الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
واتس اب الاقلاع ارسل كلمة اشتراك البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
منتديات شبكة الاقلاع ®

جليترز بوتيك نوفر لك كل ماتحتاجينه انتي وطفلك للعيد .. { لصقات كرست، زبده الشيا ، ميك احنا غير..تعاملنا غير..جودتنا غير..عيدكم علينا(مكياج_شنط_ساعات_كورسيه_احزمه والكثير) جيفنشي , اربن ديكاي , رالف لورين , تومي هيلفقر , ذا بالم و المزيد .. بأسعار مميزة ملابس مميزة \\\ لك ولطفلك \\\ بأسعار رائعه وتسليم فوري... لا تفوتيه فالكميه محدودة تميزي بأناقتك وهديتك بالعيد مع سوزان (عروض حصرية لعملاء البازار) ورود جوجيز ( ورود طبيعيه+هدايا من اختياركم+تشوكليت ..) في المنطقه الشرقيه عروض ومنتجات جديدة نوفر لكم جميع الاجهزه بأسعار مناسبه التوصيل مجاناً داخل الرياض وخارج الرياض 25 ريال للانيقات اكشخي للعيد افخم وارقى الشنط متوفر تسليم فوري خشمك عريض وتبين تنحفينه وخاطرك بغمازه وجه قمري ابيض ورموش وشعرطويل وتجارب بالالاف
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى فن الديكور والاثاث
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 22-05-2012, 06:20 PM   #131
لقاء الأمس
خبير مطاعم ومقاهي

الصورة الرمزية الخاصة بـ لقاء الأمس
لقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحبلقاء الأمس فوق  هام السحب

عندي غرفة لبنتي بديت اشتغل فيها بس واجهني مشكلة ترتيب الاثاث خصوصا انو فية شباكيين بالغرفة ولا اقدر اسكر واحد فيهم والغرفة عبارة عن دالوب وسرير وكمدينة وشاشة ..؟
مدري كيف ارتب الغرفة ولا كنت ابي واحد من الجدران يكون ورق بس ماتوقع يضبط مع الشباكيين .؟
ممكن احد يضبطها معي او يطلع لي فكرة بتقفيلة شباك وللمعلومية الدولاب مو مرة كبير يعني ماقدر اخلية على شباك وافتك

لقاء الأمس غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 22-05-2012, 06:33 PM   #132
gada--
عضو مهوب جديد
gada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحبgada-- فوق  هام السحب

السلام عليكم

وين الاقي مثل هذي الاطقم الفخمه لفرش الحمام بالرياض وكم تتراوح اسعارهم
ضروري بلييز
محتاجتها بكره بروح للسوق

gada-- غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 06:46 PM   #133
ملاك غير البشر
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك غير البشر
ملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفطيه2010 »
مرحبا
بغيت مشورتكم ضروري
تو اليوم وصل الكنب وودي تنصحوني بلون وموديل للستاره
وغير كذا ماتحسون لو أحط الكنبه المشجره تحت الشباك والكنب الساده قبال بعض ؟

ماشاء الله حلو تتهني فيه
ايوا اشوف لو تحطين الكنبه المشجره عند الشباك
وخلي الستاره ساده

سؤؤالي
ايش الالوان المناسبه مع الموكيت البنفسجي اقترحو لي كذا لون

اخر تعديل كان بواسطة » Roma 2008 في يوم » 23-05-2012 عند الساعة » 11:05 AM. السبب: الاقتباس الكامل ممنوع
ملاك غير البشر غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 06:49 PM   #134
ameeraa
عضو توه جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ ameeraa
ameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحبameeraa فوق  هام السحب

صبايا انا شريت غرفه بوني غامق يعني ودي ابي اصبغ الغرفه ايش اصبغها ابي صور عشان تدخل مزاجي

ameeraa غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 06:50 PM   #135
ملاك غير البشر
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك غير البشر
ملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحبملاك غير البشر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لقاء الأمس »

عندي غرفة لبنتي بديت اشتغل فيها بس واجهني مشكلة ترتيب الاثاث خصوصا انو فية شباكيين بالغرفة ولا اقدر اسكر واحد فيهم والغرفة عبارة عن دالوب وسرير وكمدينة وشاشة ..؟
مدري كيف ارتب الغرفة ولا كنت ابي واحد من الجدران يكون ورق بس ماتوقع يضبط مع الشباكيين .؟
ممكن احد يضبطها معي او يطلع لي فكرة بتقفيلة شباك وللمعلومية الدولاب مو مرة كبير يعني ماقدر اخلية على شباك وافتك

جبتي الحل اللي كنت بقول لك عليه حطي الدولاب ع الشباك اللي عند المكيف

والثاني خلي عليه السرير والكمدينه

ملاك غير البشر غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 06:54 PM   #136
اندروديه
من كبار خبراء الديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ اندروديه
اندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحباندروديه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gada-- »
[font=arial][size=4][font=simplified السلام عليكم

وين الاقي مثل هذي الاطقم الفخمه لفرش الحمام بالرياض وكم تتراوح اسعارهم
ضروري بلييز
محتاجتها بكره بروح للسوق
اهلين يا عسل

احتمال تلقينها في روائع المكتبات

اندروديه غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 06:56 PM   #137
حمدا لك يارب
عضو مهوب جديد
حمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحبحمدا لك يارب فوق  هام السحب

لو سمحتتم انا بفصل مساند ظهر قماشها يكوون جلد والموكييت بني غامق بسس محتاره بلوون المسساند لان الجلد بالالوان الفاتحه مايطلع حلوو وكمان اذا كانت المساند جلد اييش يكوون قماش الستاره

حمدا لك يارب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 07:03 PM   #138
اخر موضه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ اخر موضه
اخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحباخر موضه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اندروديه »
اهلين يا قلبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وش الوان صالتك عشان ننسق الكنب معها ونفيدك
الجدران اوف وايت وحابه اغير البويه لكريمي فاتح اشوف انه افضل

والارضيه راح تكون باذن الله باركيه

صالتي نفس المكان ونفس لون الحائط والارضيه
كنت اتمنى اسوي نفس الكنب ونفس اللون
بس البزوره مايساعدون الواحد يحط اللوان فاتحه

اخر تعديل كان بواسطة » اخر موضه في يوم » 22-05-2012 عند الساعة » 09:20 PM.
اخر موضه متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 07:03 PM   #139
رآنيـا
مقلع قهوة مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ رآنيـا
رآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحبرآنيـا فوق  هام السحب

انا طلبت من الدهان نفس هالدرجه اقصد اللون القريب من البني للصاله
لكن ماضبطه لي وطلع لونه بني غامق مو حلو ابد
المشكله إذا فتح اللون طلع بيج وإذا غمقه طلع لونه بني كئيب
شوروا علي وش اسوي
خصوصاً أني خالصه من أثاث اصاله ؟؟
ياليت تساعدوني وتعطوني حل سريع ؟

رآنيـا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 22-05-2012, 07:08 PM   #140
خيـآلٌ إستثنآئـى
Emmy Awards Nominee
خيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحبخيـآلٌ إستثنآئـى فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفطيه2010 »
مرحبا
بغيت مشورتكم ضروري
تو اليوم وصل الكنب وودي تنصحوني بلون وموديل للستاره
وغير كذا ماتحسون لو أحط الكنبه المشجره تحت الشباك والكنب الساده قبال بعض ؟

مشاء الله الجلسه رايقه وذوق تتهني فيها يارب
حطي المشجره تحت الشباك وافضل الستارة تكون سااده وناعمة زي كذا

والطاوله تكون بيضاء زي كذا

خيـآلٌ إستثنآئـى غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم