منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > منتدى الفن المدبلج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 19-02-2013, 08:05 PM   #2201
سيلا17
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سيلا17
سيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحب

عبيد اللوح أحتج...

أحتج بس قبل ما أبدأ مرافعتي عن سهيل تلاش أوغلو الملقب بسوسو ودي بس أشكر حبي جوركان ونجاتي والجوري الأصفر على الاستقبال الحار وعلى كلمات الترحيب اللطيفة تسلمولي ثنتيكم وما انحرم منكم يارب قولوا آمين والعفو الشرف لي يا اختي الجوري الأصفر والتغطية مولعة بيكم تعليقاتك واو وكلكم عموما بس شفيكم على سوسو يابنات شوي شوي على الحبيب ترا لكل حصان كبوه وهذي كبوته الأولة والأخيرة انشالله وبعدين لا تنسون تاريخه المشرف يوم يساعد جميلة وعليوي وأولادهم وهو كريم وسخي سوبر سوسو ولا تنسوا ان مافي غيره قدر يوقف كارولين الكلبة عند حدها ونساها الحليب اللي رضعته من أمها هذا اذا كان عندها أم هالحية أكيد تذكرون ما أمداكم تنسون يوم تروحله المكتب وسوتله وصلة الاغراء اللي وقعت بيها محبوب الجماهير عليوي الشهير بأبو عقل شرقي وهذا المستند الأول في قضيتنا

يا حلوه وهو معصبالحية كارولين من خوفها نست شلون ينفتح الباب
و بقضية الخيانة موكلي سوسو صحيح يتحمل جزء كبير من المسؤولية واللوم والذنب لأنه جا يكحلها عماها ولأنه خلى بنت مراهقة مثل ايلين تحبه وتتعلق فيه وبعدين زوجها لأخوه مرادو البثر المدولب (ما أحبه ومع انه ينرحم بس عجزت أتعاطف وياه هالسايكو) يعني الأخ سوسو كان مسويلي فيها أمينة رزق وضحى بحبه لايلين عشان يسعد أخوه المريض(عقليا ياربي ما أحبه شسوي) بس ما قدر يثبت على موقفه وضعف قدام اغراء ايلين وملاحقتها المستمرة له وجرح أخوه مرادو البثر اللي زادت بثارته وكان بيذبحهم وكاهو المستند الثاني

يوما يخوف شكله مرادو والله ساعات يوم يبقق عيونه أحسه سايكو قاتل متسلسل
وبعدين موكلي سوسو مصاب بنوبات ألزهايمر لانه ساعات يتذكر ان له أخو اسمه مراد ومتزوج من المدعوة ايلين آكارسو وبمباركته وساعات ينسى ويسترسل في الخيانة بس يوم يتذكر احساسي يقولي ان ما راح ياكلها غير الهبلة ايلين بنت جميلة وانها رح تبكي بدل الدموع دم وهي تستاهل اذا صار هالشي لأنها لما قبلت اللعبة عشان تهرب من الفقر فهي التزمت أخلاقيا وقانونيا مع مراد وان كان زواجهم حبر على ورق بس يظل زواج وبعدين ما تحملت وندمت بعد فوات الأوان لكن ما أقول غير العرق دساس لمين بتطلع بنت أبوها هي وأخواتها كل علاقاتهم غير سوية ويخونون مثل أبوهم ندور ندور ونرد لعليوي هو المذنب الحقيقي وان تاب فتوبته جات متأخرة والأثر اللي تركته فعايله الشينة على حياة أولاده ما تنمحى بشلالات من دموع الندم والحسرة
وأختم المرافعة بتحية لجوريتا زميلة الكفاح شفتي جا اليوم اللي صرت مثلك أدافع فيه عن سوسو مثل ما انتي دافعتي عن عليوي بأحلك أيامه وسوسو الحين بأحلك أيامه وما ظنتي غير انها بتحلك أكثر ما ادري احساسي يقولي هالشي بس بسوي مثلك وبادافع عنه لآخر رمق(متعوب عليها هاذي) والحب أعمى أحووبك يا خاين

اخر تعديل كان بواسطة » سيلا17 في يوم » 19-02-2013 عند الساعة » 08:21 PM.
سيلا17 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 19-02-2013, 08:21 PM   #2202
نوده
مشرفة منتدى الاقلاع التلفزيوني

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوده
نوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحبنوده فوق  هام السحب

رد : تغطية مسلسل •°๑● على مـّر الـزمــّان ●๑°• | تم إضافة الحلقة [ 121 ] في الرد [ 5

حلقه 122

here

مشاهده ممتعه

نوده غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 19-02-2013, 08:40 PM   #2203
jully arabia
خبير إقلاعي مميز
jully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحبjully arabia فوق  هام السحب

رد : أحتج...

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيلا17 »
أحتج بس قبل ما أبدأ مرافعتي عن سهيل تلاش أوغلو الملقب بسوسو ودي بس أشكر حبي جوركان ونجاتي والجوري الأصفر على الاستقبال الحار وعلى كلمات الترحيب اللطيفة تسلمولي ثنتيكم وما انحرم منكم يارب قولوا آمين والعفو الشرف لي يا اختي الجوري الأصفر والتغطية مولعة بيكم تعليقاتك واو وكلكم عموما بس شفيكم على سوسو يابنات شوي شوي على الحبيب ترا لكل حصان كبوه وهذي كبوته الأولة والأخيرة انشالله وبعدين لا تنسون تاريخه المشرف يوم يساعد جميلة وعليوي وأولادهم وهو كريم وسخي سوبر سوسو ولا تنسوا ان مافي غيره قدر يوقف كارولين الكلبة عند حدها ونساها الحليب اللي رضعته من أمها هذا اذا كان عندها أم هالحية أكيد تذكرون ما أمداكم تنسون يوم تروحله المكتب وسوتله وصلة الاغراء اللي وقعت بيها محبوب الجماهير عليوي الشهير بأبو عقل شرقي وهذا المستند الأول في قضيتنا

يا حلوه وهو معصبالحية كارولين من خوفها نست شلون ينفتح الباب
و بقضية الخيانة موكلي سوسو صحيح يتحمل جزء كبير من المسؤولية واللوم والذنب لأنه جا يكحلها عماها ولأنه خلى بنت مراهقة مثل ايلين تحبه وتتعلق فيه وبعدين زوجها لأخوه مرادو البثر المدولب (ما أحبه ومع انه ينرحم بس عجزت أتعاطف وياه هالسايكو) يعني الأخ سوسو كان مسويلي فيها أمينة رزق وضحى بحبه لايلين عشان يسعد أخوه المريض(عقليا ياربي ما أحبه شسوي) بس ما قدر يثبت على موقفه وضعف قدام اغراء ايلين وملاحقتها المستمرة له وجرح أخوه مرادو البثر اللي زادت بثارته وكان بيذبحهم وكاهو المستند الثاني

يوما يخوف شكله مرادو والله ساعات يوم يبقق عيونه أحسه سايكو قاتل متسلسل
وبعدين موكلي سوسو مصاب بنوبات ألزهايمر لانه ساعات يتذكر ان له أخو اسمه مراد ومتزوج من المدعوة ايلين آكارسو وبمباركته وساعات ينسى ويسترسل في الخيانة بس يوم يتذكر احساسي يقولي ان ما راح ياكلها غير الهبلة ايلين بنت جميلة وانها رح تبكي بدل الدموع دم وهي تستاهل اذا صار هالشي لأنها لما قبلت اللعبة عشان تهرب من الفقر فهي التزمت أخلاقيا وقانونيا مع مراد وان كان زواجهم حبر على ورق بس يظل زواج وبعدين ما تحملت وندمت بعد فوات الأوان لكن ما أقول غير العرق دساس لمين بتطلع بنت أبوها هي وأخواتها كل علاقاتهم غير سوية ويخونون مثل أبوهم ندور ندور ونرد لعليوي هو المذنب الحقيقي وان تاب فتوبته جات متأخرة والأثر اللي تركته فعايله الشينة على حياة أولاده ما تنمحى بشلالات من دموع الندم والحسرة
وأختم المرافعة بتحية لجوريتا زميلة الكفاح شفتي جا اليوم اللي صرت مثلك أدافع فيه عن سوسو مثل ما انتي دافعتي عن عليوي بأحلك أيامه وسوسو الحين بأحلك أيامه وما ظنتي غير انها بتحلك أكثر ما ادري احساسي يقولي هالشي بس بسوي مثلك وبادافع عنه لآخر رمق(متعوب عليها هاذي) والحب أعمى أحووبك يا خاين

بعد هذه المرافعة الجميلة والصادقة والمليئة بالادلة والبيانات والاثباتات ما فينا الا انا نقول ونختم ونوافق على كل كلمة قلتيها ونحكم ببراءة المتهم المدعو سهيل والملقب ب" سوسو" لانه حرام هالشب الحليوة الرومانسي ينظلم ويتهم بالخيانة وخاصة اذا كان المدعي شخص يدعى "مراد" حيث ثبت بالادلة القاطعة انه سايكو بامتياز
رُفعت الجلسة :sm12
:

jully arabia غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 19-02-2013, 09:19 PM   #2204
Joritta
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Joritta
Joritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحبJoritta فوق  هام السحب

رد : تغطية مسلسل •°๑● على مـّر الـزمــّان ●๑°• | تم إضافة الحلقة [ 122 ] في الرد [ 5

مسسا الخير
حلقة مبارح بططلة

وأحلى شي فيها غيرة علووش

جمييلة كلمة مزة قليلة عليها

هالمشهد اليييم علي فعلا تغير بس جميلة للان خايفة يرجع مثل اول
بصراحة ما بتنلام اللي شافته منه مو قليل

نظراتهم تشوووك قووزال

"ايفيت طيبة و حنونة"

إقتباس »
الجووري الاصفر :روحي يا عسى اكسر راسك انا
واعرفك قميتك انا
وما اخليك تهني بيومك انا
هههههه موتيني ضحك بس تعديل بسيط بدل(أنا) (نحن)

إقتباس »
حبيبتي جوريتا احد يشوفهم ومايصير شاعر..
افحمتيني ايه معناها شوفيهم عطول وابرزي مواهبك
إقتباس »
فرصة ثانية :الصصصراحة احلى ثنائي تركي وعربي وكل شيء علي وجميلة يارب يرجعون لبعض

انا عن نفسي ما تابعت ولا مسلسل مثل على مر الزمان ..والسبب علي و جميلة بجننوو سوى

سيلا17 جنم منوورة وين هالغيييبة التغطية ناقصة من دونك
بخصوص الموشح اللي عن الاحزاب و علي انتي ظلمتي كثيير
صبرا جميلا استني لاخر حلقة من جزء 2 وبعدين احكمي عليه
بعدين دموع التماسيح وهالكلام (سوسو) اللي ينقال فيه هالأيام
انضمي لحزبنا أحسنلك من الخاينين

Joritta متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 19-02-2013, 11:13 PM   #2205
سيلا17
خبير إقلاعي مميز

سيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحبسيلا17 فوق  هام السحب

رد : أحتج...

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jully arabia »
بعد هذه المرافعة الجميلة والصادقة والمليئة بالادلة والبيانات والاثباتات ما فينا الا انا نقول ونختم ونوافق على كل كلمة قلتيها ونحكم ببراءة المتهم المدعو سهيل والملقب ب" سوسو" لانه حرام هالشب الحليوة الرومانسي ينظلم ويتهم بالخيانة وخاصة اذا كان المدعي شخص يدعى "مراد" حيث ثبت بالادلة القاطعة انه سايكو بامتياز
رُفعت الجلسة :sm12
:
يسلم فمك لا فض فوك وحكم القاضي والله لو بايدي لأرقيك وأسويك عضو قاضي يا حلوة انتي ياقمر تستاهلين بوسة اي هذا الكلام السنع الحلو مثل سوسو الحلو وترا مو ذنبه اذا كان مخقق النسوان قصدي الحيايا الحية الكبيرة كارولين والحية الصغيرة ايلين
وبعدين شفتي المدعي منو مرادو الغثيث السايكو هو صحيح ما يستاهل الخيانة بس هم ما يستاهل كل هالتعاطف اللي مقطع بعضه لأن حبه لايلين مرضي وأناني وما فيه لا نبل ولا تضحية عشان اللي يحب أحد يحب يشوفه سعيد حتى لو مع غيره مو مثله يبي يدفنها معاه ومرضه ما يشفعله وبعدين سوسو ما تمادى مع ايلين يعني خيانتهم لايت حبهم عذري نص نص بس بعده عذري ما اضمن بعدين شيصير بينهم بس للحين ما سوو شي شايد فخفو عليهم وعلي لأني أزعل على سوسو حبيب القلب هذا وكافي اللي بيصير فيه لا تكونون انتو والزمن عليه وبعدين كاهو سامحتو عليوي ونسيتو كل عمايله السودة في جميلة وعيالها يعني سوسو ماراح أبد يكون أسوأ من عليان

اخر تعديل كان بواسطة » سيلا17 في يوم » 19-02-2013 عند الساعة » 11:18 PM.
Facebook Twitter
قديم 20-02-2013, 12:19 AM   #2206
سيلا17
خبير إقلاعي مميز

رد : تغطية مسلسل •°๑● على مـّر الـزمــّان ●๑°• | تم إضافة الحلقة [ 122 ] في الرد [ 5

إقتباس »
سيلا17 جنم منوورة وين هالغيييبة التغطية ناقصة من دونك
بخصوص الموشح اللي عن الاحزاب و علي انتي ظلمتي كثيير
صبرا جميلا استني لاخر حلقة من جزء 2 وبعدين احكمي عليه
بعدين دموع التماسيح وهالكلام (سوسو) اللي ينقال فيه هالأيام
انضمي لحزبنا أحسنلك من الخاينين
تشكرات جنم ياالغلا هم انا وحشتوني جنم والتغطية منورة بيكم وشكرا على العرض ياالحبيبة مرسي أوي بس أنا باظل وفية للخاين سوسو أحبه شسوي ما للعقل على القلب سلطان وبعدين أنا متعاطفة مع حزب المرحوم المدفون اللي راح دمه هدر ومات في عز شيبته وقبل ما يتهنى بزواجه من جميلة الجميلة كله عشان عليوي ما قبل ان رجل غيره يلمس طليقته جميلة الجميلات فيما هو عايش حياته مع الأجنبية وسوا الهوايل بس كله من ورا عقله الشرقي وأنا مع توبته هاذي ما اضمنه حتى جميلة مهي مقتنعة بانه تغير والحركة في الفندق مشبوهة شفتو شلون خافت تعقدت المسكينة لا ياختي خليلك عليوي وتفرحي بيه أنا بأسس حزب للخونة سوسو وايلي والدعوة مفتوحة للي يبي ينظم لنا خلينا ديموقراطيين ونثري الحوار موكله ضد أو كله مع والاختلاف لا يفسد للود قضية ومسيرها تتعدل انشالله وترجع شعبية سوسو وترتفع أسهمه مثل ما كانت قبل النكسة والوكسة يعني مثلا مين كان يصدق ان عليان بعد ما كان كذا صار بقدرة قادر كذا يا سبحان مغير الأحوال
واخيرا سعيدة برجعتي ونشالله بنستانس وبيحتدم الحوار بمحبة ما بين الأحزاب ويكون فيه الراي والرأي الآخر ويا حلو التعددية والديموقراطية

اخر تعديل كان بواسطة » سيلا17 في يوم » 20-02-2013 عند الساعة » 02:16 AM.
Facebook Twitter
قديم 20-02-2013, 02:45 AM   #2207
الجووري الاصفر
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ الجووري الاصفر
الجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحب

[QUOTE=Joritta;43583597][SIZE="5"]مسسا الخير
حلقة مبارح بططلة

وأحلى شي فيها غيرة علووش

غيرتي شديدهہ جدآ جدآ ف آعذرني إذآ قسوَتت عليگ آريدک آنن تفهم إني آريدگ لي فقطط

هالمشهد اليييم علي فعلا تغير بس جميلة للان خايفة يرجع مثل اول
بصراحة ما بتنلام اللي شافته منه مو قليل

الصراحة بدعو بهالمشهد تحسي من صدق عتاب زوجين مو تمثيل عاد انا رائي انتو شو رايكم.
يوم جميلة كانت تصارخ والله رحمتها كسرت خاطري

نظراتهم تشوووك قووزال

يب يب

"ايفيت طيبة و حنونة"

..انتبه علي راح توقع يا عيني حبيت هالكلمة صايرة اقولها كثير
واهتمها فيه عشان تدخله غرفته وتغطيه شو هدآآآآآآآ جميلة

جوريتا :انا عن نفسي ما تابعت ولا مسلسل مثل على مر الزمان ..والسبب علي و جميلة بجننوو سوى

وانا كمان ما كنت اشوف تركي غير نوووور م عليه ادري قديمة بس كانت غير .. لانها سنجولتي هارتي

سيلا 17

انا بصراحة ضدد علاقة ايلين مع سوسو نفس ما توقلين والله حرام يعني مو قادرة اتعاطف معاهم يعني حتى كلمة حرام بيني وبين نفسي ما اقولها عشان
لان كل اللي يصير فيهم كان اختيارهم
انا ضددك بهالموضوع مو معاك
ويوم ما تقولي ندوور وندور ونرد لعليوي يختي مو اهم كانو ينتقدوه وسبو قاطعوه وكنهم ملاك وخصوصا نيفينوايلين

وبالاخير عملو كل شي نفسه الله يستر على عثمان شنو بيسوي بالمسلسل

الجووري الاصفر متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-02-2013, 02:59 AM   #2208
ديما العمر
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ ديما العمر
ديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحبديما العمر فوق  هام السحب

جنمااااات مافهمت ه المشهد بالحلقه
( كنآآآن ) كان يبي ( جميله ) تشتري المصنع و لآآآآ 000 لآآآآآآ
شكله متفق مع أصحاب المصنع
لكن بنفس الوقت كان ضد شراااء المصنع
مااافهمت ه الشي

نظرااااات جميله و علي (( عذاااااااب )) 000

طبعآآآ لآآآ تعليق على مشاهد الخووووونه ( سهيل و إيلين )

اخر تعديل كان بواسطة » ديما العمر في يوم » 20-02-2013 عند الساعة » 03:02 AM.
ديما العمر غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-02-2013, 04:43 AM   #2209
الجووري الاصفر
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ الجووري الاصفر
الجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحبالجووري الاصفر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديما العمر »

جنمااااات مافهمت ه المشهد بالحلقه
( كنآآآن ) كان يبي ( جميله ) تشتري المصنع و لآآآآ 000 لآآآآآآ
شكله متفق مع أصحاب المصنع
لكن بنفس الوقت كان ضد شراااء المصنع
مااافهمت ه الشي

نظرااااات جميله و علي (( عذاااااااب )) 000

طبعآآآ لآآآ تعليق على مشاهد الخووووونه ( سهيل و إيلين )
شوفي ديمو جنم
كنان يبي يورط جميلة الجميلة بهالمصنع او نفس ما قال علي نفس الدكان بس اكبر شوي
والمصنع هذا خربان وحالته حالة
وبس اتفق مع اصحاب المصنع انهم يضحكو على جميلة بكلام هذا بس..
وهو بيجي على اساس انه مايبي وكمان اقنع علي بنفس الكلام وعليان من البداية رافضو وقال لجميلة بس جميلة مااقتنعت عشان سبب واحد 1
مو عشان انها بتفهم بهالموضوع او نوري بيك اقنعها
بس هيا دخلت بالسالفة بالعناد يعني عشان عليان قاله لها لا اهيا قالت نعم

الجووري الاصفر متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 20-02-2013, 09:37 AM   #2210
الاطعشري
رئيس قسم منتديات الفن العربي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الاطعشري
الاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحبالاطعشري فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : تغطية مسلسل •°๑● على مـّر الـزمــّان ●๑°• | تم إضافة الحلقة [ 120 ] في الرد [ 5

الحلقه 122

اكثر من 30 صور في رابط التحميل

كود:
http://www.mediafire.com/?22bqpqhi4liowgk

الاطعشري غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم