منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العالمي > منتدى الفن الآسيوي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 16-05-2012, 02:39 PM   #1
الفن الآسيوي
إدارة المنتدى
الفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحبالفن الآسيوي فوق  هام السحب

▀ [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية ▀

السلام عليكم ...

النسخه السابقه :
▀ K.Drama | نادي الدراما الكورية ▀

تم إضافة قوانين جديده ياليت تنتبهون !

|| شروط النادي ||

1 - ممنوع نقل الصور مباشرة من المواقع وإنما يجب رفعها على مواقع مجانية مثل :

كود:
imageshack.us

2 - بدون صور مخلة

3 - الروابط تكون بأكواد

4 - ردود الطلبات ممنوعه ! أياً كان نوعها تصميم - خلفيات - حلقات - اغاني !

5 - الأخبار لازم تذكرون المصدر ، وممنوع النقل من المنتديات والمواقع العربية

6 - ممنوع اقتباس الرد كاملاً ! بيشوه الصفحات على غير فايدة

7 - ممنوع اضافة رد كامل صور فقط ! علقو على الصور ونزلوها !

8 - ردود الشات واللي تكون عبارة عن سطرين وأقل !

9 - ممنوع وضع رد كامل يحتوي فقط على سؤال " هل الدراما ____ تستحق المشاهده ؟ " .. لأنه يعتبر من ضمن ردود الشات ..

10 - أي عضو ينبه عضو مخالف برد لحاله يخليكم جزء من المخالفه ,عندكم الخاص والتقييمات نبهوا الأعضاء المخالفين فيها ..

11 - اذا كثرت مخالفات النادي وتجاوزاته راح يتقفل ثلاث ايام وبعدها اسبوع وكل
ماكثرت المخالفات كل ماطالت المدة .

12 - كثير أعضاء يشتكون إن البعض يحرق عليهم الاحداث وحتى النهاية .. لابد من تظليل الردود التي تحتوي على حرق للأحداث أو على الأقل كتابة تنبيه بالأحمر..

13 - يمنع إختلاق المشاكل , وإشعال النار بين الفانز ..

|| الردود المخالفه ||

الردود مثل هالنوعية ممنوعه منعاً باتاً .. وأول مره راح يوجة تحذير لصاحب
الرد والمره الثانيه إيقاف لمدة ثلاث ايام .. وراح تزيد لو كرر العضو المخالفه
نفسها !

إقتباس »
بليز ابغآ صوره متحركه لمسلسل ***

إقتباس »
ابغى اغنيه مسلسل ****
إقتباس »
طيب ماتدرون ياصبايـــا متى راح يكمل حلقات ***
إقتباس »
مشكورين حبايبي
إقتباس »
فرحت ^_^
إقتباس »
تعرفيييين موقع فيه كل الحلقـــآآآآت
إقتباس »
توقيعك اي مسلسل ؟ و وشو ؟
إقتباس »
بسالكم اش احلى دراما و وين تتفرجون عليها ?

|| مواضيع تهمكم ||

استفسارات الـدرامـا وطـلبـات التوصيـة النســخة (1)

「 A s i a n ☆ N E W S 」

_『 2 Cinema Hall』_

Subarashi Sekai - Other works - J & K ||V,2

الطـلبـات[ التورنت/ الروابط المباشرة/ الترجمات ]+راجعوا القوانين الجديدة

| الموضوع الرسمي لمشاكل التحميل والترجمات ( جميع الشروحات في الرد رقم 4 )

【 فهرس / تحميل : الدراما والأفلام الكورية .

دليـلك الآسيـوي .. Directory

اخر تعديل كان بواسطة » NoRae في يوم » 16-05-2012 عند الساعة » 02:56 PM.
الفن الآسيوي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 16-05-2012, 02:44 PM   #2
قمر بنت أبوها
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ قمر بنت أبوها
قمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحبقمر بنت أبوها فوق  هام السحب

مبروووووك افتتاح النادي الجديد
طبعا بيتنا حال الإجازه
اتمنى يكون النادي نشيط زي الحصان
وحلو زي العسل ونتناقش فيه بفايده
صحيح لو تسويلنا ريد اند جراي لعبه << تتشرط بعد
ترا عليها افكار ام جانغ وو
الفتره الأخيره كلش ما تابعت شي
تعرفوووون المجتهد بالدراسه >>> ياعيني
بس بغيت اشوف فيلم القطة ومن أول الدقايق خفت
وأأجلته اشوفه مع بنات خالتي
ومنها ما شفت حاجه
بس انتظر الدراما إلي لسه مانتهت
عشان ابدا اتابع
بس ياربي الريتنغ بعضهن مرررره تعبان يا حرراااام

Rooftop Prince

9.7
14.0
11.2
12.9
12.1
16.0
13.5
14.8
13.7
14.3
13.0
13.7
14.1
14.0
13.2
14.5

Fashion King
14.8
13.5
14.8
14.2
14.3
14.4
14.3
12.6
13.2
13.1
11.9
14.1
13.1
13.4
12.6
12.3
12.2
12.9

The King 2hearts

19.3
19.3
16.2
17.9
14.1
14.7
13.1
14.8
11.2
12.3
13.7
11.8
13.3
14.2
13.3
12.6

Love Rain

6.3
5.8
4.9
6.3
5.8
7.1
5.5
7.3 (20th)
5.9
6.4
6.2
5.8
5.5
6.0
7.2
(<7.5)

Feast of the Gods

15.3
15.0
16.5
16.6
17.4
16.5
17.7
16.4
16.8
14.8
18.5
16.8
19.8
18.5
21.2
18.9
17.1
15.4
19.1
19.0
20.2
19.1
18.8
20.1
20.1
18.3
20.7
20.4
20.8
21.8)

الدراما إلي متحمسه لها هي دكتور جين بس اخاف يقل حماسي بعد
ما اتابع نسختها اليابانيه
مدري ليه دايما لما اتابع شي حاله كم نسخه احب اشوف الأصل قبل
حتى لو كان ماحلو

إقتباس »
ايري سان
أنا أول دراما تابعتها هي الدراما

الله ذكريات زمان قناة دبي لما كانت امي كل يوم محاضرات على اذني ماتبيني اشوفها وانا واختي إلا لازم نشوفها وكل يوم صياح
بس الأخيييره ما تابعتها مدري ليش وإلى اليوم ما تابعتها
وبكذا انفتحت بوابة الآسيوي علي و
شفت جوهرة القصر عاد هنا امي بدت تتابع معي

البوستر الرسمي لدكتور جين مدري اذا حد نزله قبلي

اخر تعديل كان بواسطة » قمر بنت أبوها في يوم » 16-05-2012 عند الساعة » 04:09 PM.
قمر بنت أبوها غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 16-05-2012, 03:21 PM   #3
ايري سان
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ايري سان
ايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحبايري سان فوق  هام السحب

مبروك الافتتاح<<< مع القوم يالشقراء
moon monny

وانا رايي من راي اخت هنا لي مأخذ على الفلم انهم كانوا واضحين بزياده يعني جلسوا يصورولنا كل مشهد ماكان لها داعي ابد يستخدمون الاطفال بهالطريقه كان ممكن يلمحون وحنا نفهم ...مدري وش يحس المخرج.

الا صح ذكرتيني في نقطة الي مني قادرة استوعبها الحين اهالي الاطفال كيف خلو اطفالهم يادون الادوار هذي الاطفال الكبار يمكن اشوي يفهمون بس الطفل الصغير يمكن عمره 7 سنين كيف

بتكلم عن اول دراما كورية شفتها طبعا هذي الدراما لها ذكريات خاصة

الابطال
Song Seung Hun
Song Hye Kyo
Won Bin

الدراما انعرضت على قناة المغرب قبل 9 سنين كنا نشوفها انا واخواتي بحماس اروح لزميلاتي في المدرسة اقلهم تابعوها الرد: نتابع اندويسين.... معليش
بس الحلقة الاخيرة ما شفتها بسبب اني نمت بالغلط وانا انتظرها بحماس
قلت بشوفها في الاعادة جاني تهزي من اخويا اني صغيرة وهذي للكبار

شفت فلم اجاشي شكل الممثل مو غريب
بعدها شفت ماي برنسس برضو نفس الكلام الوجه مهو غريب
الين ما بحثت وطلع المسلسل اعلاه وعرفت وقتها المسلسل وشفت النهاية بعد زمن

ايري سان غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 16-05-2012, 08:42 PM   #4
حرم كريم الغاز
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حرم كريم الغاز
حرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحبحرم كريم الغاز فوق  هام السحب

اول مسلسل كوري تابعته على القناة الاولى
كنت اقول وش يبون ذولا
بس عقبها تندمت عدد شعر راسي
ومن عقبها صرت مااتقب اي درانا غير كوريه ولا يابانيه

حرم كريم الغاز غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 16-05-2012, 08:47 PM   #5
A M E
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ A M E
A M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحبA M E فوق  هام السحب

لي سريونغ

إقتباس »
الطاقم كله ما عليه خلاف ما عدا البطل الي جاء بالحلقة السابعة بعد التجميل يا انه بارد وما يوصلك المشاعر المطلوبة Bae Soo Bin
بالعكس انا مرا حبيته واقنعني بتمثيله

إقتباس »
بلبداية بتقلبات شخصيتها ما تعرفين هي شريرة ولا طيبة هدفها كل الانتقام بس بعدها لمى تتعمقين في القصه نكتشف ماضيها الحزين
فعلا انا بالبداية كنت اكرها بس حبيتها في الحلقات الاخيرة وزعلت عليها في النهاية

حرم كريم الغاز

إقتباس »

وشوذا الشي ماعرفته
اما ما عرفتيها
مبخرة

شوفي هنا اوضح

A M E غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-05-2012, 01:01 AM   #6
جزء من السمآء أنآ
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ جزء من السمآء أنآ
جزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحبجزء من السمآء أنآ فوق  هام السحب

مممنزلاً مبآركك
الكِل أو الأغلب كآنت بدايتُه مع جونغومآ بس للأسف مآكنت أتابعه , قبل إذآ جت بنت عمتي تجلسني معهآ سساعه وأحب المسلسل ومن بكرآ أتكيسل أروح اشوفه يعني مآ اعرف أحدآثه مره بالضبط بالضبط

بدآيتي الصدقيه كانت مع لي من هو وكيم بوم وكل مآ أطف لي بأوبآ بس مآيكون زي كيم بوم ولي من هو
مآآشش مآلحب إلآ للحبيب الأولي < تحمسست

آيه ومن بعده بديت بالإدمآن ..

حآلياً أنآ أتآبع فآشن كينق

بس على الحلقه 11 كأنه الأحدآث بدأت تملغ الكوبلات مجنونه
البطله ككككككككككككيوتت < أحلى من يوري مع إحترآمي لفآنزهآ وفآنز السنسد

جهآزي كأنه عرف إنه بدأت أو بتبدأ إمتحآنآتي بوقته خربن مشبَك السمآعآت ملزومه أقآطع كلش لين يصلح لي مآ أعرف أشوف بدون أصوآت نصف جمآل الدرآمآ هي لغتهم الجميله

وهذآ اللّي عندنآ اليوم < مبطي مآقرقت

جزء من السمآء أنآ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-05-2012, 01:33 AM   #7
زهور البراري
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ زهور البراري
زهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحبزهور البراري فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك علينا البيت الجديد

الصراحة الدرامات القادمة تحمس
مشكورات كل البنات على الاخبار والبوسترات والتيزرات، للامانة ما احب اشوف اي تيزر ولا احب أعرف ملخصات القصص أو تفاصيل الشخصيات احب أتفاجئ بكلشي بس ما يمنع انو ملخص القصة هو اللي يحدد رغبتي في المشاهدة إلى جانب الأبطال.

حاليا اشاهد هيستوري أوف سالري مان
واخيرا واخيرا مسلسل ضخم ورائع بمعنى الكلمة وش أقول ووش اخلي باقي لي حلقتين واكمله بس ما قدرت اصبر وحرقت النهاية عالسريع ياخي ما قدرت اصبر نهاية الحلقات تقتل حماس.
مسلسل لايمل لا يمل ابدا للعلم المسلسل مو حق بزارين فممكن ما يعجب بعض الفئات
مين يتوقع مسلسل كله على بعضه عن خرابيط الشركات يقدر يكون بهالروعة، وبهالكمية المذهلة من الكوميديا اللي ما اختفت من ولا حلقة، ومو اي كوميديا، كوميديا حقيقية في سياقها مو مبتذلة،
صراحة سارلي مان وين ومسلسلات مشهورة الحين وين، لا مجال للمقارنة.
سيناريو عجيب جدا كلشي محبوك كويس ومخطط، والسيناريست عارف وين بدو يوصل، مو قاعد يلعب بالاحداث يمين وشمال وخبط ولصق، صراحة انا وقفت من زمان عن ح10 لاني ما قدرت استنى كل اسبوع وخفت يروح بريق وقيمة المسلسل، يوم رجعت اتابعه ذهلت من كمية الاحداث في العشر الحلقات الاولى، الواحد لو حاول يتذكر احداث اول حلقة ينصدم كنا وين وصرنا وين وكم حدث صار وكم مشكل انحل وجا وراه مشكل ثاني وكذا ، بس المذهل انك ما تحس بالتناقض والضياع أبدا، تسلسل رهيب للأحداث يخليك تنتقل بسلاسة بدون ما تحس أنو الاحداث كثيرة رغم انو بعض الشخصيات حياتها تغيرت جدريا، لأنو الطابع العام ظل هو هو، مافي حلقة انخفض فيها المستوى، اتكلم عن الإخراج، ولا عن التمثيل الخارق، ولا عن الواقعية، ولا عن الكاتب العبقري اللي يريحني من السماجة والتكرار النمطي الكوري، ولا أتكلم عن المقاطع الرهيبة اللي في آخر كل حلقة.

واللي يزعل في نص كل هذا أنو الدراما من ناحية الشهرة مظلومة جدا مقارنة مع شهرة بعض الدرامات لانو بطلها فلان (أو فلانة) ولد الفرقة العلانية، ولأنها كانت تعرض في نفس فترة عرض القمر الذي يحتضن الشمس (بس مو نفس التوقيت)، أشوف انها انظلمت جدا مقارنة بها، التضخيم اللي حصلت عليه القمر زائد جدا يكفي اني ذيك الفترة كل مافتحت سومبي القى ستين الف خبر في اليوم عنها، وفي المقابل نشوف تعتيم على سارلي مان لدرجة اني ما كنت اشوف ولا خبر عنها رغم انها نجحت بكوريا، والدليل الريتينغ للعلم تجاوز العشرينات في سالري مان وعدد الحلقات زاد من 18 ل22، واذا علي لوكانت 30 حلقة بتكون افضل.
أعتقد لو ما ترشحت الدراما لجوائز حيكون ظلم كبير لها.
صراحة تحمست جدا لدراما العملاق اذا نص الكاست منها والمخرج والسيناريست، وصيت الدراما رائع وتعتبر من اضخم الاعمال واقوى من سالري مان اكيد انها دراما تستحق المشاهدة برغم عدد حلقاتها الكبير.

على كل باذن الله رح اتكلم بالتفصيل عن كل جوانبها بعد ما اكمل آخر حلقتين وارد على أرجوان اللي سألتني من مدة عنها
في أمان الله

اخر تعديل كان بواسطة » زهور البراري في يوم » 17-05-2012 عند الساعة » 01:40 AM.
زهور البراري غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-05-2012, 01:53 AM   #8
بوااارو
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ بوااارو
بوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحببوااارو فوق  هام السحب

يووه اول مسلسل كوري اتابعه ذكرني ب ايام الكليه كنت اتابعه وبحماس متعدي الحدود وللمعلوميه البطله لها شعبيه كبيره حتى اتوقع اخذت شهادة الدكتوراة كمان ولها مكانتها الكبيييره بكوريا
من بعده تابعت
اغراء زوجه

تحمست معه بس تابعته من نصف الحلقات على قناة كوريا لاني ما كنت اتابع كوري كثيير في ذيك الفتره مع انه كان حلو كثيير

اغاني الشتاء تحمست معه واذكر كانت نهايته اليمه ومن بعده صرت متابعه وبقوه للدراما الكوريه

اخر تعديل كان بواسطة » بوااارو في يوم » 17-05-2012 عند الساعة » 01:55 AM.
بوااارو غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-05-2012, 02:31 AM   #9
hye hoon
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ hye hoon
hye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحبhye hoon فوق  هام السحب

انياسيووو يرببوون ق1

مبروووك عليناا بيتنا الجديد

واخيررا اتفعلت

المهم ماعليناا درامات نهاية هالشهههر حمااااااااااسس
مدري ايش اتابع ولا اتاابع بس مدام انهاا اجازه عادي
اكثر شي متحمستله قناع العروس مدري بسس اسمه جذبني ان شاء الله تطلع قد الحمااس وان شاء يمسكهاا فريق سرييع

جالسه اشوف حاليا ملك الخبز كيم تاك غوو جميييلله هالدراما بشككل مو صاحي الممثلين ابدعو ممن اولهم لاخرهم من جد دراما لايعلى عليهاا حتى لمن كانوا صغار تمثيلهمم حلوو وخاصه كيم تاك غو
ان شاء الله اخلصهاا بدري واجي اعلق على الاحداث ورأي فيها وف الدرامات اللي شفتها

hye hoon غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 17-05-2012, 03:00 AM   #10
*يالبى روحــي*
Emmy Awards Nominee

الصورة الرمزية الخاصة بـ *يالبى روحــي*
*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب*يالبى روحــي* فوق  هام السحب

مبرووك النادي الجديد
على طاري اول المسلسلات
تابعت مسلسل جوهرة القصر ومسلسل قصة حب حزينه ومن بعدها حبيتهم بس
ماتابعت شئ ليين تابعت فتيان قبل الزهور بعدها صرت اتاااابع المسلسلات الكوريه واليابانيه
عااد ذكرياات جوهرة القصر شئ صرااحه وقصة حب حزينه دموووووع ايام كنت اتابعها على التي في والكل يتابعهاااا ونمسح الدموع عشان محد يشووفنا ويقعدون يضحكون عشان مسلسل كل هالدموع هع هع

*يالبى روحــي* غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم