منتديات شبكة الاقلاع ®



الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات السياسية والإخبارية والإقتصادية > منتدى الجادة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 11-11-2005, 05:38 AM   #1
الهلي
قلم جاد ومميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلي
الهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازةالهلي سمعته ممتازة

نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

هههههههههه

الله لايبلانا....مع اني منب اتابع كل كتابات نادين البدير...الا اني كل ماشفت لها كتابة لابد تدخل الجنس او الدين والمطاوعة والداعيات ...!!!

والله من يوم شفت عيونها وانا غاسلن ايدي...
ونصيحة..لا تحرصون على صورتها..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني / اخواتي........اعضاء منتدى الجادة..تحية طيبة وبعد:

كتبت بنت البدير مقال بجريدة الوطن..وتعرفون انها ليبرالية...مثل بعض الناس

خلونا مع المقال وبعض التعليقات من لدنّا حفظنا الله واياكم ..

تقول ( المخطوط بالاحمر ) الله يرحمنا واياكم برحمته:



أخرج مسلسل (عديل الروح) للكاتبة الكويتية (فجر السعيد) المسكوت عنه إلى النور، كشف عن بعض الخبايا التي لا يجرؤ كتاب وكاتبات الخليج على طرحها، ولا يجرؤ الفن المحلي أو العربي عادة على التعامل معها.

الى اللحين ماشفنا شي..ولاودنا عاد ننشب بكل صغيرة وكبيرة

تدور أحداث المسلسل حول قصة وزير تزوج بناء على مصالح سياسية من امرأة لا يحبها، تزوجها ليحظى بأصوات عائلتها في مجلس الأمة. كانت الأسرة المفككة النتاج الطبيعي لهذا الزواج، حيث الأب مشغول بتحقيق مطامحه السياسية والأم لاهية بأسفارها وحفلاتها، دون أدنى اهتمام بمصالح أبنائهما.

.........

ورغم الاستحسان الذي أثاره المسلسل لدى الكثير، ممن سعدوا بنقد السلبيات المجتمعية، وبرؤية الديمقراطية في الكويت حيث يعرض الوزير (خالد النفيسي) للمحاكمة مثله مثل بقية المواطنين، حتى لقد ردد الكثير منا: ونحن، هل هذا واقعي؟


هالسؤال يجاوب عليه حقين الكويت..مالنا سنع بهم..

إلا أن عديل الروح قد تعرض لموجة انتقادات ترفض إعلان الحقيقة، ولعل أكثر ما أثار حفيظة منتقدي هذا العمل الدرامي تعرض الكاتبة لمسألة مثليات الجنس في مجتمع خليجي محافظ، على اعتبار أنه يوحي بتفشي المثلية بين نسبة كبيرة من فتيات الخليج.

والله صادقه...اللواط والسحاق والاعجاب المتبادل..انتشر بشكل كبير..وخاصة عندنا بالسعودية..وشفنا العجب العجب ناهيك عمَا سمعنا من قصص يندى لها الجبين

قال البعض إنه ليس على الكاتبة الإشارة الصريحة لمسألة المثلية، إذ تكفي إشارة مبهمة يفهم المشاهد من خلالها ما تود الكاتبة التعبير عنه، وهو أمر طبيعي فعادة ما نلجأ إلى التلميح والدوران حول الأشياء دون الدخول مباشرة في صلب الموضوع، حتى أنهكنا قوانا ونحن نلتف على أنفسنا بطريقة هزلية تثير السخرية دون تحقيق فائدة تذكر. لكن السؤال هو: هل تحتمل جميع المواضيع مهما بلغت خطورتها طريقة اللف والدوران عند الإشارة إليها ؟

انا اتفق معها في ضرورة القضاء على المشكلة في مهدها وعدم اهمالها فاهمالها يورث انتشارها...وهذا امر لاريب فيه...!!

ظاهرة المثليين ليست عابرة ولا تختص بها الندرة، بل إن أعداد المثليين والمثليات في تزايد مستمر. فزيارة خاطفة إلى المدارس أو الجامعات العربية ستكشف أعداداً لا يستهان بها من (المسترجلات) أمثال ( رناد) التي جسدت دورها الممثلة شجون الهاجري. لقد حلقت الفتيات شعورهن وارتدين أزياء ذكورية في محاولة لإيهام أنفسهن بأنهن قد تحولن فعلاً. وكذا الأمر بالنسبة للشباب الذين تشير مناظرهم إلى محاولة فعلية للتحول.

صحيح...اذكر ايام الثانوي..علوم تروع بين بعض الشباب...وسمعت عن بلاوي بين طالبات الثانوي والكليات..حتى بزران المتوسطة بهن حقهن..

إن إهمال الأمر أو إغفاله يوحي برضى المجتمع عنه، لذا فأعتقد أننا بحاجة أولاً إلى تحديد ما إذا كانت المثلية ظاهرة أم لا؟ إن كنا نرى فيهاعيباً أو خطأفالإشارة المبهمة لا تكفي، علينا معرفة مصدر الخلل وتحليله وعرضه للعلاج.

بهاذي..تخسى والله...مهوب رضى..لكن وش نسوي..ناس بلاهم الله..والحل ايجاد طريقة نخلصهم منها..وكل بلد في فساد وشر...ولايعني بالضرورة ان اهل هذا البلد راضون عما في بلدهم..!!
طبعا تقول...هي ماتدري نراها عيباً او لا...
ولا اعلم اي عقلية تفكر فيها هذه الكاتبة..!!!!!

قد يكون الخلل في الهرمونات كما يقال، وقد لا تكون الفتاة ذات ميول جنسية شاذة لكنها تلجأ لارتداء أزياء توهم من حولها بمحاولات للتمرد كتعبير عن رفض واستنكار ما يحدث حولها، إذ تلحظ بعض الفتيات المعاملة الخاصة التي يتميز بها الرجال دون النساء فيلجأن لإقناع أنفسهن بأنهن ذكور بوسعهم فعل ما شاؤوا، مستعينات ببنطال واسع وسترة تخفي معالم أنوثتهن وحلاقة شعر ذكورية ليست بحاجة إلى تصفيف يومي.

انا لله...ردينا على المعاملة الخاصة...
مدري وش يبون ذولا؟
يبوننا نهمل بناتنا وزوجاتنا؟؟

مصيبة واي مصيبة حلت بنا ....!!!

وقد يكون للانفصال بين الجنسين دور في اختيار الشريك من ذات الجنس. كانت لنا زميلة دراسية تقطن السكن الجامعي قادمة من إحدى الأماكن المنغلقة، عند بدء الدراسة لم تتمكن من إخفاء دهشتها من الانفتاح المجتمعي في المدينة مقارنة بالبيئة التي قدمت منها، استغربت كيف أن الكثير من العوائل تسمح بالاختلاط بين رجالها ونسائها


قد..ترى قد مهيب اللي انتم خابرين..!!
هاذي قد ( اليقينية )....يعني تجزم الكاتبة بأن الفصل له دور في العلاقات المثلية...!!!
وسبحانك ربي...هل يعقل ان يحرم علينا ربنا امراً...مما يجعلنا نسقط في محرم اخر؟
هل يعقل ان الله يحرم علينا الاختلاط ويكون سبباً في العلاقات الشاذة؟
لا اعلم..كيف تتحدث مسلمة بهذا الكلام؟
وهل دول العالم بأسرها التي تسمح بالاختلاط معدوم فيها السحاق واللواط؟
نسأل الله الثبات على الدين...!!

وثم تبدأ بالتشمت بزميلتها وتصفها بالمنغلقة..,!!!
لأن المنغلق لايُخرِجُ الا منغلقاً.!!!!
ويا اسفاه هل اصبح السفور والتبرج والفسق والمجون انفتاحاً؟
هل هذا الانفتاح الذي يسعى اليه بنو ليبرال وعلمان والمنافقين؟؟





- في بيئتنا لا يسمح للفتاة بالتحدث لرجل غير أبيها وأشقائها، ومثل ذلك للفتى الذي لا يعلم كيف تبدو النسوة خارج جدار منزله

ولله الحمد والمنة..واسأل الله ان يديم علينا هذه النعمة ويرزقنا شكرها..

عانت زميلتنا من بعض طالبات السكن المثليات واشتكت لنا تصرفاتهن المريبة التي كانت تصل إلى درجة دعوتها من خلال التهديد في بعض الأحيان. كان معظمهن من بيئات منغلقة تماماً، وفجأة لم نعد نراها، انقطعت عن مواصلة الدراسة. ربما انتقلت إلى جامعة أخرى. فسرنا الأمر حينها أنها إما تزوجت وإما أنها رفضت مجاراة المثليات اللواتي يجاورنها في السكن، وما كان بوسعها اختيار مكان آخر تقطن به فسئمت وعادت من حيث أتت.


مؤسفٌ جداً ان يحدث هذا في سكن الطالبات...!
اين مشرفات السكن؟
لما لا تعاقب كل طالبة فاسدة...!!
هل رأيتم الثقة التي منحت لبعض البنات...؟؟
السحاق جريمة عظيمة...وحكمها شرعاً التعزير..واتمنى من الادارة ان تبلغ الجهات المختصة كي يعاقبوا تلكم الفتيات السحاقيات..!!


لما لم نتمكن من مساعدتها؟
لم لا تهتم الجامعات بنشر الوعي بين الطالبات بكيفية التصرف في هذه المواقف؟
توصلنا وقتها إلى نتيجة مفادها أن أكثر مثليات الجنس في الجامعة كن من بيئة غير طبيعية.
لكن لا يمكن حصر أسباب الشذوذ بما سبق، فهناك عوامل عديدة أخرى دفعت بابنة الوزير التي تنتمي إلى بيئة منفتحة للتفكير بالتحول.


نشر الوعي مطلب مهم..لكن اذا كانت البيئة المنزلية فاسدة..فتلكم المعضلة..
هناك كثير من البيوت للأسف الشديد..فيها بيئات فاسدة ومنحلة ..وماذلكم الا باعوجاج تفكير الوالدين...!!
وما اكثر ماسمعنا عن ام ترضى لبنتها الخروج مع صديق..
او من يرضى لابنته الخروج مع صديق..وهذا امر انتشر في هذا الزمن وماتت الغيرة عند كثير من الناس..
ناهيك عن رضا الوالدين بخروج الفتاة متبرجة سافرة تعاكس الشباب في الاسواق والمنتزهات والشوارع..وقد رأيت هذا بأم عيني..!!

هنا يأتي دور الدراسات والأبحاث العلمية والاجتماعية والمسلسلات التلفزيونية للكشف عن دواعي تفشي الظاهرة، والتركيز على نشر الوعي الأسري في كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات، لقد خجلت الأم الطائشة في عديل الروح من مفاتحة ابنتها بأمر دخولها صالون حلاقة خاص بالرجال، كل ما فعلته هو إرغامها على ارتداء(الدراريع الكشخة) ووضع الماكياج مثل بقية أخواتها كحل سطحي للعودة إلى عالم الأنوثة، وكأن الفاصل بين المرأة والرجل هما الفستان والماكياج، فكانت الفتاة تمتثل لأوامر أمها عند الخروج من المنزل ثم تزيل طبقات الأصباغ من على وجهها في الشارع، إلا أن مسؤولية ذلك الحل الجاهل لا يلقى على عاتق الأم وحدها بل على المجتمع الذي يهتم بتنظيم محاضرات طويلة تدور حول أمور معلومة وبدهية دون أدنى اهتمام بـ(ماذا تفعل حين يهم ابنك بالتحول إلى الجنس الآخر؟).


..........


ولا نعاني من فقدان الوعي الأسري فقط، بل الوعي المجتمعي حتى بين الطبقات المتعلمة. بعث لي أحد القراء رسالة يقول فيها إنه يعاني من مشكلة الشذوذ (هو يؤمن بأنها مشكلة) منذ صغره وقد تزوج ولم يستطع خداع زوجته، فطلقها بعد أن أنجب منها وعاد إلى إقامة العلاقات مع الرجال، لكنه يشعر بأن الخطيئة تلاحقه وأن حياته غير سوية، لذا قرر البحث عن علاج، مشكلته أنه لا يستطيع اللجوء إلى عيادات الأطباء، فهو يعلم أن الطبيبة أقدر على علاجه من الطبيب، لكن ولا طبيبة واحدة فتحت له باب عيادتها، جميعهن أوصدن أمامه الأبواب، واحدة قالت له: اذهب إلى طبيب رجل، فأنا لا أتعامل مع مثليين، يبدو أن طبيباتنا يخترن نوعية المرضى حسب أهوائهن، أما الأخرى فخجلت من الحديث معه وثالثة اعتبرت أن الأمر حرام حتى مناقشته. في نهاية الأمر لم يجد بداً من البحث عن كاتبة أو ما شابه علها تعينه في أمره، وقد تكون رسالته قد وصلت لعشرات الكاتبات غيري.

ههههههههههههه

وش الفرق بين الطبيب والطبيبة؟
انا ارى شخصياً ان الطبيب..افضل من الطبيبة..لأنه رجل ويعرف كل صغيره وكبيرة..
لكن الحرمة..اشك ان فيه علوم واجد ماتعرفها
ولاحظوا نادين..ضاق صدرها..ليش ماتستقبله طبيبة؟
ونعم والله بالطبيبات اللي رفضن هالرجال...!!!
بس صراحة..توي ادري ان نادين تعالج اللي عندهم مشاكل جنسية...
والله من عين ابو واحد وواحد بيطلع بوه عشرين مرض..

ليتنا نساعد مثل هذا القارئ الباحث عن علاج بدلا من التعرض له بالتجريح، خاصة وأننا نسيء له ولأمثاله عندما نتهمهم بالكفر، وعندما نرتكز في نقدنا للمجتمع الغربي على انتشار الفواحش فيه ومنها المثلية رغم أنها موجودة في منطقتنا العربية بطريقة فوضوية غير واضحة الأسس والمعالم.

يجيب الله مطر...!




الموضوع لكم....




الهلي



الهلي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 11-11-2005, 06:28 AM   #2
سكود
من كبار مقلعين الصور
سكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحبسكود فوق  هام السحب

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

احس انها منزله الموضوع كله عشان تعيد وتزيد على قضية المساواة



سكود غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 07:14 AM   #3
reemanah
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ reemanah
reemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بهاreemanah سمعته يفتخر بها

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!


العلامة الهلي ..أستاذ النسخ واللصق .. أسعد الله أوقاتك ..

قبل الدخول في نقاش طويل معك لا أخرج منه سوى بقول فلان وفلان ..
وحتى لا تأتي بالأموات كي يردون علي - كما فعلت مع احد الأعضاء هنا- ولأني لا أناشد سوى رأيك
فلست بحاجة لؤلئك أصحاب المطويات المقيتة التي اكتظت بألوان الطيف ..
والتي لا أرى بها على كثرة طبعاتها وتعدد كتّابها إلا تكفيرا وتحريما بعيد كل البعد عن وسطيتنا .

تقول فتح الله على عقلك :

إقتباس »
هل يعقل ان الله يحرم علينا الاختلاط ويكون سبباً في العلاقات الشاذة؟
لا اعلم..كيف تتحدث مسلمة بهذا الكلام؟
وهل دول العالم بأسرها التي تسمح بالاختلاط معدوم فيها السحاق واللواط؟
نسأل الله الثبات على الدين...!!
هل لك أيها العلامة أن تعطيني دليلا واحداً يحرم الاختلاط ..؟

سأنتظر دليلك .. حتى يتثنى لنا نقاش المثلية المتفشية في مجتمعنا ..
والتي ينميها القحط العام لكلا الجنسين .. !



reemanah غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 07:14 AM   #4
صريع الرز
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ صريع الرز
صريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحبصريع الرز فوق  هام السحب

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

إقتباس »
قد..ترى قد مهيب اللي انتم خابرين..!!
هاذي قد ( اليقينية )....
جاء في كتاب مغني اللبيب

‏قَدْ‏)‏‏"‏1‏[‏1‏]‏‏"‏‏:‏ على قسمين؛ حرفية واسمية‏.‏ والاسمية إما اسم بمعنى‏:‏ ‏(‏حسب‏)‏، وإما فعل، إما اسم فعل، فالتي بمعنى ‏(‏حسب‏)‏ تستعمل مبنية وهو الأكثر، مثل‏:‏ قدْ زيدٍ درهم‏.‏ ومعربة وهو قليل، مثل‏:‏ قدُ زيدٍ درهم‏.‏ والتي بمعنى اسم الفعل تكون بمعنى ‏(‏يكفي‏)‏ كقولك‏:‏ قدزيدًا درهم‏.‏

والحرفية تختص بالفعل الخبري المثبت المتصرف المجرد من جازم وناصب وحرف تنفيس، وهي معه كالجزء فلا يفصل بينهما اللهم إلا بالقسم، كقوله‏:‏

38- أَخَالِدُ قَدْ وَاللهِ أَوْطَأْتَ عَشْوَةً ** ‏[‏وَمَا قَائلُ المَعْرُوفِ فِينَا يُعَنَّفُ

‏[‏- هذا بيت من الطويل، لأخي يزيد بن عبد الله البجلي، روي الشطر الثاني ‏:‏* وما العاشق المسكين فينا بسارق * في معجم شواهد العربية 1/236، والمعجم المفصل في شواهد النحو الشعرية 2/576،وللفرزدق ‏:‏ وما حل من جهل حبى حلمائنا * ولا قائل المعروف فينا يعنف ، في ديوانه 2/561 والكتاب 4/118، ومعجم الشواهد والمعجم المفصل ، وورد البيت ملفقاَ ‏:‏ هنا، وفي الدرر 4/28 والمعجم المفصل ومعجم الشواهد ‏.‏ الشاهد فيه ‏:‏ ‏(‏قد والله أوطأت‏)‏ فإنه قد فصل بين ‏(‏قد‏)‏ والفعل بالقسم وهذا جائز ‏.‏‏]‏

وقد يحذف الفعل بعدها لدليل كقوله‏:‏

39- ‏[‏ أَزِفَ التَّرَحُّلُ غَيرَ أَنَّ رِكَابَنَا‏]‏** لَمَّا تَزُلْ بِرِحَالِنَا وَكَأَنْ قَدِ

‏[‏- هذا بيت من الكامل ، للنابغة زياد بن معاوية الذُّبياني - فيما يزعمون - انظر ‏:‏ الديوان ص121 وشرح التسهيل 4/109 ابن عقيل 1/23 ‏.‏ والأشموني 1/15 ، والدرر 2/202 ، من قصيدة مطلعها ‏:‏

أمن آل مية رائحٌ أو مغتدِ ** عجلان ذا زادٍ وغير مزود

ورد البيت ‏(‏أفد‏)‏ وورد ‏(‏أزف‏)‏ ‏.‏ الشاهد فيه ‏:‏‏(‏قدِ‏)‏ حيث حذف الفعل بعد ‏(‏قد‏)‏ وهو ‏(‏زال‏)‏ ‏.‏‏]‏

وللحرفية خمسة معانٍ‏:‏

الأول‏:‏ التوقع، مثل‏:‏ قد يقدم الغائب، ولا تدخل على ماضٍ متوقع‏.‏

الثاني‏:‏ تقريب الماضي من الحال، فإذا قلت‏:‏ قام زيدٌ، احتمل أن يكون قيامه قريبًا أو بعيدًا، فإذا قلت‏:‏ قد قام زيدٌ، اختص بالقريب، ولذلك إذا أجيب القسم بماض متصرف مثبت، فإن كان قريبًا من الحال جيء باللام و‏(‏ قد‏)‏ وإن كان بعيدًا جيء باللام وحدها، وإذا كان الماضي حالًا وجب دخولها عليه، مثل‏:‏ ‏{‏وَقَدْ أُخْرِجْنَا مِن دِيَارِنَا وَأَبْنَآئِنَا‏}‏ ‏[‏البقرة‏:‏ 264‏]‏‏.‏

المعنى الثالث‏:‏ التقليل، مثل‏:‏ قد يجود البخيل، وقيل هنا للتحقيق، والقلة مفهومة من حال البخيل‏.‏

الرابع‏:‏ التكثير‏.‏

الخامس‏:‏ التحقيق‏.‏



إقتباس »
ليتنا نساعد مثل هذا القارئ الباحث عن علاج بدلا من التعرض له بالتجريح، خاصة وأننا نسيء له ولأمثاله عندما نتهمهم بالكفر، وعندما نرتكز في نقدنا للمجتمع الغربي على انتشار الفواحش فيه ومنها المثلية رغم أنها موجودة في منطقتنا العربية بطريقة فوضوية غير واضحة الأسس والمعالم.

يجيب الله مطر...!
معليش يالهلي .. شخص مبتلى بهذه المصيبة وأراد التوبة؟ لكنه لايعرف كيف يفعل
ألا نقدم له المساعدة ؟ أونقول يجيب الله مطر؟




اخر تعديل كان بواسطة » صريع الرز في يوم » 11-11-2005 عند الساعة » 08:54 AM.
صريع الرز غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 08:03 AM   #5
ازحف تنحف
من كبار مقلعين القهوة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازحف تنحف
ازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصف

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

الله لا يبلانا وبس



ازحف تنحف غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 08:24 AM   #6
رحـ الحب ـال
من كبار مقلعين الصور
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحـ الحب ـال
رحـ الحب ـال تقييمه فيه تقدم

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^ازحف تنحف^ »
الله لا يبلانا وبس
اللهم آمين
سلام



رحـ الحب ـال غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 08:59 AM   #7
ZORBA
قلم جاد ومميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ZORBA
ZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحبZORBA فوق  هام السحب

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

ممكن فضلا لا امرا
ايراد سيرة موجزة عن كاتبة المقال ...
لنعرف من اي زاوية استقت ارائها وخبراتها

فبعيد عن المضمون لا اعتقد ان مواضيع هي قالت وانا اقول تحدث فارق
هل الموضوع فقط لبيان وجهة نظر الكاتب في كاتبة المقال .؟

انتظر التعريف بالكاتبة ... فان كان اقل من استاذة جامعة او مختصة اجتماعية
فساكتفي بالرد هنا .... لان مقالها يعتبر رايها الشخصي فقط



ZORBA غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 09:13 AM   #8
ازحف تنحف
من كبار مقلعين القهوة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازحف تنحف
ازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصفازحف تنحف السمعة فوق الوصف

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

سوري رديت في موضوع غلط

<< ياشين السهر والمواصل يخلي مخك مخبط




اخر تعديل كان بواسطة » ازحف تنحف في يوم » 11-11-2005 عند الساعة » 09:15 AM.
ازحف تنحف غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 10:15 AM   #9
*بلقيس*
عضو مهوب جديد
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ *بلقيس*
*بلقيس* واجدين الي يمدحونه عساه يصمل

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!


إقتباس »
والله من يوم شفت عيونها وانا غاسلن ايدي...
ونصيحة..لا تحرصون على صورتها..
اها يعني لو البنت حلوه وعيونها حلوه وعاجبتك كان مقالاتها على قلبك زي العسل لكن لا انها شينه تستاهل ما يجيها وبتحط في مقالها النون ومايعلمون ولسان حالك يقول وجع مانقص علينا الا الشيون <<<< اموت انا على اصحاب المبادأ

إقتباس »
الى اللحين ماشفنا شي..ولاودنا عاد ننشب بكل صغيرة وكبيرة
مشاء الله عليك يالهلي حقاني والله حقاني ايوه تعجبني كذا ترى الدنيا تبي والاخره تبي

إقتباس »
هالسؤال يجاوب عليه حقين الكويت..مالنا سنع بهم..
هههههههه ياحليلك وشى معنى هذي الي مالك سنع فيها انا عمري ماشفت زييك يدخل خشمه في كل شي ويدعي معرفة كل شي

إقتباس »
والله صادقه...اللواط والسحاق والاعجاب المتبادل..انتشر بشكل كبير..وخاصة عندنا بالسعودية..وشفنا العجب العجب ناهيك عمَا سمعنا من قصص يندى لها الجبين
قصص يندى لها الجبين <<<< هالجمله هي العلامه الفارقه حقت المطاوعه ترنا زهقنا منها من انا عمري يوم وانا اسمعها غيرو جددو والبركه فيك يالهلي مطيويع صغيرون نبغاك تجدد وتواكب العصر والموضه ترى جمهوركم بدا يزهق لا تخلون بنو ليبرال يستقطبونهم ويغلبونك وانتم تتفرجون


إقتباس »
صحيح...اذكر ايام الثانوي..علوم تروع بين بعض الشباب...وسمعت عن بلاوي بين طالبات الثانوي والكليات..حتى بزران المتوسطة بهن حقهن..
عمري ما شفت زيك بحب الفضايح وملاحق الاخبار الشينه كل مواضيعك سمعت وسمعت وسمعت لك ست اذان مشاء الله عليك ولا ترصد الا الفضايح والاخبار الشينه بعمرك ماجبت خبر يفرح ويوسع الصدر سبحان الله زي غراب البين مايحوم الا فوق الجثث المعفنه

إقتباس »
بهاذي..تخسى والله...مهوب رضى..لكن وش نسوي..ناس بلاهم الله..والحل ايجاد طريقة نخلصهم منها.

تخسي <<< اموت انا على الاسلوب ... الله لايضرك يالهلي ونعم الاخلاق ونعم التربيه

إقتباس »
طبعا تقول...هي ماتدري نراها عيباً او لا...
ولا اعلم اي عقلية تفكر فيها هذه الكاتبة..!!!!!
بعد كل هالتشكك وسوء الظن جاي تقول "ولا اعلم " ولاتكون بعد فاتح ازرار ثوبك ومنزل راسك وتقول
تف تف تف ادخل على الله ما احط بذمتي ... ترها مهي بعيد عليك

إقتباس »
مصيبة واي مصيبة حلت بنا ....!!!
اي والله اشهد انك واشكالك مصيبه من مصايب الزمن ....بس مانقول الا الله يصبرنا وياجرنا


إقتباس »
قد..ترى قد مهيب اللي انتم خابرين..!!
هاذي قد ( اليقينية )....يعني تجزم الكاتبة بأن الفصل له دور في العلاقات المثلية...!!
انا درست 13 سنه نحو اول مره تمر علي قد اليقينيه ... والله ياعليك بدع يالهلي ماركه مسجله فيك الله لا يضرك
اجل قد اليقينيه هههه شر البليه مايضحك
مما شاء الله عليك مألف نحو خاص فيك عشان تستخدمه في فضح بنو ليبرال وتعريتعم وكشف خبثهم وزيفهم فهم يدسون السم في العسل لكن "على مين " قصدي "هيهات"<<< عشان يصير ستايلي مطوعاتي اكثر
هيهات ان تنطوي حيلهم وخبثهم على الاذكياء والفطناء امثالك فانت تقرأ ما بين السطور و بدورك توعي العامه والبسطاء الي الله ما انعم عليهم بمثل عقلك و ذكائك ووعيك وفطنتك


إقتباس »
وثم تبدأ بالتشمت بزميلتها وتصفها بالمنغلقة
ياعالم حرام قربت انجن هو يشوف شي احنا ما نشوفه والا وش القصه بالله وين التشمت وين ؟؟؟؟؟احد يأشر باصبعه على الكلمات الي فيها تشمت بس ما نقول الا استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

إقتباس »
وش الفرق بين الطبيب والطبيبة؟
العفو استاذنا الهلي انت الي تعرف وتفهم كل شي تسالنا احنا وش هالتواضع؟؟

إقتباس »
ا ارى شخصياً ان الطبيب..افضل من الطبيبة..لأنه رجل ويعرف كل صغيره وكبيرة..
لكن الحرمة..اشك ان فيه علوم واجد ماتعرفها
مو قايله لك من الاول انك تدخل خشمك بكل شي وتحسب نفسك ابو العريف حسبي على اللي لاعب براسك ونافخك نعنبو بليسك حتى الطبيبه تبي تباخص في شغلها او لانها حرمه ولو كانت طبيبه وانت رجال و بمنطقك اكيد انت افهم منها لانك رجال مايبغى لها كلام


بس من جد حالتك صعبه وتنرحم انت وين متربي ؟؟ الله يكون بعونك عقليك مره منغلقه افقك ضيق شخصيتك دينصوريه والا اقولك الله لا يكون بعونك لانه شكلك منت حاس بنفسك ولاتدري عن مشكلتك وعايش مبسوط ومرتاح صحيح الي قال !..ما من قطرة من السعادة تكون من نصيب الانسان إلا كان منبعها الجهل

إقتباس »
ولاحظوا نادين..ضاق صدرها..ليش ماتستقبله طبيبة؟
ونعم والله بالطبيبات اللي رفضن هالرجال...!!!
بس صراحة..توي ادري ان نادين تعالج اللي عندهم مشاكل جنسية...
والله من عين ابو واحد وواحد بيطلع بوه عشرين مرض..
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم انت من اي طينه مخلوق لهالدرجه سهل عليك قذف مسلمه بدون مايرمش لك جفن لهالدرجه التشكك والقذف والطعن بنوايا الناس وبكل ضمير مرتاح .. فعلا انت شخص مقرف ومقزز وما اقول الا حسبنا الله عليك وعلى امثالك
واعتذر للاعضاء على حدت اسلوبي بس من جد هالشخص تمادى



*بلقيس* غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-11-2005, 10:47 AM   #10
تأبر تسبدي
من كبار هلاليي الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ تأبر تسبدي
تأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحبتأبر تسبدي فوق  هام السحب

رد : نادين البدير تقول: يوجد سحاق بين بعض بنات الكليات..واشياء اخرى..!!

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة reemanah »

هل لك أيها العلامة أن تعطيني دليلا واحداً يحرم الاختلاط ..؟

سأنتظر دليلك .. حتى يتثنى لنا نقاش المثلية المتفشية في مجتمعنا ..
والتي ينميها القحط العام لكلا الجنسين .. !
عن اخي الهلي اجيب

سأكتفي برسالة عن الاختلاط لسماحة الشيخ / محمد بن إبراهيم آل الشيخ

وقد فصل حالات اختلاط الرجال بالنساء الى ثلاث :
الأولى : اختلاط النساء بمحارمهن من الرجال ، وهذا لا إشكال في جوازه .
الثانية : اختلاط النساء بالأجانب لغرض الفساد ، وهذا لا إشكال في تحريمه .
الثالثة : اختلاط النساء بالأجانب في : دور العلم ، والحوانيت والمكاتب ، والمستشفيات ، والحفلات ، ونحو ذلك ، فهذا في الحقيقة قد يظن السائل في بادئ الأمر أنه لا يؤدي إلى إفتتان كل واحد من النوعين بالآخر ، ولكشف حقيقة هذا القسم فإننا نجيب عنه من طريق : مجمل ، ومفصل .

أما المجمل : فهو أن الله تعالى جبل الرجال عن القوة والميل إلى النساء ، وجبل النساء على الميل إلى الرجال مع وجود ضعف بان ، فإذا حصل الاختلاط نشأ عن ذلك آثار تؤدي إلى حصول الغرض السيء ، لأن النفوس أمارة بالسوء ، والهوى يعمي ويصم ، والشيطان يأمر بالفحشاء والمنكر .

و أما ( مجمل المفصل) فقد اورد -رحمه الله-ادله من القران والسنه وذكر منها

الدليل الأول :
قال تعالى : { وراودته التي هو في بيتها عن نفسه ، وغلقت الأبواب وقالت هيت لك قال معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي إنه لا يفلح الظالمون } وجه الدلالة أنه لما حصل اختلاط بين إمرأة عزيز مصر وبين يوسف عليه السلام ظهر منها ما كاان كامناً فطلبت منه أن ويافقها

الدليل الثاني :
أمر الله الرجال بغض البصر ، وأمر النساء بذلك فقال تعالى : { قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن } . وجه الدلالة من الآيتين : أنه أمر المؤمنين والمؤمنات بغض البصر ، وأمره يقتضي الوجوب ، ثم بين تعالى أن هذا أزكى وأطهر . ولم يعف الشارع إلا عن نظر الفجأة، فقد روى الحاكم في المستدرك عن علي رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له " يا علي ، لا تتبع النظرة النظرة فإنما لك الأولى وليست لك الآخرة " قال الحاكم بعد إخراجه : صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه ، ووافقه الذهبي في تلخيصه ، وبمعناه عدة أحاديث . وما أمر الله بغض البصر إلا لأن النظر إلى من يحرم النظر إليهن زنا ، فروى أبو هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " العينان زناهما النظر ، والأذنان زناهما الاستماع ، واللسان زناه الكلام ، واليد زناها البطش ، والرجل زناها الخطأ " متفق عليه ، واللفظ لمسلم . وإنما كان زناً لأنه تمتع بالنظر إلى محاسن المرأة ومؤد إلى دخولها في قلب ناظرها ، فتعلق في قلبه ، فيسعى إلى إيقاع الفاحشة بها . فإذا نهى الشارع عن النظر إليهن لما يؤدي إليه من المفسدة وهو حاصل في الاختلاط ، فكذلك الاختلاط ينهى عنه لأنه وسيلة إلى ما لا تحمد عقباه من التمتع بالنظر والسعي إلى ما هو أسوأ منه

الدليل الثالث :
أنه أمرهن بالقرار في بيوتهن ، قال تعالى : { وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى } . وجه الأدلة : أن الله تعالى أمر أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم الطاهرات المطهرات الطيبات بلزوم بيوتهن ، وهذا الخطاب عام لغيرهن من نساء المسلمين

واورد في رسالته الكثير من الادله من القران والسنه ( اكتفي بذكر ماسبق لوضوحه ).

كما ان هناك فتوى شامله للشيخ محمد بن عثيمين فيها كثير من الادله القرانيه تثبت تحريم الاسلام للاختلاط .

.


.


.

تحياتي




اخر تعديل كان بواسطة » تأبر تسبدي في يوم » 11-11-2005 عند الساعة » 10:50 AM. السبب: لتلطيف الاقتباس :)
تأبر تسبدي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:16 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

 

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)
 

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©1999 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع