منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأه
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 04-12-2012, 02:28 PM   #10991
الدانه 25
عضو توه جديد
الدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داجالدانه 25 التقييم داج

بنات جده ابي محل اطقم ملابس داخليه رخيص زي حقت الماركات يكون اسعارها معقوله
.ناويه اخاذ من ماركات كم وحده

الدانه 25 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 04-12-2012, 02:29 PM   #10992
jojo1414
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ jojo1414
jojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحبjojo1414 فوق  هام السحب

بنات انا سويت التحليل
لازم أقوله أنا سويت تحليل
هو لما سوى قال أناسويت وقال المستشفى اللي راح له بس ماقال عطوني خبر إذا سويتم
أقول ولا ماله داعي

jojo1414 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:37 PM   #10993
ريوم^^
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ ريوم^^
ريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحبريوم^^ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jojo1414 »
بنات انا سويت التحليل
لازم أقوله أنا سويت تحليل
هو لما سوى قال أناسويت وقال المستشفى اللي راح له بس ماقال عطوني خبر إذا سويتم
أقول ولا ماله داعي
ايه عادي خلي اهلك يكلمونهم و يقولون ترا سوينا التحاليل وكذا

و الله يتمم لك على خير يارب

ريوم^^ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:38 PM   #10994
نغمة غلا
خبير اقلاعي
نغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه متمرده »
أخيرا لقيت وحده زيي
تكفييييييييييين قولي لي
ابغى بالعدد بالارقااام
كم اخذتي عطر
وملابس داخليه(البرا والبي بي دول والقمصان الطويله والقصيره كل شئ )
ملابسك معاه
جزم بانواعه كم اخذتي
شنط اليد

بليييييييييييز متوهقه اخاف اتورط بالشحن؟؟ لسه ما بدات تجهيز ابغى امشي على خطه صح مااخم اخم واتوهق
واشتريتي ملابس شتويه ولا تبخلينها معاه او من هناك؟؟
كمآن شراشف الصلا والالحفه حقت السرير ودولاب الجزم وكماليات البيت التانيه كنسلتيها؟؟؟ مارح نحتاجها صح؟؟

ياروحي انتي لاتتوتري

بأعلمك وش اشتريت

هو من اول يوم من الملكه يقولي لاتكثرين شناط عاد تعرفينهم مايحبون زحمة الشنط قلت طيب

نبدأ بالاهم

المكياج اخذت حق الاستخدام اليومي

أرواج (اورنج_بنك_نيود-عنابي-فوشي) يعني على حسب ذوقك اختاري حقت الاستخدام اليومي بودرة وحده بس 2بلاشر 1اضاءه كحل الوان اخذت في حدود 6 الوان وكريم البيبي وبودرته كافي عن الاساس

نجي للعطور
اخذت مجموعتين عشان العطور احتمال تتصادر ماتدري عنهم عشان كذا لا تكثري وانتبهي العطور 100مل لاتزيد عنه والكريمات لزوم يكون عليها تواريخ انتهاء هو عليها بس شيكي انتي احتياط
اخذت مجموهة شانيل+وصال

نجي للشوزات

اخذت 2 فلات 2 ابوات قالي الدنيا برد وثلوج مايمديك تشتري من هناك عشان كدا اشتريت والا ماكان ببالي اسبورت 2 شباشب بيت الله يكرمك عشان الفندق وكذا لزوم اكشخ قدامه كثري شراريب سواء للسبورت او تبع البيت

نجي للباق

اشتريت 2 كلتش و2 هاند باق وحده عمليه جدا عشان التنقل وكذا

نجي للأقمصة

اخذت 2 قصير و2 طويل و6 بجايم مابين حرير وقطن واخذت 2 ارواب مفصولة تسذا يعني كاجول
انا حاطه ببالي العدد لان 6 ايام ومسافره عشان كذا الاقمصة على عدد الايام اللي بأجلسها

نجي للبناطيل

1 جنز اسود 1 جنز ازرق 1 ابيض برمودا وشورتات عدي واغلطي مابين حرير ومابين قطن منها للنوم ومنها للبيت وتيشيرتات كثري حلوات وقت الفرفرة ولقينزات كثري ماتاخذ مساحه وتفتح النفس وفساتين مابين قصير وطويل شيفونات وتسذا حركات ترا ماتاخذ مساحه

واي شي تحتاجيه بالخدمه

اخر تعديل كان بواسطة » نغمة غلا في يوم » 04-12-2012 عند الساعة » 02:42 PM.
نغمة غلا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:40 PM   #10995
* Honey *
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ * Honey *
* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب* Honey * فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al-otb »
عرايس القصيم الحلوات ابغى مصورة احترافية واللي عندها فستان العرس وتبغى تاجرة تجيني خاصة مرة متوهقة من ناحية الفستان

الله يوفق اللي بتساعدني
المصورة عندك شبكة افراح الرياض ببريده

* Honey * غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:41 PM   #10996
بينسال
عضو رسمي
بينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحببينسال فوق  هام السحب

بنات ايش أفضل عند الشوفة أدخل أنا عليه ولا العكس ؟؟

وهل لازم اللي جالس يوقف إذا دخل الثاني ؟؟ >> سوري عالسؤال الغبي هذا اللي وصلني له كثر التفكير

بينسال غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:44 PM   #10997
نغمة غلا
خبير اقلاعي
نغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحبنغمة غلا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بينسال »
بنات ايش أفضل عند الشوفة أدخل أنا عليه ولا العكس ؟؟

وهل لازم اللي جالس يوقف إذا دخل الثاني ؟؟ >> سوري عالسؤال الغبي هذا اللي وصلني له كثر التفكير

الافضل انتي تكوني موجودة قبله عشان الارتباك يأكله هو

اذا دخل أوقفي له

ترا ماجربت الشوفه

Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:49 PM   #10998
عاشقه متمرده
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه متمرده
عاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحبعاشقه متمرده فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نغمة غلا »
ياروحي انتي لاتتوتري

بأعلمك وش اشتريت

هو من اول يوم من الملكه يقولي لاتكثرين شناط عاد تعرفينهم مايحبون زحمة الشنط قلت طيب

نبدأ بالاهم

المكياج اخذت حق الاستخدام اليومي

أرواج (اورنج_بنك_نيود-عنابي-فوشي) يعني على حسب ذوقك اختاري حقت الاستخدام اليومي بودرة وحده بس 2بلاشر 1اضاءه كحل الوان اخذت في حدود 6 الوان وكريم البيبي وبودرته كافي عن الاساس

نجي للعطور
اخذت مجموعتين عشان العطور احتمال تتصادر ماتدري عنهم عشان كذا لا تكثري وانتبهي العطور 100مل لاتزيد عنه والكريمات لزوم يكون عليها تواريخ انتهاء هو عليها بس شيكي انتي احتياط
اخذت مجموهة شانيل+وصال

نجي للشوزات

اخذت 2 فلات 2 ابوات قالي الدنيا برد وثلوج مايمديك تشتري من هناك عشان كدا اشتريت والا ماكان ببالي اسبورت 2 شباشب بيت الله يكرمك عشان الفندق وكذا لزوم اكشخ قدامه كثري شراريب سواء للسبورت او تبع البيت

نجي للباق

اشتريت 2 كلتش و2 هاند باق وحده عمليه جدا عشان التنقل وكذا

نجي للأقمصة

اخذت 2 قصير و2 طويل و6 بجايم مابين حرير وقطن واخذت 2 ارواب مفصولة تسذا يعني كاجول
انا حاطه ببالي العدد لان 6 ايام ومسافره عشان كذا الاقمصة على عدد الايام اللي بأجلسها

نجي للبناطيل

1 جنز اسود 1 جنز ازرق 1 ابيض برمودا وشورتات عدي واغلطي مابين حرير ومابين قطن منها للنوم ومنها للبيت وتيشيرتات كثري حلوات وقت الفرفرة ولقينزات كثري ماتاخذ مساحه وتفتح النفس وفساتين مابين قصير وطويل شيفونات وتسذا حركات ترا ماتاخذ مساحه

واي شي تحتاجيه بالخدمه

الله يسسسسسسسسسسعدك دنيا واخره قولي آمييييين
كويس نبهتيني على العطور 100 مل بس احب اتروش بالعطر
وصادقه العطور ممنوعه بشنطه اليد بس بالشحن عادي
بزود ملابس شوي لان بجلس اكثر منك
بسألك
بالله ماتخافين فجأه كذا انتي مراا بعيده عن اهلك ومعاه لوحدكم
الحمد لله عندي شهر وشوي قبل اسافر افصفصه تفصفص ومع هذا خايفه والله

عاشقه متمرده غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 02:56 PM   #10999
نغمة غلا
خبير اقلاعي

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه متمرده »

الله يسسسسسسسسسسعدك دنيا واخره قولي آمييييين
كويس نبهتيني على العطور 100 مل بس احب اتروش بالعطر
وصادقه العطور ممنوعه بشنطه اليد بس بالشحن عادي
بزود ملابس شوي لان بجلس اكثر منك
بسألك
بالله ماتخافين فجأه كذا انتي مراا بعيده عن اهلك ومعاه لوحدكم
الحمد لله عندي شهر وشوي قبل اسافر افصفصه تفصفص ومع هذا خايفه والله

تبغي الصدق والله اني خاايفه ومتوتره بس انا مملكة من 5 شهور يعني شوي حسيت بالأمان<<والله لو فرعون
وماصدمني كم نجلس على طول كان انجنيت اول الملكه قال شهر قلت حلو وبعدين بعد شهرين من الملكه قال اسبوعين ولمن قرب الزواج قال 6 ايام <يقلك عنده اسلوب مايبي يخوفني من بدايتها

الله يتمم لنا يااارب

Facebook Twitter
قديم 04-12-2012, 03:08 PM   #11000
نؤؤؤن=)
عضو توه جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ نؤؤؤن=)
نؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحبنؤؤؤن=) فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوفي 1990 »
السلام عليكم
أوول مرآ أكتب رد من سجلت مالي كم يووم بس متابعتكم من فتررره بيوزر ثاني ونسيت الباسوورد ههههههههههه
انا مخطوبة وبكمل 3 سنين خطوبه في شهر 3
الله يوفقكم بنات ويسعدكم ويتمم ليلتكم ع خيررر وتكون اجمل ليلة يارررب

نؤؤؤن =) .. أنا مثلك بس ماملكت لسى دعواتك تتيسر أمورنا ونجي نزعج البنات بأسئلتناا

مممم الي تسأل عن محل اورانج للمفارش انا اعرف الي فالرياض :
الفيصليه فرعه كبير وجمميل
العثيم مول الربوة بس مادخلته والله و كمان فرع في خريص بلازا الدور الثاني ومادخلته

موفقين حبيباتي .. استودعتكم الله
اممين ربي يسسرلنا والجمميع ويوفقناوتملكي بسررعه

نؤؤؤن=) غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم