منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 13-04-2012, 01:41 AM   #1
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

[ غُرفـة انتظـار.. /5 ]

بسم الله الرحمن الرحيم

بكل بساطة /

[ غرفة انتظار ]

لأنّ الكثير من أمور حياتنا ليست في حجم المشاكل ، وليست عابرة ..
فهذه زاوية تحتضن ذلك , فـ هناك بعض المشاكل لاتحتاج موضوع مستقل
ف تم وضع هذا الزاويه لـ احتضان مثل تلك المشاكل فـ انثرو كل مشاكلكم ..

غرفة انتظار :

زاوية صغيرة بـنتكّـي ويّاكم فيها ، ناخذ بريك من زحمة المشاكل اللي تحت
نتناقش ، ونرمي كم هم ورا ظهورنا ونمشي بعد ما نتجاوزها تماماً ..
نتحاور ونساعد بعض ونتناقش في الامور والمشاكل التي تمر في حياتنا ...

* ضوابط المكان ..

عشان تستمر الزاوية وتحقّق الهدف اللي وُضعت لأجله نبي تعاونكم معنا

المكان مخصّص لـ :

- مشاكلكم الصغيرة اللي ماتحتاج إضافة موضوع مستقل بحد ذاته، وردود الحلول لها .
- غرفه الانتظار وٌضعت لـ اجل المشاكل فقط , فـ اي رد خارج هذا الاطار سـ يُحذف

* الممنوعات ..

- ردود الشات وسطر ونص وسطرين..
- الردود الي ماتضيف للغرفة أي شيء ..
- الردود المقتضبه والمشاكل الغير واضحه مثل [ أنا ضايق خلقي ادعولي ، أنا في مشكله وكربه ادعولي ، أنا مدري وش فيني ، أنا طفشان .. الخ ]..
- يُمنع طلب حذف أي ردّ تم اعتماده من قِبلكم طالما أن الرد خالي من المخالفات أو لسبب غير مُقنع .. وسيتم تجاهل أي طلب للحذف.
- يُمنع الإستشارات الدينيه بكافة أنواعها لأن هذا المكان ليس للإفتاء .. أيضا خوفاً من المعلومات الخاطئه الي قد تأتي عن طريق جهل ..
- يُمنع المناقشات وللنقاش مواضيع أخرى غير غرفة الإنتظار
- يُمنع طرح المشاكل الزوجيه لوجود زاويه مختصه غير الغرفه ..
- باقي شروط العيادة الي متعودين عليها - جميعها - مايحتاج نذكّركم فيها..

واثقين من تفهمكم ومراعاتكم لكل حرف تكتبونه ، وأكيد الزاوية فيكم بتكون أجمل
فانطلقوا

* غرفة انتظار 1
* غرفة انتظار 2
* غرفة انتظار 3
* غرفة انتظار 4

إدارة العيادة..

الشااص, نور من السماء, who
شوق الـ ع ـمر

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 06-05-2012 عند الساعة » 10:59 PM.
مايؤرقنا غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 13-04-2012, 01:43 AM   #2
شوق العمر
رئيسة قسم المنتديات الاجتماعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق العمر
شوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحب
مشاهدة البقية

بسم الله وعلى بركة الله
نفتتح الإطلاله الخآمسه ..
غرفة الإنتظار ليست غرفه للمشاكل فقط ..!
لكن هي مرآحل نجاح متتآليه ..
أول أسبآب نجاحها أنتـم
نصحكم .. توجيهكم .. رعايتكم .. أسطركم الوآعيه ..
كان لها الأثر بتوجيه الكثيـر
وإنارة تفكيـر الكثيرين ..
الغرفه لها خصوصيتها .. لان كل سطر فيها مهم وكفيل بإسعاد شخص
او فتح بآب التفائل في قلبه ..
أو إنارة طريق مُعتم ومشوه في عيون الكثيرين ..
جعل الله كل أسطركم شآهده لكم ..
تمنياتنا لكم بِ التوجيه والنصح الموفق
وكما عودتمونا المكان يرتقي منكم ..
لِ من يطرحون المشاكل ..
التريث والتروي وقراءه المشكله أكثر من مره لإن ليس كل مشكله صالحه للعرض ..
أصحاب الحلول ..
أنتم يدنا الداعمه في الضبط ..كونوا على تواصل مع المشرفين عند وجود خلل
فالمكان مُكمل بيننا وبينكم

أجمل الود لروَآد العيآدة

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 01:58 AM.
شوق العمر غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 01:43 AM   #3
الشااص
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااص
الشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحبالشااص فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى
{لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ}
(4) سورة البلد

خلقنا الله ودبرنا وبدأت ابتلاءات الدنيا تتقاذفنا, ونحن ما بين مصدق ومكذب ومندهش ومتعجب؟!!
تلك هي الحياة الدنيا!!
أمل....... وآلم
بسمة..... ودمعة
لقاء...... وفراق
حلوة...... ومرة
حزن..... وفرح

لكن لتعلموا أحبتي أن الخير ان لم يكن في الدنيا فهو بانتظاركم هناك! حيث السعادة الآبدية في جنة عرضها السماوات والأرض..!!
قال تعالى
( أُوْلَئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَاماً )
سورة الفرقان {75}

عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " مَا أَصَابَ الْمُسْلِمَ مِنْ مَرَضٍ ، وَلَا وَصَبٍ ، وَلَا حَزَنٍ ، حَتَّى الْهَمَّ يُهِمُّهُ إِلَّا يُكَفِّرُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَنْهُ مِنْ خَطَايَاهُ " .
أخوتي وأخواتي:
عليكم بذكر الله جلَّ وعلا, فهو سلوة المنكوبين, وأمان الخائفين, وملاذ المحزونين, وأُنسُ المرضى والمصابين..
قال تعالى
(الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)
(الرعد:28)

فمن منا لم يعاني في حياته, ولم يمر بتجارب الحياة الصعبة والشاقة ؟؟!!
ومن منا لم يمر بمشاكل تدمع لها العين فقد نضعف لها ونستسلم وقد نواجهها بقوة وإيمان حقيقي بالقضاء والقدر؟!!
ومن منا لا يتمنى رؤية أهله وأحبابه في سعاده دينية ودنيوية متلازمة ؟؟
ومن منا لا يتمنى أن تكون حياته مستقرة مطمئنة ؟؟
ومن منا لا يتمنى أن تكون أيامه سعادة ؟؟

الصبر ثم التوكل والدعاء ثم الأخذ بالآسباب..!!

فاهلاً بكم في أرض خصبة من الدعاء وضعت من أجلكم, محاطين بأخوة لكم في الله, سخروا أقلامهم لخدمتكم!!
هنا سنلتقي لترمموا انكساراتكم وخيباتكم وآحلامكم, ولترموا ما على اكتافكم من هموم وآلم..

بالتوفيق...

اخر تعديل كان بواسطة » الشااص في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 02:25 AM.
الشااص غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 01:44 AM   #4
نور من السماء
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ نور من السماء
نور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحبنور من السماء فوق  هام السحب

-

بطلتها الخامسه وستايلها الجديد
متنفس للمشاكل الصغيره والمواقف العابره
بردودها القيمه تميزت وساعدة على استمرارها

ربي يبعد عنكم كل مكروه

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 01:47 AM.
نور من السماء غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 02:16 AM   #5
غير إعتياديه
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غير إعتياديه
غير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحب

يآ صبآح الخير و النور و كل شي حلو بالدنيا
يعطيكم العــآفيه
شووق
نــور
غـآده
الشـآص

و ع البركه ان شاء الله
و عسانا نفيييد (FF)

غير إعتياديه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 02:25 AM   #6
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

موضوع جديد ..
جايب معي الريموتات .. من الموضوع القديم
وبعض المآسي .. من اللي كنت اقراه وأتألم لوجوده في مجتمعنا
صراحةً .. العيادة بما فيها من عبر و آلام و مآسي ... و نفسيات و حوادث
احيت فيني الجانب الانساني ... وخلتني احس و ارأف لافراد المجتمع
اتمنى ان يتم تلخيص بعض المشاكل والحلول المنطقية المطروحة لحلها و ان حصل ردات الفعل و ما الت اليهالمشكلة بعد الحل
في ملف واحد و يقدم كهديه متواضعه للمقبلين على الزواج
كي يقدروا لكل شيء قدره
ويدرون ان الحياة الزوجيه فيها الدلع .. وفيها اللي يشيّب الراس
واتمنى ان يتم التركيز على الشباب لانهم يحتاجون يفهمون الانثى وطريقة تفكيرها
وتفسيرها لبعض الامور ..

انا صاف انتظر اول مشكله في ذا الموضوع

تايد بالكراث

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 02:28 AM   #7
ردينه
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ردينه
ردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحبردينه فوق  هام السحب

سبحان الله وبحمده

'
*

على البركه افتتاح الغرفه من جديد
اللهم أجعله منزل مبارك
و ربي يبعد عن الجميع كل هم و ضيق

شكرا لمشرفينا وعساهم على القوه

ردينه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 02:37 AM   #8
مآآآصدقت
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مآآآصدقت
مآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحبمآآآصدقت فوق  هام السحب

على البركه أفتتاح الموضوع الجديد

والله يساعدكم بالعافيه يارب
ويبعد عنا الهموم والمشاكل

وكل ما اصابنا تكفير ذنوب لنا ., باذن الله

.,

اخر تعديل كان بواسطة » مآآآصدقت في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 02:39 AM.
مآآآصدقت غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 02:58 AM   #9
حُـمْـرَة آلْورد
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حُـمْـرَة آلْورد
حُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحبحُـمْـرَة آلْورد فوق  هام السحب

ماشالله غرفة الإنتظار من الأماكن المحببه لــ
مكان فعلاً نحتاجه دايم و وجوده ساعدنا وساعد غيرنا كثير
عالبركه إفتتاح الغرفه الخامسه وعقبال الــ 15 وإحنا بخير وصحه وسلامه إن شالله

شوق نور
الشااص غاده
يعطيكم العافيه والله يجزاكم الجنه ياااارب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونبدأ مع أول مشكله هنا
بسم الله

وصلني بالآســكــ

ممكن تنزلينها بغرفه انتظار واكون شاكره , عمري 22 سنه متزوجه من 10 شهور تقريبا وحامل وع وشك ولاده المهم ان اختي برضو الي اكبر مني تزوجت بعدي وحامل كمان وبيني بينها شهر وشوي المشكله ان ماما وخواتي بيرحون بنفاسها عندها هناك وانا علاقتي بختي مو زي اول بحكم اني تزوجت قبلها فقلبت علي ومتحاكيني ولما تزوجت متشاورني ولاحتى تاخذ راي بشى وجيزي جيز الناس اجي بزواجها وربي كني ضيفه مدري عن شى ابدد ! عموما بيوم زواجها كمان سوت حركات بزارين وهي اكبر مني 6 سنين تجي تطفي اللمبه وانا اتضبط وتقولي اطلعي من غرفتي !! يعني شى يضحك وربي بعدها مصرت احاكيها وهي مع زوجها بمريكا بعثه راحت وخلاص مافيه اي تواصل بينا وحتى لما تجي بعطل نهائيا منحكي ورسميات فلما قالت ماما انها بتجيها بنفاسها هناك وممكن اجي معاهم قالت ماتبيني ببيتها وبجد مستحيل اجي غير ان بيكون معي بيبي لسى ماكمل شهرين صعب مره وضعي وزوجي وضعه المادي حاليا مو كويس بما انه يعمر بس بصراحه مشكلتي كل متذكر هالشى ان امي بتروح عندها 3 شهور تخيلوا من بدايه الاجازه لبعد العيد تجيني الصيحه كيف بتعامل مع بيبي لسى صغير وكيف بهتم بشكلي وانا مقرره بعد الاربعين بجلس عندهم كم يوم زياده علشان اهتم بصراحه مررررررررررره متضايقه واصيح وكيف بصبر بدون اهلي وانا كل طلعاتي لهم من ناحيه خالات وعمات مو معاهم كثير مانشوفهم الا كل 3 شهور ومناسبات احس اني بكون وحيده ومدري شسوي ابيع ذهبي واروح معهم واجلس ماشوف زوجي 3 شهور ! ولا اجلس كذا وانا بصراحه كنت اتمنى اروح لمريكا كثير شورا علي تكفون ع اني اقنعت زوجي يجي معي بس رافض الفكره وقالي لو شهر اوك وغير كذا بيكنسل موضوع السفره الي وعدني فيها واروح مع اهلي وشايله هم البيبي لان امراضهم كثيره ومابي اسكن بمستشفياتهم مدري والله شسوي تكفون تكفون شورا علي بجد الموضوع مرهقني كثير ومتعبني نفسيا !! ابي حل

اخر تعديل كان بواسطة » حُـمْـرَة آلْورد في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 03:17 AM.
حُـمْـرَة آلْورد غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 13-04-2012, 03:05 AM   #10
One mile
عضو رسمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ One mile
One mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحبOne mile فوق  هام السحب

بسم الله, شكلي بفتتح لكم
عندي مشكلة ، مو مشكلة مشكلة لكن تحتاج أحد يوجهني، يمكن أنا لازم أتأقلم أو مادري!
مشكلتي متورطة بمخي عندي آراء مخالفة للسائد بالمجتمع (( وأنا مابغى أصرح فيها هنا وأكون مستفزة مو هدفي الاستفزاز )) لكن غصب علي المسألة قناعات ومخك ماتقدر تدخل فيه شي مايقنعك حتى وإن أظهرت اقتناعك!
مشكلتي ماأقدر آخذ راحتي وأقول اللي أبغاه وهذا شي صعب صعب صعب ويعرفه كل أحد يمر بموقفي!
ومشكلتي الثانية اللي مرتبطة بهذي أني بعمر زواج وأخاف أرتبط بواحد مايقدر يتقبل أفكاري وماأتخيل أني بقعد طول عمري ساكتة ولا أبين اللي عندي!!هذي عشرة عمر مو يوم ولا يومين.
وش تقترحون علي؟وش أسوي ، تغيير أفكار مايغيرها إلا الاقتناع وأنا أقرا هنا وهنا وقد أغيرها يوما ما لكن حاليا أعتبر نفسي صح وإن خالفت المجتمع لكن أبي طريقة أتأقلم وأقدر أني أتحمل وضعي وما أبدو مستفزة للناس لأن مو هدفي استفزازهم بس هذا وضعي وش أسوي!!

اخر تعديل كان بواسطة » One mile في يوم » 13-04-2012 عند الساعة » 03:31 AM.
One mile غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم