منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 01-04-2008, 10:11 AM   #1
حبر و ورق
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حبر و ورق
حبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحب
افضل طريقة للاتصال با اهلك

السلام عليكم يا اخواني واخواتي المغتربين

كل واحد يقول لنا ايش البطاقة او الطريقة الي دايم يتوصل فيها مع اهلة في السعودية

با النسبة لي انا بعض الاوقات اشتري بطاقات من سمارت فون
https://www.ppoutlet.com/
هذا افضل موقع عندي لبطاقات الاتصال للسعودية والصوت فيه واضح قليل ما يصير مشاكل فيه ولي سنتين معاهم والحمد الله ما صار معاي اي مشكله ويعتبر من افضل المواقع لبيع بطاقات الاتصال

انا سمعت عن شركة اسمها زين او فرح ما اذكر والله ويمدحونها الي قد جربها يا ليت يقول لنا عنها

وانا بعد استخدم طريقة ثانية وحلوه مره واكيد كثير منكم سمع عنها

الي هو جهاز فانج هذا الجهاز من جد خيالي انواع الفلة تكلم اربعة وعشرين ساعة ببلاش
http://www.vonage.com/

هو عبارة عن جهاز صغير تشتريه اذ اشتركت مع هل الشركة وترسلة لاهلك في السعودية ولازم يكون عندهم دي اس ال ويشبكونه في الدي اس ال وطريقة شبكة سهلة مره اي واحد يقدر يشبكة وبعدها يكلمون منه لاي رقم في امريكا وكندا ببلاش بس تدفع 25 دولار با الشهر ويكون له رقم من امريكا يعني تقدر تكلم اهلك ويكلمونك
انا لي اربع شهور مشترك معاهم والصوت واضح مره و ولا قد وجهتني اي مشكلة معاهم الي حد الان

يا ليت كل واحد يقول لنا الطريقة الي يكلم فيها اهلة

حبر و ورق غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 11:10 AM   #2
الـكـابرس
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الـكـابرس
الـكـابرس واجدين الي يمدحونه عساه يصملالـكـابرس واجدين الي يمدحونه عساه يصمل
وعليكم السلام
إقتباس »
وانا بعد استخدم طريقة ثانية وحلوه مره واكيد كثير منكم سمع عنها

الي هو جهاز فانج هذا الجهاز من جد خيالي انواع الفلة تكلم اربعة وعشرين ساعة ببلاش
http://www.vonage.com/

هو عبارة عن جهاز صغير تشتريه اذ اشتركت مع هل الشركة وترسلة لاهلك في السعودية ولازم يكون عندهم دي اس ال ويشبكونه في الدي اس ال وطريقة شبكة سهلة مره اي واحد يقدر يشبكة وبعدها يكلمون منه لاي رقم في امريكا وكندا ببلاش بس تدفع 25 دولار با الشهر ويكون له رقم من امريكا يعني تقدر تكلم اهلك ويكلمونك
انا لي اربع شهور مشترك معاهم والصوت واضح مره و ولا قد وجهتني اي مشكلة معاهم الي حد الان
والله الجهاز هذا سمعت فيه وناس يمدحونه .. بس كم سعر الجهاز اللي تشتريه بعد ما تشترك ؟

والله الصراحه انا استخدم هذا الموقع www.phonecardpin.com
طريقة الموقع انك انت تختار البلد اللي بتتصل منه .. والبلد اللي بتتصل عليه وتختار سعر البطاقه
وهو يسوي لك سيرش ويطلع لك كل بطاقه وكم دقيقه تكلم .. طبعا بعضها الصوت واضح وبعضها يوشوش شوي
انا استخدم بطاقة عندهم اسمها focus وماشيه معاي زي الفل

والطريقه الثانيه اكلمهم عن طريق برنامج skype (غني عن التعريف) .. والله البرنامج ما عليه كلام .. الصوت واااضح جدا ولا تدفع ولا قرش .. وبعد اذا عندك كام يمديهم يشوفونك صوت صوره .. بس طبعا عيبه انك ما تحصل اهلك متى ما بغيتهم لازم تكونون متواجدين بنفس الوقت على البرنامج

ومتابع للموضوع لعلي القى طرق افضل للأتصال

شكرا لك

الـكـابرس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 11:26 AM   #3
حبر و ورق
من كبار شخصيات الإقلاع

حبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحبحبر و ورق فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـكـابرس »
وعليكم السلام

والله الجهاز هذا سمعت فيه وناس يمدحونه .. بس كم سعر الجهاز اللي تشتريه بعد ما تشترك ؟
فانج اول ما تشترك تدفع من 30 دولار الي 70 دولار ما اذكر با الضبط كم لان كل يوم يغيرون اسعارهم وتجيهم عروض جديدة

شف العرض هذا
https://subscribe.vonage.com/select_device
انا اخذت جهاز اصغر من هذا وارخص بس دورته في موقهم ما حصلته بس هذا يعتبر ببلاش لانك بتدفع
79 دولار و بعد كم شهر راح يرجعون لك 70 دولار يعني الجهاز راح يطلع عليك با 9 دولار غير انهم راح يعطونك شهر مجاني

Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 11:30 AM   #4
حبر و ورق
من كبار شخصيات الإقلاع

من سمع عن هل البرنامج ؟؟؟
http://www.oovoo.com/
يا ليت الي عنده خبر او قد جربه يقول لنا

Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 11:38 AM   #5
بنوتة قصيمية
مميز اكاديمي وثقافي

الصورة الرمزية الخاصة بـ بنوتة قصيمية
بنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحببنوتة قصيمية فوق  هام السحب

مرحبا

<< فيس يقول ويني عن هالمنتدى من زمان

امممم ..بالنسبة لطريقة الإتصال غالبا من شركة حياة ( Washington DC ) مررررة
حلو التعامل معهم ...
اكلمهم ويعبون لي رصيد عالجوال ..الدقيقة عالتلفون الثابت تقريبا 7- 10 سنت ..

وووطبعا اكيد الشحن عن طرق الفيزا او الماستر كارد ..

وووومرات هم يتصلون علي من جهاز من امريكا .. { Majic Jack }

هو زي وصلة البلوتوث تتشبك باي كمبيوتر ويدقون علي ..
مرررة واضح الصوت كانهم جنبي ..

طريقته ..تطلبه من موقعهم عالنت اظن 24$ للجهاز ..وبعدها تدفع بس 19$ سنويا
<<ام نوت شور اباوت ذا برايسس

يابلاش

موقعهم ..

كود:
http://www.magicjack.com/1/index.asp

مررررة ثانكس على هيك موضوع ..

بنوتة قصيمية غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 12:07 PM   #6
البحريني الهائم
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ البحريني الهائم
البحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحبالبحريني الهائم فوق  هام السحب
في البحرين عندنا بطاقات شركات خاصة وهي كثيرة ، بعض هذه البطاقات تعطيك حوالي 50 دقيقة لامريكا وكندا أو 35 دقيقة بالنسبة لبعض الدول الاوربية بسعر دينار واحد وللخليج حوالي 15 دقيقة بنفس السعر

البحريني الهائم غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 01-04-2008, 08:26 PM   #7
رعشة دفا
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ رعشة دفا
رعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحبرعشة دفا فوق  هام السحب

طبعن انا مو مغتربه
بس اخواني مغتربين
فـ بعطيكم طريقه جربتها

Phoneserve Internet Telephone
www.phoneserve.com
بطاقات تنباع حول العالم كله
وأسعارها تافهه وتعطي دقايق كثيرهـ
وحتى هنا في الرياض عندنا في محلات حراج الكمبيوتر

رعشة دفا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 02-04-2008, 08:44 AM   #8
C L I C K
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ C L I C K
C L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحبC L I C K فوق  هام السحب
انا اتواصل مع اهلي يمكن اختلف عندكم
عن طريق الماسنجر او الاسكايبي كاميرا وصوت
في ايام الويكند السبت والاحد ادخل معهم
ولا احلى كأني جالس معهم
وباقي الايام بالجوال
والشركه إلي اتعامل معها للجوال هي T-Mobile

C L I C K غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-04-2008, 12:11 AM   #9
طبشورة
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ طبشورة
طبشورة واجدين الي يمدحونه عساه يصمل
مرحبا

موضوع حلو

...

عموما ..
عن طريق النت ..
بعد الماسنجر
والسكايب
في برنامج اسمه بريمي
وهذا رابطه بس تسجل فيه وتضيف احد من اهلك عليه مثل السكايب تقريبا

http://www.peerme.com/en/index.php

جربته مره وعجبني وحلو وشكله بس للاتصال

وبالنسبه للجوال والبطاقات جربت طريقتين

فيه بطاقات تشتريها بقيمة 5$ دولار

اسمها paowre << مو متاكده من السبلنغ بس شكلها تجي زرقا كذا..

وهذي الكل يشتريها من اي ماركت او حتى من المحطات ..
هذي حلوه وتتصل على الثابت بالسعوديه ويعطيك 2ساعتين .. كامله تكلم وتاخذ راحتك فيها

بس الاحلى منها صراحه هي بطاقات تشترك في موقع عن طريق النت وتدفع لهم 20 $ او 25$ دولار

اسمها pingo

تعطيك اتصال من جوالك على ثابت بالسعوديه مدة 7 ساعات ...

وفي حال انك عطيت شخص هالخدمه او دليته عليها يدخل تحت اسمك ويدخل البرنامج برصيدك 5$ دولار كهدية

وهذا رابطها
http://www.pingo.com/

مره عاجبتني وهي اللي انا ثابته عليها بس لاتدقون من جوال على جوال جربتها وطارت البطاقه كلها بنص ساعه

وسلملم

اخر تعديل كان بواسطة » طبشورة في يوم » 03-04-2008 عند الساعة » 02:17 AM.
طبشورة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-04-2008, 09:59 AM   #10
MOHAMMED
مميز التصاميم والفنون البصرية

الصورة الرمزية الخاصة بـ MOHAMMED
MOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحبMOHAMMED فوق  هام السحب
أختـــي بنوتــة/

الجهاز الي قلتي عنه, لازم يكون عند الطرفين؟ لازم يكون الأتصال عن طريق تلفون البيت أو الجوال؟
عطينا معلومات أكثر عنه لو سمحتي,
الف شكرآ
انا أستخدم Bingo

MOHAMMED غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم