منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الثقافية والشعبية > المنتدى الأدبي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 31-10-2008, 07:31 PM   #1
هو منتهى الحب
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ هو منتهى الحب
هو منتهى الحب تقييمه فيه تقدم

ألا يا أهل الرياض أول غرامي

عندي قصة أعذروني إذا كانت بالعامية قررت أكتبها بالمنتدى الأدبي لأني أحس أنو هو المكان المناسب لكتابة القصص من الخيال

القصة على أجزاء يا ليت تعجبكم

((الجزء الأول))
تقريبا في هذا الشهر من العام الماضي ماتت أمها....مريم...البنت المحبوبه من بنات مدرستها...المتفوقه دراسيا.... والجميله حد الثمالة...

صحيح أن مريم عاشت كل حياتها هي وأمها المتوفاة عند خالها أحمد بعد ماتطلقت أم مريم...وتزوج ابراهيم أبو مريم زوجه ثانيه وانتقل معاها للشرقيه...وانجب منها 5 أبناء غير مريم...

كان ابراهيم ابو مريم يزور بنته في الرياض كلما قدر وسنحت له الفرصه أو كانت عنده اجازات...كان أب حنون بمعنى الكلمه...لدرجه مافكر في يوم أن ينتزع مريم من احضان امها...خلاها تعيش حياة طبيعية وتكبر في بيت خالها...وكان يرسل لها مبلغ نهاية كل شهر...وطبعا سنه ورا سنه كان يزيده مع زيادة الراتب..ومع زيادة حنانه وعطفه للصغيرة التي لم تنشأ في احضانه....

مريم كانت متعلقة بأمها تعلق شديد... وخصوصا ان مرة خالها ما كانت تحب مريم ...وتغار منها في كل شي ووتمناه لبناتها ولما ماتت أم مريم ...دخلت في حاله من الحزن والإكتئاب بعد وفاة امها تجاوزتها بصعوبه.....

أحمد لبنته:نادي لي مريم أبغاها ضروري
شروق:حاضر يبه

شروق تفتح باب غرفة مريم بقوه وهيا تطالع ال tv:أبوي يبغاكِ تحت
مريم:ماقال ايش يبغا
شروق:مدري بس يبغاكِ ضروري

مريم تنزل الدرج :خير يا خالي
أحمد:اجلسي يا بنتي وراك حاجه
مريم :لا ما وراي
عدل جلسته أحمد ورجع فنجان القهوة واعتلت علامات وجهه الجديه
أحمد :يا مريم عندي لك كلمتين و ياليت ماتفهمين كلامي غلط...والله اني احبك واغليك زي بناتي وأكثر...ومحبتك من محبة المرحومه الله يغفر لها...واللي تامرين عليه انا حاضر...
مريم احتارت حست ان فيه شي:تسلم يا خالي الله يطول في عمرك آمين

أحمد:
لكن شوفي يا بنتي...أبوك اتصل وقالي اوصل كلام انه يبغاك تروحين معاه للشرقيه وتسكنين هناك وتستقرين معاهم ...جهز لك غرفه وبلغهم وقالي ودي بها اضمها هنا مع باقي العيال...وانا والله احترت مدري شقوله...أخاف اقوله لا بما انك ماتعرفين زوجته وعياله ويمكن ما يعجبك الوضع هناك ولا ترتاحين وأظلمك...
وأخاف أقوله لا واحرمه منك وهو أبوك أولى الناس فيك ولا ودي امنع حقه شرع الله...
فأنا قلت اخيرك انتي واختاري اللي يريحك...إن بغيتي هنا البيت بيتك وتراك زي بناتي الأربع...وان بغيتي تروحين لأبوك بيتي مفتوح لك أي وقت ودقة جوال وأنا عندك بالشرقيه آخذك وأجيبك عندي...

مريم:متى قال ابوي ذا الكلام...
أحمد:قبل أمس وأنا أمس طول الليل افكر فقلت اقولك وانتي صاحبة القرار الأول والأخير..
سكتت مريم: والله مدري شقول
أحمد:لا تقولين لي الحين فكري وحكمي عقلك.
مريم غطاها الذهول
شال أحمد شماغه من الكنبه ولبسه على راسه: يلا أنا طالع لابغيتم شي دقوا عليا سلامو عليكم...
مريم:وعليكم السلام ورحمة الله...

مريم وهي طالعة الدرجه وشروق نازله
شروق:شيبي ابوي متحمي
مريم ماردت
شروق:هيه وين مسرحه ابوي شعنده مناديك
مريم:لا مافيه شي بعدين اقولك
شروق بنرفزه:بعدين بعدين

مريم طول الليل تفكر...
ارسلت رساله لصديقتها غدي
((غدي إذا مانمتي للحين دقي علي))

دقت غدي عليها وعلمتها مريم بالسالفه
غدي:بالله شيخليك تفكرين تروحين منتي مستقره هنا عند خالك طيب؟
مريم:شوفي انتي اكثر وحده تدرين شقد خالي طيب خلي زوجته على جنب ما يدري عنها بس هو صراحه طيب لكني صرت يوم عن يوم من نفسي استثقل اعيش عندهم
غدي:يووووووه ليش؟
مريم:انتي عارفه قديش مرة خالي تكرهني...تكرهني كره... والحين لقت فرصه بعد مامت أمي ما فيه من يحاسبها ويوقفها عند حدها...زهقت والله مليت...أخاف تزيد حركاتها المالغه ولا تتوب وتنكد عليا عيشتي...وأخاف اشتكي لخالي لأنها حيه تعكس كلامي وتطلعني أنا الغلطانه... هنا بس في اشياء تخليني افكر اني اروح...يا غدي تعبت اعيش انا وولد خالي ((سعد)) ببيت واحد الحين كبر مو زي اول صغير ولازم ياخذ راحته بالبيت هذا غير الأثنين اللي بمتوسط سنه سنتين ويصيرون اطول مني...هذا غير اذا جو خوالهم ينحبسون في المجلس بس عشاني ...
غدي بحزن:معقوله شايله هذا كلو في قلبك ولا تحكيني؟؟؟
مريم:لا والله جد أول رفضت الفكره بعدين قمت اقلبها براسي...خل اعتبرها مغامره...دامي اقدر ارجع..
غدي:طيب ما فكرتي لو افرضي لو ما ارتحتي بيت ابوك هذي مرة ابو تعرفين يعني وشو مرة ابو وش بتسوين ساعتها بتبلشين نفسك
مريم:لا تطمني ابوي ما راح يجبرني لو كان بيجبرني كان ماكلم خالي من الأساس واستشاره..الكلام عند خالي مو عند ابوي لأنه هو رباني...
غدي:والله مدري شقولك بس انا مو عاجبني الوضع كله رايي لو تقضبين ارضك وتجلسين بالرياض هنا احسن من عيشه ما تدرين وشي آخرتها

مريم:فكري فيها يا غدي أروح الشرقيه عند ابوي ...تدرين انا امووووت فيه ... فرصتي اصير قريبه منه انتي عارفه اني كنت أعد الأيام لما يقول أنه جاي....وزوجته ما علي منها ماراح اضايقها بشي...يا غدي اذا على النذاله انتي تعرفين مرة خالي زين...صحيح مرة ابوي ما قد شفتها...بس ابوي يحبها وكم مره قالي تعالي عيشي عندنا تراها طيبه مره ...
غدي:ايه طبيعي بيقول عن مرته طيبه اجل بيقولك نذله؟؟؟؟
مريم :لا يقول هي الوحيده من زوجات أبوي وأعمامي اللي اعتنت بجدي يوم مرض لما مات...اعتنت فيه بشده كنه ابوها...بعدين اذا ما عجبني الوضع رجعت هنا .....شرايك غدي خلاص بصيح...

غدي:يا ربي والله مدري شقولك ....لكن تدرين....والله توكلي على الله وروحي...وصادقه مهما كانت نذله ما راح تكون انذل من مرة خالك يا اني بحياتي ما شفت العن منها...
مريم:رايك كذه.....

غدي:والله هذا رايي...

مرت لحظه صمت وحيره وألم وحزن....

غدي:تدرين يامريم...
مريم:ايش
مريم:والله مدري كيف بتصير الرياض بدونك يا أعز صديقاتي ...بس يا الله....الله يوفقك وين ما رحتي....

هو منتهى الحب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 31-10-2008, 07:41 PM   #2
هو منتهى الحب
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ هو منتهى الحب
هو منتهى الحب تقييمه فيه تقدم

القصة لها ان شاء الله اجزاء بنزلها اذا عجبتكم

هو منتهى الحب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 31-10-2008, 08:08 PM   #3
بائـعة الكبريت
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ بائـعة الكبريت
بائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحببائـعة الكبريت فوق  هام السحب

إقتباس »
- نحن أمّة الضادِ ولا نقبل بتشويه لغتنا الفصحى بالعاميّة ، فلنحرص على فصاحة النصوص المطروحة.

بائـعة الكبريت غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم