الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
واتس اب الاقلاع ارسل كلمة اشتراك البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
منتديات شبكة الاقلاع ®

جليترز بوتيك نوفر لك كل ماتحتاجينه انتي وطفلك للعيد .. { لصقات كرست، زبده الشيا ، ميك احنا غير..تعاملنا غير..جودتنا غير..عيدكم علينا(مكياج_شنط_ساعات_كورسيه_احزمه والكثير) جيفنشي , اربن ديكاي , رالف لورين , تومي هيلفقر , ذا بالم و المزيد .. بأسعار مميزة ملابس مميزة \\\ لك ولطفلك \\\ بأسعار رائعه وتسليم فوري... لا تفوتيه فالكميه محدودة تميزي بأناقتك وهديتك بالعيد مع سوزان (عروض حصرية لعملاء البازار) ورود جوجيز ( ورود طبيعيه+هدايا من اختياركم+تشوكليت ..) في المنطقه الشرقيه عروض ومنتجات جديدة نوفر لكم جميع الاجهزه بأسعار مناسبه التوصيل مجاناً داخل الرياض وخارج الرياض 25 ريال للانيقات اكشخي للعيد افخم وارقى الشنط متوفر تسليم فوري خشمك عريض وتبين تنحفينه وخاطرك بغمازه وجه قمري ابيض ورموش وشعرطويل وتجارب بالالاف
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العالمي > منتدى الفن الآسيوي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 22-01-2013, 07:24 AM   #1001
Kim Nana13
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ Kim Nana13
Kim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحبKim Nana13 فوق  هام السحب

تكمله :/

أخر 4 حلقات وش صار ؟ مدري انا اسالكم منجد؟
الحين فجأأأأأأأه هيري صار الشرير وجوي المسكينه ؟ والي مايدخل العقل هنا برجع للتفاصيل الباقيه خلونا بالي مايدخل العقل الحين =))) ركزوا =))))

8-جوي يوم يجيها هيري بالسياره وتصارخ وخررر وخرر عني بتقتلني وخرر تهئ تهئ
وهو حسيته بيقلها وش ذيك هدي ما لمستك :l
الحين الي اغتصبها ماتنافضت ذيك النفضة يوم شافته!!وهو حاول يقتلها وغير انه اغتصبها!!
وهيري الي معه 14 سنه اهتم فيك حتى لو قتل ناس لا تنسين انه قتل الناس الي تسببوا بتعاستك والي انتِ بنفسك قلتي ناس كذا احسن تموت وين ذا الجانب الشرير منك؟ فجأه اختفى وصار لا حرام ليش تقتلهم انت شرير وخر عني يا أأأأسي =)

احس جتني قرحة في المعده صبروا ماخلصنا =)))))

9-بعد مايدخل بالعقل هان تي جون الي هو أساس كل المسلسل و الأنتقام سبب في كل تعاسه هيري
فجأه يتصل عليه هيري وذلك يتقهوى في المكتب حقه مستانس
يقله اسمع مافي فلوس الين تجيب لي جوي يقله سم طال عمرك
ويروح هان تي جون بكل هدوء ياخذ جوي وتركب معه وفجأه تختفي وهو قاعد منتظر الشرطه تاخذه
مستوعبين؟ هان تي جوووون الي مجنن كل الناس!! القوي الي ماينكسر سلم نفسه بنفسه للشرطه عشان فلوس بياخذها من هيري مع انه بيدخل السجن كيف مادري لحد يسالني بس انه بياخذ فلوس وعادي ينسجن الرجال الي كل ماشاف شرطه تنافض وبعد منهم عشان لا يرجع =))))))))))))))))))

10- الطامه الكبرى الاغنيه حسسسسسسسسسبي الله عليكم :"O انا اكثر شيء قهرني الحين طلعت قلتولي حق الدبسك اصلا 2004!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وانا كنت خاقه خاقه مع الحركه ويوم عرفت دمعت عيني من القهر =)))
ايه بزرة انا كيفي لاني كنت حتى يوم تصير مصيبه ويرن جواله كنت ادخل جو مع نفسي أن البنت الي احبها تحب الاغنيه ذي وحنا صغار في التسعينات =)))
وحطيتها دقيقه تشتغل كل يوم بجوالتنا حنا الاثنين عشان تفكر فيني دقيقه ع الاقل :** وكذا خق وحب
وهيري يعزفها ع البيانو وحلطمه في النهاية تطلع اغنيه مب قديمه =)))))))))))
وش شعور الكاسي ؟ وش شعور الكوريين ؟ وش شعور الي كان يعرف انها اغنيه دبسك؟ =))
كأنه وش الأحساس أشوف دراما بنت في التسعينات تحب اغنيه غنام ستايل ويوم كيبرون يحطوها نغمه لجوالتهم <3
اخق مع هالحركه وانا عارفه
لا طبعا
الحمدلله اني كنت على عماي
وكنت اخق على شيء سخيف

نجي للأخيره

الحقد والكره الي انتشر بقلبي الحين =)) انا قلتلكم ماستوعبت كل ذا الا الحين =))))))))
ان هيري يدخلهم المكان الي صار فيه الحادث المؤلم =))
لحظه
هيري حبيبي تعال شوي شلون عرفت المكان ؟
اذا جوي بنفسها ماتعرف المكان عشان اعطي عذر انها قالتلك =))
بنات تكفون الي تعرف تقلي
هيري بوريسن شلووووووون عرف المستودع وأنه صار هنا ذا الشي=))))))))))وأصلا أصلا كيف جوي تنسى المكان الي كان نقطه تحول في حياتها
نرجع =)))) *تتنهد بعنف*

ان جوي تنسى كل شيء عملها هيري كان شيء غبي =)) بالنطق يعني معليش بعيدا عن الرومنسيه والخق =))
شخص قضيت معه 14 سنه من عمري وشخص قضيت معه مايجي 3 شهور =)) ذاك مابيننا الا كم موقف وهيري عمل المستحيل خلاني اعيش بحياة كنت مااحلم فيها عشان واحد احبه انسى كل شيء؟
اصلا متى غسلت يديني منها ؟
يوم شاف امه مجنونه وبذيك الحاله العصبيه الي هو فيها واعترفلها انا قتلت الناس الي اغتصبوكي!!!!!!
يالله انت مجرم لا كذاب شلون تعمل كذا وكذبت علي وكنت متذكر كل شيء من الطفولتنا ؟ ياربيه لاء ماصدق وداخت بنص الشارع وتركته
ياريته جت سياره ودعستك ومتي

المهم نرجع ×_×
فوق ماتخلت عنه بقمه ضعفوا في النهاية يقلها انا عملت كل ذا عشانك عشاني احبك</3 وهي اما عاد انا احبك حب عادي مب كذا
ومسويه بريئه وخايفه لا تطخني تكفى
ولا يوم ينطخ جوون؟
قسم لو حادث قدامي وكذا ناس ميته ومتقطعة واقول اسعفوهم واشوف واحد من بعيد يصارخ بقتل نفسي بقتل نفسي شوفيني ويبكي بلتفت عليه او برفع راسي بس او تجي عيني بعينه ع الاقل بعدين ارجع اكمل صراخي المزيف والفاشل =))
يعني احبك لدرجه بقتل نفسي عشانك بس شوفيني نظرة وحده ع الاقل !!!!
النهاية سيئه يعني وش ذا الحقد على هيري ابي افهم !!
خلته مقعد ولا بعد بدون مخ بعد انتي الي مافيك مخ قسم حسبي الله من كاتبه :lll
يعني ليه؟ عشانه شرير؟ طيب هو له صار شرير؟ من الحياة الجميله الي شافها يعني؟ ولي سيون الا والا بالغصب تخليها طيبه !!!!
هيري طول حياته وهو يعاني ويضحي بنفسه ويقتل عشان يسعد غيره بدليل فكر وقتل واحد قاله انقذني وهم صغار
هيري2 شفتوا شلون رد العروف له ولا تخلى عنه بسسس عشانه خلصه من عذاب الي تبنوه
وجوي جعلك الماحي كل ذا ولا بعد تحرض بالشرطه تقله تراه تخلى عنك
ويقلها تبن بس انتي الي متخليه عنه انا مستحيل اتخلى عنه
لا تسوين فيها الحقانيه والطيبه تراك#$#%)(

شلون كنت طول الدراما؟؟؟

مستنيه جوي تغدر بهان جو وون =)) متخيله القصة كذا انها عملت نفسها ترجعله بعدين بالحظه تقلب عليه وتنتقم !!
الي هو اساس المسلسل اصلا =))
حتى يوم كانوا بالكرسي وتجيب كوبين واقل لأختي احسها نصابه حتى هو ملاحظ لانه ماشرب من الي عطته =))
كنت أبني لنفسي أمال وادقق وكذا واشك في النهايه
حتى ام هيري قلنا ذي نصابه يمكن وراها شيء مستحيل تكون جنت كذا يمكن تنصب عشان تنتقم =)) الحرمه ماتتت وانا اقول نصابه يمكن ترجع =))) تف1

شلون رسمنا النهاية انا واختي ؟
ع الاقل يوم كانوا في المستودع و هيري يأشر بالمسدس على جوي وذلك يتنافض
فجأه هيري يغير اتجاه المسدس على هان جوو ون
وهي تقوم وتوقف جمب هيري وتحط ايدها ع كتفه وتبتسم ذيك الأبتسامه وتقوم تمسك هيري لعند الباب هم الاثنين وهو لسه موجه المسدس
وتفتح الباب وينطخ جوون على سيقانه ويطيح بالارض ويشوفها ماسكه هيري ورايحتن ويعض الارض مثل ماهي عضت الارض من 14 سنه

وهان تي جون ع الاقل هو الي ينجن او يموت او يصرله أي شيء مب يسلم نفسه بنفسه للشرطه بدون أي ندم وش استفدنا!
يعني حتى النهاية الاخيييييرة تجيب المرض
يعني الام مستنيه بنتها 14 سنه تدورها وبالحظه الي بتتزوج فيها والمفروض تفرح فيها من صهرها الي تموت عليه
ماصار شيء منه !
تزوجو لحالهم واتصلت عليها وذيك تتنافض مبروك بنيتي
وماكان زواج حقيقي انا محسبه بعدين بيعملون الحفل و يورنا شلون يشاهقون عليهم وهي تفرح
وذلك هيري 2 وش صار عليه طيب =))))) وكثير اشياء ماش تدخل العقل =))))
شكل الكاتبه كانت حاطه ان هان جوون يموت ولي سيون تكون خاينه مثل ماقلنا انا واختي لأن الاحداث الي قلتها حق مقتل الي اغتصبها تشكك بالوضع!!
ولا الطامه الكبرى الي بعدها بسكت وانقلع =))

تذكرون بدايه الحلقات كانوا يجيبون لطقات من الحلقات المتقدمه وهو يحميها ورا ظهره والشرطه تنزل؟
في لقطه محد سال عنها ؟
يوم يكون منسدح بالأرض كنه ميت وباب المستودع مفتوح ؟ ماشفناها شكلها هونت
مابتحلطم ع الاشياء الي خقيت معها ذا يكفي لا انطرد =)))

Kim Nana13 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 23-01-2013, 07:28 AM   #1002
احلام2
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ احلام2
احلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلاص تعبت »

هان تشاي يونغ "أود أن العمل مع يو سيونغ هو"

في حلقة من mbc tv قسم الأخبار الترفيه التي بثت في 18 يناير، أجريت مقابلة مع الممثلة هان تشاي يونغ في موقع تصوير اعلان تجاري كانت تعمل عليه.

أجابت الممثلة عندما سئلت من الممثل المفضل لديها في هذه الأيام "أنا أستمتع بمشاهدة دراما "missing you " . أعتقد يو سيونغ هو هو الأفضل، ارغب في تمثيل شخصية يقع في حبها . لقد اعتادت أن اراه لطيف فقط، لكن الآن انه جذاب "
هان أرسلت له رسالة بابتسامة جميله :" يو، أنا أحب أن أعمل معك يوما ما "

هذي اكبر من سيونغ هو ب 13 سنه لما شفت الخبر احترمت يونهي لما قالت انها شعرت بالذنب من مشاهدها الرومانسيه مع سيونغ هو والفارق بينهم 9 سنين
اشوفه استعجل بالروحه للجيش يبغى يشرد من الحريم خخخ

احلام2 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 09:21 AM   #1003
خيـآلٌ إستثنآئـى
Emmy Awards Nominee
خيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحب

ep17's MF

يَ ربي آنآ مَ آدري ليه مَ شفت هَ الفيديو
بعد الحلقة عَ طول ، عَ الآقل كآن خفف علي
شوي الهم اللي عشته بعد هَ الحلقة
شفتوآ يَ آوآدم هبآله وَ فهآوته وَ وسآعة صدره
ؤَ مَ كآنه الآنسآن اللي يشآهق بَ المشهد وَ خلآنآ نشآهق معه

وش يحس فيه يوم آنه يفهي عند البروآز " كنه
منسحر عَ شكله بَ الصورة | لآ بجد آهبل رسمي
كنت آظن بَ الآول يوتشن اللي صدق يجيب العيد وَ يصيحني
من الضحك قبل التصوير
آثآريه طلع آهبل من الهيونق

هههههههههههه آمّآ " آوتش خشمي" هذي لحآلهآ
ههههههههههههه \ فيه براءة الطفولة لمن قآلهآ
وَ الرآبعة يوم يتذكر نفسه : كآنغ بيغ كو " شخصيته هذي عجزت عجزت
آبلعهآ وَ الآغبى البطلة اللي معه | بحل يَ جوي هي
و وجههآ المنفخ وَ سنينآتهآ

Elbaa .... Ellll :⇾

إقتباس »
جائزة الدراما
جوهرة تم اكتشافها مين كان يصدق هالكتكوت الجميل يطلع منه كل هذا
تجنن يو سونغ هو ~ نونا رح تنتظرك لين تطلع من الجيش وتصير نامجا أكثر وأكثر
ولد مبدع مبدع فعلاً نظرات عيونه تدوب ولا لما يبتسم ولا لما يبكي
آيغو~ نان تشينتشا مو لاقية كلام أوصف بيه هالموهبة
تجنن ياخي والمرة الجاية تشبال أبداً لا تمثل مع آيدولز بطولة ثانية
عندي آمل كبير بَ beaksang arts إن شآء الله مَ تخذله \ إن شاء الله بَ يتكرم

إقتباس »
هذي اكبر من سيونغ هو ب 13 سنه لما شفت الخبر احترمت يونهي لما قالت انها شعرت بالذنب من مشاهدها الرومانسيه مع سيونغ هو والفارق بينهم 9 سنين
اشوفه استعجل بالروحه للجيش يبغى يشرد من الحريم خخخ
عآدي قبلهآ الجميله هآن هي جن " طبعاً آكبر منه بَ 12 سنه "
قآلت ودي آمثل معه
آنآ مدري وش بيصير بس عنوآن المسلسل : آنآ وَ آجموني
بس لو فكرتِ فيهآ يَ خيه مَ في وحدة بَ سنه آو آصغر
تتقن التمثيل الآ كيم سو هيون وَ يمكن
آو موك دآن الصغيره | بس كذآ بَ نستثقل
المسلسل وَ تحسينه بيصير مسلسل بزآرين ولا !
= وَ الله بلشة صز

C Yah :

اخر تعديل كان بواسطة » خيـآلٌ إستثنآئـى في يوم » 23-01-2013 عند الساعة » 09:30 AM.
خيـآلٌ إستثنآئـى غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 11:31 AM   #1004
نارا الصغيرة :)
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ نارا الصغيرة :)
نارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحبنارا الصغيرة :) فوق  هام السحب

مافيه دراما كامله من جميع النواحي .. لانكون سلبيين رغم ان لكل شخص الحق بالإنتقاد
لأني أنا نفسي ابغى انتقد أكثر من مدحي للدراما !

دراما تفتقر للكثير بس أتوقع ابطالها غطو النقص بنفس الوقت كانو هم النقص بتمثيلهم وفعلا تمثيل (سو يون)
احس يحتاج قعده وقت ماكانت تتغصب الصياح كنت أحاول أدخل معها بس مستحيل غريب عليها هالشيء كممثله عريقه
رغم اني اكره شخصيتها اللي كونوها بالدراما الا اني مالي حق اقرر على مشهد واحد في حين اني شفتها في حالات أفضل بكثير ..

بالنسبة للممثل يو سيونغ ، أتوقع دوره كان من أفضل الأدوار التي خاضها لحد الآن
لو سألوني افضل الادوار و افضل تمثيل لسنة 2013 اعتقد حقول إسمه ^^

برأيي البطلة كل مالها تتردى بالتمثيل و بالنسبة للبطلة الصغيرة أعتقد تمثيلها كان الأفضل بينهم
رغم صغر سنها الا ان تمثيلها يشعر الشخص بالمشاعر المطلوب يحس فيها المشاهد فعلاً
اتوقع لها مستقبل باهر بالتمثيل لحد الآن شابات بعمرها تعد الأفضل بينهم ^^

نارا الصغيرة :) غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 12:09 PM   #1005
kokia
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ kokia
kokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحب

وخلصنا الدراماا

دراما جميله جدا من جميع النواحي
من بدايه الحلقات .. اختيارهم للمثلين والشخصيات كل دور حسيته مفصل تفصيل للممثل ..
خاصه لي سيون الصغيره ولما كبرت الشبه بينهم فضيع ..

ام لي سيوون لاول مره يعجبني دور اجوما واتاثر .. لما تبجي وتعبر وتخنقها العبره تخنقني معاها ودي ابجي معاها

النهايه>>
كانت حلوه ومرضيه جدا
كل شخص اخذ جزائه ..
طبيعي هاري متخلف كل تصرفاته واللي شافه بصغره شي يخليه انسان مريض نفسي ..
وعدد اللي ذبحهم مو شوي !

باختصار..
عطوا كل شخص نهايه يستحقها ..

واكثر شي حبيته الحبكه الدراميه النهائيه للقصه .. وان هان تي جون طلع اخو هاري من ابوه ..! لكن جشعه وحبه للفلوس خلاه يحاول يقتله .. حطمتني نفسيا هالحقيقه واتقن تمثيل واقعها اللي يصدم هان جي ووون

سرد النهايه والطريقه اللي كان يتمنى فيها ان كان يعرف عمه وان ماصار لهم اللي صار ..
وضح هال14 سنه اللي راحت من اعمارهم كانت ممكن تكون شي ثاني

every thing was so perfect

http://www.youtube.com/watch?v=dTAZBHRFTSk

ابداع

kokia غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 05:04 PM   #1006
بولاريس
عضو رسمي
بولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحببولاريس فوق  هام السحب

تدرون يوم شفت نهاية الحلقة 20 يوم يوتشان واقف قدام المخزن اللي صارت لهم السالفة فيه ويوم يتذكر انه هذا المكان يحمل له هو ولي سيون ذكرى مؤلمة
وإنه انجر لهذا المكان علشان يتذكر انه خذلها في ذاك اليوم
جاا في بالي انه سيون حاقدة عليه لأنه تركها وبتنتقم منه علشان كذا جابته للمستودع
ورسمت سيناريو قلت الله لو الكاتبة تخلي سيون حقيرة وسايكو بسبب اللي مرت فيه وتخليها تنتقم من جونغ وو لأنه تركها وهي صغيرة
ومن هاري لأنه كذب عليها وسحبها ممن أهلها وهم صغار ويوم يلزق لها التهمة وهم كبار وتنتقم منهم ثنينتهم ويعرفون بحقيقتها وينتحرون لأنهم حبوها وهي كذا
الله وش رآيكم بس بهالنهاية احلى من الكاتبة وإلا
عاد الكوريين دايم كذا البداية قوية والنهاية لكم عليه وإلا العكس
نادرا ألقى شيء قوي
الفلاش باكات حسستني ان الكاتبة كانت حاطة ببالها نهاية مفجعة بس هجدوها
يوم جونغ وو ينتحر , والمره اللي كانت طايحة قدام هاري ومتنا وحنا نحلل من تكون
وأنا أشوف النهاية حسيت فيه شيء غلط

بولاريس غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 06:18 PM   #1007
احلام2
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ احلام2
احلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحباحلام2 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خيـآلٌ إستثنآئـى »

قآلت ودي آمثل معه
بس لو فكرتِ فيهآ يَ خيه مَ في وحدة بَ سنه آو آصغر
تتقن التمثيل الآ كيم سو هيون وَ يمكن
آو موك دآن الصغيره | بس كذآ بَ نستثقل
المسلسل وَ تحسينه بيصير مسلسل بزآرين ولا !
= وَ الله بلشة صز
[/INDENT][/INDENT][/INDENT][/RIGHT]
بزارين بزارين مهي مشكله المهم مايجي يحب نونات واجومات وشفيها اذا عاش عمره
مع اني مااعتقد عمر العشرين عمر بزارين واكيد لو يحطون هذي الفكره براسهم انهم مايجبون له الا الممثلات اللي بعمره اكيد راح يلاقو ونسيتي الجميله سوزي
واكيد فيه غيرها كثير

احلام2 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 08:54 PM   #1008
LooLy2011
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ LooLy2011
LooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحبLooLy2011 فوق  هام السحب

إقتباس »
قآلت ودي آمثل معه
عااااد اتمنى من اعمااق قلبي
يمثل معها
صح اكبر منه بس مو باين عليها كبيره ملامح
وجهها صغيرونه مو زي خويتنا هنا الي عوامل التعريه
والكبر بااديه ع وجهها
نااااهيك عن ابتسامتها الي تفتح النفس
وتمثيلها الي يجيب الجلطة
يارب يارب درامته القادمه يكون مع هان هي
نوعها رومنسي وعددها بعدد حلقات اغراء زوجه
او هاي كيك

بس اهنيك ع الاسم الي اخترتيه ههههه
عااادي لو يكون انا والهالموني ماعندك مشكله بس نشوفه
الصدق الصدق اني فقدت هيري وعكاازه
زي ذا الوقت احوس ادور ع الحلقة

LooLy2011 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 09:17 PM   #1009
fanona
Emmy Awards Winner

الصورة الرمزية الخاصة بـ fanona
fanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحبfanona فوق  هام السحب

انا اطالع لدراما له operation , proposal اول ماخلصها مثل
فى اى مسينق يو البنات مادحينها كثييير بس التغطيه تبع الدراما
قفلت مع انها تبع السنه الى طافت ياله ماعليه اهم شى نشووفه
وتمثيله بطل بس بدون عكااز وع فكرا صبايا اخر اخباره
ترى بيمثل فى فيديو كليب لسوجى سب مع بارك
صبايا تدرون انهم يسمونه سوجى سب الصغير
بصراحه ماغلطو سوجى سب تمثيله الييم

fanona غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 23-01-2013, 10:54 PM   #1010
kokia
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ kokia
kokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحبkokia فوق  هام السحب

كل الاسئله والاعتراضات ع النهايه واللي تشوفنه غلط من الكاتبه !

لو تتركون اعجابكم للمثل وطريقه تمثيله على صوب وتلتفتون بس "عالقصه " والسيناريو
كل شي راح يكون واضح !

-اولا جوي ومن نص المسلسل لما عرفت ان الاجاشي المحقق مات كانت تقول "انها راح تحاول تتذكر الاحداث" وكانت ناسيه المكان
اما شلون هاري يتذكره فلا تنسون ان امه ورا السالفه مالت اختطافهم وان ميشيل كيم هي اللي كانت متفقه مع اللي اخطفوهم وهو كان معاها ..! ويسمع ويشوف وبالنهايه هو اللي خذاها وخلاها بدال لي سيون تكون "جوي" !

ابو لي سيون مات لان اعدموه ! قاتل ومجرم وتطبق عليه حكم الاعدام !
اما المجرم الحقيقي فكان واضح بدايه الحلقات ان رئيس الشرطه يخفي الحقائق دايما ويتقبل رشاوي ..
والقصه مو عن المجرم الحقيقي بغض النظر عنه ان ماقالو منو لكن وضحوا اسباب اللي خلت المحقق كيم يهتم بعايله لي سيون لان ماقدر يصيد المجرم الحقيقي .. !

‫-‬ماتخلت على طول اولا امها دوم كانت تطردها وتتذمر من حياتهم ..
ثاني شي لي سيون كانت تبي ترجع واتصلت عليه بس ابوه اخذ منه التلفون .. واللي وصله هاري لها ان هم مايبونها .. هي ماتدري ان الابو اللي سكر التلفون ! واضح اللقطه وانها استلمت لهاري وقررت تبدا حياه ثانيه ..
‫-‬ وهي ماحقدت على امها !!! كلش وواضح من اول لقاء لما شافتها وانها بجت وامها السبب الرئيسي اللي خلاها ترجع لهم شوي شوي .. !!! وين الحقد !!!!

‫-‬ جوي وضحت سبب انها ماراح تكرهه اكثر ! وقالت ليش ناسيه اي حلقه ..
بس لو انتبهتي ع الحوارات مع هان جوو وون قالت له ليش ماراح تكرهه وانهم كانو صغار
وان تصرفه الحين وان صار محقق وان ماصدق انها ماتت وظل ينطرها كل هالسنين هو اللي يهمها الحين
وماردتله على طول قالت له اعتقد بحلقه 14 ان ماتقدر تخلي هاري مهما كان .. وهو وافق وقالها ان ممكن يكونون بس اصدقائء بس ع الاقل يكون قريب منها !!! يعني مو كل شي صار على طول كان في تدريج بالاحداث وين المشكله !؟!؟!؟!

‫-‬ المحقق كان محقق متقاعد .. وكان ذكي بشغله وعادي جدا يستعينون فيه ..
وشلون دخلوه للغرفه مالت المراقبه وليش استفادو منه ..
كان واضح من الاحداث اللي صايره معاهم وشلون صادو رئيسهم ويقبل رشاوي كان الوضع عندهم فوضى بالاساس وكانت قضيه مهمه صارلها 14 سنه ..
وليش استعانوا فيه لان كان عارف باللي صار قبل 14 سنه لان من الاساس المحقق كيم اللي مات كان مدخله معاهم بالسالفه ..
والكاتبه والمخرج حبوا يوضحون ذكاءه ومهارته بشغله بحركه الماي والنظرات .. وعلى فكره هذي اشياء موجوده وفي ناس تحلل شخصيات من النظرات ومن الاسلوب وغيره

‫-‬ اقين على هان جوون وون ماطرد رئيس الشرطه بس وضح له ان عارفين خياسه وان ماله حق الحين يتكلم اذا مامشوا علي مزاجه لان جريمه صارلها 14 سنه وهو كان فيها .. يعني في سلطات اعلى منه ممكن يوصلونها له .. وينتهي امره وماكان بروحه لما انطرد كل المركز كانوا وراه وهددوه وطردوه شر طرده

‫-‬ردت فعل جوي لما عرفت ان ابوها مو القاتل طبيعيه ..
ابوها حتى لو ماكان قاتل كان يعذبها وكانو يكررون المشاهد .. كافي الهم والعيشه اللي عاشوها
ووضحت هالشي بالحلقه الاخيره لما قالت للاجاشي ابو هان جو وون ان اتمنى مايكرهك ويفرح لموتك مثل ما انا فرحت لموت ابوي لان حتى لو مو مجرم حقيقه ان عذبها هي وامها كافيه !

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kim nana13 »
[font=arial]
ومثل ما قالت norae مع اشياء زياده :///
نبدأ بالترتيب ://

1- أبو لي سيون شلون مات اصلا وهو بالسجن شلون واصلا مين القاتل الحقيقي وذا الشيء سبب تغيير حياتها بس ماعطوه ربع دقيقه تفسير :///!

2- لي سيون وحركتها البايخه أنها تتخلى عن أمها اتركوا هان جوون لأنها حاقده عليه لاء أمها بتقنعني الكاتبه
أن هيري وهو صغير لعب عليها بكلمتين أمك مابيتك ولا دورت عليك
وعشان ذي الكلمه خلاص 14 سنه راحت فرنسا وحقدت على امها !
ليش انا بزرة؟ ماعرف امي ؟ وشلون تأكدت انها مادورت علي؟
وانا اصلا مخطوفه وضايعه عند ناس ومصابه !!!؟ ولا بعد طلع خبر اني انقتلت وميته اقعد خلاص امد بوز وازعل واسافر مع الناس الي انقذوني وانسى ان عندي ام في كوريا تتحلطم علي! Pb036 ولا يوم شافتها قالت آما كنتي تدورين علي ماكنت ادري محسبة انكم تخليتم عني وانا قلت بروح اكون نفسي وارجعلك بشكل واو واقلك اني زينه بدونتس :/

3- جوي مرة اخرى! الحين كل ذا الحقد 14 سنه حاقده على هان جوون ويوم رجعتي تبي تنتقمين منه قالك وهيري يساعدها ومخططين فجأه بنص المسلسل كذا فجأه بدون سابق انذار عشان كلمه منه راحت وسحبت سيفون على هيري وراحت لجوون :l
لحظه
لا جديا لحظه
لحين وش صار على تخطيطكم 14 سنه
وش صار على الأنتقام والكره
فجأه صرتي تبين تشربين معة السوجو
وهيري في البيت يقلك لا تتركيني لحالي تدرين اني ماقدر اركض وراك =))
وكذا بتبلد عنيف راحت تلحقة للحديقه وتشوف ياربيه لسى يتذكرني
ياربيه لسه يلعب بالألعاب الي كنا نلعبها تبن بس يالمشعوذه

4- تذكرون المحقق الي مات؟ قبل يوم يروح عند واحد عنده محل بلياردوا وقال انه كان محقق واستقال او شيء كذا ناسيه
الحين بعد 14 سنة! يجيه هان جوون مره ثانيه ويكتشف انه كان يراقب الي صار مع لي سيون ويقله تكفى تعال معي المخفر ويروح بكل هدوء ويدخل غرفه التحقيق؟
على أي اساس يدخل وهو مب محقق وذي الغرفه مايدخلها الا المحققين بس حتى رجال الشرطه الثاننين ممنوعين منها؟
يجي واحد مستقيل من قبل 40سنه يدخل وفجأه من محقق لدكتور نفسي =l!!!!!!
انا مثقفة شوي والله واقرأ كتاب عن أصناف البشر ولمن قال جيبولهم كاستين موي كانت حركه ذكيه جدا ليه؟ لأن هيري 2 قال انا ماعرف هيري بوريسن الا كم مره شفته بس يعني غريب عني والعجوز يوم جاب الكساتين حب يشوف التجانس بينهم كيف؟
*انا قرأت لمن تكوني تعرفي وحده شلون تتجانسي معها سواء بحركه الايد او الرجل او تعابير الوجهة الخ*
يوم هيري لحق هيري وشرب بعده تأكد أن هيري2 كذاب وانه يعرفه زين ومو مثل ما قال
بس التحليل الي بعده قتلني وخرب ام الحركه وصارت غبيه
شدخل التجانس ومدى معرفتهم لبعض بأنه يصير عبده ومايعمل شيء الا يوم هيري يقله
شدخل يصير عبده بأنه تجانس معه وشرب كاسه موي =)))))))))))))))))))
وأصلا أصلا ماكان بيصير ذا التحليل الغبي لأنه من اساس المفروض مايدخل غرفه التتحقييييييييييق *تنقز من السطح*

5- الحين هان جوون مثل ماقال ننوش يعني استقال من شغله مدري انطرد بعدين بكل بجاحه راجع الشغل الصباح ويا جوي معه
ويسفل اهل المدير ويطرده ؟ تلبعون علي انتوا
ولحظه لحظه شيء اقوى
يوم جوي تعرف ان ابوها ياربيه الي عانت بسبب سمعته انها ابنه قاتل وكانت رقم 27 بسببه والكل ينحاش منها ومعاناة شنيعه
وأخييرا وأخيرا جت اللحظه الي انتظرها انها تعرف ان ابوها كان بريئ صح يطقك و واحد شرير بس مب قاتل انتي مب ابنة قاتل
........... طيب قاللوها ابوتس ماكان القاتل
قالت أما عاد وشافت المدير و جوون كمل هياطه عليه ويتهمه وكذا ومشوا يكملوا شغلهم ولا كان صار شيء =)))))))))))))))))
انا أصلا الهبله انتظر ردة فعلك مين انتِ لا ابوك لا ابو تمثيلك ونصك

6- هيري المصاب برجلين يتسحب بالحاره ويعض الارض وهو يمشي ويا عصاته الي صوتها كنه دق طقاقه
والهدوء القاتل في الحاره حتى قطو مافي هو يزحففف يحفر الارض من كثر طقه وهم يتراكضون ورا الصوت من كل اتجاهات الحاره ولفاتها ومالقونه =))))))))

7- الأجوما الي راحت تقتل الي اغتصب بنتها؟ طيب انتي رايحه تقتليه =)) وكل شيء سويته ذكي حتى يوم رحتي تطبخين رز
عادي تبين تاكلين وجبه هنيئة بعد مايموت
ربطتي اهله ورحتي تغسلين الرز يعني ينطبخ الرز لمن تقتليه عشان يكون جاهز وكذا بسرعه تاكلين
قبل كذا الشيء =)))))))))))))))))))))))))))))))
شفتوا يوم لي سيون خافت بالسياره؟ يعني انسانه ماتبي حتى تشوف خشته ماتقدر تخاف تجيها ام الركب =))
فجأه يتصل عليها ويقلها اسمعي تعالي عندي نسولف شوي
سويت يعنني طيحت الي بيدي وتكسر رحت لبست اسود بأسود وقفازات وشكلي ناويه اشترك بعمل ارهابي =)) وكنت بالكراج حق العماره عادي =)))
يعني انسانه ناويه تقتل =))) او اصلا قتلت لاننا كلنا صدقنا انها هي =)))))
فجأه يطلع هيري الي قتل وحتى مانعرف ليه ذلك اتصلها؟ وليه هي اصلا راحت بشكل طبيعي بدون خوف وكانت خايفه ومعها قفازات؟
=) تلبعون علينا يعنني شكوا معها والمفجأه هيري الي قتل =))) تبن بس =))

يتبع

kokia غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم