الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
واتس اب الاقلاع ارسل كلمة اشتراك البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
منتديات شبكة الاقلاع ®

جليترز بوتيك نوفر لك كل ماتحتاجينه انتي وطفلك للعيد .. { لصقات كرست، زبده الشيا ، ميك احنا غير..تعاملنا غير..جودتنا غير..عيدكم علينا(مكياج_شنط_ساعات_كورسيه_احزمه والكثير) جيفنشي , اربن ديكاي , رالف لورين , تومي هيلفقر , ذا بالم و المزيد .. بأسعار مميزة ملابس مميزة \\\ لك ولطفلك \\\ بأسعار رائعه وتسليم فوري... لا تفوتيه فالكميه محدودة تميزي بأناقتك وهديتك بالعيد مع سوزان (عروض حصرية لعملاء البازار) ورود جوجيز ( ورود طبيعيه+هدايا من اختياركم+تشوكليت ..) في المنطقه الشرقيه عروض ومنتجات جديدة نوفر لكم جميع الاجهزه بأسعار مناسبه التوصيل مجاناً داخل الرياض وخارج الرياض 25 ريال للانيقات اكشخي للعيد افخم وارقى الشنط متوفر تسليم فوري خشمك عريض وتبين تنحفينه وخاطرك بغمازه وجه قمري ابيض ورموش وشعرطويل وتجارب بالالاف
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأه
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 11-04-2013, 09:18 PM   #41871
السمو الاميره
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ السمو الاميره
السمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحبالسمو الاميره فوق  هام السحب

رد : العرآيـس || يَـاعروس إفرحَي ليلـَة زفـَآفك قـَربـَت..~

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريهوو »
السمو الاميره فهمينا اكثر
كلامك ابد مو مفهوم
كثير يقولون مب مفهوم بقولكم اياه بالعربي واتمنى محد يزعل علشان الكل يفهم
الولد عائله مثل القحطاني والعنزي وكذا
وانا مقدر اواحس صعبه اتزوج من هالعوائل مع ان الولد عاجبني شوي ومافيه شي بنعاب الا اسم ابوه وعائلته واخاف بكرا الناس ماتخيني بالتطنز وكذا خاصه ان وضع مجتمعنا ما يساعد الواحد يتزوج غير قبيلته ..
بس لو نشوف عائلتي ومجتمعنا مايصلحون من ناحيه الزواج الرجال شايف نفسه ويمشي كلمتهم ومتسلط مايصلح لزواج
يارب احد فاهمني عجزت اوصل المعلومه
يعني بالاخير وش رايكم واحد عائلته ماتصلح لنا بس الولد كويس ولا يروح ويجي نصيبي اللي الله كاتبة لي

السمو الاميره غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 11-04-2013, 09:19 PM   #41872
شقققآوهـ
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ شقققآوهـ
شقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحبشقققآوهـ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياريت ياليت »
السلام عليكم
يا بنات ابغا اقطع شعري من خطيبي
تخيلو يسمع كلام اخواته لدرجه ما تتخيلوها اول مره زارني بعد الشبكه قلي انتي ليش ما تحطي محدد مع الروج
في رجال يعرف المحدد و مدري ايش اختو من يوم الشوفه و هيا اسمني اسمني و السمنه حلوه انا عن نفسي سمعت من هنا و طلعت من هنا و هوه كل ما قام و قعد سار يتكلم زي اختو و يقلي اختي صادقه قلتلو انت شفتني يوم الشوفه و الملكه ، و ماكان دا كلامك
على فستان الفرح انا اشتريته و قلتله اني اشتريته جلس اسبووع ابغا اشوفو صور الفستان صوري اوري اخواتي
قلتلو لا انا احبهم و ابغا افاجاهم عشان تطلعلو طلعه
من جد مقهوره لابعد مدى ماابغا احد يدخل زي انا ما بادخل بس ماااش
اسفه مجرد فضفضه
المهم وين الاقي البجامات الحرير الي اكمامها طويله
يقولك ليه ماتحطي محدد مع الروج !!
قوليله مآتو اللي يحطو محدد ..

شخصية خطيبك لازم لها تقويه وشخصيه جاده وحازمه معاه
زي ما اخواته بيكلموه ويخربوآ مخه لآزم انتي كمان تسوي كذآ ومو كل شي يطلبه منك تعطيه ..
الفستان من حقك انه محد يشوفه ابداً
هذا فستانك ليوم زواجك
اليوم اللي المفروض الكل يستنى فيه طلتك بكل تفاصيلك . خير ترسليله الصوره عشان يوريه لاخواته !!
وخير كل صغيره وكبيره بينكم يروح يقولها لاخواته

اجلسي معاه وكلميه وفهميه بكل وضوح
قوليله لازم تكون لك شخصيه
حياتي انا وانت هذي حياتنا الخاصه لازم ماندخل احد فيهآ ..
ليش تسمع من هذي وهذي وتجي تطبق علي وتسألني !!
وليش كل شي تروح تقوله لاخواتك أو غيرهم وتستنى ردهم ورأيهم والاوامر منهم عشان يجي ينتقدك ويقولك سوي كذا وسوي كذا ..
فهميه انه الزوجين حياتهم خاصه بكل مافيهآ
خلاص اخواته مالهم دخل فيكم ..

لآزم تعلميه يقوي شخصيته ومايسمع لكلام أحد ..

وانتبببببببهي ترسليلي له صورة فستانك او شي يخص يوم فرحك
خلي الكل يستنى طلتك مو تعطيهم كل شي بارد مبرد

شقققآوهـ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 09:33 PM   #41873
mee`
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ mee`
mee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحبmee` فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غ’ـــلآ »
عراااايس
بتقنعوني ولا وحده منكم شرت فساتين ولا فصلت

مرررره محتاااااره اللي بالرياض وش سويتوا وين شريتوا وين فصلتوا

واييش الموديلات هالسنه

مافي وقت ابددد

ساعدوني الله يفرجها عليكم
أهلين
شوفي عندك العليا مول فيه فساتين حلوه
فيه محل جديد فتحته ع الشارع اسمه فايولا عنده
أشياء راقية جدا وميزته فساتينه مو مكرره
وفيه محل مود يجيب من مصمم تركي اسمه طارق إيدز
خذت منه واحد بـ2600 وعنده فساتين بأسعار أقل
والسوق فيه محلات ماعليها خذي لك لفه
وفيه عندك برج الفيصلية محل Aidan Mattox جميل
فساتينهم ناعمه تبدا الاسعار من 1500
وفيه محلات على شارع العليا العام مقابل المملكة تلقينها جنب بعض

صبايا من جربت مشغل لبنى لاونج تحديدا مكياج لبنى؟
ياليت اللي عندها إجابة تفصل فيها

اخر تعديل كان بواسطة » mee` في يوم » 11-04-2013 عند الساعة » 09:38 PM.
mee` غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 09:42 PM   #41874
Aljazyah
عضو رسمي
Aljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحبAljazyah فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السمو الاميره »
وانا مقدر اواحس صعبه اتزوج من هالعوائل مع ان الولد عاجبني شوي ومافيه شي بنعاب الا اسم ابوه وعائلته واخاف بكرا الناس ماتخيني بالتطنز وكذا خاصه ان وضع مجتمعنا ما يساعد الواحد يتزوج غير قبيلته ..
بس لو نشوف عائلتي ومجتمعنا مايصلحون من ناحيه الزواج الرجال شايف نفسه ويمشي كلمتهم ومتسلط مايصلح لزواج
يعني بالاخير وش رايكم واحد عائلته ماتصلح لنا بس الولد كويس ولا يروح ويجي نصيبي اللي الله كاتبة لي

انا فاهمه عليك اختي انتي من قبيله وهو من قبيله طيب وش اللي يعقد بالموضوع عشان اسم ابوه??
انا قبليه وكثير من عيلتنا اخذوا من قبيله ثانيه وهالقبيله اخذوا منا وصار بيننا نسب منذ قديم الزمان وللان وعلى فكره كلنا بدو
مدري عنك يمكن انتم غير بس قبيلتين يتناسبون مافيها مشكله الا اذا مافي تكافؤ بالنسب
وانتي استخيري وتوكلي على الله

اللي ردت علي بخصوص الطرحه الله يعطيك العافيه راح احاول احط الصوره عشان تشوفونها وتعطوني رايكم

يابنات سؤال فيه شي مقلقني مررره مدري هو عادي او لا بس راح اتوكل على الله واقوله
لما انسدح على ظهري لاحظت ان صدري اليمين مكرمش من تحت بمعنى مجعد من تحت الحلمه ملمسه مجعد انا خايفه والله مرعوبه قولوا لي ايش هذا

Aljazyah غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 09:51 PM   #41875
لقاء الغيم
عضو مهوب جديد
لقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحبلقاء الغيم فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حجازيه انا »
بنات ايش رايكم في زفة راشد شفاه الكرز ؟ اللي عندها بدون حقوق ياريت ترسللي
لها دعوة من القلب
انا عندي بس ما أدري لمين ومن أول أطلب موقع تحميل غير الفور شيرد لأنه يطول ما أحد رد..

اخر تعديل كان بواسطة » لقاء الغيم في يوم » 11-04-2013 عند الساعة » 09:53 PM.
لقاء الغيم غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 10:04 PM   #41876
خطيبة بوودي
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ خطيبة بوودي
خطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحبخطيبة بوودي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حجازيه انا »
بنات ايش رايكم في زفة راشد شفاه الكرز ؟ اللي عندها بدون حقوق ياريت ترسللي
لها دعوة من القلب
تفضلي عييووني ء

http://www.youtube.com/watch?v=0CpJW...e_gdata_player

*
تقدري تحوليها mp3 اذا حابه ..

دعواااااتك لياا

خطيبة بوودي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 10:07 PM   #41877
الله اكبر سوريا
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ الله اكبر سوريا
الله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحبالله اكبر سوريا فوق  هام السحب

إقتباس »
شوفي نصيحخه لايهمك كلام. الناس وش بيقولون عنه يمكن يكون سلب سعادتك وبكذا راح تنحسدين عليه استخيري وخلي كلام الناس على جنب محد بيفيددددددك بعدين واهم شي الاستخااااره صدقيني والله يكتب لك الخير

الله اكبر سوريا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 10:11 PM   #41878
فوشـآه ~
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ فوشـآه ~
فوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصففوشـآه ~ السمعة فوق الوصف

إقتباس »
يعني انتي حضريه ؟ اللي اعرفه ان البدو اللي كذا على طول قبيله يكون لهم قبل اسم عائله بس مايذكرونه للناس ، ليش مدري

انتي فكري مع نفسك وحاولي تهدين كثير وتفكرين بعقلك ، خلي قلبك وانه اعجبك يوم الشوفه وانه شافك ،

بسألك كذا سؤال مهمه قبل تاخذينه .. هل مجتمعهم مختلف عن مجتمعكم ؟ عندهم عادات مختلفه عنكم ؟ تحسين انك بتتأقلمين معهم وماراح تستغربين الوضع ؟

حاولي تتخيلين نفسك معه واذا جبتي عيال ، عادي عيالك يكونون مثل ابوهم ؟ بتتزوجين وانتي تحسين بالنقص ؟ ترى مشكله

وحاولي تناقشين اهلك بهالموضوع ، وانتي تعرفين اهلك وكيف طريقتهم وطريقة تفكيرهم ، يمكن موزين عنك يمكن لانه شي مو ذاك الضروره ويبون لك الخير

والله يوفقك وتختارين الطريق اللي يناسب

من وين اشتري مايوه حلو شكله لشهر العسل ؟ وبخاخ السيقان وش سالفته ؟
كيف احط عداد الزواج في التوقيع ؟

اخر تعديل كان بواسطة » فوشـآه ~ في يوم » 11-04-2013 عند الساعة » 10:13 PM.
فوشـآه ~ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 10:15 PM   #41879
رآحة بال
عضو مهوب جديد
رآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحبرآحة بال فوق  هام السحب

مرحبا ياحلوين

الله يعاافيكم ابغى رقم زينه اللبنانيه للعرايس
وهي سعرها مكياج 1500 صح ؟؟
ولا تغيررت

رآحة بال غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 11-04-2013, 10:31 PM   #41880
حجازيه انا
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ حجازيه انا
حجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحبحجازيه انا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لقاء الغيم »
انا عندي بس ما أدري لمين ومن أول أطلب موقع تحميل غير الفور شيرد لأنه يطول ما أحد رد..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة بوودي »
تفضلي عييووني ء

http://www.youtube.com/watch?v=0CpJW...e_gdata_player

*
تقدري تحوليها mp3 اذا حابه ..

دعواااااتك لياا
الله يسعدكم دنيا واخرة ويسخرلكم ازواج طيبين يخافو الله فيكم يارب عاجلا غير اجل

بس ماهي مجانيه

اخر تعديل كان بواسطة » حجازيه انا في يوم » 11-04-2013 عند الساعة » 10:32 PM.
حجازيه انا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم