منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي > Asian Downloads
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 13-12-2008, 09:53 PM   #1
Renoa Heartilly
Otaku Senpai

الصورة الرمزية الخاصة بـ Renoa Heartilly
Renoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحب
اقر   وش عندي تعال | الموضوع الرسمي لمشاكل التحميل والترجمات ( جميع الشروحات في الرد رقم 4 )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بدون اي مقدمات, هالموضوع يساعد العضو الجديد\المتوهق في إيجاد المسلسل او الدراما او الفلم الي يبي يشوفه بدون لا يحوس النوادي بالأسئله الخارجه عن الموضوع او الرسائل الخاصه

عندي نقص كبير في المعلومات و المواقع حق اشيائات بوليوود, فأي إضافه من هذي الناحيه مرحب فيها
كل إضافاتكم محل اهتمامنا
أول و اهم شي: هذا الموضوع ليس للطلبات, هذا بس دليل لـ كيف تجد الشيء الي تبي تشوفه بدون لا تتمشور بين النوادي والردود و الوصلات!

-لقد سجلت و تم تفعيلي أخيراً و الآن أريد أن أشارك معكم و أشاهد المسلسلات و الحفلات و أخق معكم, وينكم؟
*إقرأ القوانين <- اقراها قبل تقرا او تكتب اي موضوع ثاني
*لا تفتح موضوع لطلب ملف او حلقة او ترجمة.
*لا تفتح موضوع كامل عشان سؤال او معلومة صغيرة.
*تصفح أول 3 أو 4 صفحات من المنتدى لتعرف ما هي المواضيع الأكثر نقاشاً
*عندما تجد الموضوع الذي يجذب اهتمامك, إقرأ أول رد في الموضوع لتعرف إن كان له قوانين خاصه به او ممنوعات (معظم نوادي القسم الآسيوي تطلب عدم إظهار التوقيع الذي يحتوي على صور, و ذلك لتسهيل التصفح لذوي الإتصالات البطئيه) او عشان تتعرف على الفريق الي يتكلم عنه النادي غير عن كذا دايماً الرد الأول يكون مزين و ملون و يخقق
*لا تجعل أول ردودك تعريف بنفسك او طلب ترحيب, بل ادخل على طول في الموضوع و ناقش لكي نستطيع إيجاد أشياء نتحدث فيها معاً.
*لا تطلب اي ملفات او ترجمات في ردودك الأولى عشان ما ناخذ فكره سيئه عنك

- حسناً أريد أن أشاهد مسلسل, لكن لا أعرف ماذا أريد أن أشاهد, بماذا تنصحوني؟
أول شي هذا السؤال و ما احد يحبه لا من الأعضاء العاديين و لا المشرفين
والي بيسأله أحنا نقدر نساعده بس في قلوبنا بنقول الحمد لله و الشكر على نعمة البصر

حكومتنا الرشيده وفرت لنا مركز متكامل و شامل للمسلسلات الي تمت ترجمتها و مع كل مسلسل صوره منه و رأي بعض الأعضاء فيه, طب و تخير و شوف الي يعجبك, و بتلقى وصلات مباشره ولا أسهل منها~
تـبي تحمـل درامـا كـوريه / يـابـانيه ؟ تـبي تعرف قصـتها وتشوف أراء عنهـا ؟ تعال هنـا
تحديث هذه الصفحة Bollywood Films & Songs & Reviews index A - Z
مكتبة بوليوود للروابط المباشرة
حملة التبرعات لجمع الدراما الآسيويه #02
البرامج الأسبوعيه اليابانيه

-لم أجد ما يعجبني, أو أبحث عن مسلسل ليس موجوداً في الدليل
تقدر ترز فيسك في أي موضوع و تسأل عشان نستهبل عليك و نحوسك و نرجعك للدليل أو تقدر تسوي بحث في المنتدى عن الدراما او البرنامج حسب الإسم.
صفحة البحث ستساعدك في البحث داخل المنتدى و المواضيع, كل ما عليك فعله هو اختيار منتدى الفن الأسيوي في القائمة على اليسار ثم كتابة اسم المسلسل او البرنامج الذي تبحث عنه.

- و كل الدراما في العالم موجوده هنا في هذا المنتدى, صح؟
خطأ
يمكن أن توجد الدراما و البرامج في أي مكان على الإنترنت. من أهم الأماكن للبحث عن الملفات و ترجماتها هي تراكرات التورنت. أكثر المواقع التي نعتمد عليها في إيجاد ما نريد هي تراكر
Drama Addicts - d-addicts.com
و
Tokyo Toshokan - tokyotosho.com
أما الحفلات و البرامج المنوعه توجد غالباً في تراكر مغلق للمسجلين فقط
jpopsuki tracker

ويمكن ان تبحث في القوقل عن اي تراكرات أخرى في أوقات الفراغ

-لم أجد ما أريد في أي منهما!
في هذه الحاله عليك الإعتماد على نفسك و على صديق الجميع قوقل!
في خانة البحث أكتب الكلمات المفتاحيه التي تعتقد انها يمكن ان توصلك للبرنامج الذي تريد.
مثلاُ لو كنت تبحث عن مسلسل رومانسي, أكتب في خانة البحث:
japanese romance drama
و ستظهر لك الآلاف المؤلفه من العناوين للمسلسلات الرومانسيه, و هكذا مع اي تصنيف آخر للمسلسلات (غموض, كوميديا, أكشن, تاريخي, حزين الخ). يمكنك استعمال هذه الطريقه للبحث عن مسلسلات يظهر فيها نجمك المفضل, أو للبحث عن حلقات منفصله لبرامج تلفزيونيه اسبوعية.

خدعه حلوه: فيه حركه احب اسويها لما ابحث عن ملف لكني ما اعرف اسمه و لا وين القاه, أني اكتب اسم البرنامج و جنبه كلمة livejournal و بكذا يجيب لي اي وصله داخل او مذكوره في لايفجورنال احياناً يفتح لي من الكاش بعض الردود الي انحذفت او صارت مغلقه

أحياناً أحتاج ان أقرأ عن مسلسل قبل ان أبدأ بتحميله, لكنه غير موجود في موضوع الدراما الشامل في الإقلاع, لذلك أبحث عن مدونات شخصيه يتحدث أصحابها عن الدراما و إنطباعاتهم عنها.
في خانة البحث أكتب كلمات: Japanese drama blog
و ستظهر لك الكثير من المدونات التي تتحدث عن الدراما (لكن خيار مشاهدتها او لأ يعتمد عليك, فالمدونات لا تعرض الموضوع من جهه حياديه و أحياناً يتم ذم دراما جيده بسبب كره شخصي لأحد اعضاء الطاقم.)

-أخيراً وجدت ما أريد ان أشاهد لكن وصلات التحميل ميته او لا يوجد موفرون لملف التورنت
أول خطوه هي أن تبحث حتى تتعب
* توجد مواقع للرفع توفر خدمة البحث ضمن ملفاتها
*وتوجد تراكرات تورنت توفر خدمة محادثه سريعه لطلب seeder لأي ملف تورنت (بس احياناً يطنشونك)
* و توجد مدونات يقوم أصحابها بتوفير وصلات مباشره تكرماً منهم و خدمة مجانيه للأصدقاء و المعجبين (إذا بحثت في المجموعات الكثيره في livejournal.com يمكنك ان تجد مجموعه او اثنتان تهتم بالمسلسل او ابطاله و بالتالي توفر ترجمه او تنزيل مباشر لبعض الملفات)
* و توجد برامج لمشاهدة التلفاز عن طريق الإنترنت
* و توجد قنوات تبث البرامج على التلفاز أصلاً
قناة Kbs World (كوريا) على عربسات 12054 \\ 27500 \\ V
قناة أريرانج Arirang (كوريا) على عربسات 12111 \\ 27500 \\ H
قناة الأخبار اليابانية ( NHK World ) على عربسات 2a-بدر3/4 التردد : freq:12073 H sr:27500 fec:3/4

-لكن هل علي أن اقوم بكل هذا؟ أنتم بحثتم من قبل و محترفون في إجاد الأشياء, سيكون من الأسهل ان أسألكم
كلنا كنا مثلك في يوم من الأيام لكن استيقظنا من النوم و دون اي سبب مقنع وجدنا أنفسنا نقرأ الإنجليزيه و اليابانيه بطلاقه و تصلنا المسلسلات على طبق من ذهب

لا من جد احنا نبحث و نكرف و نقط وجيهنا في مدونات الناس و مواقع تجيب الهم عشان نحصل الملفات, وش يكلفنا نعطيكم الوصله أو نرفع لكم الملف بدون لا تمرون في نفس المعاناه؟

يوجد الكثير من الكرماء في هذه الشبكه, لكن أليس من الذوق ان تطلب شيئاً بعد ان تبحث قليلاُ؟
قم ببحث بسيط على حسب قدراتك و معرفتك اللغويه, حاول إيجاد ما تريد قبل ان تسأل, فإن وجدته, ستكون قد كسبت معرفه في إيجاد الأشياء, و إن لم تجده بعد, ستكون قد استنفذت خياراتك و يمكنك السؤال هنا لو أردت.

- أوووه يعني الآن أستطيع أن أطلب؟
نعم تستطيع ان تطلب ما تريد في هذا الموضوع المخصص للطلبات
๛ഝॢഖഐๅ๛.-: : طلبات ( التورنت / الروابط المباشره / الترجمات ) ..(3) ..: :-.๛ഝഖॢഐๅஹ

أي طلب خارج هذا الموضوع سيقابل بالتطنيش و إعادة لصق وصلة موضوع الطلبات و في الحالات القصوى إذا تبي تحط طلب, من الأدب انك تحط شي في المقابل (صور, مقاطع, معلومات الخ, اي شيء تقدر تلقاه عن المسلسل او البرنامج. طبيعي إيجاد الأخبار و الصور اسهل بكثير من الملفات و الحوسه, ولما تشارك باللي عندك الناس تتحمس تشارك باللي عندها)

-وجدت الملف المطلوب لكنه مجزأ إلى أجزاء لا يشغلها برنامج الفيديو, ماذا أفعل؟
الملفات المجزأه تقسم الملف الواحد الكبير إلى أجزاء صغيره ليسهل رفعها و تحميلها. و يتم تقسيمها و جمعها بواسطة نفس البرنامج المسمى HJSplit . و طريقة دمج الملفات سهله جداً و يوجد شرح بالصور هنا.

دائماً يكون إسم الملفات ينتهي برقم مثل 002, 003, 014 الخ, و يجب ان تقوم بتحميل جميع الملفات الموجوده دون تكرار او نسيان اي منها و دون تغيير اسم أي منها.
يجب ان تبدو أسماء الملفات هكذا في جهازك

(قد تصل اجزاء الملفات لأرقام كبيره, فتأكد من تحميلها كلها )
ملاحظه مهمه: مواقع التحميل المعروفه ترفض استعمال برامج التنزيل المباشر او تسريع التحميل ( مثل برامج internet download accilirator - internet download manager - flash get) و آخرون, فالأفضل التحميل عن طريق المتصفح بشكل مباشر لكي يتم تحميل الملفات المجزأه دون اي خلل او نقص. (للملاحظه متصفح فايرفوكس يدعم خاصية اكمال التحميل دون استعمال اي برنامج )

اخر تعديل كان بواسطة » Renoa Heartilly في يوم » 13-12-2008 عند الساعة » 10:01 PM.
Renoa Heartilly غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 09:53 PM   #2
Renoa Heartilly
Otaku Senpai

Renoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحبRenoa Heartilly فوق  هام السحب
تابع الدليل الي صار كأنه دليل هاتف

-لقد وجدت ما أبحث عنه, لكنه في تراكر لملفات التورنت, هل الفيلم الذي ابحث عنه حقاً حجمه 50 كيلوبايت فقط؟
اكيد لأ
عليك تحميل و تنصيب برنامج لملفات التورنت التي ستقوم بتحميل الملف بالتدريج. توجد الكثير من الخيارات لذلك من الصعب اقتراح احدها دون الآخر.
لكن معظم المستخدمين الذين اعرفهم يستعملون
BitTorrent
BitComet
uTorrent <- انا استعمل هذا
لكل منها نقاط إيجابيه و سلبيه, يمكنك البحث قليلاً ربما تجد مقارنات بين البرامج, أو إذا كنت أكسل من أن تبحث يمكنك ان تختار اي من البرامج أعلاه حتى تقرر تغييره.

-حسناً وجدت ما أبحث عنه و تم التحميل بسلام, لكن لا أستطيع مشاهدته ماذا أفعل؟
توجد برامج عديدة لمشاهدة الملفات, لكن أغلبنا يستعمل :
MPC - Media Player Classic - و هو برنامج يستطيع استعراض الكثير من الملفات, و يدعم خاصية التقاط الصور و يستعرض الترجمة العربية بكل سهولة.
VLC - Video Lan - في حالة لم ينفع المشغل اعلاه (وهو شيء نادر) لكن مشكلته في عدم استعراض الترجمه العربيه بشكل جيد.

-الملف يعرض بشكل ممتاز, لكن لا توجد اي ترجمه
هل قمت بتحميل ترجمه أصلاً؟
يوجد نوعان من الترجمه, شيء ما يسمى هاردسب (حرفياً تعني الترجمه الصلبه\الترجمه الملصوقه) و هي ملصقه على ملف الفيديو و لا يمكن قشعها. في هذه الحاله تظهر الترجمه دون اي مشاكل وكأنها جزء من الحلقه تماماً. عادة يكون عنوان الملف ذو الترجمه الملصوقه يوضح ذلك عن طريق إسم فريق الترجمه او اللغه المترجم إليها.

و النوع الآخر يسمى سوفت سب (حرفياً تعني الترجمه الناعمه) و هي ترجمه يمكن إلغاء وجودها في اي لحظه من مشاهدة الفيديو (تماماً مثل الدفيديات العالمه ذات اللغات المتعدده) و يتم تحميل هذه الترجمه بشكل منفصل عن ملف الفيديو و يكون سياقها SRT او ASS او SUB او غيره.

-أين أجد الترجمات؟
يوجد قسم متكامل للترجمه الإنقليزيه في d-addicts
المدونة العربية Arabic_Fansubs يمكنها مساعدتك في البحث بالإسم (هذه المدونه مجرد قائمة تساعدك في البحث, اي طلب لملفات الترجمه او رفع اي شي ستقابل بالتطنيش المبرح و ربما الإغلاق )

يعني يجب على من يريد إيجاد ترجمة عربية ان يقحص و يبحث عنها تماماً مثل البقية

- وجدت خطأ في ملف الترجمه الذي لدي و أريد إصلاحه, أو الخط صغير جداً و أريد تكبيره. كيف أفعل ذلك؟
إذا كان الخطأ في استعراض الكلمات العربية في برنامج الفيديو, لكن الكلام العربي يبدو سليماً عند استعراض الترجمه ببرنامج المفكره, فالحل هو:
(اقتباس من مدونة شولي)
إقتباس »
حاولت اسوي اللي قلتي عليه لكن الترجمه إلى الحين تطلع طلاسم؟
(اقتباس من الحلوة زعلانه بالإقلاع)
اللي صار معاهم الترجمه ملخبطه ,,حتى انا صار معاي كذا وعدلته

افتحي الترجمه بالنوت باد ومن file -->save as
ثم من encoding \ختاري ANSI ثم سوي save
أما إذا كان الخلل في نوع الخط أو حجمه او لونه, و كنت مستعد لتنصيب برنامج آخر في جهازك. يمكنك استعمال AegiSub صديق جميع المترجمين (قد تجد ان الترجمه شيء مسلي بمساعدة هذا البرنامج و سيظهر لدينا المزيد من المترجمين )

- لدي ملف الفيديو و لدي الترجمه, لكن الترجمه لا تظهر عند تشغيل الملف
* تأكد ان الملف و الترجمه في نفس المجلد
*تأكد ان الملف و الترجمه لهما نفس الإسم بنفس الأحرف و المسافات و حجم الحرف (movie يختلف عن Movie) يجب ان لا يختلف اي شي سوى السياق (Avi, Srt, SSA)
*تأكد ان الترجمه مطابقه لحجم ملف الفيديو الذي لديك ,مثل ان تكون حلقة الدراما ذات أبعاد 1280x720و الترجمه معده لاستعراضها على نفس الحلقه لكن بملف آخر له أبعاد704x396

-الحمد لله استطعت مشاهدة الحلقة بالترجمة و كانت مسلية جداً
الحمد لله على السلامه عاد الحين نبيك تجي و تسولف و تقول لنا وش عجبك و وش ما عجبك عشان ما يحس المترجم ان ما احد قاعد يشوف شغله, و عشان تصير النوادي حماس و سوالف و كذا و عشان إذا فيه اي ملاحظات او أخطاء في الترجمه يقدر المترجم ينتبه لها

-طيب متى تنزل الحلقه الجايه\ متى تنزل الترجمه الجايه؟
الي يسأل هالسؤال سيتم حذف رده و الشطب عليه بقلم سبوره وردي

-لا سمح الله اضطررت لإضافة طلب في موضوع خارج موضوع الطلبات, ماذا سيحصل لي؟
فيه فلسفة في العالم اسمها "قانون التبادل العادل" يعني ممكن تلقى احد يساعدك مره و مرتين و ثلاث, بس بعدين بنزهق و بنطنش خصوصاً لو كانت من غير مقابل. خصوصاً لو كنا ما نشوف وجهك إلا لـ جات حزة الحلقات الجديده

لدي اسئله أخرى لم اجد إجابتها هنا, هل استطيع إضافة رد فيه سؤالي؟
تقدر تسأل, بس لا تطلب منا نجيب لك ملف و لا رابط

-لدي معلومات إضافيه اريد للآخرين ان يستفيدوا منها
حياكم الله صندوق الرد فاتح بابه

اخر تعديل كان بواسطة » Renoa Heartilly في يوم » 13-12-2008 عند الساعة » 10:30 PM.
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 10:29 PM   #3
Udadaa
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Udadaa
Udadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحبUdadaa فوق  هام السحب
رينوا
قد قلت لك إني أحبك
ياختي أنتي حاقه ماحصلتش

نبدأ بسم بالله بمحبوب الجميع ميديا فاير

::طريقة التحميل::

1- إذا كنت مسجل في موقع الميديا فاير, فإيميلك بيكون موجود هنا. بالنسبه للتسجيل, ماراح يفيد إلا الرافعين فقط لأنه يحفظ جميع الملفات اللي رفعتها في ملف ويعلمك عدد تحميلها ومتى تم رفعها, إذا كنت من الأشخاص اللي مايحب يرفع أبد, فلا تسجل خير شر, لأنك تقدر تحمل حتى لو كنت مو مسجل.

كلمة Pro تظهر فقط للأشخاص اللي دفعوا اشتراك (فلوس) لموقع ميديا فاير.
وش فائدة الإشتراك بفلوس؟
- تقدر ترفع أكثر 100 ميقا للملف الواحد وحد الرفع هو 1 قيقا.
- يعلمك مين اللي قاعد يحمل الملف الآن
- يعلمك عدد الأشخاص الذين قاموا باكتمال تحميلهم
- يعلمك المنطقه اللي حمل منها الشخص
- يعلمك الترافيك والباندويث اللي استغرقه كل ملف تم تحميله.

طيب بتقولي أنا وش دخلني بهالكلام؟
أنا بقولك علشان تصير فاهم لأن فيه 576576 موقع شرحوا طريقة التحميل من ميديا فاير

2- يقولك هنا الملف اللي طلبت تحميل, خلونا ناخذه بالتفصيل:
Yasuko to Kenji ep01.rmvb.001 = اسم الملف وامتداده
(95 MB) = حجم الملف

3-المنطقة اللي تم تظليلها بالأحمر:
Info
- معلومات عامه عن الملف, مثل تاريخ رفعه وحجمه,
- وإذا كنت ناوي تنزل الرابط في مواقع المدونات مثل الماي سبيس وفيس بوك ...الخ
- مربع save to my file, مثل ماقلت قبل إذا كنت مسجل في الميديا فاير بشكل مجاني أو بنقدي,
إذا ضغطت هذا الزر يحفظ الملف لقائمة ملفاتك

Email
لإرسال الرابط إلى ايميل أي شخص تريد

Share by IM
لمشاركة الأشخاص في برامج الماسنجر

Embed
يعطيك الوصله جاهزه علشان تحطها في المنتديات, المدونات, المواقع ...الخ
بصيغتين, الأولى بلغة هتمل وهي للمدونات
الثانيه للمنتديات

4 - تكرار للنقطه السابقه, لكن وضعوها تسهيلاً للجميع علشان ماتقعدون تلفون وتدورون بالقوائم.

5- وأخيراً, اضغطوا هنا للتحميل
ميديا فاير يدعم التحميل في برامج التحميل مثل فلاش قيت, داونلود مانيجر... الخ

مشاكل احتمال تواجهك من حين لآخر عند التحميل من الميديا فاير:
إذا ضغطت على صفحة التحميل يرجع يفتح لك نفس الصفحه من جديد ولا تقدر تحمل,
تجي أنت تتفلسف على الرافع وتقوله رابطك خربان
البلا مو من الرافع :sm4:
كلنا أحياناً نواجه هذي المشكله, كل اللي عليك تنتظر فتره وترجع تفتح الصفحه من جديد.
أو إذا كان موجود متصفحين في جهازك مثل الإكسبلورر وفاير فوكس, صارت المشكله بالأكسبلورر
حاول تشوف بالفاير فوكس وغالباً ماتضبط

:: طريقة الرفع ::

أول ماندخل صفحة ميديا فاير هذي الواجهه اللي راح نشوفها:
قبل ماأبدأ بالشرح, فيه طريقتين للرفع على الميديا فاير
أنا أفضل الطريقة القديمه لأن متصفحي دايم يعلق على الطريقه الجديده

1 -الطريقه القديمه
2- الطريقه الجديده

نبدأ بالطريقه القديمه:

نضغط على زر browse نختار الملف المطلوب رفعه بعدين نظغط على upload file to media fire

1- حالة الرفع وكم باقي عليه ويكتمل.
2- ماراح يكتمل هذا الشريط إلا بعد أن يكون التحميل وصل إلى 100%.
وبعد مايكتمل ينقلك تلقائي للرابط اللي رفعته.
3- سرعة الرفع, ولأني كنت أتصفح النت فتشوفون إنها نازله
4- معلومات عامه, الوقت المتبقي لرفع الملف, اسمه, حجمه.

بعد مايكتمل الرفع نشوف هذي الصفحه:

اكتمل الرفع ولله الحمد, كل اللي عليك هو نسخ الرابط اللي مظلل بالأحمر ونشره

الطريقة الثانيه

- نضغط على زر upload files to MediaFire
- نختار الملف اللي نبي نرفعه وبعدها بتطلع لنا الصفحه هذي:

1- إذا كنت تبي ترفع اكثر من ملف اضغط الزر هذا واختارهم, والموقع راح يمسك رفعهم واحد واحد.
2- اذا غيرت رايك ماتبي ترفع احذفهن
3- اسم الملف المرفوع وحجمه.
4- لبدء الرفع اضغط هنا.

بعد ماتتم النقطه الرابعه بيظهر لنا هذا:

1- إذا كنت تبي تحط المجموعه اللي رفعتها في ملف أسهل للوصول إليه بقائمة الملفات. تختار هذا الخيار.
2- إذا ماتحتاج ملف جديد اضغط عليه.

عاد الحين ماأقد أكمل الشرح لأن المتصفح دايم يعلق على الخطوه هذي

اخر تعديل كان بواسطة » Udadaa في يوم » 14-12-2008 عند الساعة » 12:29 AM.
Udadaa غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 10:32 PM   #4
Noti
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Noti
Noti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحب
انت كذا جميع الشروحات /

مقدمة في تحميل المسلسلات والأفلام الآسيوية
طريقة التحميل بالتورنت
البرامج التي تعرض المسلسلات والأفلام
مواقع الترجمة
طريقة تعديل خط الترجمة وصيغته وحجمه وكذلك اللغة
كيفية عرض الترجمة على الفديو
طريقة التحميل والرفع على موقع الميديا فاير
طريقة تجميع وتقسيم الملفات بإستخدام برنامج الـ WinRar
مواقع لتحميل ملفات الترجمة
مواقع التراكارات العربية لتحميل الدراما بترجمة عربية
مواقع لمشاهدة الدراما أون لاين
كل ما يختص بالتورنت
حل لمشكلة توقف التحميل عند نسبة 99.9% في الداون لود مانيجر
كل ما يختص بالكلوب بوكس
طريقة التحميل من الفايل سيند
دمج الترجمة مع الحلقات بإستخدام كلآ من البرنامجين AVI ReComp & Easy RealMedia Tools
طريقة ثانية لتعديل الترجمة لو ظهرت طلاسم
طريقة ثالثة لتعديل الطلاسم في الترجمة
طريقة جمع الملفات بواسطة برنامج HJsplit

اخر تعديل كان بواسطة » Noti في يوم » 26-06-2009 عند الساعة » 03:49 AM.
Noti غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 10:32 PM   #5
Renoa Heartilly
Otaku Senpai

ههههههههههه حياج الله شولي
اهم شي نجمع الأسئله في مكان واحد عشان نتفرغ للسوالف و الشسمه الهذره في النوادي
أحس اني نسيت اشياء كثيره إذا نسيت اي حاقه قولوا لي قبل ينتهي وقت التعديل <- عدلت اكثر من عشرين مره في خمس دقايق
نوتي: اهم شي الشباصه تكون ورديه

اخر تعديل كان بواسطة » Renoa Heartilly في يوم » 13-12-2008 عند الساعة » 10:36 PM.
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 10:43 PM   #6
T O O T Y
Asian Artist

الصورة الرمزية الخاصة بـ T O O T Y
T O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحبT O O T Y فوق  هام السحب

مــــــــــاشاء الله تبارك الرحمن
الله يسلمتس على كل مجهودتس اللي تسوينه موضوعتس
اختصر 888 موضوع >>تحب الرقم 8

طيب ابي اضيف شئ ان شاء الله يساعد
للي يحبون يتفرجون على مسلسلات اون لاين انجليزي بس ماتحملونه بس تشوفونه
بحاله دورتو مسلسل ومالقيتوه ولاشئ

موقع
crunchyroll
وفيه بعد مقابلات وكل شئ
اكتبو اسم اي شئ تبونه اذا كان موجود عندهم بتلقونه
ان شاء الله
وانا احبه هالموقع ويجنن وكل شئ

الله يسلم الأصابع اللي كتبت الموضوع

T O O T Y غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 10:50 PM   #7
SaKuRaKu
Asia Star

الصورة الرمزية الخاصة بـ SaKuRaKu
SaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحبSaKuRaKu فوق  هام السحب
^^^^
اسم الله عليك ما خليتي حاجه خالص
أهم شي ما نشوف طلبات زي كل مره بعد هالموضوع :sm4:
أريغاتو غوزايمشتا * bows * << موب أنا

إذا اكتشفت خدعة ذكية في البحث بجي أشرحها هنا

SaKuRaKu غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 11:13 PM   #8
~°AsHleE °~
من كبار شخصيات الإقلاع
~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب~°AsHleE °~ فوق  هام السحب
رووعه روووعه

فكيتي ازمه والله لنا ولهم
بجد انا انقهر من نوعية الاسئله اللي مثل كذا
وصدقتي بنقطة

إقتباس »
لا من جد احنا نبحث و نكرف و نقط وجيهنا في مدونات الناس و مواقع تجيب الهم عشان نحصل الملفات, وش يكلفنا نعطيكم الوصله أو نرفع لكم الملف بدون لا تمرون في نفس المعاناه؟
يسلم قلبك رنوو
ماخليتي شي ماشاءالله

وان شاءالله مانشوف مثل هالاسئله بمنتدانا

~°AsHleE °~ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-12-2008, 11:35 PM   #9
Za3eema Chan
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Za3eema Chan
Za3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحبZa3eema Chan فوق  هام السحب

خطيييير خطيييير
موضوع خطيير من أوله لأخرة
شـرح كامل متكامـل ماشاءالله عليك
رينوا من جد أنتي إنسانة خطيرة
فكيتي أزمة منتشرة بمنتدانا
وإن شاءالله ما نشوف طلبات وأسئلة بعد هالموضوع الخطيرون

Za3eema Chan غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 14-12-2008, 02:26 AM   #10
Noti
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Noti
Noti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحبNoti فوق  هام السحب
طريقة تقسيم وتجميع الملفات عن طريق WinRar

طريقة تقسم الملفات وجمعها على برنامج WinRAR
1) أول شغلة التقسيم

تروحون للشغلة اللي تبون تقسمونها
و الحين راح نقسم... فديو
مثلآ :

حجم الحلقة 237 مثل ما هو موضح..
لذلك أنا راح أقسم الحلقة إلى ثلاثة أجزاء
يعني بتصير 100, 100, 37

سوو كليك يمين على الملف.. وراح تطلع لكم هذي الخيارات
إختارو منها Add to archive..
كما هو موضّح..

بعد الضغط عليه راح تطلع لكم نافذه جديده..
وعلى الخيار اللي محدده عليه.. قومو بوضع الحجم اللي تبون تقسمون فيه الملف..
وهذي هي أهم خطوه وآخر خطوه في التقسيم..

مثل ما تشوفون أنا أخترت حجم 100M
علشان بالطريقة هذي يتقسم الفديو إلى 3 أقام..
في المكان اللي محدد بالدائرة الحمراء.. تحطون الحجم..
وعلشان يكون الحجم صحيح .. بعد ما تكتبون الرقم تأكدو من وضع حرف " M "

M إختصار لكلمة ميقا بايت..
لو ما حطيتوها بعد الحجم اللي تبونه.. راح يطلع لكم مليون ملف :sm4:
بعد ما تحطون الحجم إضغطوا على موافق..
في الأخير بتطلع لكم 3 ملفات مقسمه للفديو بنفس الملف الي موجود فيه الفديو..
مثل كذى..

وهذي هي النتيجه الأخيره :

2) طريقة جمع الملفات:

راح نجمع نفس الملفات اللي قمنا بتقسيمها..
وهي :

أهم شيء إنكم تحددون الملفات كلها.. ولما تحددونها سو كليك يمين عليها..
وإختارو من الخيارات..
Extract Here

إن شاء الله عندي إضافات جايه فيما يتعلق بالتورنت.. والخربطه الثانيه

Noti غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
ترجمات المواسم الكاملة mr.download Western TV Downloads 46 29-03-2010 06:20 PM
.|| ستــار اكاديــمي 6 ..يبدأ الجمــعه 20 فبرايــر وبحـضور شيــرين .. just 7 المنتدى الفني 2753 20-02-2009 05:24 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:03 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم