منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العالمي > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-01-2013, 04:35 PM   #1141
reem khaney
خبير اقلاعي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ reem khaney
reem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحبreem khaney فوق  هام السحب



طبعـــــــا تتصدر القمه .. كل أمكانيات نجاح الفنانه فيهــــا جمال إغراء أنوثه جسم جميل شعر جميل عيون جميله .. والأفضـــــــل تجسيد للشخصيات متقن .. فنانه شامله يابخت تركيـــا فيها ويابخت جمهورهـــــــا فيها



reem khaney غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 06-01-2013, 04:37 PM   #1142
ناناسي
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ناناسي
ناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحبناناسي فوق  هام السحب



رجعت ابي اعلق على مشهدين بالحلقه


مشهد خلدون و ليلى بالفندق وع وع وع ما نبي رومانسيات عجايز رجاءاً
اما لما ضمها وبدأ يتشنج ارتعت بالبداية ظنيته بيتحول فامباير من الحماس

اثاري عمايل الفياغرا قلبه ما تحمل مسيكين

و إلا يامور تذبح بدم بارد انا قربت اصدق انها على نياتها

المشهد الثاني ( الخرفنه )

البرطم على طريف ، بحل يا اللي تدورون حول المدراس هاليومين

لا و الألعــن ( هي الغلطانه و هو اللي يعتذر ) هذا آخر اصدار من الخرفنة

خرفنة 2013 البنت تغلط و انت اللي تخلق لها العذر

اجل تدفق كاس نبيذ قرمزي على ظهرك بحفله ارستقراطيه قدام الله و خلقه

و تقول لها أصلاً انا هالجاكيت ما احبه ؟؟!!! هاهاهاهاهاهاهاهاي

ناقص يقول لها يا لبييييه اجمعي قوارير الخمر كلها و ادفقيها علي و على اهل اهلي

موقفه ذكرني بنكته

امير يسوق ب أخويـــاه ،، انقلبت فيهم السياره .. قال الامير انا آسف

قالوا اخوياه : لا حنا اللي ماركبنا زين يا طويل العمر





ناناسي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 04:44 PM   #1143
قسْوة
BlackBerry Designer
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ قسْوة
قسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحبقسْوة فوق  هام السحب

...........................
مسيتم بالخيرر *
باكك بديزآين ليامور وإمري بدون حقوق
Emre







Yagmur












قسْوة غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 04:57 PM   #1144
بدع الورد
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدع الورد
بدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحب



هنا هي ارتاعت اكثر من البرطم
تجننن تعابير فيسها


ياناسوو ع النظره
تهبببل هالبنت ماشالله



بدع الورد غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 05:38 PM   #1145
خذنـي لـك
مقلع فني متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ خذنـي لـك
خذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحبخذنـي لـك فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناناسي »


رجعت ابي اعلق على مشهدين بالحلقه


مشهد خلدون و ليلى بالفندق وع وع وع ما نبي رومانسيات عجايز رجاءاً
اما لما ضمها وبدأ يتشنج ارتعت بالبداية ظنيته بيتحول فامباير من الحماس

اثاري عمايل الفياغرا قلبه ما تحمل مسيكين

و إلا يامور تذبح بدم بارد انا قربت اصدق انها على نياتها

المشهد الثاني ( الخرفنه )

البرطم على طريف ، بحل يا اللي تدورون حول المدراس هاليومين

لا و الألعــن ( هي الغلطانه و هو اللي يعتذر ) هذا آخر اصدار من الخرفنة

خرفنة 2013 البنت تغلط و انت اللي تخلق لها العذر

اجل تدفق كاس نبيذ قرمزي على ظهرك بحفله ارستقراطيه قدام الله و خلقه

و تقول لها أصلاً انا هالجاكيت ما احبه ؟؟!!! هاهاهاهاهاهاهاهاي

ناقص يقول لها يا لبييييه اجمعي قوارير الخمر كلها و ادفقيها علي و على اهل اهلي

موقفه ذكرني بنكته

امير يسوق ب أخويـــاه ،، انقلبت فيهم السياره .. قال الامير انا آسف

قالوا اخوياه : لا حنا اللي ماركبنا زين يا طويل العمر



ناناسي وينك عن تغطية فاطمه غول زمان تعليقاتك تجنن
اهم شي النكته ههههههههههههههههههههههههههههههه








متعوووووووودين






امري طالع خقققه هنا ,
بس ترا مو مره سبيكه بس عشان قلبه فاضي تخرفن بسرعه






المشهد ذا يجنن , ماكنت متخيله بيرو بكل هالانوثه والبراءه تضارب
بس مع بيرو مافيش مستحيل



خذنـي لـك غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 05:48 PM   #1146
آحبـك بسكـات
خبير اقلاعي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ آحبـك بسكـات
آحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحبآحبـك بسكـات فوق  هام السحب


تستاهل بنتنا جمال وانوثه و تمثيل متقن


تينن هالبنوته ماشاء الله عليها



آحبـك بسكـات غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 05:49 PM   #1147
شايكه هانم
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ شايكه هانم
شايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحبشايكه هانم فوق  هام السحب

ياكشملار
سهرت البارح عالحلقه وكانت تستاااااااااااااهل اني احوس نومي علشان البيروووونه
المسلسل هاااااريكا
ماشاء الله ماشاءالله على بيرين ما تتعب من تقمص الادوار اللي كل شوي بشكل و لون


اكثر شي حزنت عليه يوم قابلت االتسلب ومعه روزجار والحنين الى الماضي
دااارين الصغيره تزززززننننننننننننننننننن
شايكه هانم متغطرسه بس لو تلبس كورسيه ولا شي يخفي المتدودل للامام كان ابرك
طقتني ام الركب يوم تشاور يامور وتقول اين ابني على بالي بتخمها ولا شي
هاكان والجنون اللي فيه ذكرني بخبال جوني ديب
خلدون أرصوي ملاحظين انه يشيبه مستر بن
وع حامت كبدي منه ومن ليلى فالفندق قرررررررف
توقعاتي للتحري عن يامور أوزدان رح تبؤ بالفشل ولا اشلون خطبتها لولدها



إقتباس »
عبسي هاد حبيب بيرين واحتمال كبير عن قريب يصير صهرنا
فالك ما قبلته



شايكه هانم غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 06:01 PM   #1148
*أصايل الجود*
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ *أصايل الجود*
*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب*أصايل الجود* فوق  هام السحب

ميرهباااااا


توني مخللللصصصه من مشاهدة الحلقة الاولى
المسلسل بطططل بطل بطل

رجعنا للحماااس مرره ثااانيه
الله يذكر ايام فاطمة غول

ارووع مشهد يوم يامور تفضح ليلى في ذيك اللحظه قلت احسسسن وابرررك
هذا اللي خطرر ببالي حالياً وبشكل عاام المسلسل روووعه وننتظر الحلقه الثانية على احررر من الجممررر

ومشكووورين على هالتغطية الجميييله موووفقييين وعسااكم عالقووة
ومن متابعينها ان شاء الله

لي عوودة




اخر تعديل كان بواسطة » *أصايل الجود* في يوم » 06-01-2013 عند الساعة » 06:02 PM.
*أصايل الجود* غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 06:04 PM   #1149
مسز ماربل
مقلع tv
مسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحبمسز ماربل فوق  هام السحب

بسألكم تتوقعون المسلسل موسم واحد؟؟؟؟؟؟ كم عدد حلقاته
خلونا واقعيين يابنات انا اموت على بيرين بس ودي انها ترجع بمسلسل خاص جديد لايق بااسمها ومشوارها.. هاذا المسلسل سقطة لهاااا ايميلي لايق لها اكثر وبيرين بنتيها ضعيفة اتمنى الحلقات ماتطووووول بالكثير 10 حلقات وخلاص ولايمطمطونه وحنا عارفين القصة والاحداث
ارجعي يابيرين بشي جديد



مسز ماربل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 06-01-2013, 06:09 PM   #1150
بدع الورد
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدع الورد
بدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحببدع الورد فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناناسي »


[COLOR="Red"]المشهد الثاني ( الخرفنه )

البرطم على طريف ، بحل يا اللي تدورون حول المدراس هاليومين

لا و الألعــن ( هي الغلطانه و هو اللي يعتذر ) هذا آخر اصدار من الخرفنة

خرفنة 2013 البنت تغلط و انت اللي تخلق لها العذر

اجل تدفق كاس نبيذ قرمزي على ظهرك بحفله ارستقراطيه قدام الله و خلقه

و تقول لها أصلاً انا هالجاكيت ما احبه ؟؟!!! هاهاهاهاهاهاهاهاي

ناقص يقول لها يا لبييييه اجمعي قوارير الخمر كلها و ادفقيها علي و على اهل اهلي

موقفه ذكرني بنكته

امير يسوق ب أخويـــاه ،، انقلبت فيهم السياره .. قال الامير انا آسف

قالوا اخوياه : لا حنا اللي ماركبنا زين يا طويل العمر


كبييير يالبرطم
انواع الشرشحه والحش
اللحين لاصار الواحد اتكيت ويعرف كيف يتعامل مع الجنس اللطيف صار خروف
بس ماقول الا على قوله المثل
قال انفخ ياشريم قال مامن برطم يحلفون انها جايبه المثل بس عشان فيه برطم
فيما معناه فاقد الشيء لايعطيه اتحدى شايبكم يجي ربع ذرابه ولطافه ولدنا

إقتباس »
بسألكم تتوقعون المسلسل موسم واحد؟؟؟؟؟؟ كم عدد حلقاته
خلونا واقعيين يابنات انا اموت على بيرين بس ودي انها ترجع بمسلسل خاص جديد لايق بااسمها ومشوارها.. هاذا المسلسل سقطة لهاااا ايميلي لايق لها اكثر وبيرين بنتيها ضعيفة اتمنى الحلقات ماتطووووول بالكثير 10 حلقات وخلاص ولايمطمطونه وحنا عارفين القصة والاحداث
ارجعي يابيرين بشي جديد
الموسم الاول 22 حلقه
بالنسبه ان المسلسل منسوخ
ترى حبيبتي الاتراك تقريبا معد عندهم جديد يقدمونه لو تلاحظين الفتره الاخيره اتجهو للنسخ من المسلسلات الاجنبيه او النسخ من افلام اجنبيه
وكيف حكمتي ان سقطه لها وهو ماشاءالله جايب بالريتنغ المركز الثالث




اخر تعديل كان بواسطة » بدع الورد في يوم » 06-01-2013 عند الساعة » 06:15 PM.
بدع الورد غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

 

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)
 

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©1999 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع