منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى فن الديكور والاثاث
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 28-05-2012, 01:16 AM   #471
ghandora
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ghandora
ghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحبghandora فوق  هام السحب

انا محتاره في المطبخ افكر اسويه بويه وخايفه من التنظيف فكرت في بوية استيكو وش رايكم فيها عملية للمطابخ ؟

ghandora غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 28-05-2012, 01:40 AM   #472
اغصان
من كبار خبراء الديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ اغصان
اغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحباغصان فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيمو96 »
سلام
بسالكم بخصوص غرفة أمي
هي أخذت لغرفتها الأثاث بني غامق شوي ، يعني الدولاب والسرير..الخ
وتبي تحط ورق جدران بجدار واحد من غرفتها
واليوم راحت للمحل وهي كانت تبي الألوان تكون عنابي وذهبي بس مالقت شي حلو
واخذت شكل حلو رمادي وذهبي
بس محتارة تقول هل يصلح الرمادي والذهبي مع لون الأثاث ؟
وطبعا الجدران الثلاث الباقية بيج سادة
فبليز أمي محتاجة لردودكم لاتطنشون
لانو هي اختارت ويوم الأربعاء بيركبون بس باقي مو مقتنعة فعشان كذا ردو علي بدري  

ايه حبيبتي ينفع شوفي الصور

اغصان غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 01:59 AM   #473
اندروديه
من كبار خبراء الديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ اندروديه
اندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غندورته »
انا محتاره في المطبخ افكر اسويه بويه وخايفه من التنظيف فكرت في بوية استيكو وش رايكم فيها عملية للمطابخ ؟
اهلين يا قمر

ما يصلح للمطبخ الا السيراميك اسهل في التنظيف وفي اشكال حلوه والوان تناسب كل الاذواق

اندروديه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 02:23 AM   #474
رومآنيه
Apple IOS Expert

الصورة الرمزية الخاصة بـ رومآنيه
رومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحبرومآنيه فوق  هام السحب

يا كثري اليوم
بسألكم القى مفرش لسرير عرضه مترين و 40 سم ؟ > ناويه تحط سريرها بهالمقاس
سؤالي الثاني عندي ادراج سوداء بصبغها بالأبيض سهل ولا صعب وإيش احتاج عشان تطلع بالشكل المطلوب

رومآنيه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 02:49 AM   #475
مـلآذ الروح
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ مـلآذ الروح
مـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحبمـلآذ الروح فوق  هام السحب

الله يعافيكم ممكن مساعددددة

عندنا غرفه بنقلبها غرفه طعام وبنخليها رئيسية أن شاءالله الارضيه باركية ؟ لحد الحين محتارين بين الفاتح والا الغامق والغرفه مقاس 5*5 وبوريكم صور لطاولات وش رايكم تنفع ؟؟ كل الي حولي يقولون ما تنفع لازم طاوله الاكل الرئيسية يكون لونها بني غامق مو زي الكوفيات الوان وزي كنب ومدري وشو فما لي بعد الله غيركم وش رايكم وليت لو أكثر من رأي تكفووون

والا ذي

رايكم يهمنيييي كثيييييييييير ؟

مـلآذ الروح غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 02:54 AM   #476
لوباناشيه
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ لوباناشيه
لوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحبلوباناشيه فوق  هام السحب

تكفوووون ساعدوووني
انا غرفتي لون البوية بيبي بنك فاتح جداً والاثاث ابيض ابغى ادخل لون ثاني مع الاثااث يعطيها جوو شوي
انتظركم
فكرت بالذهبي او التيفاني ؟؟!

لوباناشيه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 02:59 AM   #477
••الألماسـღـه••
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ••الألماسـღـه••
••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب••الألماسـღـه•• فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رومآنيه »
يا كثري اليوم
بسألكم القى مفرش لسرير عرضه مترين و 40 سم ؟ > ناويه تحط سريرها بهالمقاس
سؤالي الثاني عندي ادراج سوداء بصبغها بالأبيض سهل ولا صعب وإيش احتاج عشان تطلع بالشكل المطلوب
بالنسبه للسؤال الاول ايكيا ..

http://www.ikea.com.sa/index.php?opt...&limitstart=75

وشوفي زارا هوم ..

طبعا شيكي قبل لاتعتمدي من شان ماتتعبي بعد كذا ..

••الألماسـღـه•• غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 03:21 AM   #478
mo0ooo0on
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ mo0ooo0on
mo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحبmo0ooo0on فوق  هام السحب

ملاذ الروح ....

الصور كثير حلوة خصوصا الاولى

وبالنسبه لي افضلها على البني الكلاسيكي

لوباناشيه......

الذهبي المطفي حلو بتصير روعه

بالتوفيق

اخر تعديل كان بواسطة » mo0ooo0on في يوم » 28-05-2012 عند الساعة » 03:27 AM.
mo0ooo0on غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 03:31 AM   #479
عشقي النصر
عضو توه جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقي النصر
عشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحبعشقي النصر فوق  هام السحب

اهليييييييييين..!

حبيت تسااعدووني ادري كثرت عليكم
بس وش اسوي بأغير أثاثي وما ودي اندم على شي..
الحين بأستشيركم غرفتي النوم باخلي لونها(الاثاث اسود-الاكسسوارات والمرش تيفاني-وش رايكم ادخل الابيض عشان تفتح ولا لون ثااني؟؟)
وغرفة الضيوووف انا اخترت الالوان حقت الكنب طبعا هو مودرن
وابي رايكم كمان فيها(الالوان هي:برتقالي الاساس-اسود-ولون ابيض ولا رمادي وش احسن؟؟واذا فيه لون يمشي معاه غير اللي اخترتهم قولوا لي)

بسررررررعه ضروووري

عشقي النصر غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 28-05-2012, 03:39 AM   #480
دنيافانيه
عضو مهوب جديد
دنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحبدنيافانيه فوق  هام السحب

بليز بنات ابغى غرف نوم لون الدهان فيروزي

دنيافانيه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم