منتديات شبكة الاقلاع ®


الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 21-11-2003, 07:52 PM   #1
t.A.T.u
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ t.A.T.u
t.A.T.u تقييمه فيه تقدم

مــســرحــيــات الــعــيــد

السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك مقدماً وانشاء الله ينعاد

علينا سنين طويلة ونحن نتدثّر <<<< احسها أقوى كلمة بالعالم

بثوب الصحة والأمن والسعادة ..

الله يسلمكم هذي المسرحيات اللي ستعرض ان شاء الله في ايام عيد

الفطر السعيد ..

مسرحية (عنتر وعبلة)

داخل اروقة فرقة المسرح العربي بدأ فريق مسرحية «عنتر وعبلة» بعد التجميل، في اجراء بروفات الحركة تمهيدا لعرضها مع بداية عيد الفطر المبارك المسرحية تأليف سعد الدهش واخراج محمد دحام الشمري وبطولة محمد العجيمي، عبدالمحسن النمر، زينب العسكري، منى شداد ، لمياء طارق، سمير القلاف، وسعود الشويعي.
«الوطن» زارت فريق المسرحية واجرت معهم هذه اللقاءات، في البداية يقول الفنان محمد العجيمي هذه المسرحية كوميدية وتناقش قضية الارهاب من وجهة الاجانب ونظرتهم لنا كعرب وكمسلمين بعد احداث 11 سبتمبر وهي تقدم مجموعة من اللوحات بشكل ساخر واجسد خلالها عدة شخصيات منها الحلاق الفقير والهندي والولد الكويتي البسيط الذي يتعامل مع كل ما يجري ما حوله في هذا الكون بتلقائية وكذلك اقدم شخصية المحقق الامريكي الذي يجري عدة تحقيقات مع المشتبه فيهم بانهم ارهابيون.
- وتقول الفنانة زينب العسكري العب دور عبلة التي يبحث عنتر عنها دائما واجسد عدة كراكترات وليس شخصية واحدة فعلى سبيل المثال نرى عبلة في مستشفى التجميل وفي نيويورك كما اشارك في الغناء والاستعراض عبر لوحات المسرحية، ثم تقول العسكري هذه هي المسرحية الثالثة التي اشارك فيها فقد شاركت من قبل في مسرحية «درب الزلق» مع طارق العلي والتي عرضت في البحرين كذلك «ليدزفرست» مع حسين المنصور ومنى شداد ومحمد جابر وفاطمة الحوسني، واخيرا تقول العسكري ومن المتوقع ان تتجول المسرحية في بعض الدول الخليجية بعد انتهاء عروضها في مملكة البحرين.
-وتقول منى شداد العب في المسرحية عدة كراكترات منها دور البدوية واشارك في خمس لوحات من الست واتمنى ان اقدم دورا جميلا ينال اعجاب الجماهير خاصة وان العمل في حد ذاته جيد، وحول استغلال امكاناتها الصوتية في الغناء داخل اللوحات قالت شداد: نعم اغني ولكن ليس بشكل مقحم على الاحداث.
- ويقول الفنان سعود الشويعي العب دور خادمة في احد البيوت ودور ممرض وعضو في لجنة تحكيم، وفي نيويورك فانا اشارك في معظم لوحات المسرحية واقدم شخصيات مختلفة في الشكل واللهجة والاداء وهي فرصة لتأكيد قدرتي على الانتقال من شخصية لاخرى في نفس الوقت.
- ويقول الفنان سمير القلاف العب في المسرحية دور «شيبوب» المرافق الدائم لعنتر لكن لا اقدمه بالشكل النمطي المتعارف عليه ويضحك القلاف وهو يقول : شيبوب ولكن بعد التجميل وهي تظهر الجوانب الانسانية اكثر من الشخصية التي تؤكد على ان العرب مسالمون عبر تاريخهم الطويل.
- وتقول الفنانة لمياء طارق: اجسد عدة ادوار ايضا في المسرحية منها دور سيدة كويتية بجانب شخصيتين اخريين، وبسؤالها هل هن من جنسيات اسيوية قالت: لا بل من دول الشرق الاوسط واضافت لمياء قائلة:
وهذه هي المرة الاولى في حياتي التي اشارك فيها في المسرح الجماهيري للكبار رغم انني خريجة مسرح فقد كانت هناك عداوة بيني وبين المسرح التجاري لكن ما شجعني ان النص كوميدي وفريق العمل متميز بالاضافة لانني كنت اتمنى العمل مع المخرج محمد دحام الشمري.
- ويقول المخرج محمد دحام الشمري : عملت من قبل في مسرحية «صح لسانك» وقدمت تجارب مسرحية كثيرة لكن في اطار المعهد ، اما على المستوى الجماهيري فهذه هي مسرحيتي الاولى ونحاول فيها ان نكون بعيدين عن الابتذال والاسفاف والتهريج واستغلال العاهات كالاقزام او التشوهات الخلقية ونحاول تقديم كوميديا بعمق بعيدا عن السطحية فنناقش قضايا الارهاب وعمليات التجميل.
- ويقول منير الزعبي اعمل في المسرحية كمخرج منفذ وشاركت المخرج محمد دحام الشمري في كثير من الاعمال كان اخرها مسلسل «يا خوي» الذي يعرض حاليا.
- في النهاية يقول الفنان عبدالمحسن النمر الذي يجسد شخصية عنتر: هذه المسرحية تعد تجربتي الاولى على المسرح الجماهيري وما جذبني اليها هو وجود مخرج اكاديمي مثل محمد دحام الشمري بالاضافة الى اننا اعتمدنا في النص المسرحي على فكرة الورشة المسرحية بعد ان اتفقنا على اعتبار النص بمنزلة خطوط عريضة تحركنا من خلالها لبناء الشخصيات بشكل مكثف ونحن نتحدث عن مفهوم الارهاب في وقتنا الحاضر بعد ان اختلطت المفاهيم فبعد ان كان الارهاب هو قتل الابرياء وترويع الامنين واغتصاب حق الاخرين اصبح بعد احداث سبتمبر يفسر حسب الاهواء بمعنى ان عنتر الشهم الذي يتمتع بالشجاعة والمروءة والرومانسية يتحول الى ارهابي دموي عندما يأتي الى القرن العشرين وفي النهاية لايستطيع ان يعيش في هذا العصر ويتأقلم معه بعد ان اصبح قاتلا ومجرما وانقلبت الحقائق، ونقول في المسرحية ان هذه النماذج الموجودة في اساطيرنا وتاريخنا لها مفهوم ويجب ألا نسمح بتشويه هذه المفاهيم.



مسرحية (رحلة 2ABCD)



يستعد الفنان عبدالرحمن العقل لتقديم الجزء الثاني من مسرحية الأطفال ABCD ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيشارك العقل البطولة نخبة من الفنانين ابرزهم: محمد جابر، عبير أحمد، نسرين، جاسم عباس، بالاضافة الى حشد كبير من الأطفال.

وقد بات من الواضح ان العقل تذوق حلاوة العمل المسرحي الجاد، خصوصا في مسرح الطفل بعد ان اجتهد ووضع كل طاقاته في الجزء الأول من المسرحية الذي عرض لما يقارب العام ونصف العام، بالاضافة الى تجوالها في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتكمن جدية العقل واهتمامه بالعمل المسرحي في أمور كثيرة أهمها تركيزه على تقديم فكرة تربوية تفيد الطفل والمجتمع باسلوب مسرحي مشوق وجاذب للطفل، وهذه النوعية من الأعمال أصبحنا في حاجة اليها بعد ان تحول مسرح الطفل الى تجارة موسمية رابحة.

ومن تابع الجزء الأول لمسرحية ABCD سيجد أنها قدمت لها اطروحات تربوية تعليمية، اما الجزء الثاني الذي كتبه وأخرجه العقل فيدور حول الجوانب التربوية والأسرية والدعوة الى العلم بطريقة غير مباشرة، اما الأهم في هذا السياق فهو شكل المسرح الذي سيجعل الطفل يزور المسرحية أكثر من مرة فحروف ABC تزين جدار المسرح بالألوان، بالاضافة الى استخدام تقنيات مسرحية جديدة، أبرزها شاشات العرض الكبيرة الموجودة على جانبي خشبة المسرح من أجل ان تكون الرؤية واضحة للأطفال.

وقد أوضح الفنان عبدالرحمن العقل ان المسرحية تبرز الكثير من الخبرات التربوية والأخلاقية وتقدم العديد من النماذج باستخدام الاستعراض الموسيقي والعديد من الأوبريتات، مشيرا الى استخدام الكلمات والمصطلحات باللغة الانكليزية.


إسقاطات مغلفة
وقال العقل: ان المسرحية تحمل بعض الاسقاطات الاجتماعية والسياسية لكنها مغلفة باسلوب مسرحي يتناسب مع عقلية الطفل، لافتا الى ان المسرحية قد دُرست بعناية مستفيدا من عمله موجها في وزارة التربية.

اما الفنان القدير محمد جابر فيجسد في المسرحية دور الموجه التربوي للطلاب الذي يحثهم على تحصيل العلم والحصول على أعلى الدرجات ويقول في هذا الصدد: ان المسرحية تناقش العديد من القضايا مثل اساءة استخدام الكمبيوتر والبلاي ستيشن وغيرها، بالاضافة الى ابراز سلبيات الشقاوة، وأهمية تعاون أولياء الأمور مع المدرسة.

واعتبرت عبير احمد ان فكرة المسرحية جديدة من نوعها وهي ستكون بمثابة عودة الطفل مرة أخرى الى أحضان المسرح، بل وستحفز أولياء الأمور على الذهاب بأبنائهم الى المسرح لكون المسرحية تطرح فكرا تربويا ترفيهيا على مستوى راق.

وقالت ان فكرة شرح المفاهيم التربوية وطرحها بهذه الطريقة ستجعل الطفل يدرك أهميتها، حيث سيطرح قضايا تلوث البيئة والاطفاء وعلاقة المدرسة والطلاب، بالاضافة الى طرح العديد من الأسئلة والاجابة عنها سواء بشكل حواري أو عن طريق أوبريت استعراضي. كل هذه الأمور ستحقق للعمل مردودا ايجابيا.

مسرحية (العملاق)






بدأت الاستعدادات النهائية لعرض مسرحية الاطفال الاستعراضية العملاق في عيد الفطر السعيد على مسرح تنمية المجتمع في القرين ـ العدان.
المسرحية من تأليف الكاتب القطري: تيسير عبد الله واخراج: نايف الراشد كلمات الاغاني والالحان: الشيخ دعيج الخليفة الصباح وتمثيل نايف الراشد، احمد ايراج، محمد الشعيبي، مشعل الخلف، مناف عبدال، والمفاجأة في المسرحية لاول مرة على المسرح وفي التمثيل المذيعة مشاعل الزنكوي. الادارة المسرحية والديكور بدر مهنا مساعد المخرج احمد الديحاني، مدير الانتاج: على حسين، وموضوع المسرحية يطرح لاول مرة على مسرح الطفل في الكويت.

مسرحية (اووه يا الكرة)

بطولة داود، البلام، السلمان، العتيبي، الطيار وزهرة «اووه يا الكرة».. كاركترات كوميدية ترصد أحوال عالم الرياضة كتب عماد جمعة: يستعد مسرح الجزيرة بقيادة الكاتب المسرحي محمد الرشود لتقديم مسرحيته الجديدة أووه يا الكرة بطولة داود حسين وزهرة عرفات وحسن البلام وعبدالله العتيبي وبدر الطيار ومجموعة كبيرة من الشباب كما يشارك في البطولة الفنان احمد السلمان الى جانب قيامه بالاخراج في ثاني تجربة له في الاخراج للقطاع الخاص بعد «قناص خيطان» في الموسم الماضي «الوطن» زارت فريق العمل في مسرح كيفان حيث تجرى البروفات وفي البداية يقول نجم الكوميديا الفنان داود حسين بعد عودته لمسرح الرشود: بداية احب ان اوضح انني لم ابتعد كثيرا عن مسرح الرشود فقط الموسم الماضي لكن قدمت معه الكثير من الاعمال منها «بو متيح» و«الشرطية الحسناء» وفي هذا العام أتعاون مع الرشود في «اووه يالكرة» واشعر بانني المنتج وهناك مساحة كبيرة من الحرية وبالنسبة لدوري في المسرحية أجسد شخصية لاعب كرة «خالد الحصان» الذي يجد اهمالا شديدا من جانب الاندية المحلية ويتجه الى الاحتراف في الاندية العالمية في الخارج ونلقي الضوء على مشاكل الاحتراف وكثير من الجوانب الاجتماعية التي تتعلق بهذا مثل الاسرة والاولاد فالمسرحية لا تتوجه للشباب فقط وهي فرصة لعرضها اثناء الدورة الخليجية حيث تتواجد الكثير من الجاليات الخليجية، فمسرحيتنا تتزامن مع هذا الحدث الهام لكي نعطي انطباعا لزائري الكويت ان هناك رياضة وايضا هناك فن في الكويت وتقول الفنانة زهرة عرفات: ارتبطت بمسرح الرشود وهذه المسرحية هي السادسة التي أقدمها معه وأشعر بالارتياح في التعامل مع هذا الفريق لانني من النوع الذي لا يمسك الشخصية بسرعة وقد فهموا امكانياتي وعرفوا هذا الامر وربما لو تعاملت مع مسارح اخرى ولم يتفهموا هذا الامر يعتقدون انني لا اصلح للشخصية وربما تنشأ مشاكل لكن في مسرح الرشود يعرفونني تماما ويدرون انني سأمسك الشخصية وأقدمها بشكل جيد وحول دورها في المسرحية تقول عرفات: هي مسرحية رياضية اجتماعية تغوص في علم الرياضة وانا أجسد دور زوجة اللاعب ونتناول مشاكل المرأة والاسرة من خلالها واقدمها بشكل كاريكاتير اتمنى ان يعجب الجمهور ويتفاعل معها. ويقول الفنان بدر الطيار اقدم اربع شخصيات في الوفد الهندي والشرطي ومسؤول المنتخب ولاعب فانا العب عدة كاركترات كوميدية». ـ أما الفنان احمد السلمان فيقول: «هذه تجربتي الثانية في الاخراج للقطاع الخاص بعد «قناص خيطان» ولكن انا لا استغني عن التمثيل بدليل مشاركتي كممثل في المسرحية وألعب عدة كركترات منها المدرب ومسؤول النادي وحول اسلوب الاخراج يضيف السلمان قائلا: النص كوميدي ويتناول نوعية من المسرحيات افتقدناها لزمن طويل فلم نقدم مسرحية عن الكرة منذ الغزو واحياها الرشود واتعامل مع فرىق فني جيد وملتزم ويتمتع بامكانيات جميلة احاول استغلالها كمخرج على خشبة المسرح لاظهار الشخصيات في افضل صورة واداء ممكن ويقول الفنان علي سلطان: أشارك في هذا العمل مع الفنان داود حسين بعد غيبة طويلة واقدم في «أووه يا الكرة» عدة شخصيات لانها مقسمة الى مجموعة من اللوحات ومن كل لوحة اقدم شخصية مغايرة فمثلا اقدم احد المتفرجين القدامى وكيف يتصرف ويشجع فريقه وكذلك كمسؤول في اتحاد الكرة، وكمسؤول في النادي. ـ يشارك الفنان الكوميدي حسن البلام في «أووه يا الكرة» بعدة شخصيات ايضا بعد أن اصبح القاسم المشترك في معظم اعمال الفنان داود حسين.

مسرحية (سابق وتالي)





«سابق وتالي» على مسرح الخرافي أول أيام العيد تستعد مؤسسة سكوب سنتر للانتاج الفني للكاتبة فجر السعيد لانتاج مسرحية الاطفال الاستعراضية «سابق وتالي» بطولة مشاري البلام الهام الفضالة، محمد الصيرفي، شيماء علي يعقوب عبد الله، محمود بوشهري شجون، فلاح مطر، مها سالم لتقديمها ابتداء من اول ايام عيد الفطر على مسرح الخرافي في حولي وهي من تأليف واخراج عبد الامير رجب،. وتدور احداثها في قالب غنائي استعراض محبب للاطفال حاملة بعض المفاهيم التربوية البسيطة والقيم النبيلة التي يجب ان يتحلى بها اطفال اليوم، الجدير بالذكر ان مؤسسة سكوب سنتر للانتاج الفني قدمت العام الماضي مسرحية «فرح وخادم الامير» على مسرح الشامية للزميل حسين صالح ولاقت نجاحاً كبيراً.

مسرحية (عجايب وعقارب)










الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك، حول هذه القيمة تتمحور فكرة مسرحية الأطفال «عجايب والعقارب» التي تلعب بطولتها الفنانة هدى حسين، حيث تطل في شخصية جديدة، وفي المسرحية تتعاون مع فريق التوأم، الكاتب عبدالكريم حسين والمخرجة نجاة حسين والمسرحية تتعرض لفلسفة الوقت وكيفية استغلاله وفق حدوتة في قالب درامي شيق، وهو موضوع جديد على مسرح، وبدأ فريق المسرحية بتسجيل الأغاني التي صاغها البندر ولحنها جاسم الغريب، وسيبدأ فريق العمل في بروفات الحركة مطلع الاسبوع المقبل، المسرحية من بطولة هدى حسين، خالد المفيدي، يلدا، أوس الشطي، أسامة المزيعل، وستعرض ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك.



مخرجة المسرحية قالت إنها لن تعتمد على الديكور أو «الإبهار»! فانتازيا «عجايب وعقارب» تتحدى الزمن وتسرق الوقت متابعة عماد جمعة: على خشبة مسرح مركز تنمية المجتمع بمنطقة بيان بدأت الفنانة هدى حسين إجراء بروفات مسرحيتها الجديدة «عجايب وعقارب» تأليف عبدالكريم حسين وإخراج نجاة حسين وكتب الاغاني والاستعراضات الشاعر البندر ويشارك هدى فريق من الممثلين يضم خالد المفيدي، يلدا ابنوس، واوس الشطي، رائد المزيعل، عبدالله القلاف، بدر البلوشي ومجموعة من الاطفال. «الوطن» زارت فريق العمل أثناء البروفات وأجرت معهم هذه اللقاءات: في البداية تقول الفنانة هدى حسين: أجسد شخصية فتاة اسمها «عجايب» تدخل في صراع من اجل إثبات اهمية الوقت وقيمته في عصرنا الحاضر، اما العقارب فهي مجموعة شريرة تسعى لسرقة وقت الاطفال بحيث يتم تبادل الأعمار فالعجائز يسرن اطفالا والاطفال فجأة يكتشفون انهم أصبحوا عجائز فتكون صدمة لهم كيف حدث هذا وهي فكرة فانتازية ويدور صراع بين الفريقين، كما لا يخلو العمل من الاستعراضات والأغاني. وتقول المخرجة نجاة حسين: تعودت التعامل مع الاطفال وقدمت اعمالا كثيرة، وهذه المسرحية واقعية ولكن نتناولها باسلوب فانتازي وسيكون الممثل هو العنصر الاساسي في هذا العمل ولن نعتمد كثيرا على الديكور والإبهار والعناصر المساعدة الاخرى كما في مسرحياتنا السابقة، والجديد سيكون في طريقة اداء الممثلين وتوظيف حركاتهم على خشبه المسرح بشكل يخدم الفكرة وهي اهمية الوقت. ويقول الفنان خالد المفيدي: أقوم بدور الشخص الذي يسعى لاسترداد الزمن بعد أن ضاع عمري بلا فائدة فأقوم بسرقة زمن الاطفال من اجل تعويض ما فاتني لكن لا استطيع ان استمر في هذه اللعبة وتبوء محاولاتي بالفشل في النهاية لأنه لايصح الا الصحيح وان عودة الزمن امر مستحيل. ويقول المؤلف عبدالكريم حسين: مسرحية عجايب وعقارب «تعتبر التجربة الثانية» لي بعد مسرحية « التوأم» التي قدمناها العام الماضي، فالمسرحية تطرح مدى اهمية الوقت وكيف يمكن تحقيق الطموحات عبر استغلاله هذه هي الفكرة الرئيسية التي نقدمها داخل إطار حدوته جميلة تجذب انتباه الطفل ويستمتع بها. ويقول الشاعر البندر حول أهمية كتابة الاغاني في مسرحيات الاطفال بعد تجاربه العديدة في الكتابة لمسرح الطفل: لاشك ان كتابة الاغاني لمسرح الطفل ليست بالامر اليسير فهي سهل ممتنع فانت مطالب بأن تعرف نفسية الطفل وما الاشياء التي يحبها وكيف يفكر وتنزل لمستوى تفكيره حتى تخاطبه فهي معادلة صعبة ولكننا نجتهد وقد قدمت العديد من الاغاني للاطفال سواء في اطار مسرحيات او كاعمال منفردة ولا قت صدى طيبا وفي «عجايب وعقارب» أخوض التجربة الثانية لي مع الفنانة هدى حسين.

مسرحية (سوبر اصطار)

العلي بدأ بروفات «سوبر اصطار» انطلقت مساء امس الاثنين بروفات مسرحية «سوبر اصطار» وهي تأليف تيسير عبدالله واخراج فهد الفلاح وبطولة طارق العلي، خالد البريكي وابوهلال واسماعيل سرور وشعبان عباس بالاضافة الى مجموعة من الشباب، اما العناصر النسائية فتضم نادية كرم والوجه الجديد مريم، ويقول العلي: هناك عناصر نسائية اخرى ولكن لم يتم الاتفاق معها حتى الان. وحول المسرحية وفكرتها والمضمون الذي تطرحه واختيار اسمها اضاف العلي: برنامج «سوبر ستار» اثار ضجة ولفت الانظار ونحن نتناول مثل هذه النوعية من البرامج بشكل كوميدي اجتماعي مشحون بالمواقف الكويتية والقفشات الظريفة التي تمتع الجماهير في اطار من النقد اللاذع ولكن دون اسفاف او تجريح، وحول نية العلي تقديم عروضها بداية من اول أيام عيد الفطر المبارك قال العلي لا استطيع ان اصرح بهذا فهو سابق لأوانه

أيضاً فيه مسرحيتين في الرياض تكلم عنهم الأخ ستوديو ستار

في هذا الموضوع اضغط Here

أرجوا انه الموضوع اعجبكم واستفدتوا منه ..




اخر تعديل كان بواسطة » t.A.T.u في يوم » 22-11-2003 عند الساعة » 10:48 AM.
t.A.T.u غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 21-11-2003, 08:01 PM   #2
جريح الرياض
ملحط بسجن الحاير
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ جريح الرياض
جريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحبجريح الرياض فوق  هام السحب

يعطيك الف عافية تاتو

وشكل مسرحية سوبر صطار روووووعة


تحياتي لك وكل سنة وانت طيب



جريح الرياض غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 21-11-2003, 08:57 PM   #4
فات الميعاد
من كبار مميزين الأسرة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ فات الميعاد
فات الميعاد التقييم جيدفات الميعاد التقييم جيدفات الميعاد التقييم جيدفات الميعاد التقييم جيدفات الميعاد التقييم جيد

يعيطك العافية
وشكلها سوبر صطار حتطلع حلوة


هذولي المسرحيات كلهم في الكويت ؟؟؟

ما في شي بالبحرين ؟؟؟



فات الميعاد غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 21-11-2003, 11:58 PM   #5
صمت البوح
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ صمت البوح
صمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحبصمت البوح فوق  هام السحب

يعيطك العافيه


بس شكل العالم مهوب فاضين شروخ وصواريخ


وجمعاات وعزائم ==> كلن على همه سرى



صمت البوح غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 26-11-2003, 11:02 AM   #6
t.A.T.u
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ t.A.T.u
t.A.T.u تقييمه فيه تقدم

جريح الرياض

إقتباس »
وشكل مسرحية سوبر صطار روووووعة
أكيد لادام فيها طارق العلي ..

وانت بصحة وسلامة ..


هاوي الشرقية

الله يعافيك

فات الميعاد

الله يعافيك .. للأسف ماحصلت شي في البحرين

برطم الناقه




t.A.T.u غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

 

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)
 

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©1999 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع