منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > اكاديمية الاقلاع > حرم الجامعات الاقلاعي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 07-06-2013, 08:23 PM   #1241
.بنتهم.
عضو مهوب جديد
.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب.بنتهم. فوق  هام السحب

رد : برنامج المنح الداخلية المقدّم من وزارة التعليم العالي للجامعات والكليات الاهلية

أنا ان شاء الله ناوية أقدم على ( جامعة دار العلوم ) دراسة ماستر
بس أبي أقدم بمنحة
متى يفتح باب التقديم للجامعة ؟
وايش الاجراءات اللي اسويها ؟؟ والشروط ؟ والمبلغ اللي ادفعه ؟ ويسترد او لا ؟

تكفوون الله يسهل اموررركم ويحقق لكم مرادكم
ارشدوني ترى ما اعرف شي ابد في هالامور واخاف يفوتني التقديم

اخر تعديل كان بواسطة » .بنتهم. في يوم » 07-06-2013 عند الساعة » 08:24 PM.
.بنتهم. غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 08-06-2013, 12:35 AM   #1242
tfa9el ~
من كبار مُميزين شركات الإتصالات

الصورة الرمزية الخاصة بـ tfa9el ~
tfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحبtfa9el ~ فوق  هام السحب

رد : برنامج المنح الداخلية المقدّم من وزارة التعليم العالي للجامعات والكليات الاهلية

.

طيب واللي معدله 1.65 ؟
وهم يبون أقل شي 1.75

tfa9el ~ متواجد حالياً  
قديم 09-06-2013, 01:05 AM   #1243
DEE‘
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ DEE‘
DEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحبDEE‘ فوق  هام السحب

السلام عليكم ,
بغيت اسأل , انا سجلت العام ب كلية اهلية -صحية- ولما جيت اسجّل ب المنح قالوا لي اختاري التخصص
اخترت مختبرات , بس الحين ابغى اغيّر كيف ؟
يعني ابغى اغيّر تخصصي ب موقع المنح , فيه مجال ؟ واذا فيه لازم اسوي اجراءات وخرابيط ؟

شُكرًا ..

DEE‘ غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2013, 06:37 PM   #1244
Tuna2
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Tuna2
Tuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحبTuna2 فوق  هام السحب

دخلت على موقع وزارة التعليم العالي ، لقيتهم فاتحين باب التقديم للمنح !!!
مو على اساس في رمضان

Tuna2 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2013, 07:13 PM   #1245
لسعة هبال
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ لسعة هبال
لسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .بنتهم. »
أنا ان شاء الله ناوية أقدم على ( جامعة دار العلوم ) دراسة ماستر
بس أبي أقدم بمنحة
متى يفتح باب التقديم للجامعة ؟
وايش الاجراءات اللي اسويها ؟؟ والشروط ؟ والمبلغ اللي ادفعه ؟ ويسترد او لا ؟

تكفوون الله يسهل اموررركم ويحقق لكم مرادكم
ارشدوني ترى ما اعرف شي ابد في هالامور واخاف يفوتني التقديم
اول شي هذا الموقع اللي تسجلين منه للمنحة :
http://grants.mohe.gov.sa/default.aspx

يفتح للمستجدين بتاريخ ١-٩-١٤٣٤ -من موقع المنح-

بالنسبة للاجراءات، سجلي بالجامعة و جيبي قبول قبل ما يبدأ تسجيل المنح احسن لك
بعدين سجلي بموقع المنح عادي، و الجامعة بترسل ملفك لحقون المنح

الشروط للمستجدين تلقينها هنا http://grants.mohe.gov.sa/FullPreview.aspx?id=26

المبلغ اللي تدفعينه ما عندي فكرة عنه بالنسبة لدار العلوم بس فيه جامعات مثلا يكون خمسه الاف و في عشرة الاف، بس بجامعات كثير تقدرين تستردينه

بالتوفيق

لسعة هبال غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2013, 07:15 PM   #1246
لسعة هبال
عضو رسمي

لسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحبلسعة هبال فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tfa9el ~ »
.

طيب واللي معدله 1.65 ؟
وهم يبون أقل شي 1.75
ماحد يقدر يحكم للاسف

بس قد سمعت مره ان فيه واحد معدله اقل بس انقبل.

قديم 12-06-2013, 07:16 PM   #1247
لسعة هبال
عضو رسمي

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tuna2 »
دخلت على موقع وزارة التعليم العالي ، لقيتهم فاتحين باب التقديم للمنح !!!
مو على اساس في رمضان
اللي مفتوح حق اللي بيسجلون صيفي
تسجل السنة الجاية يبدا برمضان. بالتوفيق

قديم 12-06-2013, 07:39 PM   #1248
NE21
عضو قاضي

الصورة الرمزية الخاصة بـ NE21
NE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحب

السلام عليكم ..
عندي استفسار بسيط .. أنا طالبه تمريض وملتحقه ببرنامج المنح الداخليه

للأسف هالسنه أول مره أجيب معدل بهالمستوى وكنت متوقعه ان هو المطلوب بالمنح لان اتذكر انو 2 وشيئ , أنا اخذت 2.33 وطلع المطلوب 2.75 , فهل ممكن ياخذوا المنحه مني أو في إمكانية اكمل المنحه وأرفع معدلي >> تأزمت لأنو ما باقيلي شيئ واتخرج

NE21 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2013, 07:40 PM   #1249
NE21
عضو قاضي

الصورة الرمزية الخاصة بـ NE21
NE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحبNE21 فوق  هام السحب

السلام عليكم ..
عندي استفسار بسيط .. أنا طالبه تمريض وملتحقه ببرنامج المنح الداخليه

للأسف هالسنه أول مره أجيب معدل بهالمستوى وكنت متوقعه ان هو المطلوب بالمنح لان اتذكر انو 2 وشيئ , أنا اخذت 2.33 وطلع المطلوب 2.75 , فهل ممكن ياخذوا المنحه مني أو في إمكانية اكمل المنحه وأرفع معدلي >> تأزمت لأنو ما باقيلي شيئ واتخرج

NE21 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2013, 07:48 PM   #1250
living things
عضو رسمي
living things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحبliving things فوق  هام السحب

ايش الجامعة في الرياض فيها تخصص طب بشري ؟
وكلية العناية الطبيه في احد يعرفها !

living things غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 AM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم