منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 03-05-2013, 08:56 PM   #5641
TIMIDE
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ TIMIDE
TIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحبTIMIDE فوق  هام السحب

رد : |[ تغطية ]| .. arab idol 2 .. تم اضافة الحلقة [ 12 ] بالرد [ 3 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة دنيا »

ماشاء الله على سلمى طالعة زوينة زطولها تبارك الله
ومعها زينة الشباب عساف ومهند
يعني صافي سلمى غدي تهور وتغني عالبال غبية لو كنت منها نرفض الاغنية هد بعدا اغنية ناس تغني ام كلثوم وردة وانت عالبال لاغنا لاايقاع
خلاص سلمى جمعي قشك الودااااااااااااااااع
لقيت هد الخبر عن اسامة فالفيسبوك

لف الف الف مبروك لاسامة ناجي
لتبنيه وزير الثقافه د. سعدون الدليمي
لانتاج البوم غنائي
انشاء الله التوفيق
ماشفت اللقاء لكن بالتوفيق له يستاهل

TIMIDE غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 03-05-2013, 08:57 PM   #5642
Y M M O N A
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Y M M O N A
Y M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحبY M M O N A فوق  هام السحب

-

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أكرهم كيفي »
م باقي شي ع الحلقة

بانتظار ابو العبد الشبيب الحلو الامور
على اني متحطمه انه بيغني شي مجبور عليه
الا ان ثقته الكبيره بنفسسه وصلتني وخلتني اثق فيه وباللي يغنيه

وكمان صاحب هذا الاكاونت من ضمن اللي يشتغلون بارب ايدول  @jbmikhael 
نزل صور اغلب المشتركين وبصورة عبدالكريم كتب رح يطربكم صدقوني
وهو الوحيد اللي كتب عنه كذا ف يعني جتني ثقة وكذا

طلو على صور الاكاونت وشوفو صورة تسريحة سلمى باينه 
صرااحة التسريحه لا تعليق حررام خرربوها كانها عماره فوق راسها
م ادري كيف بتغني 

لو مو داخله من ايباد رزيت لكم الصور 
مشكورة قلبيْ سويت سيرش و عملت له فولوا و شكرته على صُور عبدو و طلبت منّه يوصل له سلام من جمهوره و أكيد بـــ انتظار المزّ حقنا

Y M M O N A غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 03-05-2013, 08:59 PM   #5643
!!بركان الانوثة!!
خبير الفن المدبلج

الصورة الرمزية الخاصة بـ !!بركان الانوثة!!
!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب!!بركان الانوثة!! فوق  هام السحب

برواس حسين: لا أفهم تعليقات الجمهور لكنني أشعر بمحبة الناس

صوت غنائي من كردستان العراق يكسر الحواجز ويتفوق على «الأجندة السياسية»

برواس حسين

برواس حسين
بيروت: «الشرق الأوسط»
بابتسامة تعلوها علامات الاستفهام، تحاول جاهدة أن تفهم معاني الكلمات الموجهة إليها. ورغم إخفاقها في استيعاب المعاني العميقة والدقيقة للكلمات، نجد ابتسامتها هي الجواب الشافي لكل سؤال. إنها مشتركة «Arab Idol» برواس حسين من كردستان العراق. غنت باللغة الكردية، فأشعلت مسرح «Arab Idol»، وغنت بالعربية لكبار الفنانين العرب، فأقامت الدنيا ولم تقعدها. رفضت أن تكون اللغة حاجزا أمام إبراز موهبتها للعالم، فاختارت برنامج المواهب الأكبر «Arab Idol» لتظهر قدراتها العابرة للحدود، وتطلق العنان لإحساسها الذي يذهب أبعد من قوالب اللغات المحكية ليخاطب وجدان كل مشاهد – مستمع وقلبه.
برواس حسين من كردستان العراق، في رصيد عمرها 24 عاما، وفي رصيد معجبيها الملايين من مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مقاطع الفيديو الخاصة بها على موقع «يوتيوب» تصور لنا حجم جماهيريتها، وتعليقات لجنة التحكيم على أدائها تظهر مدى احترافها. ينتظرها المشاهدون في كل أسبوع، وبفضل تصويتهم، تنتقل من مرحلة إلى أخرى. تقول برواس عن تجربتها في البرنامج، (بعد عملية ترجمة وإعادة صياغة دقيقة لجملها وكلماتها خلال المقابلة): «أنا فخورة جدا وسعيدة بمشاركتي في برنامج (Arab Idol). تمكنت من تعريف الناس بموهبتي في الغناء، ولاقيت استحسانا من الجميع في مختلف الدول العربية، فضلا عن كوني تعرفت إلى كثير من الناس من مختلف الدول، وليس العالم العربي فقط، وهذا أمر رائع بالنسبة لي. ورغم أن اللغة تقف حاجزا في تواصلي المباشر مع الجمهور العربي، فإنني أشعر بحبهم وتقديرهم لي كفنانة، وأبادلهم الشعور ذاته».

تعتبر برواس هذه التجربة صقلت موهبتها الفنية، من مختلف النواحي، فالصوت الجميل والإحساس وحدهما لا يصنعان الفنان. وتوضح برواس: «عندما اشتركت في (Arab Idol)، كنت أملك صوتا جميلا، وإحساسا عاليا وإطلالة مقبولة، لكنني أمتلك اليوم المقومات الكاملة التي تجعل مني فنانة بحق. (Arab Idol) هو أولى تجاربي الفنية، وأنا أعتبر نفسي رابحة ومستفيدة من اشتراكي في البرنامج، ليس فقط لأنني الآن ضمن الـمشتركين الـ12، بل لأن ما تعلمته من القائمين على البرنامج ولجنة التحكيم، يتطلب أعواما من الخبرة إذا ما أراد الفنان تعلمه بنفسه، خارج (Arab Idol).. فهم يهتمون بجميع التفاصيل، بدءا من تحضيراتنا قبل الصعود على المسرح، مرورا بإطلالتنا، ووصولا إلى أدائنا للأغنيات التي نختارها.. لذا، فأنا مسرورة جدا وراضية عن قراري في الاشتراك بالبرنامج».

بداية برواس حسين في «Arab Idol» كانت بداية مزدوجة، فقد وقفت أمام لجنة التحكيم برفقة أحد الأصدقاء على اعتباره يتقن اللغتين العربية والكردية. غنت بالعربية وأذهلت أعضاء اللجنة، فطلبوا منها الغناء بالكردية أيضا، فنالت 4 «نعم». الغناء بالنسبة لبرواس متعة، والغناء بالعربية بمثابة مزيد من المتعة، والتحدي الذي نجحت في تذليل عقباته حتى الآن، وذلك عبر كتابة كلمات الأغاني العربية على الورق باللغة الكردية كما تسمعها، لتقوم بحفظها لاحقا. تتابع برواس: «أحب الموسيقى العربية، والمكتبة الموسيقية في العالم العربي غنية بالكثير من الأعمال الرائعة والخالدة لعمالقة أطربوا الملايين على مر السنين. أستمع للأغاني العربية بشكل دائم، ولطالما أردت أن أغني بالعربية، ولا أنكر أنني واجهت بعض الصعوبات في اللفظ، وكذلك في نطق بعض الكلمات، ولكنني تجاوز هذه العقبات من خلال التمرين المستمر والمتواصل، إلى جانب المساعدة التي يقدمها لي المدربون من جهة، وزملائي من جهة أخرى». وعن تقييمها لتجربتها في «Arab Idol» بشكل عام، تقول برواس: «المراحل الأولى من البرنامج كانت صعبة جدا بالنسبة لي، لكنني بذلت جهدا كبيرا حتى وصلت إلى هذه المرحلة المتقدمة، إذ أصبح صوت واسم برواس حسين معروفا بين الناس، ولعل أفضل نتيجة حصدتها حتى اليوم هي حب الناس لي وتقديرهم لصوتي وإحساسي». وتتابع برواس: «إن كان مقدرا لي أن أستمر، فالفضل يعود لمحبة الناس.. ورغم أنني لا أستطيع فهم الكثير من التعليقات التي تصلني بالعربية على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها تشعرني بالفرح».

وخلال البرنامج، تتأرجح خيارات برواس حسين للأغنيات التي تؤديها خلال «البرايم» ما بين الغناء بالعربية والكردية، في محاولة منها لإرضاء جميع الأذواق، فهي كردية عراقية.. لذا فجمهورها كردي وعربي. وحول ذلك، تقول برواس: «أنا كردية من كردستان العراق، أعتز وأفتخر بجذوري، ولكن لا أنسى أنني مشاركة في (Arab Idol)، لذلك فاللونيْن الغنائيين العربي والكردي يكملان بعضهما البعض بالنسبة لي. لا تعنيني الجغرافيا ولا السياسة، فالفن هو اختصاصي، والفن الذي أنتمي إليه لا يعرف حدودا ولا سياسات ولا أعراقا ولا أثنيات، وبالتالي فهو لا يفرق بين عربي وكردي».

بدأت برواس الغناء في السنة الأولى لها في كلية الفنون الجميلة، قسم الموسيقى بجامعة أربيل، أما أول وقوف لها على المسرح أمام الجمهور، فكان في مهرجان كلية الفنون الجميلة. تلقى برواس حسين دعما كبيرا من الشارع في كردستان وأنحاء العراق كافة، فصورها منتشرة في معظم المدن، على السيارات وفي المقاهي وعلى الجدران في الشوارع.. وحملات التصويت والدعم تنظم بشكل أسبوعي لمساندة برواس التي تحصد الأصوات من مختلف الدول العربية، وهو الأمر الذي لطالما دعت إليه لجنة التحكيم حين طلبت من المشاهدين أن يصوتوا للموهبة، وليس البلد. شكرت برواس كل من ساندها وصوت لها أو طبع صورتها ووزعها، وخصت عائلتها وأصدقاءها على الدعم المعنوي. وختمت حديثها برسالة وجهتها لمحبيها في العالم العربي وخارجه، قائلة: «أقول للجمهور العربي شكرا من القلب، وإذا كتب لي النجاح في هذا المشوار إن شاء الله، فسأضع كل مقدرتي الفنية لأقدم الفن الذي يرضيكم، فأنتم جمهور عظيم، وحبكم لي حب عظيم. وأتوجه لكل الأكراد في أنحاء العالم بجزيل الشكر على التشجيع والدعم والتصويت، وأقول لهم سأكون عند حسن ظنكم - إن شاء الله».

!!بركان الانوثة!! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:24 AM   #5644
( Maya )
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ( Maya )
( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب( Maya ) فوق  هام السحب

حبيت كتير اليوم :
احمد جمال
زياد
عساف
عبد الكريم
فرح
يسرا

للاسف فاتني مهند ما سمعته الليلة ، اتمنى كان موفق ومبدع

( Maya ) غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:29 AM   #5645
حلوميه متخرجه
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلوميه متخرجه
حلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحبحلوميه متخرجه فوق  هام السحب

حلقه اليوم .. 

اللجنه أوفرر بشكل غير طبيعي ومو منظمين يقطعون كلام بعض ويتليقفون على بعض مايمدينا نركز بكلامهم ما كانو كذا العام .. لا ونانسي صارت نفس راغب تحاول تستفز احلام باي شكل وتتقاطعها ( الله يعينك ياحلام عليهم ) .. 

انابيلا وقحه بدرجه صاير اسلوبها مييييح .. كانها بتتهاوش مع اللجنه في اسلوب احسن من كذا انها تقطع حوارهم عشان الوقت من غير قله ادب ..

فرح : ماجذبني غناها اليوم اغنيه مياده ماتحتاج كل هالتضخيم وفوق كل ذا حصلت مدح وترفيع مبالغ فيه .. مين لاحظ حسن لما غنت ماشال عيونه عنها وضحكته شاق حلقها .. وحده مره كتبتله بتويتر كذا بس مارد ( الزبده هو حر في نظراته لاكن الترفيع من اللجنه مبالغ ) .. 

مهند : غنى حلو وعجبني بس اللجنه قلله منه وتحاول انها تطلع في عيب .. وها لشيء معروف لأنهم يبون يطلعونه عشان كذا من الحين التقليل من صوته .. ( قهرووووني ) ... غنى فضيع كنت ابيه يغني عراقي وفعلا غنى حلو وحبيته .. 

سلمى : كانت في كثير ردود هنا انهم  مؤ حابين الاغنيه اللي اختاروها لها انها تغنيه .. بس غنتها رووووعهه وحبيت أداءها اليوم وشكلها طالعه جنان مرررره ... وشكلها راح تطور اكثر وتكون من المنافسين للباقي .. 

عبد الكريم : صوته جميل .. بس الاختيار غلط غلط غلط .. ( ظلموه بالاغنيه ) .. معنها لوديع الصافي بس ماجادها .. 

فارس المدني : اليوم صدمني .. إبداع إبداع إبداع .. إحساس إحساس إحساس .. ( كنت ماحب صوتها لاكن اليوم غير رأيي وهزمني بإحساس ابدع بالاغنيه ) .. والثوب أحسله مضعفه أحسن من البدل اللي مؤ حلوه عليه وتمتنه وتخلي شكله مبهدل .. 

يسرا : أداها حلو لاكن للأسف الاغنيه تجيب النوم في اغاني كثير هادئه وتحتاج إحساس بس تأثر بالواحد وتجذبه .. يعني مافيها شيء يشذ .. ( بس أكيد يسرا باي لون تبدع ) ..

محمد عساف : زي ماقلتو غنى لراغب معنو اللجنه مدحته بس انا ماحبيت الاغنيه عليها تمنيت يغني شيء أقوى لان صوته يستحق اكثر من كذا .. حبيت انا راغب بيخليه يغني غنيته وب يسجلها لها وهذا مكسب لراغب ذكي .. 

صابرين : ليه كذا التحطيم لها معنها غنت اغنيه صعبه وغنتها روعه بس زي مايقول المثل ( مالقو في الورد عيب قالو احمر الخدين ) .. هم يبون يطلعونها خلال هالاسبوعين فعشان كذا يقللون منها .. قهروني وربي .. لا ويقولون لها اختيارك غلط طيب هم اللي اختارو لها هالمره مؤ هي .. 

زياد : اليوم حلو غناها .. ومدري متى تخلص عنصريت الجمهور اللي بس يصفقون للشامين والمشتركين الباقي صفط ( حرام ) لو انه البرنامج بدوله خليجيه كان شفتو تشجيع قوي لكل مشترك سواء كان من مصر الشام الخليج المغرب .. 

حنان : اليوم الاغنيه كانت لإيقه عليها بس هي كانت بارده في غناها وكانها فاقده الأمل وماهما شيء .. مفروض تنافس لآخر لحظه .. 

احمد : هالانسان مبدع يجيد جميع الالوان والأنواع معنو مو من اول الاشخاص اللي اشجعهم بس الحق ينقال ( فنان ) .. 

بهرواس : مستغربه من كلام اللجنه بديت احس أني اسمع غير اللي هم يسمعون .. أوكي البنت طيوبه وحلوه وصوتها حلو .. لاكن اللهجة خربتها وماتستحق كل هالكلام اللي غيرها يستحقه وقللو منها .. يعني هنا أكدت إحساسي اللي قبل انها ارب ايدل هالسنه وبتاخذ اللقب .. وكلام اللجنه المبالغ وما قدرو يعبرون كثير كلمه والسلام احد السببين ( خائفين من جمهورها الكردي انه يقلب عليهم لان معروف عددهم كبير ، او انو البرنامج قائلين لهم يمدحونها ) .. 

وبس .. لي ردود اخرى .. ^^ 

حلوميه متخرجه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:29 AM   #5646
NOOR ALDOONIA
مقلع فني متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ NOOR ALDOONIA
NOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحبNOOR ALDOONIA فوق  هام السحب

الحلقه اليوم اسمها حلقة دنيا بطمآ

لبيه كل اغانيها العام تكررت الحين بس صراحه مو زي دنيا ولا احد غنى زيها

حبينا واتحبينا
ي اللي بجمالك
وعا البال
وماعد بدري قلت لي وش تحرآ
بس للامانه حتى فرح مابدعت زي دنيا

اليوم اللي حبيتهم

عسآآآآف ي لبيه يالضحكه والصوت والاتزان وكل شي زين فيه هالولد ي زين الايدول عليه

بروآس اليوم كانت طلتها وغنآئها شي خورافي حرام عليكم تهضمون حق البنت عشان مدح اللجنه!!! الاسبوع اللي راح ماتوقعت تتقن مقآدير وكنت حاستها عربيه والاسبوع ذا رقصت المسرح ومن جد البنت تدخل القلب من الله ولو فآزت تستاهل

فرح فرح ي فرح ي فرح ي زين صوتك وطلتك وقفتك على الستيج قمر وصوتها خورافي

احمد جمال لبى الابتسامه والروقان احس بروقان وهو يغني

اليوم جاني احساس اللقب لاحمد او برواس ويمكن زياد واتوقع هو ممكن يفوز

تعليقات اللجنه الفاشله

احلام والله انت اللي مرفوع عنك القلم مهرج ي احلام وبس

انت تشرق شمس بالليل ي شيخه لا ابو اللي علمك العربي
حسيت برواس تتكلم عربي احسن من احلام

هو مو خابصها باللجنه غيرك ي احلام

اما صابرين مع انها اكثر بنت دخلت قلبي البنت الصعيديه اللزيزه بس خسآرآ مو عارفه تختار شي يناسب صوتها وضيعت نفسها وليش تقارنوها مع برواس برواس حركت المسرح وصآبرين للاسف اوقات صوتها كان يزعج بشكل غريب ليش صابرين شنو صار معاك ؟؟ انت من افضل الاصوات

البقيه حبيت حنان فيها شي يجذبني لها طيبتها وحنيتها اسم على مسمى وبالنسبالي غنت الاغنيه احسن من صاحبتها المهرج احلام

NOOR ALDOONIA غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:31 AM   #5647
أماني أكيوريك
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ أماني أكيوريك
أماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحبأماني أكيوريك فوق  هام السحب

لجنة عرب آيدل وما ادراك ماهذه اللجنه
بدت تكرهني بالبرنامج بصراحه ..
يعني الاسبوع الماضي مسكوهم تنتيف مو طبيعي ..
واليوم مدح وترفيع بعد مو طبيعي ..

اش قصتهم هذولا؟؟؟
يعني بجد هم لجنه يتابعونهم كل العرب مفروض يكونون اركد واعقل من كذا
واش هالهياط والذبات والسبات
خلاص انتوا حبايب وتمونون على بعض ماختلفنا .. بس عيب عالهواء والكل يشوفكم
وانتم ببرنامج له متابعينه .. مايحق لكم تستخفون بالمشارك اللي واقف قدامكم وبالجمهور اللي خلف الشاشه ..

الشي الثاني ..
الجمهوور ..
ياغثاااااااكم ترى مايصير على كل تعليق تصفيق
سمااجه ..
ذكروني بحفلات المتوسط خبال وصفاقه .

المشتركين .. لاباس .. ورغم اني عسوفيه للنخاع الا ان احمد جمال تسلطن فعلا الليله ..

بكره اتوقع يخرج .. حنان >>شبه متاكده
اما الثاني فهو اما(مهند - سلمى - يسرى )

أماني أكيوريك غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:34 AM   #5648
MeMetta ...
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ MeMetta ...
MeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحبMeMetta ... فوق  هام السحب

بليييز ابي صوره متحركه لحركة نانسي بالاخير يوم تضم احمد جمااال

MeMetta ... غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:36 AM   #5649
مس فوفيتا
زعيــم هلالــي

الصورة الرمزية الخاصة بـ مس فوفيتا
مس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحب

ي خسارة حماسي بس
وش هالاغاني البشعه اللي يعطونهم استغفرالله
فرح اتمنى تغني شي عصري جديد لاليسا نانسي اي شي ملينا من القديمات عليها
محمد عساف اليوم م حبيتو الاغنيه بكبره سسخيفه !
صابرين شكلها اووت اللجنه تنتقده بشكل غريب ، شكلهم حاطين عينهم ع احمد > يستاهل والله
عبدالكريم نفس رتم الاغاني السابقه للحين م شفناه ينوع

مس فوفيتا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-05-2013, 12:40 AM   #5650
rama yildirim
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ rama yildirim
rama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحبrama yildirim فوق  هام السحب

عساف يغني لراغب اه يا زمن

كان نفسي واحد من اللجنه الفيلسوفة يقول لعساف الاغنية مش بمستوى صوتك الجبااااااااااااار
بس هيهيات

الناس تغني طرب عشان تجذب الانظار الا عساف يبدع و يلفت بكل الانواع حتى الاغاني التافهه تطلع معاه طرب اصيل

rama yildirim غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم