منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > المنتدى الفني
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 17-11-2012, 05:06 PM   #7001
وردة الأطلس
موقف بقسم منفوحة
وردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحب

والله صار عندنا أطباء نفسيين في المنتدى و أنا مو دارية، أجل لمياء صوتها جميل بس ثقيلة على القلب !!! يعني على أي أساس تقولون عنها كذا !!! يعني معاشرينها مثلا عشان تحللون شخصيتها بهذي الطريقة، أنا من متابعي لمياء من أيام استوديو دوزيم البنت كثير متعقلة و رزينة و غير متصنعة لا تحتاج للنفاق و استعمال الطرق الملتوية والحركات الماصلة للوصول للجمهور، فمن فضلكم بطلوا تحليلاتكم إلي بلا طعمه.
إنتي أحلى صوت في البرنامج يا ملكة

وردة الأطلس غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 17-11-2012, 05:06 PM   #7002
*سحر الشرق*
عضو قاضي

الصورة الرمزية الخاصة بـ *سحر الشرق*
*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجد الفلسطيني »

شكلها كثير حلو في الصورة

ومن هنا يتضح أن الإم بي سي مكيياجهم فاشل ومعفن

*سحر الشرق* غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:08 PM   #7003
ابتهال المغربي
خبير الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ابتهال المغربي
ابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحبابتهال المغربي فوق  هام السحب

السلام عليكم زمان عنكم توحشتكم
المهم أنا جاني القنط قلت ندخل نعطي رأيي في المشتركين
أنا نتابع البرنامج كتسلية لا تصويت ولا تعصب لأي مشترك
قبل ما نبدا أنا هنا نعبر عن رأيي الشخصي فقط
المذيعة يا بنتي عْلاش هكا حتى جملة كاملة تتعثرين في تكوينها خليكي في التمثيل أحسن كلن وتخصصه
لا والخبر الذي لم أصدقه أنها حصلت على المركز التاسع عالمياً في مسابقة ملكة جمال الأرض
عموما ما علينا ننتقل للمشتركين
فريد فراولة الكلبوظ سكر والولد قريب للقلب لكن سمحولي معجبنيش شنو غنى ما فهمتش أصلا الكلمات ما عدى جملة لا زهر لا ميمون لا عرقوب زين
و ديدي وحتى ديدي ما عرفت شنو معناها ف الأغنية
دي دي عندنا ف المغرب تُقال للطفل الصغير بمعنى الجرح أو الألم
الله يبعد عنكم الآلام
المهم المرة الجاية يا ريت يغني حاجة مختلفة وفيها إحساس أكثر
ويبعد على الشاب خالد مثلا يغني لحسني أو للشاب رزقي أنا الغلطان ماش انتي ذكريآآت الطفولة
لمياء الزايدي طائع : صوتها مزيون ومتمكن ولكن المعذرة من جمهورها وخصوصا أم بسملة عارفاك من فانزها
لكن البنت ثقيلة بزاف على قلبي من أيام ستوديو دوزيم ولحد الأن القلب وما يريد
وجهة نظر شخصية متقلقيش مني أختي
كريس البنت فيها جاذبية وصوتها مزيان
يسرى محنوش صوت طروب متمكن وإحساس عالي كيما تقولو بالتونسي حُوتة عليك

من بعد شوية ومش أكيد نرجع نكمل رأيي ف باقي المتسابقين

وشعاري دائما لا للتعصب هذا مجرد برنامج ترفيهي
بلاد العرب أوطاني و كل العرب إخواني
للكل

ابتهال المغربي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:20 PM   #7004
*سحر الشرق*
عضو قاضي

*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب*سحر الشرق* فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأطلس »
والله صار عندنا أطباء نفسيين في المنتدى و أنا مو دارية، أجل لمياء صوتها جميل بس ثقيلة على القلب !!! يعني على أي أساس تقولون عنها كذا !!! يعني معاشرينها مثلا عشان تحللون شخصيتها بهذي الطريقة، أنا من متابعي لمياء من أيام استوديو دوزيم البنت كثير متعقلة و رزينة و غير متصنعة لا تحتاج للنفاق و استعمال الطرق الملتوية والحركات الماصلة للوصول للجمهور، فمن فضلكم بطلوا تحليلاتكم إلي بلا طعمه.
إنتي أحلى صوت في البرنامج يا ملكة

لازم تعرفي أنه فيه أصوات هي اللي بتفرض نفسها على المتلقي
يعني بتكون متميزة جدا وما تختلف عليها اثنين
وصوت لمياء من هاذ النوعيه
والناس اللي يقولو أنهم يكرهو مشترك عشان احساسه ولا نفسيته ولا أخلاقه وهم في الأصل لا عاشروه ولا يعرفوه ولا حتى شافوه من قبل البرنامج بتلاقيهم بيشجعون فريق ثاني ومتعصبين له.
لأنه الناس للأسف في هاذ البرنامج مش بتشجع المشترك بقدر ما بتشجع المدرب.
يعني لو كانت لمياء الزايدي بفريق كاظم كنا سمعنا كلام غير.
أو مثلا يسرا بفريق شيرين أو عاصي أو صابر كنا سمعنا كمان كلام غير
نفس الشي صار مع قصي اللي كل في الأول كان منتضره على أحر من الجمر والكل أشاد بصوته على أساس أنه راح ينضم لفريق كاظم.
بس لما قصي اختار صابر، صار فاشل وفايت بواسطه وصوته مكرر وعنده خبره
مع أنه الولد صوته بطل بشهادة الكل

Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:29 PM   #7005
وردة الأطلس
موقف بقسم منفوحة
وردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحبوردة الأطلس فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيمائي ساهري »
يسرا محنوش تكتسح The voice

في الحلقة الثانيه من البث المباشر من برنامج أحلى صوت كانت للتألق إذ أبرزت وصلة من أروع ما يكون و طبعا بإمضاء المعجزه يسرا محنوش

إذ برهنت بجداره أنها ملكة المسرح بدون منازع و بالإمتياز أدت أغنية كوكب الشرق الست أم كلثوم "اروح لمين" وكانت أكثر من رائعة أداءا و حضورا و إحساسا و هو ما جعل الجمهور الحاضر في المسرح يقف تقديرا لأداء يسرا كما كان تعليق الفنان كاظم الساهر وهو مدربها ببيت من الشعر "ظلي زيدي بهذا احساسك عيّا" تعبيرا عن إعجابه الشديد بإحساس يسرا.

لم ينتهي الأمر هنا إذ يسرا لم تكتسح المسرح فقط بل إكتسحت مسابقة Twix-o-meter بأكثر مشترك حصد تعليقات من الجمهور بأكثر من 37000 تعليق و هو رقم خيالي و الذي أفرح يسرا كثيرا.

لم ينتهي إكتساح المبدعة إذ حصدت كذلك تصويت الجمهور لتتأهل إلى المرحله القادمه من المباشر.

الملكة لم تتوقف هنا إذ أنها حصدت قلوب فناني و مشاهير تونس مثل بهاء كافي، فريال يوسف، إيناس علي، روضة عبدالله، أسماء عثماني، عدنان شواشي، مريم بن حسين، عفاف الغربي، شرين اللجمي، لما لوند،بدريه السيد... الذين أعلنو دعمهم الكامل ليسرا في كل مراحل البرنامج.

كما شهدت هذه الحلقة حضور نجمت ستار أكاديمي بهاء الكافي و زوجها من شهر العسل لتشجيع صديقتها يسرا محنوش في مسرح ذي فويس.

يسرا محنوش بعد هذا الأداء ترفع سقف التحدي على زملائها وتستعد الآن للتحضير للمرحله القادمة.

http://fangameel.com/index.php/songs/2246-the-voice
أكثر أشخاص كنت مستبعداهم يشاركوا في دفويس هم يسرى و قصي لأني كنت أظنهم شقوا طريقهم في الفن على غرار أقرانهم إلي شاركوا في سوبر ستار كشهد برمدا و ديانا كرزون و غيرهم يعني صاروا مشهورين بالعالم العربي.
أبغى بس أعرف على إيش يدورون بعد، فمثلا لا يمكنني أن أتصور شهد مثلا أو ابراهيم الحكمي مشارك في دفويس لأن التفكير بالموضوع فقط يجيبلي الضحك.
أنا لا أنكر أن قصي و يسرى أصواتهم روعة

Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:31 PM   #7006
bnita zwina
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ bnita zwina
bnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحبbnita zwina فوق  هام السحب

هالله هالله التغطيه ولعانه
يا هيك التغطيات يا بلاش <<< برآآ
مبدئيا اكثر مشتركين عجبوني امبارح
لمياء ، فريد ، عبدالعظيم ، وو بس
بس راح اعطي قراري النهائي بعد ما اتابع الإعاده لان فالإعاده إفاده ودايما ما اتراجع عن أرائي لما اشوف الإعاده << كم مره قلت كلمه إعاده
بس صابر اعطاني الضربه القاضيه امبارح كان قمة فالوسامه والجاذبيه وكلشي زين فهالدنيا
والله هو لي كان منور الحلقه والاستوديو ولولاه كان ما شفنا إلا فستان كريس المترتر

bnita zwina غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:32 PM   #7007
*سحر الشرق*
عضو قاضي

انا الصراحة ما كنت أعرف ان يسرا كانت مشاركة بسوبر ستار إلا هنا في التغطيه
بليز ممكن أعرف في شاركت في أي سنه؟؟؟؟ ومين كان مشارك معها؟؟

Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:34 PM   #7008
شيمائي ساهري
مقلع فني متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ شيمائي ساهري
شيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأطلس »
أكثر أشخاص كنت مستبعداهم يشاركوا في دفويس هم يسرى و قصي لأني كنت أظنهم شقوا طريقهم في الفن على غرار أقرانهم إلي شاركوا في سوبر ستار كشهد برمدا و ديانا كرزون و غيرهم يعني صاروا مشهورين بالعالم العربي.
أبغى بس أعرف على إيش يدورون بعد، فمثلا لا يمكنني أن أتصور شهد مثلا أو ابراهيم الحكمي مشارك في دفويس لأن التفكير بالموضوع فقط يجيبلي الضحك.
أنا لا أنكر أن قصي و يسرى أصواتهم روعة
ليش لا !!!
يعني كثار من الناس اللي شاركو ببرامج هواة مثل سوبر ستار
بعدها راحو شاركو بستار اكاديمي،،،
مجرد يمكن يجربو حظهم لا اكثر،،،
ويسرى تستاهل تنشهر،،،
يعني ايام سوبر ستار ما كان الاعلام والانترنت قوي كيف اليوم...
ومن لما خلص سوبر ستار يسرى ما خذت حقها اعلاميا وعربيا،،،لانو صوتها يخولها تكون نجمة من نجمات الوطن العربي،،،

شيمائي ساهري غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:39 PM   #7009
شيمائي ساهري
مقلع فني متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ شيمائي ساهري
شيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحبشيمائي ساهري فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *سحر الشرق* »
يسرى شاركت في سوبر ستار 4
ايام سعد المجرد ومروان علي ورحاب صالح ،،،،
وهذا فيديو لهم ايام سوبر ستار

http://www.youtube.com/watch?v=4TXMiadz6EU

شيمائي ساهري غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-11-2012, 05:40 PM   #7010
وردة الأطلس
موقف بقسم منفوحة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *سحر الشرق* »
على ما أظن سنة 2007 كان معاها مروان التونسي إلي فاز باللقب و المغربي سعد المجرد إلي ماشاء صار عندنا رقم واحد في المغرب أغانيه كثير حلوة

Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم