منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى إقلاع سوفت
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


ملاحظات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-08-2012, 10:46 PM   #1
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

شرح برنامج | TuneUp 2012 | لـ "صيآنة الجهآز"



بسم الله الرحمن الرحيم ّ
مسآكم / صبآحكم جوري
الحمدلله اللي بلغنا رمضان والعشر الآواخر ,
اليوم حنشرح بالتفصيل البرنامج حبيب القلب TuneUp2012
ومن الحين آقولكم وحطفشكم خخخخ ،
الشرح تم بيني وبين الآخ " yasood " وبسبب ظروف اختلاف الوقت
مَ رآح ينزل شرحه وحنزله بيوزري ّ آنا وحيتم التنويه على جزئيته وشرحه وتعبه ّ
طبعاً وفرنا شرح صور من شرحنا الاثنين ولضيق الوقت جبت لكم شرح كآمل
من اليوتيوب / يعلم الله النية موجودة نشرح فيديو لكن الوقت ما كفّآنآ
المهم حبيت آنوه على ذي الشغلات وحنبدأ في المهم < بدري
وان شاء الله يكون شرح سهل وسلس ، وآي نقطة مو واضحة
لا يردكم إلا الكي بورد !

برنامج متخصص بإصلاح أخطاء الجهاز من كافة النواحي
والعمل على زيادة سرعة والحد من الضغط على النظام
ويسهل على المستخدم الوصول للتحكم بالنظام بطريقة آمنة
وغير موجودة في لوحة التحكم العامة في ويندوز !
ومتوافق على جميع نسخ ويندوز

لكن ماني عارفة لو متوافق مع نظام لينكس وماكنتوش ولا لأ !

أي برنامج ناجح وذو قدرات هائلة ومرنة للمستخدم
لابد من جوائز يحصل عليها وهذه بعض الجوائز :

زوروا الموقع وخذوا لفة =) "هنا"
فهرس للموضوع :
شرح التثبيت /
شرح البرنامج /
برب لاحد يرد []






غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 12-08-2012, 11:02 PM   #2
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

شرح التثبيت 3> . .




في البداية لمستخدمين ويندوز 7 آو فيستا لابد من تشغيل كمسؤول



ويعدين نختار accept ونكست !




أثناء عملية التثبيت راح يثبت البرنامج في التاسك بار "شريط ابدأ"


بعدين تظهر لنا هالنافذة مدري وش تبي بس اضغطوا على finish
وترا لسا باقي تثبيت لا تحسبون خلصنا =D
وبعدين هالنافذة تظهر وتقولنا خلاص تم التحديث لآخر إصدار وحيبدأ عملية التثبيت




بعدين في خانة تطلب الآيميل كل ما عليك هو عزيزتـ\ي القارئ\ـة تحطينه في المربع


هنا تأكيد للآيميل




بعدين تظهر نافذة ، عندكم خيآرين يَ تسكونها وتروحوا لشرح البرنامج " لأن هالنقطة مكررة للآسف"
آو تكملوا معي وهالخطوة في آخر الشرح ما شرحتها وحترجعوا لها خخخخخخ آنا بنفسي دخت وآنا
آكتب بس مشواّ سويت الشرح وأنا صايمة وفيا نوم بالعربي سلكوا hap:








قبل ما تضغطوا آوكي سكوا النت وبعدين آوكي وبعدين شغلوه لو حآبين


وبكذآ الحمدلله خلصنا شرح التثبيت بآقي شرح البرنامج /،
برب لاحد يرد []






غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 11:34 PM   #3
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

شرح البرنامج 3> ، . | التبويب الأول | ،



وهذه واجهة البرنامج


في هالرد شرح للتبويب الآول
وكل رد شرح لتبويب لحاله /،
-

حنبدأ بخانة " الحالة والتوصيات " !
ونروح عند الحفاظ على النظام ،








نجي للجزء الثاني من التبويب" تحسين الأداء"




وبعدين نضغط على "عرض التفاصيل"



1+2+3 = مو 6 خخخ ، كلها نضغط Optimize all
وبعدين يسير كذا بعد من ضغطنا على Optimize all


ونروح للجزء الآخير من التبويب

بعدين نضغط على إصلاح المشاكل !
وحتظهر نافذة بالمشاكل الموجودة وكل اللي عليك آيها القارئ\ـة تضغط على الحل اللي
معطيك هوآ ، والمشاكل تختلف من جهاز لأخر عشان كدا ما صورتها !
وكدا خلصنا التبويب الأول من البرنامج وننتقل للتبويب التاني !

برب لاحد يرد []






غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 12:18 AM   #4
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

شرح البرنامج : | التبويب الثاني | :



هذه وآجهةة التبويب الثآني / نختار تعطيل البرامج

والمقصود هنا عزيزاتي وعزيزيني البرامج الشغالة من دون ما يستفيد منها المستخدم حالياً
زي مثلاً : فتحنا اللاب عشان نتابع فلم محمل في الجهاز فأنت ما راح تعمل ولا حاجة غير
المشاهدةة ! فما راح تستخدم على سبيل المثال : انترنت داونلود مانجر ولا راح تستخدم مثلا
برنامج تصوير الشاشة ! فيقوم البرنامج بإغلاقها عشان يخف الضغط عن الجهاز


فهذه صورة توضيحية قبل وبعد استخدام الخاصية في البرنامج ، والنافذة تطلع من البرنامج
وبعدين ندوس على آوكي عشان نقفل البرامج اللي ما نحتاجها آثناء استخدامنا للجهاز !


بعد ما تظهر النافذة راح نختار البرامج الزايدة ونقفلها وهنا انتبهوا انتبهوا انتبهوا !
مو آي شيء يتقفل في أشياء لو اتعطلت الله يعينكم !
أي برنامج مكتوب جنبه : Intel سيبوه لا تلعبوا فيه
لأنه ممكن تعطلوا الكي بورد مؤقتاً طبعاً أو تعطلوا الماوس وحزتها فكوا نفسكم خخخخخخ
فرجاءً الانبتاه وبرنامج الحماية برضوا ، باختصار قفلوا البرامج المكتبية اللي آنت تستخدمها
شيء ما تعرفلوا لا تتحنقف " تتلقف ، تتطفل " وتعطله

قبل

بعد

وبعدين سكروا النافذة وحيوضلكم مدى انخفاض الضغط لما تسكر آي برنامج ،
شوفوا كيف الضغط اللي على جهازي قبل وبعد خخخخخخ < امديه دعا علياَ
وخلصنا من آجمل خاصية "في نظري" في البرنامج وننتقل للي بعدووووه

بعدين نروح لتعطيل برامج بدء التشغيل ، ويقصد به البرامج اللي تشتغل لما نشغل الويندوز
وهنا كمان انبتهوا لا تسكوا أشياء ما تعرفوها ومثالها زي اللي فوق !
لا تتحنقفوا أبداً سكروا البرامج اللي ما تبوها وتعرفوها ولا تسكروا أي برنامج امتداده من
ملف ويندوز !!
الفرق هذه الخاصية خاصة بالبرامج اللي تشتغل تلقائياً واللي فوق اللي ما تحتاجها أنت
وآنت جآلس على الجهاز



بعد ما نخلص نسكر النافدة ونرجع للواجهة الرئيسية !


هذه الخاصية من أسهل الخصائص ، إزالة تثبيت البرامج اللي مش عاوزها !
اختارها واتبع نكست ونكست !
ونرجع للواجهة الرئيسية ونروح عند تنظيف الريجستري




ونختار تنظيف كامل وبعدين نكست





وبعد ما ينتهي نختار تنظيف وإصلاح المشاكل ونكست



وكالعادة نرجع للواجهة الرئيسية نختار إلغاء تجزئة الريسجتري










وكالعادة يً سعادة نرجع للواجهة الرئيسية ! وختار خاصية إزالة الاختصارات التالفة







وهنا بعد ما خلصنا يقولنا خلاص هوا حذف الاختصارات التالفة بكل آمن !
حنرجع للواجهة الرئيسية آدري طفشتوا مني وودكم تسكون الموضوع خخخخ
لكن خلاص بقي حاجة وحدة صغيرة عالسريع وراح آنزل شرح الآخ yasood
آخر خاصيتين شرحتها عالسريع لأنها سهلة وما يحتاج !ورآح يشرحها yasood
نبدأ برقم 1 :
خاصية رقم واحد تسوي كل اللي شرحته قبل وعالسريع بدون تعمق واذا اخترتوها عشان
توفر الوقت كل اللي تسوونه نكست نكست وصلى الله على سيدنا محمد وبارك
ورقم 2 :
خاصية إلغاء تجزئة الهاردسك وهالخاصية مفيدة للهارديس الداخلي
وآول ما تظهر لكم راح تظهر نافذة فيها مربعات ملونة ولما يخلص يطالبكم بإعادة التشغيل
وآعيدوا التشغيل ! لما تعيد التشغيل تظهر لكم شاشة سوداء وكلام ما عليكم منها انتظروا ولا
تسوون ولا شيء خلوها لين تخلص بعدين تلقائياً راح يشتغل عادي !
والآن راح آنزل شرح yasood ،

برب لاحد يرد []







اخر تعديل كان بواسطة » غفرآن‘ في يوم » 13-08-2012 عند الساعة » 12:32 AM.
غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 01:46 AM   #5
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

شرح البرنامج : |آخر 3 تبويبات|: " شرح yasood !



هذه وآجهةة التبويب الثالث / تنظيف القرص ،
Gain Disk Space
< الخاصيه هذي لحذف الملفات غير الضروريه والملفات ذات الحجم الكبير , ويمتاز بالحذف الامن للملفات لكسب مساحه على قرص C / D / E


Delete Unnecessary Files
وظيفه هالاداه ، تبحث عن الملفات الي مالها داعي بالجهاز وتمسحها بدون ماتسبب مشاكل للنظام
نتابع الشرح بالصور ,



هنا نحدد أي بارتشن حاب تسوي تنظيف لـه وخلنا نختار بارتشن C
وراح تظهر لنا هالنافذة



هنا يوضح لك المساحه المستخدممه ، طبعا نحدد على جميع الخيارات صح ونعـمل clean



هنا طلعت لنا هالنافذهه تعلمنا انه خلص / ويوضح لك المساحه بعد التنظيف وهكآ ، نضغط close
ونروح للي بعدو

Delete Old Backups
من الاسم يوضح الكتاب ، اقصد من العنوان يبان الكتاب على قوله المثل الكتاب واضح من عنوانه < طيب اخلص وعطنا المفيد
هالوظيفه يطولي بعممرك , يمسح النسخ الاحتياطيه القديممه ,’
عاد كان تبون الصـدق انا ابد ابد ابد ما أنصح أي نفر وشخص ، يمسح النسخ الاحتياطيه عندهه ’
عشان لاسمح الله واجهتك مشكله او شي تقدر تسوي استعادهه وتنتهي مشكلتك ,
طبعا من باب الذوق قلت لازم اشرحها عشان لزوم ينط واحد فيكم ويقول خل نجرب ونمسح النسخه القديمه
تابع معي


نضغط على الخيار كما هو موضـح

ونخلي الصح مثل ماهو ، ونعمل كلين عشان نقول باي باي على النسخ الاحتياطيه القديمه وبكذا لاصارت لك مشكله وقلت بسوي استعاده ومالقيت شي ، لاتجي تقول والله yasood ولا جنون
,, علمونا طريقه نمسح النسخ ، , العلم عندك انتبه تمسح النسخ الاحتياطيه ، وشكرآ لـ تعاونك

Windows Functions
هالاداه ، تخليك تشغل ، وتعطـل وظائف الويندز الي ماتبيهـآ لـ كسب مساحه اكبر ’
وطريقتها سهله جدا ، ضغطه زر , وانتهينا ’



1/ نمط توفير الطاقه : الاسبات
2*/ فهرس بحث ويندز
3/ المسن مايحتاج تعريف من صورته
طبعـآ لـ تعطيل أي وظيفه من الي ذكرتهم / نضغط على Disable
طبعا المسن ، حذف فقط : لايوجد تعطيل لـه ’!

Find and Delele Large Amount of Data
هالاداه تبحث لك عن الملفات الكبيرهه لـ توفير مساحه على القرص ,
تابع معي

نضغط كما محدد بالصورهه ,’

نختار جميع الاقرآص او البارتشن على حسب ماتحب < عشان مافي احد يزعل علينا ونعمل لـه next



هنا يوضح لك الي تم حذفه وتنظيفه ,

Securely Delete Data
حبيت هالميزهه الي بهالبرنامج , انه يمسح لك الملفات ويدمرها ويقتلها ويكهربها وكل شيء
عاد سمعت انه بهالاداه ماتقدر ترجع الي حذفتـه ، فـ أبي خبير
، يحلل لي هالاداه ويختبرها ويعطينا نتائج الاختبار ’

نضغط على القاتل عشان نقتل احد الملفات

الصورهه تتكلم .!

نضغط على add لـ اضافه ملف المراد حذفه ، بعدين نضغط next

طبعا سويت مستند نصي وسميته اقلاع عشان اقتله < ناوي ينتف ريشته
حددت الملف بعدين نضغط على فتح / open

نضغط next

هنا ي عزيزي , طرق الحذف
1 / حذف سريع
2/ حذف امن بـ طريقه وزاره الدفاع الامريكيه < انا انسان باقي ماتزوجت فـ الي تزوج يجرب هالخيار
3/ حذف امن بـ طريقه قوتمان
اختر الطريقه الي تعجبك بعدين ، next

وللتأكيد نعم

تم الحذف بنجاح !
Fix Problems
من الاسم , تعرف انه لـ اصلاح المشاكل
فيه مميزات كثيرهه منها اصلاح مشاكل النظام/ استعاده المحذوفات ، وتوفير معلومات كامله عن جهازك .
نتابع الشرح لـ التوضيح اكثر

^ الواجهه العزيزهه ، وفيها الوظائف الي راح نشتغل عليها ونشرحهـآ
Fix Common Problems
يعرض لك مشاكل الويندز وحلولها

نضغط كما محدد بالصوره

نحدد جميع الخيارات ونعمل next




نضغط نعم عشان يعمل رستارت ،
Check Hard disk For Errors
فحص البارتشن من الاخطاء

نضغط على المحدد

نحدد جميع الاقراص لـ استكشاف الاخطاء

اختر ماتريد / انا اخترت طبيعي
بعدين next


هنا خلص فحص نضغط على finish لعمل رستارت لحل المشاكل ,
-
Restore Deleted Files
استعاده الملفات المحذوفه
كثير مننا يعاني انه يمسح ملفات بالخطأ وملفات مهمـه ، وهذا صراحه اعتبرهه ، من المميزين لـ استعاده الملفات الجيدهه المحذوفه ,

نضغط عشان نستعيد

نحدد جميع الاقراص لـ البحث عن الملفات المحذوفه ، او اذا عارف وين مكان الملف الي حذفته حدد القرص المتواجد فيه الملف .

هنا ركز . وحط صح على ، اظهار الملفات الي كويسه وشغآله
، ولاتحط صح على الخيار الاول , ونعمل نكست



نضغط على استعادة لمجلد بديل

وبكذا يكون , الملف الي انحذف ان شاء الله رجع لك ,
-
Display and And Close Running Processes
هذي وظيفتها عرض واغلاق العمليات الشغآله ’

نضغط على المحدد

ونحدد البرنامج الي نبي , نقفله ونضغط كما هو محدد بالصورهه ،
-
Show System Information
يعرض لك معلومات جهازك , وكذا

نضغط على المحدد , وراح تطلع لك نافذه جهازك ,
-
Customize windows
هذي على قولتهم تلعب بالويندز ومجلداته وايقوناته والخلفيه وكذا
صراحه مانصح احد يلعب عشان مايجيب العيد قبل العيد بـ 10 ايام
فـ بوضح لكم النقاط المهمه والي يبي يجرب ويغير على مسؤوليته التامه

هذي الواجهه العزيزهه

لاحظ وش مكتوب التحكم بـ اعدادات النظام يعني انتبه تجيب العيد الله يخليك .
نضغط عليه

هذي النافذه تقدر تغير طريقه الثيم والكيبورد واشياء كثيره ، بس عليك الحذر ,
-
TuneUp Styler
هالوظيفه لـ تخصيص واجهه الويندز

نضغط على المحدد


1/ تغيير شكل شاشه الدخول للويندز
2/ تغيير ايقونات المجلدات
3/ تغيير ايقونات الاقراص الصلبه والمرنه وغيرها
4/ تغيير حجم الايقونات
5/ اصلاح المشاكل الناتجه عن تغيير حجم وشكل الايقونات
6/ تغيير ثيم الويندز
عاد كلن وذوقه ، غير وحوس وسوي الي تبي ، بس انتبه تجيب العيد < يكررها ثالث مره
وبكدا خلصنا شرح نجي لروابط التحميل !
برب لاحد يرد []






غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 02:13 AM   #6
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

التحميل + الخاتمة < الحمدلله 3>>




رفعنا لكم نسخة كاملة + نسخة بورتابل !
النسخة الكاملة :
|
|

نسخة بورتابل " نسخة محمولة "




الشرح كآمل PDF

شرح فيديو "يوتيوب"

المقطع فيه موسيقى آكتموا الصوت
آولاً : في ذمتكم
ثآنياً : آحنا في رمضان وفي العشر الآواخر
ثالثاً : في العشر الآواخر ولا لأ في ذمتكم
-
ان شاء الله شرحنا كان خفيف عليكم ووآضح وسسهل
آنا آشكر yasood باله وسيييع جداً معايا محد وهقه إلا آنا
وآنني آجزم آنه ندم اشتغل معايا ، وآنني آتشرفت آني اشتغلت معه
كان مريح !
وفي النهاية دعوآتكم لنا ولوالدينا !
اللهم آنك عفو تحب العفو فاعفو عنا
دوكم -
[]




غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 03:57 AM   #7
F A T O S H A
من كبار شخصيات الإقلاع
F A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحبF A T O S H A فوق  هام السحب


,’

يسعدنيَ اكونَ آول وحدههَ ترد على موضوعككَ ..
شرحَ وآآضححَ وكآفيْ ..
يسعدكمَ آللهيَ
تستاهلوَ التقيمَ +*



F A T O S H A غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 06:43 AM   #8
Ms.Dody
عضو متألق
Ms.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحبMs.Dody فوق  هام السحب

مااشاء الله عليكم
شرح كآفي و وآفي ماقصرتم ابد ،
حملت النسخه البورتابل و ماشيه مع الشرح حبه حبه
صوره لـ اخطاء جهازي الكثيره


ربي يقويكم حبايبي ،
بكمل الشرح و ان قدرت ارجع اكتب تجربتي معه برجع ،

الف شكر لكم



Ms.Dody غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 03:18 PM   #9
LBA OMI
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBA OMI
LBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحبLBA OMI فوق  هام السحب

هلا والله جنوَنآ
الله يقويكَم ويعطيَكم ميّة ميّة عآفيَة
شرَح إبدآع وتنسيقَ روقآنْ
فآلكمَ الفوزَ يآربْ




LBA OMI غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 09:56 PM   #10
غفرآن‘
مميز التصاميم والفنون البصرية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غفرآن‘
غفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحبغفرآن‘ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nadirah||~ »
,’

يسعدنيَ اكونَ آول وحدههَ ترد على موضوعككَ ..
شرحَ وآآضححَ وكآفيْ ..
يسعدكمَ آللهيَ
تستاهلوَ التقيمَ +*
ويسعدني آنك نورتيني في الموضوع
ويسعدك يً رب ،
مشكورةة يً عيوني
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ms.dody »
مااشاء الله عليكم
شرح كآفي و وآفي ماقصرتم ابد ،
حملت النسخه البورتابل و ماشيه مع الشرح حبه حبه
صوره لـ اخطاء جهازي الكثيره

ربي يقويكم حبايبي ،
بكمل الشرح و ان قدرت ارجع اكتب تجربتي معه برجع ،

الف شكر لكم
الحمدلله آن شرحنا كويس !
آذا واجهت آي شيء لا يردك شيء
الصورة للآسف مي وآضحةة ، آنا آول ما بديت آستخدمه
كانت حتجيني صدمة نفسيةة خخخخخخخ
بانتظارك يً جمممميلةة ()؛
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لبى أمي »

هلا والله جنوَنآ
الله يقويكَم ويعطيَكم ميّة ميّة عآفيَة
شرَح إبدآع وتنسيقَ روقآنْ
فآلكمَ الفوزَ يآربْ

هلا فيك آسعدتيني الله يسعدك /،
الله يعآفيك يً جممميلةة , . .
الحمدلله آنو جآزلكم شرحنا ؛
آمييين الله يسمع منك ,



غفرآن‘ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
[ Windows ] شرح برنامج [Camtasia Studio 7] ســارة محمد منتدى إقلاع سوفت 15 20-03-2014 12:08 AM
شرح برنامج ( subtitle workshop ) لـ توقيت الترجمة آآموون~ منتدى إقلاع سوفت 18 04-03-2013 10:00 PM


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017