منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 13-01-2017, 01:38 AM   #1
ـخُرآفيْ '
مقلع فني متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ـخُرآفيْ '
ـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحبـخُرآفيْ ' فوق  هام السحب
Eq14 59 نُحب كل الأغاني، وَنحسبها علينا. | إختيارات عشوائية

يقول "ماجد المُهندس" في أغنيته "ياعيني علينا" : "نحب كل الأغاني، وَنحسبها علينا". في شطر واحد فقط فسر ماجد حاله الطرب والنشوة التي تصيب الفرد بمجرد سماع أغنية قد لا تشبه أي شيء في واقعه، لكنه يجد في تعرجاتها حاله طربية تناسب مزاجه.

أغنيات كثيرة تصادفنا، لا نلقي لها بالأ من أول إستماع، ثم تصادفك فجأة في الساوند كلاود، اليوتيوب، أو على الراديو وأنت تقطع المدينة في مشاوير طويلة.. ثم إذ بك واقع في غرامها فجأة.

تمثل ليّ "أنغام" حاله طربيه مستعصيه.. أجد في أغنيات لها قد لا تلقى رواج كبير مفاتيح لنقاشات طويلة لا تنقطع، بين كل شطر وكل نوته مكتوبه، أغنية مثل "بقيت وحدك" من ألبومها الأخير في عام 2015م، يستمع لها الواحد للوهله الأولى ثم لا يجد فيها شيئاً مميزاً، ثم تصادفه مرة أخرى فتجدك مركزاً في كلماتها، وتنقلات اللحن فيها، فتجد نفسك في واحدة من فقراتها متأملاً حاله الأمل التي يبعثها فيك الشطر الذي تقول فيه : "وَمين عارف ما يمكن نجمك الأحلى في حاجات جايه، وَيمكن الاقي أحزاني خرافيه".

وفي خطابها لحبيبها في ذات الأغنية مواسيةً إياه بعد أن تركته لوحده تقول : "ما تحكمش على الدنيا برمادية مفيش أحزان ولا أفراح أبديه". وهي هنا تقدم قاعدة عامة بأن الحياة لا يمكن لها أن تكون لوناً واحداً، وبأنها لا تثبت على شاكلة معينة، ولا تنتهي بإنتهاء أحد أو خروجه من دائرة حياتك، لذلك أنت هنا واقع تحت تفسيراتك للنص عقب تفكيكه بالطريقه التي تراها بعينك.

وفي أغنية أخرى تتكلم "أنغام" عن حاله لا يمكن أن لا يمر بها بشر، تلك الحاله التي تبحث فيها عن من يشاركك الهم، وإذ بك تتفاجئ بأنك أنت من تواسيه بدل أن يواسيك، تنقلب الموازين فجأة في أغنيتها "بحتاج أتكلم" التي تقول فيها : "أنا كل محتاج أتكلم، مع حد قلبي بيرتح له، يطلع كمان هو إتألم، ما ألحقش أكمل وأشرح له". وتجدك تقول في قرارة نفسك : "بدال ما أشكي له حالي، يفضل يشكي بدالي".

ثم تجد نفسك أخذت منصب الخبير والعالم بأمور الحياة فتفضي له من حلول لمشكلاته، لتجد ضميرك وأنت : "تقول له كلام..". يرد عليك بـ : "يا سلام، يا سلام.. لو أقول لنفسي وأتعلم". لتنتهي بك أغنية "أنغام" بقاعدة ثابتة بأن : "كثر الكلام ولا ريح حد، ولا عمره خل الجرح يروح، وكلنا نضحك على بعض مجروح.. وراح ينصح مجروح". فتأمل منطق السخرية في حاله مثل هذة.

"المهندس" حاله أخرى متفردة في الطرب، وأغنياته دائماً تقدم أسئلة أزليه تنعكس على حياتك ككل، لكن هناك أغنية لا تلقى رواج كبير، رغم أنها تحمل رسائل عتاب مبطنه كثيرة.. يصرخ بها ضميرك من الداخل حينما تجد نفسك غاضباً ممن إستغلك في أمر، ثم لم يعطيك أي أهمية بعد ذلك، في أغنية "ما لقيتش إلا أنا" حينما يقول فيها : "ناس كتيره عشانك إنتا بأضحي بيهم، ليه تخلي شكلي مش حلو فعينيهم؟".

ثم تلك الأغنية التي تحمل إستفهام كبير بعنوان "ليه؟" والتي كتب كلماتها تركي ولحنها، تلك الأغنية المفترض أن يعاد تسميتها بأغنية الأسئلة المتتابعه، مع كل شطر فيها تعيدك ذاكرتك للوراء، ليعمل لديك حس الضمير فتجدك تحاسب نفسك على قراراتك التعسفية وتقول لنفسك : "ليه أنا ندمان.. لحظة ما يفيد؟"، ثم سؤال أخر يتبعه بـ "ليه أنا مدري وأنا دايم أكيد؟". لتتحول دقائق إستماعك لتلك الأغنية إلى جلسة إستحضار لمراحل من حياتك كنت فيها تعيش في زوبعة من الشتات الكامل.

ومع "ذكرى" تطول الوقفات والتأملات، فكل أغنية من أغنياتها سيمفونية ممتدة بإمتداد الأفق، أغنيات كثيرة لم تحضى بفرصة للبروز، من بينها "ما بنتكلمش" ورغم أن الأغنية بفكرتها تحمل حاله عاطفيه، إلا أن شطر واحد فيها يصف ذلك الدور الذي نتقنه حينما نريد أن نتصنع أمام الأخرين بأن الأمور بخير، وبأننا نعيش في سعادة مطلقة حينما "نضحك علشان نتصدق". لكن للأسف "ولا واحد بيصدق". وحتى نجيد الكذبة بالكامل لنوهم الأخرين بسعادتنا الخالصه بـ "نفرح خالص.. قال يعني ما بنتألمش".

إلى هنا أعتقد أن الفكرة التي أريد أن أقولها وصلت، بأن من يستمع لمثل هذة الأغنيات ليس بشرط أن يكون واقع في حاله عاطفيه، أو يعيش داخل دوامه أحزان متتاليه، وهي فكرة دائماً ما يتهمني بها كثيرون بسبب ذائقتي في الأغنيات التي أستمع لها، بل قد يجد في أغنيات من هذا النوع طريقة لتفكيكها حتى يعكسها على حاله تعاش لا يكون الحب والحزن طرف فيها، ولذلك في كل مرة أستمع لأغنية ما وتروق ليّ أشعر أنها مكتوبة ليّ على وجة الخصوص، وتتكلم على حاله معينة أمر بها دائماً قد لا تمت للحالة المزاجية التي يتلون بها نص الأغنية بشيء، فالأغنيات بالنهاية لم تصنع للحب والحزن فقط.. بل هي صنعت للسلوى، للمزاج، للطرب وإرتقاء النفس.

أخيراً، حدثوني عن أغنيات تطربون لها حسب تفسيراتكم الخاصة.. والخاصة جداً. أريد أن أنصت بخشوع.

ـخُرآفيْ ' غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 4 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-01-2017, 03:19 PM   #2
خذنـي لـك
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ خذنـي لـك
خذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحب
رد : نُحب كل الأغاني، وَنحسبها علينا. | إختيارات عشوائية

إقتباس »

تمثل ليّ "أنغام" حاله طربيه مستعصيه.. أجد في أغنيات لها قد لا تلقى رواج كبير مفاتيح لنقاشات طويلة لا تنقطع، بين كل شطر وكل نوته مكتوبه، أغنية مثل "بقيت وحدك" من ألبومها الأخير في عام 2015م، يستمع لها الواحد للوهله الأولى ثم لا يجد فيها شيئاً مميزاً، ثم تصادفه مرة أخرى فتجدك مركزاً في كلماتها،
بالنسبة لي كانت مميزة من اول استماع
خصوصا موضوعها ماتعودنا ع هالمنطقية في الاغاني

-

حاليا اكثر اغنية اطرب لها وابهرتني لاتدخلي لفايزة احمد
ماكنت اسمع لفايزة ومااعرفت هالاغنية الا عن طريق انغام ووقعت في غرامها و صوتها واغانيها
بس اول اغنية سمعتها تظل الاقرب لقلبي

https://www.youtube.com/watch?v=4UFUyUdKTX8
أنا لستُ آسفةً عليك
لكن على قلبي الوفي
قلبي الذي لم تعرِفِ

خذنـي لـك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-01-2017, 09:10 PM   #3
ديك فرنسي
من كبار شخصيات الإقلاع
ديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحبديك فرنسي فوق  هام السحب

بالنسبه لي في شي مميز بأغاني انغام
ارجع لها بعد وقت وفي كل مره كأني اسمعها للمره الاولى
من البومها الاخير اكتبلك تعهد & اهى جت
ولا ننسى رائعة عبادي قالوا ترى الي من الممكن تتشكل معي بألف شكل وبالف سيناريو وحدث

إقتباس »
فالأغنيات بالنهاية لم تصنع للحب والحزن فقط.. بل هي صنعت للسلوى، للمزاج، للطرب وإرتقاء النفس.

ديك فرنسي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-01-2017, 02:52 PM   #4
بـسـكـوت..!
من كبار مميزين تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ بـسـكـوت..!
بـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحببـسـكـوت..! فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year

موضوعك بالضبط ذكرني بالحوار النفسي لشخصية ورد في مسلسل قلم حمره
افتتحت الحلقه بحوار عن الاغاني واختتمت به ..
الحوار الاول يبدا من الدقيقه 3:33 الى الدقيقه 4:17

والحوار الثاني في نهاية الحلقه من الدقيقه 42:36

إقتباس »
بتحكي عنك.. بتشبهك .. بتلحقك كيف ما بتتغير .. محل ما بتتركا بتضل محلا..
بتخليك تروح عمطارح ما فكرت فيها .. بتشرد معا .. بس تخلص بترد تعيدا وتستهلكا .. بتخلصا .. وبالأخير بتملّا وبتروح على وحدة تانية وبتتركا ..
ووقت بتصدفا بالشارع أو بالمقهى أو أي مكان بتحس بشي غريب .. ليه بتنبسط ما بعرف !!
بس علأكيد إنك بترّوق .. بتتركا وقت بتنشغل .. ووقت تكون مدايق بترجعلا .. الأغاني .. شو بتشبهنا ..
إقتباس »
بتشبهنا .. بتخبرنا عن حالنا .. بتخلينا نعيش .. احيانا بتحب تحب لانو بتسمعها
واحيانا بتحب تبكي لو ما عندك دمع .. بتخليك تحلم حتى لو كانت عم تقلك : وطريقك مسدود مسدود !
احب كلمات اغنية الى متى لـ أصاله
إلى متى يآ جرح قلبي بتوجع ؟ .. إلى متى والصبر ماله معك حد
إلى متى ما للخطا عذر مقنع .. وإلى متى هالأسئله ما لها رد !!

واحب جملة اكتر من اللي انا بحلم بيه لنفس المغنيه
لو ما يجي من هالاغنيه الا ذا الجمله تكفي .. احسها تعبر بشكل خارق

ولو اقدر ارفق جميع كلمات البوم اصاله الاخير بيكون اريح لي لان ذوقها يعجبني

ومؤخرا حبيت كلمات اغنية ظنيت بك خيرا لاحلام .. خصوصا تساؤلها :
بعض الاماني ليه نتمناها ؟

وبما انك جبت طاري انغام اذكر كلمات اغنية مسلسلها كانت حلوه

ياريت ياناس نشوف الدنيا واخدانا ورايحه لفين
ياريت نعرف نشوف الدمعه والفرحه بيجو منين

ياريت اقدر اشوف الحب واسلّم عليه بالايد
ياريت اعرف اخلي الحلم يتكلم غُنى وتغريد
ولما أحزن يروح الحزن من قلبي في غمضة عين

لكن بالنسبه لي احب الموسيقى اكثر .. يعني رتم الاغنيه الموسيقي يجذبني اكثر من الكلمات وان كانت الكلمات لها اهميتها
لكن التوزيع عندي في المقام الاول ..
يعني مثلا هالاغاني ما تعجبني ككلمات .. ولكن كـ موسيقى وصوت جميله
لاني لو ركزت في الكلمات الاقيها عاديه ومو متعوب عليها بعكس الصوت الرائع والموسيقى
شباكك مطفي , يا حياتي انا جنبك , استر يارب

اغنية السكوت عجبتني كلماتها المتواضعه

بـسـكـوت..! غير متواجد حالياً
قديم 17-01-2017, 05:28 PM   #5
بو لولو
Arts Award Winner

الصورة الرمزية الخاصة بـ بو لولو
بو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحببو لولو فوق  هام السحب

فيه نوعية اغاني وأصوات ولحن وكلمات
تجعل المستمع لها يأخذ دور البطولة في الأغنية
وتكون الأغنية مرآه لحالة المستمع

فيه عدة اغاني ولكن هذه الاغنية
لطلال مداح أجزم الكثير رأى نفسه من
خلال كلماتها وشجن صوت صوت الأرض

https://youtu.be/vHZA_nVqhuU

ليست تلك الأغنية اللي تعصر مخك لكي
تفهمها أو تنقب داخل خياشيم قلبك لكي تشعر
بكلماتها

السهل الممتنع بدون فلسفه تلك الأغنية
سهم يصيب القلب مباشرة ..

" تسعة وعشرين عام ضاعت وسط الزحام 

ليلي ونهاري وقلبي أصبح يحب الظلام 

وأنا في درب الهلاك ظهرت لي ياملاك

غيرت مجرى حياتي شفت السعـادة معاك

مرت علي ظروف الحب فيها تجاري 

وكنت أسمع وأشوف وغصب عني أجاري "

هي اغنية رومنسية بوجه واغنية ناقدة
بوجه آخر وساخره بوجه ثاني

عندما يكون الحب سلعة تجارية تباع وتشترى
الحس الساخر الكومدي الفطري لكاتبها لطفي زيني
الحس الحجازي الفطري يتجلي بذي الكلمات

ويقال أن كلمات الأغنية طلعت من رحم قصة
حقيقية لكاتبها ..

ولفيروز والاخوين الرحباني مكان بتلك
الرحلة اغاني تلامس خيالك لأبعد من مجرد
اغنية تسمعها بدون ما تلقح في مخ و قلب
المتلقي بذور التفكير والمشاعر
وصول لنشوة الفن

" ولما القمر غاب وتغرب الليل 
راحوا الأحباب كل واحد بميل  
وإذا الأرض مدورة يا حبيبي 
رح نرجع نتلاقى يا حبيبي 
نتلاقي بالبيت بفي القنطرة 
إذا يا حبيبي الأرض مدورة ؟!"

عندما يتحول الغياب والبعد عن الحبيب
لشك حتى بالمسلمات اذا يا حبيبي الأرض مدورة ؟!

اخر تعديل كان بواسطة » بو لولو في يوم » 17-01-2017 عند الساعة » 05:41 PM.
بو لولو غير متواجد حالياً
قديم 19-01-2017, 01:09 AM   #6
SANDY LOVE
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ SANDY LOVE
SANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحبSANDY LOVE فوق  هام السحب
#185  03-06-2018
#185  03-06-2018

فى أغانى كتير بتلمسنى لانغام و فيروز ومنير هما أكتر فنانين اغانيهم بتلامس وجدانى .
بس أكتر أغنية ليها حاله خاصة عندى أنغام...مبحبش
مبحبش حد يشوف أى دموع فى عينيا
علشان لا أصعب عليه ولا يزعل عليا
وأضحك و كأن الضحكة بجد .. مش محتاجة طبطبة من حد
دنا لو من جوايا بنكسر .. مش عايزة فى نظر الناس أتهد
مبحبش أبان مغلوبة .. ضعيفة .. و صورتى فى نظر الناس تتهز
ولا حد يشوفنى يقول مسكينة يا عينى عليها و ملهاش حظ
وأضحك و كأن الضحكة بجد .. مش محتاجة طبطبة من حد
منا لو من جوايا بنكسر .. مش عايزة فى نظر الناس أتهد
أنا لو بنكسر من جوايا .. مش عايزة فى نظر الناس أتهد
مبحبش حد يشوف أى دموع فى عينيا
علشان لا أصعب عليه ولا يزعل عليا

SANDY LOVE غير متواجد حالياً
قديم 19-01-2017, 11:29 PM   #7
A R E
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ A R E
A R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحب

-

السؤال اللي كثير يجي فبالي : بالعين ولا الايدين بدينا بالسلام ؟ مش فاكرة يومها مين اللي ابتدا بالكلام !

اصعب شعور لما اغنيتك المفضلة تتحول لموقف حقيقي قاعد تعيشه ..
الاسئلة ماتنتهي عند هالحد :
*
معقول انساك ! معقول تنساني انا على طول ؟
معقول مانعود احباب .. نمرق متل الاغراب

ياما قالوا الهوى غلاب ولا مره حسبنا حساب نبعد ياهوى ، ياما كنا نقول عاشقين على طول ... تاري المكتوب ياهوى مكتوب
*
لو يوم يقابلكو اسألوه ليه الايام ياخدوه ؟
لو يوم شفتوه كلموه ، عن ناس هنا بيحبوه
وابقو اسألوه ازيو وازاي حالو ؟ فباله او مش فباله ؟
ماانساش هوانا وامانة .. كل اللي تقال قولوه
*
وروح قلو غيرو مابدي.
مين حبو بالدني قدي ؟؟
ووديلو هالعمر ودي بسلامي ، واحكيلو هالعمر مرقه يرجعلي نسعد ونشقى وشو بتحلا لو سوا نبقى.
*
بشتاق إليك فالعادي وقصادي ومابالك وانت بعيد ؟

وازاي هواك بقى ذكرى ؟ ده انا فاكرة حبك ومابنساش.
*
وبصوت ماجد : يانسمة داعبي شعره ورديلي شذى منه
وقولي له عن اخباري وجيبي لي الخبر عنه .
وقول له ياليلنا اشتقنا .

بين لحظات الندم بصوت ليلى مراد :
لو كان الغرام بأيديا مكنش جرى اللي كان
والانكسار عند وردة :
بحس لما تكون بعيد معنى الضياع . خليك هنا خليك
وقمة الثقة عند اصالة :
لو مندمتش على الايام اللي بعدتها
لو مدفعتش ثمن الغربة اللي انا عشتها
لو مشربتش كاس المر اللي شربتها
مبقاش أنا.
بلحظة . فيروز تكسر كل الحواجز :
بترجع عاراسي - رغم العيل والناس -
انت الاساسي . وبحبك بالاساس ،
بحبك انت ، انت حلالي
من الارز . بكل الدفى اللي بصوتها تغني نانسي - اللي حيكون بعدك انت لو مكنتش جنبي ياريتي اموت قبليه -
:

https://youtu.be/25_7ylMBG3Q

اغاني تعيش فينا ونعيش فيها .

A R E غير متواجد حالياً
قديم 21-01-2017, 03:53 AM   #8
7amood974
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ 7amood974
7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب7amood974 فوق  هام السحب

-

قالت ديانا :
وينهم أحباب قلبي وينهم , وينهم راحوا ولا أدري وينهم !
لا صوتي يوصل له صداه , والهم في قلبي بدا ..!

وتقـول ذكرى "رحمة الله عليها" :
أكذب على نفسـي بأمل , رغم إني ادري مستحيــــل !

اخر تعديل كان بواسطة » 7amood974 في يوم » 21-01-2017 عند الساعة » 03:56 AM.
7amood974 غير متواجد حالياً
قديم 03-02-2017, 07:33 PM   #9
Guitar Player
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Guitar Player
Guitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحبGuitar Player فوق  هام السحب

موضوع رائع

بالنسبة لي ليس بـ شرط ان تكون الأغنية من الزمن الذهبي ، ولا ان تكون بسبب كلمات قوية تعبر عن حالتي الوجدانيه
غالبا اسرح في اللحن الموسيقي ، في مقطوعة موسيقية في نصف الأغنية ، وأخرى في جزء من الثانية في غناء المغني/ـة "صرخة معينة أو آهات" .. ممكن اعيد هالأجزاء اكثر من مرة وأهمل بقية الاغنية
عادي جداً احب اغنية بسبب موسيقاها ولا أدري ماهو محتواها من كلمات
لكل اغنية لها وقفة من الزمن اتعلق فيها لسبب ما أو لذكرى معينة أو كنت في حالة عاطفية سواء حزن أو سعادة وكانت تعبر عن حالتي النفسية في ذاك الوقت.

وآخر وقفاتي بحكم الظروف تعلّقت بشكل كبير مع اغنية محمد حماقي - مابلاش ، رائعة جداً.

اشكرك على مشاركتك وللجميع ايضا .. كانت رحلة جميلة

Guitar Player غير متواجد حالياً
قديم 04-02-2017, 12:34 AM   #10
worth it
مقلع فني مميز
worth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحبworth it فوق  هام السحب

إقتباس »
غالبا اسرح في اللحن الموسيقي ، في مقطوعة موسيقية في نصف الأغنية ، وأخرى في جزء من الثانية في غناء المغني/ـة "صرخة معينة أو آهات" .. ممكن اعيد هالأجزاء اكثر من مرة وأهمل بقية الاغنية
نفس ماقال بالضبط ..

" كان هوايَ من البداية كتير عليك "

بالنسبه لي اغنيه كثير احسها قريبه لقلبي ما ادري صراحه للحين وش السبب
لحن او كلمات او اداء ما اعرف ..

ارد ليه
+
خليك بحالك

worth it غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم