الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
واتس اب الاقلاع ارسل كلمة اشتراك البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
منتديات شبكة الاقلاع ®

جليترز بوتيك نوفر لك كل ماتحتاجينه انتي وطفلك للعيد .. { لصقات كرست، زبده الشيا ، ميك احنا غير..تعاملنا غير..جودتنا غير..عيدكم علينا(مكياج_شنط_ساعات_كورسيه_احزمه والكثير) جيفنشي , اربن ديكاي , رالف لورين , تومي هيلفقر , ذا بالم و المزيد .. بأسعار مميزة ملابس مميزة \\\ لك ولطفلك \\\ بأسعار رائعه وتسليم فوري... لا تفوتيه فالكميه محدودة تميزي بأناقتك وهديتك بالعيد مع سوزان (عروض حصرية لعملاء البازار) ورود جوجيز ( ورود طبيعيه+هدايا من اختياركم+تشوكليت ..) في المنطقه الشرقيه عروض ومنتجات جديدة نوفر لكم جميع الاجهزه بأسعار مناسبه التوصيل مجاناً داخل الرياض وخارج الرياض 25 ريال للانيقات اكشخي للعيد افخم وارقى الشنط متوفر تسليم فوري خشمك عريض وتبين تنحفينه وخاطرك بغمازه وجه قمري ابيض ورموش وشعرطويل وتجارب بالالاف
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأه
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 21-09-2008, 12:28 AM   #241
رينا
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ رينا
رينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلى سويت »
هااااااااااي بنات كيفكووون منيحين
بنات انا عندي مشكله عويصه عويصه عويصه ومحد حاس بمشكلتي غير حصة خوري بعد تسبدي انا ماعندي حواجب عندي بس شوي شعر من قدام شوووووووووي مرررررره يعني اذا مسحت القلم ماتبان من كثر ماانها خفيفه ومابقى شي بالحياه ماجربته ميك اب فور ايفر تاتو هو كويس بس للي عندهم شعر مو اللي بيرسمون على المكان اللي مافيه شعر اقلام صبغات اسويها تتقشر بعدين كل شي تبونه في الحياه سويته ومافي حل لدرجه اني اذا تحممت وغسلت وجهي وطلعت بوجه اختي تقول بسم الله يعني من جد مافي شي مو اني امزح او استهبل
انا بخاطري مرررره اسوي تاتو واريح نفسي بس ستل حاسه بتأنيب الضمير وبنفس الوقت احس انو في وضعي احتاج يعني الشفايف مو مهم بس حواجبي مهمه تخيلوا بكره اتزوج واسبح انا وزوجي بالبحر فجأه حواجبي مختفيه احس بيرتاع والله حالتي صعبه
اني وي انا كثير بنات مدحوا لي جوزفين مسوين عندها بس يقولون مشكلتها نفسيتها خااااااااااااااااااااااااايسه يعني شوي وتصكك كف من كثر انو مالها خلقك ثاني وحده ديدا طبعا معروف انها كويسه وانا شايفه شغلها على بنات كمان حلو وفي وحده شفتها مسويه حواجبها عند لبنانيه تسوي لسيرين عبدالنور مرررررررره تصيح حواجبها حلوه حلوه بس مشكلتها هذه مره غاليه ومو اي وقت تجي السعوديه مواسم يعني ...
اللي ابيه منكم يااحلى بنوتات انتم انوو اللي لها تجربه في التاتو تقولي بليييييز وعند مين سوت وكيف شغلها بروفشيونال المكان اللي قالت لي عنه حصة خوري حلو بس بلبنان وانا مااروح لبنان القهر اني شايفه نفس المحل بألمانيا بس احس الالمانيات مايعرفون يسوون حواجب زي الناس:sm4: بليز بليز بليز مسااااااااااااااااعدتكم
غراسيا ميلي

نصيحه روحي لدكتور واستشيريه بالزراعه احسن لك من التاتو بكثيررررررررررررررررررررررر

ديدا يااااااااااكرهي لها ياشيخه ماعجبني شغلها اول شي مواعيدها زفت

تبي ترسمك اي رسمه مستعجله تبي تخلص

وجوالها مايوقف كل شوي داقه وحده تحجز موعد او تسال متى بتجين

يع كذا اجل تقول انها من الظهر من بيت لبيت واحيانا ترجع عالفجر

قلنا كيف تاكلين قالت عادي اذا مضغوطه بالطريق

وطول ماهي تشتغل تمسك برقبتها <<<<لازم تمسكها مغير محدبه تحفر بالوجيه

اعجبني كلامك اجل همك اذا تسبحتي بالبحر

البلاء اذا قام هو قبلك وانتي نايمه وجلس يتأمل في وجهك <<<<كارره اتزوج بسبب هالسالفه

رينا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 21-09-2008, 12:30 AM   #242
متفرجه من بعيد
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ متفرجه من بعيد
متفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحبمتفرجه من بعيد فوق  هام السحب

BARO

ياقلبو ممكن تكتبين طريقة الثوم بشعرك؟
ياليت بالتفصيل الممل جدا

الله يوفقكم

اخر تعديل كان بواسطة » متفرجه من بعيد في يوم » 21-09-2008 عند الساعة » 12:53 AM.
متفرجه من بعيد غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 12:37 AM   #243
جوهرة
من كبار مميزين الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوهرة
جوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحبجوهرة فوق  هام السحب

إقتباس »
مشالله عليكم بنات ..........كيف تقدرون تخربطوون كل هالخرابيط في أسنانكم؟
أنا ودي أسوي تبيض لأسناني وفكرة إني بدخا عيادة أسنان مروووووووووووووعتني
ليش خايفـة من تبييـض الأسنـان ؟

هذي الشغلة مايبي لها غير سواليف مع الدكتور و يعطيـك العلبـة ، ومشينـا

الحين جالسة أسويـه بطريقة ( القوالب المنزليـة ) عنـد ندى التويجري بـ سيغـال ، وماشاء الله كل يوم أبيض من الي قبلـه ..

بنـات بما ان بعضكـم عنـده خبـرة

ميـن شافت حليمة بولند ببرنامج المسابقـات بالكويـت؟

صعقـت من شكلهـا ! .. البنت شاينـة بشكل غيـر طبيعي !

هي مسوية خشمها ، لا شك

بس فيه شي بـ شفايفها مخليها ما تتحرك من النـص .. أبعرف وشو هذا الشي الفاشل عشان نتجنبـه في المستقبـل لا سمـح الله

والميك أب الشين له دور كبيـر ، بس ولو .. مو هذي خشـة حليمـة الأوليـة !!

مـــي

تقوليـن مجرد فونديشن يعطي لـون ؟

طيب أقدر أختار درجة اللـون الي أبيهـا ؟ و تجي على ذهبـي ؟

وكيف ما يطبع عالملابـس ؟ .. متـى يـروح ؟..

إذا عندك معلومـات أكثـر ياليت بالتفصيل أكون لك شاكـرة ..

جوهرة غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 12:40 AM   #244
Beeda ~
مشرفة منتدى Bollywood World

الصورة الرمزية الخاصة بـ Beeda ~
Beeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحبBeeda ~ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xXBAROXx »
Ew

لا لا ماأبي
ترا صااادقه .....الله يقطعهم كل الهنديات كذا خدودهم سبحان الله
هذا اللي كان مخووووفني ...إني أنفخ وأنصدم إن خدودي تطلع مدوره ...ماتعجبني
طي شفتي شفايف أميشا.....تعرفين أحد ممكن ينفخ بهالشكل؟
أنا نفس الرسمه كوبي بيست .....بس اللهم هي منفوخه طبيعي .....وأنا يبيلي أنفخها شوي ...خاصه اللي فوق وبتطلع نفس شفتها
والله معرفشي خيتـو
بس لو تبين خدود سوي مثل كرينا كابور حتى لو نحفتي عالاقل العظمة موجودة
بس اتوقع هذي كمان يبغالها عملية لوحدها

Beeda ~ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 12:46 AM   #245
أحلى سويت
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلى سويت
أحلى سويت واجدين الي يمدحونه عساه يصملأحلى سويت واجدين الي يمدحونه عساه يصمل

BARO & رينا
مدري مااعمري اصلا سمعت بزراعه حواجب احس ماتصلح مدري شلون وبعدين كم بيقعد يطلع الشعر وغير كذا شلون بيصير شكله ماينفع زراعه وبس مدري احس ماتصلح :sm4:
ياعمرررررررري انا يارينا شفتي اتركي البحر ويتمقلني وانا نايمه قولي بكيفهم تخيلي يلمس وجهي وفجأه حاجبي ساح على اصبعه احس بيرتاع وانا بصيح وبتنتهي حياتي
اجل تقولين لي ديدا مو كويسة انا شايفه ثنتين مسوين شفايفهم عندها مرررره حلوه مره والحواجب ماشفت بس مدحوا لي كثير فيها وجوزفين وحده من صحباتي انا شايفتها حواجبها حلوه وبنات ثانين يسبونها يختي تحتارين
بليز بنات اللي عندها تجارب تقولي او سمعت عن احد كويس
دانكشن= شكرا

أحلى سويت غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 12:48 AM   #246
xXBAROXx
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ xXBAROXx
xXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متفرجه من بعيد »
بيرو

ياقلبو ممكن تكتبين طريقة الثوم بشعرك؟
ياليت بالتفصيل الممل جدا

الله يوفقكم
من عيوني ألبو
أمسك ياااسيتي قولي فص أو فصين مفرومين ثوم.........مع بياله ونص زيت عااافيه .....وأحطا عالنار لين يقلب الزيت ويااااخذ ريحة الثووم والثوم يقلب لونه على بني.........طبعا نار هاااديه ...ماياخذ أكثر من 10 دقااايق
بعدين أخليه شوي يبررد ......وأصفيه من الثوم...
أنا طلعت لي صلللعة خفيفه في جواب جبهتي من حررركة كنت أسويها بشعري...أفرقه من النص وأبررررمه على ورا.........فهمتي علي؟
فصلعت الجوانب
المهم أمسك الزيت وأفررررك المكان اللي أبي الشعر يطلع فيه ......وأركز عالفروة بالزيت هذا اللي غاليه فيه الثوم ......وباقي الشعر أحط أي زيت عااادي...
إستمري على هالحركه إسبوع بس ....يوميااااااااااااااا
بعدين إستخدمي الزيت اللي يناسب شعرك...ويطووله في خلال شهر حتشوفي النتيجه
وتدعين لي يااااأمر

xXBAROXx غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 01:01 AM   #247
xXBAROXx
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ xXBAROXx
xXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحبxXBAROXx فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلى سويت »
BARO & رينا
مدري مااعمري اصلا سمعت بزراعه حواجب احس ماتصلح مدري شلون وبعدين كم بيقعد يطلع الشعر وغير كذا شلون بيصير شكله ماينفع زراعه وبس مدري احس ماتصلح :sm4:
ياعمرررررررري انا يارينا شفتي اتركي البحر ويتمقلني وانا نايمه قولي بكيفهم تخيلي يلمس وجهي وفجأه حاجبي ساح على اصبعه احس بيرتاع وانا بصيح وبتنتهي حياتي
اجل تقولين لي ديدا مو كويسة انا شايفه ثنتين مسوين شفايفهم عندها مرررره حلوه مره والحواجب ماشفت بس مدحوا لي كثير فيها وجوزفين وحده من صحباتي انا شايفتها حواجبها حلوه وبنات ثانين يسبونها يختي تحتارين
بليز بنات اللي عندها تجارب تقولي او سمعت عن احد كويس
دانكشن= شكرا
ليش صعععبه !
العكس هي النتيجه الوحيده المضمونه والطبيعيه ....
بالعكس أحس التاتو مررررررررره شنيع .....حتى لو سويتي تاتو وجا لمس وجهك ووصل حواااجبك .....إلا مااافيه شئ أصلط أملط>>>>>>>>>معليش إعذريني عالوصف
بس من وجة نظري الزراعه أجمل حتى بالشكل والملمس....ويسووونه قلبو أنا شفت طريقتا في التفلزيون
تشبه زراغة شعر الراس.....إسألي أحسن ........وع الأقل شئ شرررعا أضمن من التاتو.......والتاتو بيقلق أبو جدك.........ريفيل ....ويبهت ولا تبين تغيرين الرسمه .....تعرضين حواجبك ولا تنحفينها >>>>>>>>>إنسي مع التاتو
فكري فيها زييييييييييييييييييين قبل تسوينه

جوهره

أنا ريحة البنج بس تصررررررررعني:confus ed:
أخااف منها........أنا ودي بالايت ولا البلازما أسهل وزسرررع بس خوفتني منها خالتي .....هي أخصائية أسنان.....قالت بتصييير حساسه واللون بيرررجع ومدري وشو ......
مدري رددتني صراحه

xXBAROXx غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 01:08 AM   #248
بلا عناد
عضو مهوب جديد
بلا عناد واجدين الي يمدحونه عساه يصملبلا عناد واجدين الي يمدحونه عساه يصمل

بنااااااااااااااااات جــده

ابي عيادة اسناان كويسه .. فنانين بالتبييض والتلميع والتنظيف من هالاشياء يعني ؟؟؟؟؟؟

بلا عناد غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 01:09 AM   #249
أحلى سويت
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلى سويت
أحلى سويت واجدين الي يمدحونه عساه يصملأحلى سويت واجدين الي يمدحونه عساه يصمل

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xxbaroxx »
ليش صعععبه !
العكس هي النتيجه الوحيده المضمونه والطبيعيه ....
بالعكس أحس التاتو مررررررررره شنيع .....حتى لو سويتي تاتو وجا لمس وجهك ووصل حواااجبك .....إلا مااافيه شئ أصلط أملط>>>>>>>>>معليش إعذريني عالوصف
بس من وجة نظري الزراعه أجمل حتى بالشكل والملمس....ويسووونه قلبو أنا شفت طريقتا في التفلزيون
تشبه زراغة شعر الراس.....إسألي أحسن ........وع الأقل شئ شرررعا أضمن من التاتو.......والتاتو بيقلق أبو جدك.........ريفيل ....ويبهت ولا تبين تغيرين الرسمه .....تعرضين حواجبك ولا تنحفينها >>>>>>>>>إنسي مع التاتو
فكري فيها زييييييييييييييييييين قبل تسوينه

جوهره

أنا ريحة البنج بس تصررررررررعني:confus ed:
أخااف منها........أنا ودي بالايت ولا البلازما أسهل وزسرررع بس خوفتني منها خالتي .....هي أخصائية أسنان.....قالت بتصييير حساسه واللون بيرررجع ومدري وشو ......
مدري رددتني صراحه

ياقلبي انتي تسلمين على الشرح الحلو بس عاد انا مو مره ماعندي شعر عندي من قدام لين الوسط بس مررررررررررره خفيف وفااااااااااااااااااتح من ورا المشكله عندي انو ماعندي ومن قدام قليل يعني شعري يعتبر خفيف انا فكرت لو بسوي تاتو من قدام بسوي تعبئه ومن ورا رسمة تتكمل عادي زي لما ارسمه بالقلم او اي شي فهمتي علي انا للحين افكر بالموضوع وبشوف
بس انا البنات اللي سوا يقولون لي كيف صار طيب مع الزمن يتغير شكله ومين احسن واخطر وحده
وبس شكررررررررررررررا

أحلى سويت غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 21-09-2008, 01:12 AM   #250
ma daret
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ ma daret
ma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحبma daret فوق  هام السحب

حصه خوري ..
تسلمين ياقلبي ماقصرتي..بس انا بقعد اقل من 10 ايام..
ومعليش بزعجك شوي بما انك شفتي...من جد التاتو على الشفايف احلى او هذا؟؟
واذا سمعتي عن تاتو حلو ببيروت ياليت تقولين لي ..انا سمعت بسام فتوح يقولون حلو
بس ودي اعرف اكثر..
شكراً

بنات اللي يبون كثرون حواجبهم..ليه ماتستخدمون زيت خروع محاولة اخيره؟؟
انا اتذكر وحده كذا ..حواجبها خفيفه واستعملت زيت خروع..بس ماادري وش صار
بس يعني على ما تقررون وتسألون ..ان مانفعت ماضرت

ma daret غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم