 2008 تم الإعلان عن الفريق المؤقت الجديد The SHIGOTONIN وهو مكون من أوكورا, ماتسوكا من فريق طوكيو, وهيقاشياما من أجل أغنية الدراما الذي بدأ عرضها حالياً Hissatsu Shigotonin 2009 في قناة أساشي







× إنسان عجاز, ماشرى أي قطع تذكاريه خلال جولة 47 لأنه يقول إن القطع التذكاريه أغراض والأغراض تصير بالشنط وهذا يعني شنط زياده
× يمتلك أبوه سلسة مطاعم ياكيتوري في اليابان
× يحب يشوف الأفلام ودايماً ينتهي به المطاف بمشاهدة الأفلام اللي تخليه يصيح
× يخطي دائماً بغناء السولو ويكون واثق من عمره وهو يغني لكن لما يلاحظ إن فيه ربكه بالجمهور يناظر الشاشه ويلقى انه ألف كلمات أغاني من راسه, مع إنه يقول أنا متأكد إني حافظ الكلمات زين
× من اللحظات اللي احرجته مؤخراً, في جولة الربيع كان باك دانسينق ليوكو ,, وبما انه كان يرقص استوعب ان سحاب بنطلونه مفتوح
× يستانس اذا نادوه الجمهور بالحفل تاتشون, اما اذا نادوه اوكورا يحس ان فيه شي غلط سواه ويهددونه
× "لقد اتفقت أنا ومارو بأن نقوم بإنزال وزننا وإذا لم ننجح فعلينا قول دعابه على المسرح في الحفل, لكن قبل أن ينتهي العد التنازلي بيوم كان وزني قد توقف على 300 غرام فوق الحد المطلوب, لذا لم أتناول شيئاً طوال اليوم ولقد نزلت 100 غرام, بعد ذلك فكرت, لو نمت الآن فأستطيع أن اخسر 200 غرام وأصل إلى الحد المطلوب غداً. في الصباح التالي استيقظت وذهبت إلى الميزان بسعاده لكن انصدمت بأنني قد زاد وزني 200 غرام!! مالذي حدث لجسدي؟!! بسبب ذلك خسرت, ولكن مارو ساعدني بالتفكير بدعابه وقد قلتها على المسرح ونجحت"
× بأحد الجولات وبالتحديد جولة كانفو فايتينق بوقت الكريسميس, كانوا الأعضاء يحكون عن الزواج والأطفال وبابا نويل, ومن سياق حديثهم سألوا أوكورا وش بتسوي لعيالك عن بابا نويل, قالهم عندي خطه أفكر فيها من فتره... راح اتفق مع أحد اصدقاي يلبس ملابس بابا نويل وأنا بدخل لغرفة ولدي علشان أنام معه وبعد وبعد نص ساعه تقريباً أكون متفق معاه إنه يدخل علينا بشويش ونكون حنا صاحين, فأقول لولدي بصوت واطي "ششش, بابا نويل هنا" يحط الهديه ويطلع
× إذا قعد يضرب على الإيقاع في المسرح مايفكر بأي شي ويكون مركز تمام لدرجه مايدري إلا الأغنيه خلصت.
× ماعنده فصل مفضل لكنه يفضل بداية كل دخول كل فصل, مثل بداية الربيع, بداية الخريف...الخ
× يبي يلعب شخصيه معاكسه تماماً لطبيعته وماعنده مانع يلعب بشخصية واحد شرير لكن مايبي يموت بالدراما فعلشان كذا يرفض العمل لو يُعرض عليه
× عقدته هي عدم ضبط نفسه, ولايقدر يكون انسان متوازن لأنه ياكل حتى لو كان شبعان وباليوم اللي بعده يعوره بطنه.
× مايحب الطيران, فقبل اليوم اللي بيسافر فيه ماينام أبد علشان إذا ركب الطياره ينام , لكن بسبب الجوله كان عليهم يسافرون كثير بالطياره ويقول كأني بديت اتعود وماأنام لكن بأحد المرات وحنا مسافرين كانت الرياح قويه لدرجة كنت أفكر "حنا قاعدين نطير الحين؟" صارت الطياره تهتز بقوه وانا خفت زياده عاد ماقصر يوكو وصار يقول "شكل الطياره بتطيح!" فقلتله بجد عاد اسكت لاتقول كذا!! وبعدها مانطق ولا كلمه, شكله عرف إني خايف بجد.
× أول ماإلتقى بكانجاني, كان يعتقد بأنهم هادين, لكنه انصدم يوم شاف إنهم راعين هذره ومايسكتون
× من زود التحطيم اللي جاه بعد ماقص شعره في جولة 47 صار يلبس قبعات خلال الحفلات لأن كانجاني كانوا يضحكون على شكله, وفيه بعض الحريم قالوا له جسمك جسم رجال لكن الوجه وجه بزر
× عنده كلب اسمه جون نوع الكلب مثل الصور هذي
× من النوع اللي يتكاسل بالقومه, إذا قومه صديقه/صديقته من النوم يقولهم "عطون 5 دقايق أنام" أما إذا كانت أمه اللي تقومه من النوم, يقولها "طيب قمت" ويحط راسه وينام
× معدل نومه من 5 إلى 6 ساعات أما في أيام الإجازه 12 ساعه
× عنده خراشتين (ساعتين بمعنى آخر) وكل وحده أزعج من الثانيه ومكتوب عليهن الساعه الأكثر إزعاج







× في أحد رسائله في الجي ويب كتب عن جده اللي توفى وكانت رسالته مؤثره

جدي الذي أحببته كثيراً, لقد أصبح الآن نجمه وترك خلفه العديد من الذكريات.
قبل عشر سنوات, عندما كنت مريضاً في المستشفى, كنت وحيداً جداً لذا فأنا أتصل على أمي يومياً.
في ذلك الوقت, لقد أحضر لي جدي بسريه لعبه من أجلي, كنت سعيداً جداً بوقتها وحتى الآن,
تلك السعاده لازالت تترد في أصداء جوفي, شكراً لك.

عندما كنت في الصف الخامس, لقد تباهيت عند أصدقائي لامتلاكي لعبة جديده, باالنسبة لي, لقد كانت غاليه حقاً.
لقد كنت مدللأ جداً, عندما قلت لجدي أن يشتري لي لعبة جديده.
لقد قالت لي جدتي بأنهم لايمتلكون المال الكافي آنذاك, بعد أن سمعت ذلك, شعرت بالحزن كثيراً.
كل ماقلته هو "حسناً, إنني أفهم ذلك. آسف"
في ذلك الوقت, قال لي جدي "هيا نذهب لنلعب الألعاب الإلكترونيه" بالرغم من أن جدتي كانت تشتكي

خلال رحلتنا إلى هناك معاً, لم نتبادل الحديث كثيراً, لقد بدا لي جدي رجل قوي جداً وطيب من رؤيته في الخلف.
أنا آسف من عدم مسئوليتي عن الأشياء التي قلتها من قبل, لكن لقد كنت سعيداً جداً معك, شكراً لك


جدي لم يكن يتكلم كثيراً, لكن عندما يكون مُحاط بأحفاده يكون مبتسماً ويعطينا 500 ين.
بأن نحصل على ذلك المال منه, أخي يكاد أن ينحني أمام جدي من أجله, لقد كان أمر مضحك آنذاك, لكنني أشعر بحب جدي وباهتمامه بنا.

جدي كان شخص يستطيع الشرب جيداً. في ذاكرتي, إنه الجد الذي دائماً يشرب. في الماضي, أتذكر بأنني أصبت بالذهول عندما عرفت بأنه يشرب تقريباً لتر من البيره يومياً.
وأنا الآن جيداً في الشرب, أعتقد بأنني ورثت تلك الصفة منه.

إن جدي يحب تناول الفوقو (نوع من الأسماك)
مؤخراً, لقد تناولت الفوقو وكان لذيذاً حقاً..
كم تمنيت أن أقدمه لجدي ليتناوله, مره واحده تكفيني لكن...

لقد كان جدي يحبني كثيراً, لكن لم أتمكن أبداً أن أقوم بأي شيء بالمقابل من أجله, والآن أندم على ذلك...
هذا العام, أريد أن أعطي جدي وجدتي المال خلال السنه الجديده, لكن قالوا لي بأنه لايحتاجونه...
أتمنى أن أستطيع رؤيته مجدداً فقط.

آخر مره شاهدته فيها, كان في المستشفى, لقد كان نحيلاُ جداً ومتعب, وبالكاد كان يتحدث.
لكنه قال لي بأنه سعيد وسيفعل مابوسعه, تلك الكلمات لن أنساها أبداً.

إنني ممتن جداً لتمكني من الحديث معه في آخر يوم في حياته.
بالرغم من أنه لم يتحدث كثيراً, لكن صوتي وابتسامتي جعلته سعيداً.
بالكاد أسمعه يقول لي "تادايوشي, قانباتي ني"

إنها الحقيقه...
بالرغم من انه كان مريضاً, لقد كان جدي يقوم مابوسعه
لذا, شعرت بما أنني يافعاً الآن, يجب علي أن أعمل بجهد أكثر وأكثر
لو كان موقفي نحو العمل هو مصدر سعادة جدي, إذن سوف أقوم مابوسعي

المره المقبله عندما نلقي, دعنا نشرب معاً ونتناول الفوقو.
بالطبع إنه على حسابي

ولن أبكي أكثر بعد الآن.
جدي, إنني أحبك

بعض الناس يقول بأن الأحزان تتلاشأ بمرور الوقت
لو كانت تلك الحقيقه, لاأريد أن أنسى هذا الألم.
من أجل ذلك قمت بكتابته...
لأتذكره دائماً

2006.2.19









 

 

Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:35 AM   #5
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب


× نقطة ضعفه البنات, لأنه خجول جداً ومايعرف كيف يبدأ الحديث معهم
× حتى هذي اللحظه, ولا وحده من البنات اللي حبهم في نقطه مشتركه بينهم, علشان كذا يقول أنا ماأفضل نوع معين من البنات.
× في مجلة دويت, سألوه عن رأيه بالبنات اللي يأكلون كثير, وأيهم يفضل اللي ياكلون كثير أم اللي أكلهم قليل وهل اللي أكلهم قليل أحلى؟ كان جوابه يقول: أعتقد إن البنات اللي ياكلون كثير حلوات بعد, وأنا ماأهتم بالكميه اللي تأكل فيها البنت بقدر ماأهتم بطريقة اكلها وكيف تمسك عيدان الأكل, أحب البنت اللي تعطي جو الراحه وأنا آكل معها بالإضافه إلى لو كانت تاكل كثير معناه إن الأكل طعمه لذيذ صح؟ أنا اعتقد كذا.
× لو حصل له موعد مع صديقته في فصل الشتاء, يحب يقضيه بأماكن مغلقه مثل الشاطيء الصناعي المغلق أو في السوق ويكون المقاعد الموجوده في السوق مواجهه للمحيط علشان يتفرج عليه معاها وأهم شي إنها تلبس ملابس دافيه علشان ماتصجه وتقول أنا بردانه.
× لو حصل يطلع مع صديقته علشان تتسوق, مهوب صاير الدوجه لها الحالها :sm4:لأنه بيصير يدور على أشياء يبيها. وإذا صار مافيه شي يبي يشتريه, بيصجها كل شوي يقول عجلي.
× ماعنده مانع يتشارك مع صديقته بشي مشترك يتشابه ويلبسونه (اللي يلبسونه أي ثنائي مع بعض) مثل سلسال/سواره... الخ إذا طلبت منه. أما إذا مالبست قطعة الإكسسوار اللي تشاركوا فيها, راح يكون ظنه بأنها نست, حتى لو مالبسته مرتين أو ثلاث مرات, أما إذا مالبسته أبد راح يقولها أنا أعطيتك القطعه الفلانيه صح؟
× اللحظه اللي يحس فيها وحيد هي لما تتغير المواسم أو يتذكر حبه الماضي
× حفل الزواج بيخلي زوجته هي اللي تخطط كل شي له, أما لبسها الكيمونو أو فستان الزواج الأبيض ماراح يتدخل بالقرار وبيخليها هي اللي تختار بما أنه هذي التجربه مره بالعمر وبيلبس اللبس اللي يناسبها, يعني لو لبست هي الفستان راح يلبس البدله الرسميه, أما إذا لبست الكيمونو راح يلبس الهاكاما.
× إذا كانت صديقته سيئه جداً في غناء الكاريوكي, راح يتابعها لمين تخلص ويقولها "لقد كان ذلك لطيفاً" ومن اليوم ورايح مايجيبها للكاريوكي.
× شهر العسل بيقضيه في تاهيتي.
× يبي زوجته تناديه باسم تادايوشي ويبي عياله ينادونه تاتشون
× لو طبخت له صديقته أكل وصار طعمه مو حلو أبد, راح ياكله حتى لو كان الطعم مقرف, لأنه يقدر ياكل أي شي قدامه. أما إذا كان الطعم شين لدرجه كبيره ماتوصف, راح يقولها وراك ماتاكلين معي وتتذوقينه.
× بالرغم من أنه من الممكن أن يقع في الحب من النظرة الأولى, لكنه لن يتواصل معها بسرعه ويتطلب الأمر عدة أشهر لذلك يجب أن تكون صديقته (يعني مو حبيبته) في البدايه ثم إذا رأى بأنهما متناسبان يعترف لها.
× أحاول الإبتعاد قدر المستطاع من الشجار معها, حتى لو كانت هي غاضبة علي وتصرف في الهاتف, سوف أقول لها شيء مثل "هاتفيني عندما تهدئين" وأدعها تهدأ. وبالطبع لو كان الخطأ بدر مني, سوف أعتذر لها.









× يوكو: إن أوكورا بطيء جداً, أحياناً عندما نخرج من الحفل ونكون قد تجهزنا للمغادره, يكون هو على وشك أن يستحم, لاأدري إذا كنا نحن المستعجلين أم هو البطيء.
× دايم يقول انه يشعر بالوحده , لدرجه قاله ياسان, أنت عمرك ماشعرت غير بالوحده أصلاً, خلاص بصير جنبنك وين ماتروح علشان تصير مبسوط وتفكنا
× بأحد برامج الراديو اللي أذاعها أوكورا مع ياسو, اتفقوا يطلعون لكل واحد لقب, فاختار ياسو لقب "زو" معناه فيل لأوكورا لأن حجمه كبير. أما أوكورا اختار لقب "شو-تشان" لياسو.
× ياسو: إن أوكورا يدعوني للخروج معه وللتعرف على دائرة أصدقائه, فعلاقتنا جيده حقاً خارج العمل. وأيضاً نحن لانتحدث عن العمل إطلاقاً عندما نكون معاً, لاأدري لماذا. لكن نستمتع بوقتنا في اللعب والكاريوكي. إن الأشخاص الذين قام بتقديمهم لي لطيفون حقاً, إنني ممتن لأوكورا
× ريو: دايم تلقاه متسدح بغرفة الملابس ومايسوي أي شي, وهو ابطأ مني بالإستعداد, دايم قبل الحفل نجتمع بشكل دائره وغالباً هو يكون متأخر وأحياناً نخلص وهو بعد ماجا
× ريو: إن لديه جسد كبير, وليس ذلك فقط وإنما لديه أيضاً قلب كبير
×ريو: إن حركاته على المسرح ألاحظ بأنها استعراضيه أحياناً
× سوبارو: إن لديه أشياء كثيره لاأمتكلها, إنه حقاً مخلوق آخر. لديه تلك الصفه التي يستطيع أن يتحكم بنفسه عند العمل. فأنا يتطلب مني الكثير من الوقت ولكن هو يقوم بتدبير نفسه.
× ماساهيرو شب الشر بين هينا واوكورا بأحد البرامج الاذاعيه, قال إن اوكورا قالي "أنا وريو أحسن من كانجاني وأعلى منهم درجه".
× يوكو: شكراً على تناولك للطعام كثيراً, إنني أُشفى كلما أشاهدك تأكلز لكن مؤخراً لاتأكب كثيراً وأنا لايعجبني أوكورا الذي لايأكل كثيراً, من فضلك ابقى أوكورا الذي أحب.
× هينا: إذا طلعنا كلنا مع بعض علشان ناكل, وإذا طلبنا وأكلنا وبقى أكل. دايماً أوكورا هو اللي يبلع يفضي الصحون لنا ويقول "هذا شهيّ!". شكراً لأنك تاكل كثير
× ياسو: إنه دائماً يشاهد ماحوله بصمت, لكن في اللحظه التي يحدث فيها أي خطأ يتحدث ويقول مالديه.
× مارو: هناك الكثير من الغموض يحيط بأوكورا, لكن عندما يتعلق الأمر عن الطعام, فهو يتناوله بطريقه طفوليه ويعجبني هذا الجانب فيه
× كان ماساهيرو مايعرف أوكورا قبل مايلتقي فيه, لكن يوم سمع إن ناقاسي أهدى طبل لأوكورا فسأله مين اعطيت الطبل وقاله أوكورا وعقبها عرف إن اوكورا يضرب على الطبول في كانجاني.
× ماساهيرو: إنه يصبح ممتع عندما يكون ثملاً لكنه يصبح أيضاً غريب الأطوار, إنك لاتعرف بالضبط متى يبدأ مفعول شربه لكنه أحيانا يبدأ بالتصرف كالفتيات!
× ماساهيرو, هيقاشياما وأوكورا خرجوا معاً إلى الكاريوكي للشرب والغناء, لكن في نهاية الأمسيه أصبح أوكوراً ثملاً جداً ولم يستطيعون تركه يغادر لوحده, لذا حمله معه ماساهيرو إلى الفندق لانه قد حجز غرفه ومجلس من قبل أما أوكورا كان الفندق الذي كان يسكن فيه بعيداً, لذا تركه ينام في غرفته وبدأت أسئلة أوكورا الطفوليه تنهال على ماتسو وكان يجاوب عليه وبالنهايه كان منسجم بالحديث وقد اكتشف بأن أوكورا قد نام وتركه وهو لديه تصوير يبدأ الساعه التاسعه صباحاً وبقي له 5 ساعات فقط, لذا نام في الغرفة الأخرى وعندما استيقظ في الصباح لم يستحم كعادته ويفتح جميع الستائر لأنه لايريد ازعاج اوكورا, فقد قام بتجهيز أغراضه وأخذها معه ليستحم في موقع التصوير. وعندما أتى وقت حضور أوكورا إلى التصوير بعد الظهر كان سعيداً وكأنه لم يقم بأي شيء خاطيء. بعد ان قال ماساهيرو هذه الحادثه لهينا, بدأ يعتذر من تصرفات أوكورا وجعل اوكورا يعتذر ايضاً.
× في احد اللقائات كان اوكورا يشتكي من هينا ويوكو بأنهم يغصبونه يتكلم واحياناً يحطونه بموقف يكون في غصب يتكلم, فقاله ماساهيرو البلا فيك مو فيهم, لو ماغصبوك تحكي كان ماحكيت ابد, تحسب انت من الجمهور وحنا ماندري







 

 

Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:35 AM   #6
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب





CHIBI OHYASS



































PAPARAZZI












































 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Udadaa في يوم » 22-01-2009 عند الساعة » 03:06 AM.
Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:59 AM   #7
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب



××
كان على أوكورا وياسو حمل الشجره وتثبيتها,
لكن من برادة أوكورا ترك كل الحمل على ياسو وطاحوا الإثنين


××
الإعلان لانضمام أوكورا رسمياً إلى كانجاني 8

××
ومين اللي مايعرف هذا المقطع
ياسو صاح من القهر لأن سوبارو أكل الفراوله حقته

××
لأن أوكورا محطوط على الصامت
دايم يوكو وهينا يستقعدون له في برنامج جاني بين ويخلونه يسوي حركات تحرجه

××
أوكورا طنقر بالتصوير وفشل هينا لأنه مايبي ينزل من المرتفع
حاولوا يقلبونه يمين ويسار لكن عجزوا

××
ردات فعل مختلفه يوم أكلوا الكاري الحار

××
أوكورا مايعرف يمسك بالون مليان ماء

××
في برنامج طوكيو فريندز..
مايعرف أوكورا يثبت نفسه على الجدار

××
دجه في البولينق
وأنواع الزلقات

××
حفل البلوغ لعيال 84

××
ياسو يعلم الضيف وشلون يرقص رقصة زوكوكي أوتوكوميتشي

××
الطريقه الوحيده لتعذيب أوكورا هي:
حطوا أكل قدامه وقولوله ممنوع تاكل








~ SPECIAL APPEARANCE

فينوس ترجمتلي أغنيتين
ولأنها ماقدرت تكمل الموضوع معي باهديه لها وأقولها قانباتي
وبكون بانتظارك اذا خلصت امتحاناتك




بالنسبة لأغنية ياسان
انحاس راسي ومالقيت نسخه كامله حتى لو كانت فان كام للأغنيه
قصيت البرفورمنس من الديفيدي لكنه زعل علي وعيا يدمج الترجمه
حاولت معاه يمين ويسار لكن رافض
مالي إلا أنزل ملف الترجمه معاه + ترجمة الكلمات كامله لأن الأغنيه مختصره بالبرفورمنس

ياسودا شوتا - انعكاسي في المرآه

الترجمه - الفديو

ترجمة الأغنيه كامله


هل كلمات حبي سوف تصل إليك ؟
حينما اتخيل ذلك ابتسم بخجل

لأنك تعيشين في مدينة بعيدة
الليالي التي لا استطيع ان اراك فيها .. انظر الى القمر
وادعوا من أعماق قلبي متمنياً ان اراك
فربما يسقط الخيط الاحمر وحينها سأحاول ان الفه حول اصبعي

آنا
حبي لك الذي يزداد في الليالي التي لا استطيع ان أراك فيها
حبي لك الذي يغمرني بالسعادة حينما التقيك
اشعر بكلاهما الليلة
لذلك انا ادندن وانا في طريقي للمنزل في هذه الليلة المضيئة
لاجلك

في الأوقات التي اشعر فيها بالوحدة والضيق .. وتحاصرني الذكريات الحزينه
حينما أفقد الآمان
أحتاج أن اطمئن على حبنا .. لذلك هاتفتك في منتصف الليل
وعندما احتضنتيني بلطف عبر الهاتف
تساقطت الدموع من عيني

آنا
الدموع التي تساقطت في لحظات الآلم
والدموع التي ذرفتها من شدة السعاده
شعرت بكلاهما الليلة
لذلك في هذه الليلة المضيئة صرخت وحيداً في غرفتي
"اشتقت لك"

على الشارع المضاء بنور القمر
الشارع الذي لا يمشي فيه احد سوانا
هل سوف أصل للنهاية ؟ هل سوف تنتظرينني ؟
بحماسي سوف ازيد سرعة خطواتي وانا امشي .. وسوف ادندن هذه النغمه

الابتسامه المزيفه التي تخفين بها أحزآنك
والابتسامه الصادقة السعيده التي أريتيني اياها
شعرت بكلاهما الليلة
فاتمزجت مع الالوان المشرقه .. وخلدت للنوم في هذه الليلة المضيئة

أن اشاهدك متى أردت ذلك .. ليس هذا كل ما أريد
فالفرق بين كلمتي السعاده و الحزن .. خط واحد فقط
نحن الآن نستطيع ان نحافظ على هذا التوازن الرائع

أنت و أنا
حتى وأن كان هذا يعتبر أنانيه مني .. ولكن أريد أن أراك قريباً



أوكورا تادايوشي - الفراشة .. التي احبها
نسخ فان كامز, طبوا وتخيروا
01 02 03 04


هذي الأغنيه طلعت الشيب براسي
النسخ الموجوده فان كام فقط لاغير لأنها ماتم إصدارها في ديفيدي
لأن تاتشون الله يصلحه كلامه مو واضح وانصمخت أذاني وأنا أحاول أوقت
وزياده على كذا كأني بديت أتوهم إن كل برفورمنس يختلف كلماته عن القاني

علشان كذا فقدت الأمل حالياً بسبب الأشغال وقررت أنزل ترجمه فينوس مع الفديو بدون توقيت




الفراشة .. التي ترفرف برقة
باحثةً عن الزهور .. لتسكب رحيقها
أنا لا أطيـر .. فقط ازحف على الأرض
لذلك حدقت الى السماء الرمادية .. وجذبتك للأسفل

أغريتك و كذبت
فانتزعت اجنحتك منك
لقد كنت اخدعك بكل هذه القبلات المزيفه

أنفاسك الدافئة .. قريبه جداً من أذني
أشعر بأثارتك
لقد شعرت بأن السلاسل التي تقيدني
على وشك الإنكسار

الفراشة .. التي ترفرف برقة
باحثةً عن الزهور .. لتسكب رحيقها
أنا لا اطير .. فقط ازحف على الأرض
لذلك سوف أنظر عالياً الى السماء الرمادية

حتى لو كنتي مهتمه بـ شخص اخر
وتحلمين بأحضان شخص اخر

بالتاكيد سوف تعودين مجدداً .. لأن حبهم مزيفاً
لا يهم عدد الذين حولك .. أنا لا أكترث

سوف نرقص بجنون
بالرغم من شعورنا بالذنب والألم سنرقص حتى يشرق ضوء الصباح

الفراشة .. التي ترفرف برقه
باحثةً عن الزهور .. لتسكب رحيقها
أنا لا اطيـــر .. فقط ازحف على الأرض
لذلك سوف انظر عالياً الى السماء الرمادية

الفراشة التي ترقص ببراعه
مشاعر فاسدة تمتزج مع ندف الثلج البيضاء
أنا لا أبكي .. أتسائل عما إذا كان الوقت
سوف يزيل الآم الماضي مره آخرى ؟

قبلة اخرى تنادي فراشة أخرى .. مراراً وتكراراً
أنها حقيقة .. فأنا لا استطيع ان اتحرر

أي شئ يحدث .. سوف اتقبله
لأنه سوف يدوم للأبد
فأنا أحلق في جنة من الظلام

لأنني احبك .. عزيزتي

هل أنتي مستعده ؟







وبكذا أكون انهيت الموضوع
كنت راعية طويله وناويه أجمع وأترجم معلومات زياده
لكن حسيت إنه بنقضي من 2009 وانا ماقضيته ويتحول إلى معلقه



 

 

Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 03:30 AM   #8
KeNdA
من كبار شخصيات الإقلاع
KeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحبKeNdA فوق  هام السحب



تادايماااسوو

إقتباس »
× يبي يقضي شهر العسل مع زوجته في هاواي
للحين ودي اعرف سر هاواي عند اليابانيين !!


إقتباس »
ريو: إنه شخص لطيف, دائماً يكون هو الشخص الأول الذي يلاحظ بأنني مصاب بالبرد
ويعتني بي ويعطيني الدواء, إنه دائماً يساعدني. إنه شخص مرن,
ياحنييّن
بس معذور شكل ريو اذا تعب يدنن ويساعد انك تعتني فيه

إقتباس »
× دايم يقول انه يشعر بالوحده , لدرجه قاله ياسان,
أنت عمرك ماشعرت غير بالوحده أصلاً,
خلاص بصير جنبنك وين ماتروح علشان تصير مبسوط وتفكنا
كم مره اقولك انتي ويورين انه بثر وماصل


إقتباس »
هينا: إذا طلعنا كلنا مع بعض علشان ناكل,
وإذا طلبنا وأكلنا وبقى أكل.
دايماً أوكورا هو اللي يبلع يفضي الصحون لنا ويقول "هذا شهيّ!".
شكراً لأنك تاكل كثير
حامت كبدي
قايله لكم انه

المهم اعجبتني صراحة ريو اللاذعه
وطيبة ياسان الجميله اخيرا عرفت عنه اشياء
وينك يورين تشوفين اخلاق وطيبة حبيب الألب الملون < بتتكفخ
شولي الله يونسك بالعافيه اونيقاي كل فتره حطي لنا موضوع كذا
المره الجايه ريو وبلاك شرايك ^^ ؟
كمسميداااه غوزايماااسوو

،



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » KeNdA في يوم » 23-01-2009 عند الساعة » 07:14 AM.
KeNdA غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 11:34 AM   #9
!Nay
من كبار شخصيات الإقلاع
!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب!Nay فوق  هام السحب
!!

<-

ياسو واوكورا <- عيال أوساكا
عاد تحسينهم في كنجاني اكثـر اثنين "كيوت" أشكالهم .. وأكيد أهدىء من الباقين ..




ياسو ..
أول ماشفته في كنجاني حبيته بسرعه يدخل القلب طيوب مره وستااليه طفولي وألوانه سعيده صدق انه يخنبق شوي ويخلقن بس ولو يعجبني مره
.
.

إقتباس »

اخته قامت بتعبئة الطلب لدخوله إلى الشركه بدون أن تخبره وكتبت تحت خانة المواهب الخاصه فيه "nandemo dekiru" ومعناها "يستطيع القيام بأي شيء كان"

خير تموون بقوه .. لكن وش ذا الثقه " يستطيع القيام بأي شيء كان"
إقتباس »

"أوكامي-سان, قوتشيسوساما ديشتا*, للأسف لم أتمكن من إنهاء الطعام الذي أعددتموه لنا, اقبلي اعتذاري الصادق, لكنه كان لذيذاً جداً... شكراً جزيلاً لك على اعتنائك بنا"
*تقال بعد الإنتهاء من الطعام

كانت الرساله مكتوب بصيغه محترمه, وهذا شي نادر حدوثه بين الشباب في هذا الجيل بأن يستخدمون الصيغه المحترمه في الحديث

حبيته مرره ذوق .. ياليته يعطي شوي يوكو ..

إقتباس »

× يعتبر فريق كانجاني8 جزء من جسده, وبالتحديد قلبه

احب الناس اللي يحسون ويقدرون الانتماء <- لا تسأليني وش دخلها بس ودي اقولها

إقتباس »

× موراكامي: هو شخص طيب ومحبوب, يكفي بانه يمشي على مقوله "سعادة الناس هي سعادتي".

من جد طيوب حبيت المقولة مرره ..
إقتباس »

× يوكو ورط ياسان بأحد كتاباته في الجي ويب, قال للقراء اللي بيلعب معي ويفوز بلعبة جحره ورقة مقص, الجائزه بتكون 1000 ين بيدفعها ياسو

مدري وش اقول يوكو وقسم مو صاحي

إقتباس »

× أم يوكو معجبه بـ أوكورا, لكن يوم زارت يوكو في الحفل صارت تناظر ياسان ومنحرجه تسلم عليه , وطلعت الأخت غلطانه تحسب ياسو هو أوكورا

من جد مضيعه .. عادي ولدهاا يوكو وش يننظر منها ..

وحتى سالفة المطعم وعيد ميلاده يعني انا مااشوف بين ياسو واوكورا اي شبه فيه فرق بالطول و إلخ ..

عموما أغلب رأي أصدقاء ياسو انه حبوب وطيوب
.
.
.





اوكورا ..

مدري وش أحس فيه يوم اني حاطه هذا الانساان ثقيل وهو استااذ في الفهااوه ..
وقسم قبل مااعرفه كنت متحسره انه مع المهبل كنجاني لكن الحمد الله عرفناه وعرفنا فهاوته
مره يعجبني فيسه اوكورا احسه طفولي ..


إقتباس »

كان من المفترض أن يكون أوكورا من أعضاء فريق V West قبل تكوينه

لا :sm4: اتخيل نفسي اشوف كنجاني من غير اوكورا

إقتباس »

× إنسان عجاز, ماشرى أي قطع تذكاريه خلال جولة 47 لأنه يقول إن القطع التذكاريه أغراض والأغراض تصير بالشنط وهذا يعني شنط زياده

يلعن ابليس مو لهذي الدرجة عاد ..احلف ان فيه عرق سوداني ..

إقتباس »

× يمتلك أبوه سلسة مطاعم ياكيتوري في اليابان

فيس يتذكر ريو الخبل يوم يناديه ياكتوري ..
إقتباس »

× من اللحظات اللي احرجته مؤخراً, في جولة الربيع كان باك دانسينق ليوكو ,, وبما انه كان يرقص استوعب ان سحاب بنطلونه مفتوح

هههههههههههههههههههههههه . قاتل الله الفهااوه في الحياه

إقتباس »

× من زود التحطيم اللي جاه بعد ماقص شعره في جولة 47 صار يلبس قبعات خلال الحفلات لأن كانجاني كانوا يضحكون على شكله, وفيه بعض الحريم قالوا له جسمك جسم رجال لكن الوجه وجه بزر

ايه فيسه مرره بيبي بس ولو كان شكله حلو ..

إقتباس »

× من النوع اللي يتكاسل بالقومه, إذا قومه صديقه/صديقته من النوم يقولهم "عطون 5 دقايق أنام" أما إذا كانت أمه اللي تقومه من النوم, يقولها "طيب قمت" ويحط راسه وينام

ياربي ياذا الحركه .. وش يقرب لشعب السعودي الشقيق ..

إقتباس »

× نقطة ضعفه البنات, لأنه خجول جداً ومايعرف كيف يبدأ الحديث معهم
× حتى هذي اللحظه, ولا وحده من البنات اللي حبهم في نقطه مشتركه بينهم, علشان كذا يقول أنا ماأفضل نوع معين من البنات.

حبيته مرره يستحي ..

*/عاد أغلب كنجاني اتفقوا ان اوكورا بطيء .. وبعد هذا اللي لاحظنهاا في الديفدي حقهم اخر واحد يجي بعد ماتتجمع الدائره


إقتباس »

× كان ماساهيرو مايعرف أوكورا قبل مايلتقي فيه, لكن يوم سمع إن ناقاسي أهدى طبل لأوكورا فسأله مين اعطيت الطبل وقاله أوكورا وعقبها عرف إن اوكورا يضرب على الطبول في كانجاني.

ياحلو ناقاسي يهبل .. وماسأل ماساهيرو الا لانه هو واوكورا في فرقهم هو اللي يضربون عاى الطبول يعين زملاء مهنه وحده <<براا
مرره احبه هالانساان وحبيته عقب حركته مع اوكورا ..
لكن وش فيه الله يصلحه شبها بين هينا واوكورا مايدري يعني ان الكنجاني اذا مسكو شي ماعاد يسكتنون عنه ..



مره غير شكله هناا .. ياحلو اللي وراه <- جين

إقتباس »

ومين اللي مايعرف هذا المقطع
ياسو صاح من القهر لأن سوبارو أكل الفراوله حقته

وهل يخفى اللي مدر وشو
مره حسااس اللي يشوفه يقول يبكي من شي مو على فراوله
كلهم يحسبونه علشان طعمهاا لذيذ بس هينا ماقصر فيه ..


إقتباس »

في برنامج طوكيو فريندز..
مايعرف أوكورا يثبت نفسه على الجدار

تحلف انها ماشفت الفديو علشان تومويا ..
إقتباس »

الطريقه الوحيده لتعذيب أوكورا هي:
حطوا أكل قدامه وقولوله ممنوع تاكل

وشسمه خبل متأزمه حاالته مره عاد يوكو وسوباور وياسو حقييرين يوم يأكلون قدامه ..

إقتباس »

أوكورا طنقر بالتصوير وفشل هينا لأنه مايبي ينزل من المرتفع
حاولوا يقلبونه يمين ويسار لكن عجزوا

وش فيه مرره رحمته حسيته بزر من جد .. ابتلش هينا فيه
ولا بعد رايق يوم يقول وي كانت فااضي تتكلم انقليزي بعد ..

حلوة الاوغيناات مره ..
مشكوره فينوس على ترجمتها
ربي يوفقها ان شاء الله ..
.
.
.


شولي ربي يسعدك ..
حتى كلمة شكرا صارت تستحي من كثر ماتنكتب
احب المواضيع اللي كيذا تخليك تعرفين عنهم اشياءات كثيره ..
كان ودي اعلق على كل نقطة .. بس خفت تطرديني من كثر ماكتبت
يعطيك العاافية ..




 

 

!Nay غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-01-2009, 02:00 PM   #10
جيكوريتا
عضو مقلع
جيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحبجيكوريتا فوق  هام السحب
السلام عليكم ..

ماشاء الله التقرير مرتب والخلفيات مره ألوانها حلوه..

جزاك الله كل الخير شولي على التقرير ..

جاري القرآءه ..

وفي أمان الله ..



 

 

جيكوريتا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017