منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 18-06-2012, 09:49 AM   #1
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

ذآتيه || اللي حولي تزوجوا ومااقدر اشيلها عن بالي ! ( تحديث # 78#79#122)

مايؤرقنا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 18-06-2012, 10:25 AM   #2
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

البيانات الشخصيّة :

الحاله الاجتماعيه : عازب
اذا كنت متزوج مدة الزواج : ---
وجود اطفال من عدمه : ---
طبيعة العلاقه بين الزوجين ( مستقرة - غير مستقرة - شيء أخر " يفضّل ذكره " )
مصدر الدخل : ( وظيفة حكومية+عمل ذاتي )
الحالة المادية : ( ممتازة )
المستوى التعليمي : بكالوريس

البيانات الأسريّة :

نوع السكن : ( فيلا ) ، وهل هي : ( تملك )
عمر الأب : 52 عمر الأم : 50
مستوى تعليم الأب والأم ؟ الأب: ثانوي ، الأم: متوسط
عدد الأخوة والأخوات:5، ترتيبك بينهم ( رقمياً ) : 1
الجو الأسري في البيت العلاقة بين افراد الأسرة : ممتازه
طبيعة علاقة صاحب المشكلة مع بقية أفراد العائلة : ممتازة
الجو الاسري بشكل عام في العلاقة فيما بينهم : ( ممتاز)

البيانات الطبيّة :

هل يوجد أمراض عضوية تعاني منها ( لا ) .. وماهي ؟ : ----
هل يوجد أدوية تستخدمها حالياً ، ( لا ) .. وماهي ؟ : ----
الوضع الصحي والبيئي في الحي السكني من ناحية الخدمات والمرافق : ( ممتاز )

البيانات الدراسيّة :

هل التحاقك كان في سن نظامي ؟ نعم
هل كان هناك اي تعثر في مستوياتك الدراسية انسحاب او رسوب او انقطاع : ( نعم )
مستواك الدراسي على مختلف المراحل الدراسة: ( متدنى )
المرحلة الدراسية المتواجد بها حالياً : ( جامعي )
اذا كان هناك تخصصات في مستواك الدراسي .. فما هو تخصصك : ادارة عامة

البيانات الإجتماعيّة :

هل هناك أي هوايات او أنشطة أو ممارسات تتقنها : لا
هل لديك ميول للاختلاط الاجتماعي والمشاركه في أنشطة ومناسبات مع افراد الحي او زملاء الدراسة والعمل او الاقارب : نعم
وهل هناك معوقات تحول دون ذلك : ----
الجو الاجتماعي العام حولك ( اصدقاء - زملاء - جيران - اقارب ) من ناحية علاقتك معهم : ممتازه واعتبر اجتماعي جدا

اخر تعديل كان بواسطة » عنــوت في يوم » 18-06-2012 عند الساعة » 10:44 AM.
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 10:41 AM   #3
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

اذكر مشكلتكَ :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ووالله اول شخص انتم اشرح له المشكله بشكل مفصل
لدي مشكله اتمنى منكم مساعدتي في حلها بااسرع وقت اذا سمحتو
انا شاب عمري 30 سنه موظف دخلي ممتاز وضع ابوي الاقتصادي ميسور الحال من عائلة محافظة جدا وولدتي ملتزمة جدا الحمدلله
مشكلتي تعرفت على فتاة قبل 7سنوات كانت علاقتي معها مثل اي علاقة بنت بولد مبنيه على الكذب من جهتي في كل تفاصيل حياتي كنت موهمها ان ابوي تاجر واننا عائلة متفتحه وكاذب عليها في ترتيب اخواني يعني ماكنت قابل لها ان عندي اخو اصغر مني واكذب عليها اذا بغيت اسافر لانها كانت تتضايق كثير من موضوع سفري وكنت مثل اي شاب اعرفها واعرف غيرها مع اني متاكد انها ماكنت تعرف غيري وكانت صادقة وصريحة في كل امور حياتها وتقول لي كل حاجه في بيتهم ومع اخوانها واخواتها البنت الشهاده لله هي اللي ساعدتني على النجاح اللي انا فيه وكانت تدعمني بشكل كبير لحد ماوصلت للي وصلت له في وظيفتي وحياتي الاجتماعية
كنا نترك بعض ونرجع بس الثلاث او الاربع سنوات الاخيره زاد تعلقنا ببعض بشكل كبير لاني عانيت من عارض صحي وهي اللي وقفت معي بعد الله وكنت وافي لها في كل شي في حياتي بس ماكنت اقدر اصارحها بكذباتي عليها مو لشي بس كنت خايف من ردت فعلها لاني اعرفها انسانه عصبيه وماترضى بالغلط ابد وكنت خايف انها تتركني
وشفتها اكثر من مره وكان بيننا الشيطان بعدين قبل اربع سنوات بديت اتعلق بشكل كبير في البنت وكنت تلح علي بالزواج وكنت اوعدها انه ان شاء الله ابتقدم لها بس انتظر الفرصة وكنت دايم اكذب عليها ان ابوي مسافر او اي عذر ثاني ان جدتي تعبانه ان في مشاكل بين ابوي وامي وماكنت عارف كيف اصارحها كنت خايف وكنت ابيها تعرف بااي طريقة او انه يجي نصيبها وتتزوج ويكون الله عاقبني على كذبي عليها كانت صابره وردت ناس كثير عشاني وانا تحملت ضغوط كبيره من اهلي وكنت رافض فكرة الزواج بسببها البنت الان عمرها 28 سنه واختها اللي اصغر منها تزوجت وكل صديقاتها واقاربها اللي بعمرها تزوجو احس يتانيب ضمير كبير جدا اني انا السبب في اللي صار لها وابي اتقدم لها اخر مكالمه بييننا كانت قبل اكثر من ثلاث شهور وقلت لها عن جزء بسيط من الكذبات اللي كنت اكذبها عليها زعلت وقالت خلاص انا ماابيك ولاتفكر فيني ولا تتقدم لي

هي متفتحه وزي ماتقول تبي شخص اوبين مايند وانا من عائلة جدا محافظة ومااعرف هل راح تتوافق معاهم او لا
هل راح تنسى وتسامحني على كذباتي او راح تكون في بالها واي مشكلة بييننا لو كتب الله نصيب راح تتذكر هالشي
والبنت ابوها غني مرره ماشاء الله وانا وضعي الاقتصادي فوق المتوسط الحمد لله فما راح اقدر اعيشها مثل ابوها
البنت عندها مشكلة انها مستحيل تنسى اي شي صار بيننا تتذكر امور قبل ست سنوات وفيها كبر وغرور مهوب طبيعي واخاف لو اخذتها تصير كل حياتنا تتمحور على كذباتي معها
والان لنا اكثر من ثلاث شهور ما نكلم بعض واتفقنا اننا نترك بعض مع اني احبها مره واعرف انها جدا تحبني وماقدر اشيلها من بالي ابد ابد
قد كلمت ابوي قبل سنتين عن الموضوع ورد علي وقال تبي اخطبها خطبتها خصوصا انه يعرف ناس من جماعتها
انا عمري كبر واللي حولي تزوجوا ومااقدر اشيلها عن بالي وكل ماتكلموا عن احد بيخطبونه لي رفضت بسبب تعلقي فيها

وان شاء الله لو تقدمت لها مااتوقع انها راح ترفض
العمر يروح شيرو علي وش اسوي

و شيء اخير :

العلاقة بييننا مااحد يعرف عنها اي شي من جهتي انا مخبي الموضوع عن الكل ومحافظ على هالسر وقلت لابوي قبل سنتين ومعاد انفتح الموضوع منه الا مره قال انت للحين تبيها وامي من ناحيتها انا اعرف انها ماراح ترد شي في خاطري واللي ابيه بتسويه لان هي في النهاية يهمها راحت ولدها وانسانة مهيب راعية مشاكل

Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 10:46 AM   #4
عنــوت
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عنــوت
عنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحبعنــوت فوق  هام السحب

تُنقل للقسـمَ الرئيسي !

عنــوت غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 12:55 PM   #5
! i Non
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ! i Non
! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب

بغض النظر عن علاقتكم ومدى صحتها وأترك هالموضوع لك لانك منت صغير ومو جاهل
لكن اذا تبي تنهي هالارتباط بالزواج فهذا المفروض + من حقك ومحد يقدر يقول شيء في هالحاله
ولله الحمد ماشفت مشكله كبيره ماتقدر تحلها للحين الأمور بسيطرتك
ودامك تقول انك واثق انها بتوافق وأنت اكثر شخص يعرفها ويعرف شخصيتها
فليش الخوف !!

اذا هي تحبك من قلب وصبرت كل هالسنين عشانك انت مستحيل تتغير عليك
أوكي ممكن يحصل ردة فعل وهالشيء طبيعي لكن انها ترفض الزواج منك هالشيء اشوفه مستحيل إذا كانت تحبــــــــــك ووصلت لهالسن من غير زواج عشانك ..

أنت رجل كبير وقادر تشوف الفكره في بالك وتفكر فيها وتحلها من غير ماتستعين بأي شخص
لانك أكثر شخص فاهم هالموضوع وتِبعاته !

مخ صافي - تفكير عقلاني - تمهل
هذا اللي أنت محتاجه فقط لاغير ..

بعد ماتجلس هالجلسه مع نفسك وتوصل لـ إنك تبيها ومو قادر تتزوج غيرها ..

افتح رساله واكتب كل اللي بقلبك وكل كذباتك اكشفها ، وقول يافلانه انا للحين شاريك وأبيك
وزي اي شخص مراهق عشت فبداية العلاقه من غير ماتكون نظرتي بعيده شوي وماتوقعت بتوصل فينا يوم للزواج
لكن بعد كل هالسنين انا بصحح الاخطاء كلها وابيك حلالي .. وكشفت لك كل شيء
والقرار الحين بيدك
أهلي موافقين يجون يخطبونك ونتشرف بهالشيء لكن أبي منك رد عشان نحط النقط على الحروف ..

أرسل الرساله وبناء على ردها راح يتضح كل شيء
اذا وافقت روح اخطبها وأنت متطمن وصحح غلطتك معها
اذا رفضت .. أنت قادر تعيش حياتك وهي اتخذت هالقرار وتقدر تعيش بعد

ووقتها نقول ربي يعوضك ، ومحد يموت لفراق احد

موفق

! i Non متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 01:22 PM   #6
لحن الهوى
عضو رسمي
لحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحبلحن الهوى فوق  هام السحب

إقتباس »
افتح رساله واكتب كل اللي بقلبك وكل كذباتك اكشفها ، وقول يافلانه انا للحين شاريك وأبيك
وزي اي شخص مراهق عشت فبداية العلاقه من غير ماتكون نظرتي بعيده شوي وماتوقعت بتوصل فينا يوم للزواج
لكن بعد كل هالسنين انا بصحح الاخطاء كلها وابيك حلالي .. وكشفت لك كل شيء
والقرار الحين بيدك
أهلي موافقين يجون يخطبونك ونتشرف بهالشيء لكن أبي منك رد عشان نحط النقط على الحروف ..

اكتب كللللل شي بخاطرك حتى الاشياء اللي متخوف منها
اكتب لها انك خايف كل حياتكم تتمحور على كذباتك معها

بالتوفيق

لحن الهوى غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 01:25 PM   #7
L ! n E
مشرف منتدى الرياضة العالمية

الصورة الرمزية الخاصة بـ L ! n E
L ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحبL ! n E فوق  هام السحب

-

والله وأنا أشوفك فاهم الحب غلط
تكذب
وتتكلم عن عيوبها وأنت تشوفها عيوب
حبك فله ياغالي

أما رأيي بارك الله فيك
كل شيء خايف من ردة فعلها منه قل لها قبل أي خطوة رسمية عنه

أهلك متوسطين الحال
إنك ما إنت أصغر أخوانك مع إني مدري وش الفرق

بس وأنا أخوك سالفة سفرياتك مالها سنع لاتصير فله وتعلمها
عادي تخبي عليها أشياء ماتأثر عليها وعليك

يعني كل شيء ماتعرفه
أو تعرفه بالمقلوب.. أو على غير الواقع
وهو يعنيها وأنا اقصد هالكلمة
يعنيها الشيء اللي بتعرفه لو تزوجتك أو يهمها ومن أبسط حقوقها
مثل إن مستواك المادي ما يعيشها الحياة اللي تحلم بها

وكانها تبيك حلو
ماتبيك لاتضيع عمرها تتحرى لك

والله يوفقك
.

L ! n E غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 01:29 PM   #8
سحاآآآبة صيف.!
مقلع قهوة مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سحاآآآبة صيف.!
سحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحبسحاآآآبة صيف.! فوق  هام السحب

خلاص تقدم لها ولاتخاف من بكرى دامك تبيها وتبيك صل الاستخاره وتوكل على الله

سحاآآآبة صيف.! غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 01:30 PM   #9
الدنيا موليه
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الدنيا موليه
الدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحبالدنيا موليه فوق  هام السحب

رح طق الباب واخطبها ماازود من السنين اللي صيغتؤها

ؤلا تضيع عمرك أكثر أحزم أمورك ورح راح تسامحك وتوافق أكيد عاد بشرنا لأملكت

الدنيا موليه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 18-06-2012, 02:19 PM   #10
حزن عبادي
خبير إقلاعي مميز
حزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحبحزن عبادي فوق  هام السحب

صراحه مالومها اذ هي نصابات جامده لكن اذ هي يعني نصابات هياط يعني ممكن يسامحها الشخص
وانت اعرف بوضعكم
لكن اتقي الله في البنت والبنت حبتك وترى ماهي سهله علينا يامجتمع السعودي انه اختها اللي اصغر منها تتزوج
وهي ترفض خطاب يكفيك نظرة مجتمع له وكله عشان مين انت؟
ماادمه نواخيذكم وحده لااتردد وسارع بزواج غيرك مو قادر ياخذ اللي يحب بااختلاف النواخيذ
وان شاءالله ابوها لاشافها مرتاحه وتبيك يوافق
والله يهديكم لمافيه الخير

حزن عبادي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:41 PM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم