منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > منتدى الفن المدبلج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 07-11-2012, 02:04 PM   #871
زيزاا
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزاا
زيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحبزيزاا فوق  هام السحب

على مر الزمان يكفي الإسم يعبر عن جمال المسلسل حلقة امس اسميها حلقة التحطيمات بالنسبه لهم كلهم الا نيڤين عكسهم سبحان الله اذا زعلت هم فرحانين والعكس اصلاً عجزت ابلعها الموهم خلونا منها هي واحمد الشيوعي خلونا في ايلين الرزه ياحلاتها في الفستان وتسريحتها الأنيقه بس مسكينه امس رحمتها يوم جا اخو سهيل يبي يطلبها احس ودها تبدل الأماكن بينه وبين سهيل مسكين سهيل عينه مارمشت من القهر بس اش يسوي  هو وصل نفسه هالمواصيل وضيع ايلين من بين يده خلاص يتحمل وصراحه يستاهل حرام عليه يلعب عليها في البدايه وخلاها تصدق انه يحبها وبعدين يسحب عليها 
مجد والآنسه انجي على قولهم يعني مافتح المدير الباب الا وهي ماسكه يده اكيد بيصير شاك فيها لا ويمكن يطردها مره ثانيه
جميله مسكينه اش الشغله الي بتروح لها مصايب  
علي موتني ضحك يوم نظف الطاوله طريقه مبتكره اتمنى في حلقة اليوم يعلم كارولين ويوريها العين الحمرا 

زيزاا غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 07-11-2012, 02:29 PM   #872
Joritta
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Joritta
Joritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Princess sara »

بسس سؤال اللي مع جميله ايجا هذااا زوجهااا او بوي فريند حقها !!!
مو حلو
وإيلين جااايه منفّسه

بس انتبهوا انتبهوا اللي مايبي تحترق عليه احداث المسلسل لا يشوف فيديو العرس
لأن مطلعين مقاطع من الحلقات الأخيره تحرق الأحداث وتوضح نهاية القصه

وعلي في المسلسل كل حلقه يطلع احقر من الحلقه اللي قبلها !!
على قولة جميله "بلا شرررف"
للأسف زوجها
بالنسبة
للمقاطع من الحلقة الاخيرة من الجزء الاول لسا في ثاني و وثالث

اخر تعديل كان بواسطة » Joritta في يوم » 07-11-2012 عند الساعة » 02:31 PM.
Joritta غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 07-11-2012, 04:05 PM   #873
احب الهدوء
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ احب الهدوء
احب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحباحب الهدوء فوق  هام السحب

كيفكم
مستمره في متابعه المسلسل الجميل
ماجيت اعلق على الحلقات السابقه خاصه انكم تبردو قلبي بتعليقاتكم واحس انه نفس رايي
عشان كذا اقرا واتابعكم بصمت بس في اشياء تجبر الواحد انه يعلق احيانا
يوم الزفاف كانت حلقه حلوة والموقف الي علي عمله في كارولين يوم تاخر كان نفسي مايرجع او يقول مش موافق ع الزواج بس للاسف رجع
وهي كانت معصبه وتكسر وانا فرحانه من قلبي بس الصراحه كارولين طالعه تجنن
بس مع الصياد قلبي كان بيوقف والرصاصه الي طلعت لو علي ماتراجع عن دوره في اطلاقها واخذ الدور الصياد كا علين في عداد الاموات بس الصياد كان اشجع منه
اما جميله وخوفها على الصياد رحمتها تلاقيها منين ولا منين كمان جاها واحد زياده فوق حملها عشان تشيل همه هي متحب انه ينضر بش لانه انسان طيب وساعدهم كلهم بما فيهم علي واخر شي انقذ عثمان من الغرق وعلي المفروض يشيل جميه على راسه بدل مهو رايح جاي يهدده
مجدوفوزه ورجوه الانسه انجي شي جميل وحسسونا بقليل من الامل وانه في شي مفرح يحصل في الحلقه الي اغلبها حزن ومع اني فرحت لفوزه وهاني ينرفزني بس في شي بوجهه يخليني ارحمه يمكن لانه دائما يخطط ويفشل
ايلين امس كانت طالعه تجنن بس الموقف اليييم يعني ليش تحاول تقهر سهيل صح هو خذلها في البدايه بس اعترافه لها انه عمل كذا عشان اخوة كان بسرعه وماخدعها ولا املها بش من البدايه وخاصه انه ما كان متوقع انه بيحبها وهي بتحبه بذيك السرعه مع اني ضد الاسلوب الي استخدمه عشان سعاده اخوة يعني صح مريض بس المفروض بهدوء ومن البداااايه يفهم اخوه انها ماتحبه بدل مايعيش في كذبه كبيره ولما تنكشف بتكون نتايجها اصعب بكثير من مواجهته من بدايه طلبه لها
بس حركاتها وطلباتها الي سوتها يوم طلب منها الزواج قووويه بصراحه وحسيتها تحاول تجرح سهيل بكل الطرق وكأنها تنتقم منه واهم من هذا البنت تتصرف وتنطلب للزواج وتتشرط والمسكينه جميله تكد وتكدح عشان ماتخليهم يحتاجو شي ولا يتنازلو عن كرامتهم
بس اش نقول امهم مايرحموها مع انهم يحبوها كثير لكن تصرفاتهم ممكن تجلطها وهم يفكرو باانانيه
نيفين يمكن لو علاقتها مع احمد مختلفه شويه مدري كيف يعني يمكن كنت اتقبلها يعني مش عارفه في شي مايعجبني فيهم ولهم مشاهد تغثي
ومايعجبني الا لما تطلع لهم امنه زي البعبع افرح لما اشوفها مش حقد عليهم يمكن لانها تريحني من حركاتهم لفتره ومع اني رحمتهم وهو مرتبين وضعهم للمصالحه وفرحانين الا وامنه تطب زي القضا المستعجل وايش ناويه تسكن عنده وبكره نيقين يتشوفهم وباتتكنتر وبتزعل لها كم حلقه
علي ربه منزل يستاهل تبطر على جميله ويطاردها وميخليها تشوف حياتها وكمان جايب لها شغل عند واحد شكله مايطمن خليه يلم السفر ماهو فاضي لا شغله ولا عمله بس عجبني المشهد لما لم السفره كلها بلي فيها
خلصت
لكم جميعا

احب الهدوء غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 07-11-2012, 05:47 PM   #874
Princess sara
مقلع فني متميز
Princess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحبPrincess sara فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة joritta »
للأسف زوجها
بالنسبة
للمقاطع من الحلقة الاخيرة من الجزء الاول لسا في ثاني و وثالث
اقصد نهاية قصة الجزء الأول لان الجزء الثاني راح تبدأ تتغير قصه شوي من ناحية
مرور الزمن فيهم ..

اخر تعديل كان بواسطة » Princess sara في يوم » 07-11-2012 عند الساعة » 05:50 PM.
Princess sara غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 07-11-2012, 05:48 PM   #875
نوده
مشرفة منتدى الاقلاع التلفزيوني

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوده
نوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحب

حلقه 48

here

ايش رائكم بالجوده ؟؟

مشاهده ممتعه

نوده غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 07-11-2012, 08:57 PM   #876
هديل ~
Apple IOS User

الصورة الرمزية الخاصة بـ هديل ~
هديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحبهديل ~ فوق  هام السحب

الحلقه اليوم رهييييييبه
من الاول كنت اقول ان الصياد عنده سر كبير
و توقعت انو قتل ولده من غير قصد او مات بسببه
عشان كذا زهد بالحياه و فلس جلس ع الحديده
بس طلع غني و عنده شركة .... =)

هديل ~ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 07-11-2012, 11:30 PM   #877
T3ooobh
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ T3ooobh
T3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحبT3ooobh فوق  هام السحب

[QUOTE=سيلا17;42278800]
إقتباس »
يستاهل الخاين أحد قاله يتزوج قلعته هالخاين بس تزوج هالساحرة خفت سحره وجماله لو أنا اللي مترزة يمه كان طلع بدر بليلة ما فيها ضو قمر..(اش قاعدة اقول أنا)
الله الله الحكاية صار فيها خم هذا وانتي صديقتي الصدوقة وتبين تخمين سوسو من ورايا بعد وأنا يا غافلين لكم الله أمزح حبيبتي انتي خمي وأنا أختش الى الأمام بس لا يكثر خمة واحدة كافي ترا أغار(مسويتله احتكار خم)
إيه صصح خليه يسستآهل خآين العششره
أكيد دآمه جنبك حيكوون قمر وكيذآ
لآ بخمه خمة مؤدبه عشآن مآ اخوونك
هههههههههههههههههههه لآتخآفين خمه وحده بسس أخليه يبتسي فيهآ وأبتسسي معه
حلوه إحتكآر خم هههههههههههههههه ربي يسسعد قلبك يّ شيخه
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.JABER »
سيلا وتعوووووبه
مت من الوناسه على تعليقاتكم ترى دافع لي لجل اكمل واسوي اكثر
احبكم موووووووووت
وسيلا تراني مب طالبة طب ابدا هههههههههههههههههههه انا دراستي كل بالتكنولوجيا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديتج وفديت تعليقاتج وكل شغلج انتي حلو بعد
فديتتسسس جعله دوووم مسستآنسسه
وأنآ احووبك أكثر ربي يسسعد قلبك
وبالنسسبة لحركة علي لمن لم السسفره هذي لحآلهآ ههههههههههههههههههههه
فطسسنآ كلنآ ضحك عليهآ

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيلا17 »
وتعوووبه حبيبتي هذي أنا وياها صايرين مثل غوار الطوشة وحسني البورظان دويتو كوميدي
ههههههههههههههههههههههههه حلوه
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيلا17 »
أدري أذيتكم بس ما عطيتوني رايكم في الفيديو يعني كان الموقف بحلقة اليوم أليم بس شفتو لما ايلين كشخت ودخلت على سهيل وأخوه شفتو سهيل كيف طالعها كان بياكلها بعيونه يارب اوعدنا
أنا مادري ليه طلتها عليهم بهالعنفوان وهالثقة (متعوب عليها) جاب على بالي أغنية الجسمي وأصالة فرس فرس فسويت هذا الفيديو اللي انشالله يعجبكم سبق وحطيته بس ما حد عطاني وجه
وهذا الرابط
http://www.facebook.com/video/video....41820835874761
أصصصلآ شششهآدتي مجروحه بفديوهآتك
وآآآآآوز رووعه الأغنيه لآبقه على مششيت إيلين ونظرآت سسهيل
وبعد لقطآتهم من الحلقآت الأولى وهو يضضحك وفآك خششته
روووعه ربي يسسسلم يدينك يّ بطله وآصلي ولآتحرمينآ هالخخخقه
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هديل ~ »
الحلقه اليوم رهييييييبه
من الاول كنت اقول ان الصياد عنده سر كبير
و توقعت انو قتل ولده من غير قصد او مات بسببه
عشان كذا زهد بالحياه و فلس جلس ع الحديده
بس طلع غني و عنده شركة .... =)
أكككثر ششي فرحني بالحلقه
لبى حككمت أنآ
ليت ججميله تححبه وتتزوج به وتححرق قلب اللوح علي

T3ooobh غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 08-11-2012, 03:44 AM   #878
ديما العمر
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ ديما العمر
ديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحب

مساااااااااااااء الخير

علي أنهبل رسمي و هو يصارخ أنا القبطان علي انا اللي أنقذت السفينه أنا و انا و أنا ياعمي طير
يستاااااااااااهل لما كرشوووه حووووبة جميله خل الصفراااا تنفعك 000
أيلين و سهيل ينرحمووون حالتهم صعبه 000
مجد من صدقه يحب مدرسته عجوووز أكبر منه ( الحب أعمى )
الصياااااد طلع إسمه ( حكمت ) و مطنوووخ و ولد عززز أبشري ب الخير ياجميله
ليتهااا ماترجع ل علي 0000 إن شاء الله تتزوج الصياااااااااااد المطنوووخ 000
ياااااعمري يا عثمااااان فرح ب الفلوس و أشترى كل الحلااااو اللي ب المحل

للجميع

ديما العمر غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 08-11-2012, 09:12 AM   #879
L O O K A
رئيسة قسم منتديات الفن العالمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ L O O K A
L O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحبL O O K A فوق  هام السحب

ملخص حلقه 51

حالة من الغضب انتابت كارولين بعد علمها أن القبطان "علي" توسط من أجل إيجاد عمل لزوجته السابقة جميلة فبدأت تحطم أواني المنزل وتصرخ في وجهه.

في الحلقة 51 ذهبت "جميلة" إلى العمل الجديد لكنها اكتشفت سوء سلوك صاحب العمل الذي حاول الاعتداء عليها ما جعلها تخرج مسرعة لتجد "علي" يخبرها أنه هو الذي أوجد لها هذا العمل فطلبت منه8 الابتعاد عنها وعن أولادها.

نيفين ذهبت إلى منزل أحمد الجديد لكنها فوجئت بوجود آمنة ما جعلها تعاتبه من جديد على استمرار علاقته بها وانتهت المقابلة بأن تركته وخرجت مسرعة.

حقيقة الصياد بدأت تتكشف فهو ليس رجل فقير وإنما رجل ثري يمتلك شركة كبرى ذهب إليها وطلب من أحد الموظفين الكبار توفير عمل مناسب بالشركة لجميلة واعتبر تنفيذ ذلك شرط بقاءه في العمل أما لماذا يخفي حقيقته عن الناس فهذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة.

L O O K A غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 08-11-2012, 12:26 PM   #880
RorO 99
من كبار مُميزي الفن المدبلج

الصورة الرمزية الخاصة بـ RorO 99
RorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحبRorO 99 فوق  هام السحب

مرحباااا

حلقة امس
والله انو الصياد موبقليل طلع غني وولد عز انشاء الله جميلة تتزوجة وخلي علي يموت بقهرة خلي الصفرة تنفعك
مفكر انها مثل جميلة بتطبخلك وتسوي شغل البيت
تعود على هالعيشة احسن لك
يستاهل لما ماخلوه يشتغل انهبل رسمي لما صار يصرخ :انا القبطان علي
سهيل وايلين حبايبي حالتهم صعبة
وعثمان شفتوه كيف فرح بالفلوس ياقلبي يجنن

RorO 99 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:54 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم