منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 04-03-2013, 08:35 AM   #1021
نوودي نوتي
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوودي نوتي
نوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحبنوودي نوتي فوق  هام السحب

رد : ==|| تجارب صبـآيا الإقلآع ||==

كنت أعاني من تشقق الشفايف وجفافها واسستخدم الفازلين لاحطته غمق لونها وسسمرها طبعا تركته وبالصدفة اسستخدمت كريم وصفته دكتورة لأختي لجفاف بشرتها
والحمدلله رطب شفايفي بشكل واختفت التشققات طبعا هو لكل الجسسم وناوية اسستخدمه لرجولي ان شاء الله

اسسمه lipobase

نوودي نوتي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 04-03-2013, 02:09 PM   #1022
__ خجلْ
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ __ خجلْ
__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب__ خجلْ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة __ خجلْ »

هذآ الشي ججميل للحبوب اللي تنط لك فجأه و الحبوب المستعصيه و حب الشّباب

من عرفته صار درجي مَ يخلا منه احتياط

بخصوص آللي تسألني بالتقييم اذا لآزم استشاره طبيب أو لآ ..
أنا وصف لي اياه الصيدلاني , روحي الصيدليه وقولي له أيش تشتكين منه وشوفي اذا ينفع لك أو لا

__ خجلْ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 04-03-2013, 10:50 PM   #1023
يكفيني غلاهم
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفيني غلاهم
يكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحبيكفيني غلاهم فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يكفيني غلاهم »
حبيت أنزل تجربتي اللي فادتني كثير في بشرتي

و ان شاء الله تستفيدون منهاا

ملعقتين كبيره حلبه مطحونه
كوب ماء ورد

احطها في علبة رشاش نظيفة و اخليه تنقع يومين بعدها استخدمه بالصباح و بالليل مدة ربع ساعه

بشرة بيضاء وصفاء ونضارة وتغذية
وتنفع لجميع انواع البشره

طبعا بانت نتايجه معاي بعد 4 ايام
بخصوص اللي سألوني بالتقييم
انو يطلع له ريحه , لا مااله ريحه ابد
وطريقة استخدامه تبخين ع وجهك

,
ترطيب الجسم استخدم له هذا الجميل

يكفيني غلاهم غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 05-03-2013, 03:40 AM   #1024
NR NR
من كبار ذواقين الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ NR NR
NR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحبNR NR فوق  هام السحب

السلام عليكم ..

أول شي نوع بشرتي جاف جدا جدا جدا :\ لو ماارطبها كل يوم مااقدر اضحك من جفاف وجهي مافيه حبوب كثير بس شوي بثور سوداء ..
..حتى جسمي يحتاج ترطيب يومي بسبب الجفاف والاكزيما ،، الي تهدا بالترطيب ..،وراح اعلمكم اكثر من طريقه جربتها واعجبتني ..

"

سبق وجربت زبده الشيا والصابونه الافريقيه .. الزبده مره حلوه وترطب ترطيب عالي .. لكن عيبها ريحتها ، وتخرب ملابسي ومااقدر احطها لو كنت بطلع .. لاني استخدم الخام .
الصابونه الافريقيه مره تجنن مااقدر اوصفها لكم بس تراها تسبب جفاف لازم ترطبين جسمك بعد ماتستخدمينها ..

.
الشي الثاني الي جربته هذا الشي

عباره عن زيت زيتون + بيبي اويل .. بعد الشاور تدهنين جسمك كله بالزيت وتغسلينه بشكل سريع بدون ماتفركين جسمك ..
بعد ماينشف جسمك من المويه .. ادهني جسمك بالفازلين .. راح تجلسين اسبوع وانتي زي البيبي من النعومه
بس البنات الي عندهم جامعه ممكن يسمركم الفازلين ..

"

انا بشرتي حساسه وفيني اكزيما ، فـ الاشياء المعطره تهيجها ،، هذا شاور جل من افون .. ريحته حلوه مرره وللأسف ماقدرت استخدمه :\ فـ خليته للضيوف

"

وحاليا استخدم شاور جل من ذا بودي شوب .. بـ ريحه الكمثرى .. والثاني من صيدليه الحبيب بجوز الهند .. ميزتهم انهم يرطبون جسمك و مافيها عطور ..
بالنسبه للي بجوز الهند بتصير ريحتك باونتي x_x.. بس الريحه ماتطول مجرد انك تنشفين جسمك تختفي الريحه ..
بعد مااخلص شاور ارطب جسمي بـ اكثر من كريم .. كل مره ارطبه بنوع .. احيانا بـ

لينو بزيت الزيتون .. روووووووعه بس عيبه أنه غالي .. وامي عندها حساسيه في اصابعها وعالجها الكريم .. مدري كيف بس استنتجت انه كويس للحساسيه او الاكزيما .

النوع الثاني فازلين ،، بزبده الكاكاو . او الموف الي يجدد الخلايا ..

النوع الثالث هذذذذا روووووووعه نسبه الترطيب مره عاليه .. بس عيبه غالي ماينفع تحطين لجسمك كله بسرعه يخلص .. فـ اشتريت منه ٣ واحيانا استخدمه لوجهي ويدي بس .. مره وحده انبهرت من نعومه يدي .. وكنت فاركتها بليمون وبعد ماغسلتها رطبتها بالكريم هذا .. تخلي يدك نااااعمه مره مره ..

"

صابوناتي
ترا انا متعقده من كل شي معطر ..
الاولى صابونه بـالفازلين تعطي يدك وجسمك ترطيب ماحصلش .. والثانيه بزيت الزيتون وريحتها حلوه .. من ذابودي شوب ..

"

سودو كريم
قريت انه كثير انه يفتح ويرطب وقلت مالي الا اجرب .. بصراحه ماشفت فيه اي فايده الا انه يهدي المناطق الملتهبه .. كون اني اعاني من الاكزيما

"

بايوديرما .. للبشره الحساسه .. من اول استخدام شال الجلد الميت وتفلسفت وجربته على ركبتي .. حسيت انه حلو >> على كيفي هالتجربه بس عجبتني ..
طبعا هو غسول منظف للوجه .. الصباح وقبل النوم وتقدرين تنظيفين اثار الميك اب .. بس لازم ترطبين بشرتك بعده ..

"

مثل ماتشوفون فازلين للشفايف ومرطب شفايف وجليسوليد لليد انا حبيته اكثر من الاحمر لان ماله قوام ولايصير لزج .
مره حلو ينعم ويرطب ويفتح اليد ..

"

هذا عنايتي بوجهي ..
اول واحد كريم مسائي للوجه والي جنبه للصباح احطه ع الحبوب الي تطلع والي جنبه غسول صباحي ومسائي والفكس لشفايفي قبل النوم .. جتني فتره وقفت الغسول والكريمات .. والحين رجعت له .. صراحه فررررررق احسه ينظف الوجه من قلب .

"

روز من اجمل .. احطه غالبا بعد الشاور في اماكن النبض ..

"

ديوديرنت من ذا بودي شوب .. غير معطر "مزيل رائحه"

"

فيتامينات قبل النوم .. لما رحت المشغل اقص شعري ضحكت على الكوافير فيه شعرات جديده طالعه .. هذا معناته ان الحبوب بدت تجيب نتيجه .. واستخدمتها من شهر والى الان استخدمها ..

NR NR غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 05-03-2013, 04:59 PM   #1025
Ledy55
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Ledy55
Ledy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحبLedy55 فوق  هام السحب

السلام عليكم
جاتني اسئلة عن الخلطة الصابونية وللأسف انحذف ردي هنا لأني ماارفقت صور
وبرجع اعيدها
طبعاً هذي صورة من النت للخلطة

مو شرط يكون لونها كذا هو على حسب لون الصوابين أحياناً يصير لونها كذا وأحياناً يكون لونها أورانج ملفت وأحياناً أخضر بسبب صابونة الغار
معروفة هالخلطة ونتائجها واضحة
طبعاً أكرر أنا مو مع اللي يحطون في الخلطة سدر وحبوب فيتامين وملح واشياء ثانية
يعني اذا نجحت معك مرة لا تطمعين وتقدحين من راسك بأمور مالها لزمة
أنتبهوااااا
هي طويلة وشرحها طويل بإمكانكم تاخذونها من النت وتقريباً سعر اغراض هالخلطة مايتعدى تقريباً 35 ريال

شي ثاني جميل
هذا الشي

طبعاً أقرأ كثييييييييييييييييييييير يقولون يسوّد الشعر واللي أستغربه إنه قلب شعري لون بني جميل
رغم إنه الأصلي بس ما أدري ليش
نتائجه علي بطيئه لأن أنا شعري نموه بطيئ بس حسيت بفرق عن قبل هذا غير النعومة طبعاً أخلطوه مع نارجين
وفيه كمان زيت ثاني اللي هو النارجين مع الثوم هذا صديقاتي 3 استعملوه 4 شهور والله ماأبالغ شعورهم طااااالت بشكل ملفت
ومعروف أيضاً هالزيت ابحثوا عنه في النت وبتشوفون كلام البنات عنه

الشي الأخير واللي نسيت أحط صورته
هو حبوب زيت كبد الحوت
تقريباً مايقارب سنة استعملها ومن استعملتها نتائجها شوي واضحة بس اللي وضح علي بشكل سلبي هو ( الكرش )
أنا بنت ومالي أي كرش وجسمي عادي بس لاحظت الكرش وضح بشكل مو طبيعي وأكلي عادي وكل شي عادي لما قريت وحدة قالت أنها تطلع كرش وبالفعل انتبهت لنفسي
لأني من استعملتها وصايرة لي كرشة وقطعتها الحمدلله
دعواااااااااااااتكم وكل من يستفيد وأي سؤال أنا حاضرة .. دعواااااااااااتكم جعلكم بالجنة

Ledy55 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 05-03-2013, 05:26 PM   #1026
am0na
عضو توه جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ am0na
am0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحبam0na فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمه الله وبركته
هدا اول رد ليا بالمنتدى مع اني لي سنوات اتابع معاكم وفي ردود فادتني كثير فابمناسبه عضويتي الجديده حبيت اضيف منتج كيراتيني رااائع
1- سعره مناسب 2-نتايجه تظهر بسرعه 3-النتايج على الشعر روعه
اسمه keratin blowout تلاقوه بامازون
تجربتي : سويته لامي الله يخليها لنا شعرها كيرلي ناشف ، حطيت المنتج و استشورته و عملتله ليس بالمكوى وبعد 8 ساعات النتايج شعر مموج مفرود فيه شويه نفشه ربي الشاهد على اللي اقوله للمعلوميه انا جربت كيراتين قلوبال النتيجه طبعا احلى بس المبلغ خيالي + المده3ايام
المنتج هدا يقعد شهرين وهذي صورته

وفي خلطه انا جربتها لتطويل الشعر خروع +زيت زيتون ملعقه ملعقه واخلطيهم وحطيهم على شعرك قبل لا تتروشي بساعه وعيديها كل ما تبي تتروشي مافي ريحه والنتيجه بانت عندي بعد اسبوعين للمعلوميه شعري ما يطول بسرعه
وبس ان شاء الله اكون افدتكم وادعولي ربي يهدي بنتي ويوفقني بدراستي

اخر تعديل كان بواسطة » am0na في يوم » 05-03-2013 عند الساعة » 05:54 PM.
am0na غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 06-03-2013, 12:16 AM   #1027
لبنى.!
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ لبنى.!
لبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحبلبنى.! فوق  هام السحب

مرآحب بنآت
كتبت رد قبل كده و انحدف بسبب اني مو حآطة صور
المهم ان شاء الله تستفدوا من تجآربي
أول تجربة هي للشعر
يآكثر البنآت اللي معقدهم شعرهم بسبب التقصف و التجعد و الاهم التسآقط
أنا كنت أعآني من التسآقط و مسبب لي أزمة بسبب اني كنت مسوية عملية و البنج معروف إنه يخلي الشعر خفيف .لكن الحمدلله بعد مآكتشفت هالشي الجميل اللي سهل الاستعمآل لا خلطآت ولا هم يحزنون وبتلقينه في بيتكم ولا عند العطآر هو..
الزعتر

طريقته سهلة تآخدين حفنة من الزعتر وتغلينها في موية وبعدين تصفينه وتحطين مويته في بخآخ وتصيرين تبخين شعرك كل يوم حتى لو مآرآح تغسلين شعرك مآفيه أي ريحة ولا شي
ونصيحتي يآبنآت بلاها غسل الشعر كل يوم ولا يومين خلوه بس مرة بالاسبوع و هالوصفة إستعملوها كل يوم وإن شآء الله بتلقون الشي اللي يرضيكم
بالنسبة للي بالتقييم وطلبت مني صورة الشآمبو

بزبدة الكآريتيه و زيت الافوكآدو.والله بعد تجربتي لعدة شآمبوهات مالقيت أحسن من هدا جميل جدآآآ و يخلي شعركم سهل التسريح و ييسآعد على التكثيف
أتمنى إنكم تستفدوا من تجربتي و لي عودة إن شآء الله مع وصفتي للقضآء على تشققآت الاقدآم و ترطيبها
إدادعوولي بآلشفآآء

لبنى.! غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 06-03-2013, 02:49 PM   #1028
جيهآن :$
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ جيهآن :$
جيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحبجيهآن :$ فوق  هام السحب

^ آحسسسسسسسسن وافضل كريم مرطب لليدين جربتهَ بحيآتي
جربت آشيآء كثيرهه بس مثله مالقيتَ
يمكن ثالث علبه اشريه وتخلصَ

جيهآن :$ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 06-03-2013, 02:56 PM   #1029
أمــوون
من كبار مميزي الاتصالات والبرودكاست

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمــوون
أمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحبأمــوون فوق  هام السحب

تجربتي الناجحة في ازالة الرؤوس السوداء من الانف
اخذت الطريقه من منتدي مجاور

هذا الششي الجميل الجلاتين
طرقيتي
ملعقه حلييب اي نوع وملعقه جلاتين
وتنخلط مع بعض ونحطه ع ف المايكروف او ع النار بس شششويه يعني ثوانيه
وتكون حاطه وجهك ع بخار او تغسلي انفك بماء حار عشان تنفتح المسام وتضعي الماااسك عليه وبعد 30 دقيقه شيليه

اخر تعديل كان بواسطة » أمــوون في يوم » 06-03-2013 عند الساعة » 03:03 PM.
أمــوون غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 06-03-2013, 04:43 PM   #1030
ريومه المري
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ ريومه المري
ريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحبريومه المري فوق  هام السحب

بسم الله

بإك

استخدمت شي جديد لشعري

ومإشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله صار ناعم وحلو كانه مستشور وحيل مرتاحه له بس عذبني تساقط بس قاعد يخف

اللي استخدمته هو

^^
ريحته ليمون تعجبني احط بطرف اصابعي ودهن فروه راسي وكثر وخليه ساعتين على الاقل او اكثر لين 4 ساعات وغسله بشإمبو فتكيإ زيت زيتون شنو ينعم الشعر هالشامبو وريحته عجيبه ماشاء الله تبارك الرحمن

ومرات اغسل راسي لما اتروش وخلص احط شوي بطرف اصابعي ودهن فروه راسي ومشطه وسوي عجفه وخلص

وشكرإ .. اللي يعجبها تقييم $:

ريومه المري غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم