منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى الاسرة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 08-05-2012, 12:54 PM   #461
شموخ السحاب
خبير إقلاعي مميز
شموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحبشموخ السحاب فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـoـوري »
هلا بالباسكن نوف

من عنده خبره بالهدايا
ودى اقدم هدايا لطلابي صف رابع ابتدايء وش تنصوحوني فيه
اشرايك بكيس مثلا سفنج بوب تجمعين فيه شوي اغراض زي لعبه وبسكوت وهيك وتدبسه يفرحون مره ويقعدون يدبرون با الكيس الى بكره من الفرحه فيه
الله يوفق الجميع

شموخ السحاب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter

قديم 08-05-2012, 01:19 PM   #462
hopeless
من كبار مميزين الأسرة
hopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحبhopeless فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهاديهـ »

صباحكم كل أفراح العالم

سؤال نقاشي \
لما أحد يكون بمكان مسؤولية أياً كان
مدير
مسؤول كبير
منتج ومتحمل فعالية إنتاج قوية لشيء ما
أب لأولاده أو أخ أو زوجة
متطوع وُكل إليه عمل تطوعي وكذا أيا كانت .. كثيرة الأمثلة بالمسؤولية
مع إن الحماس كان طاغي على البداية ..

هل يجي يوم ويمل من المسؤولية ؟؟ هل يجي يوم ويصرخ مليت مسؤوليات
كل الأشخاص تمل ؟؟ مين المعرضين للملل أكثر ؟؟ الملل اللي يجعلنا نبعد أو نفشل أو نتخلى عن المسؤولية طبيعي ؟؟
يعني التقاعد مسنون لهالأمر ؟؟ لو كانت وظيفة مقابل مرتب شهري ..
المدة المفترض يوصل الملل فيها تختلف من شخص لشخص ؟؟
وش سبب الملل :
ماكان مناسب لتفكيرك ؟؟ ماحصلت نتيجة ممتازة ؟؟ أو تعبت بإختصار ؟؟
وين أختفى الحماس ؟؟ وش أسباب وجوده ثم غيابه ؟؟
وش مفهومكم لهالأمر ؟؟
جيبوا لي كل شيء يتعلق بالملل اللي نمر فيه ويخلينا نتخلى عن أي أمر يوُكل إلينا ..،،

منورين الكل

صباحك اجمل صباح
الاسباب للملل ...
لابد اولا ننظر للمسؤليات :
1- هل نتحملها خوف ام رجاء .
2- هل تحقق اشباع حاجات ورضى ام انها تعرضنا لضغوطات وتوترات .
3- هل هي اساسية وواجب محتوم ام يمكن التخلي عنها .

الحياة مستمرة ونحتاج للبحث بمصادر استجاباتنا لتنجب الملل ..
عندما اصل لحالة ملل قوية واستشعرها واحاول تفاديها ولا استطيع
ابدأ بترتيب اوراقي ثم اتجة الى مكان لم ازوره واتعرف على اشياء لم اشاهدها
وازاول انشطة جديدة واستطلع امور واشياء لم أعدها ..
الشعور بالملل بقوة وضغط عنيف بالفعل واجهتة اكثر من مرة في حياتي
ولاحظت انني تعاملت معاه ولله الحمد بطريقة مناسبة وهذا بعون ربي وكرمة ..
لاشك أن هناك عوامل ومقومات تساهم في تخطي هذا الشعور ..
1- القناعات .
2- الدافعية .
3- قدرات ومهارات عقلية ونفسية .
4- الاستقلالية والقدرة المادية .
انا بالفعل ياهادية بصراحة هالايام اعيش نفس الشعور بس لدرجة اقل من المرتين السابقة
واحاول الان أرتب اوراقي واحدد درجة الملل وبعدها سأتخذ قراري .
لك

hopeless غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 08-05-2012, 07:59 PM   #463
الملكه هايدي
من كبار مميزين الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكه هايدي
الملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحبالملكه هايدي فوق  هام السحب

،

الهاديه

ههههههههه فاينلز حقت بنات الجامعه اما اختبارات نهائيه بنات المتوسط شفتي الفرق؟ انا اقول انيملز مثلا عوضا عن "حيوان" من باب احسها ألطف << ذابحتك اللطافه هههههه
عموما ليته على الكلمات مو شيء يسوى لكن البنات صايرين دُمى وإمعات تغيبين شهر تجين تلقين كائن مختلف تماما موبعمقه لابصورته ولسانه وتعبيرات فيسه ، اذا البنت حديثة نعمه تجيها صدمه تنتج عنها هالتصرفات وتتحول لكائن سطحي جدا ، وبطبيعة الحال تلغينها ككائن له اهميه بحياتك ،

أما الملل والحمااس
امممم حسب رأيي يولد الحماس من الرغبه بالشيء ، شخصيا مااتحرك إلا اذا تحمست و يجي الحماس من شيء مغري جدا ومختلف أو شيء يوافق حاجه بنفسك ، برضو يجي الحماس من رغبة بالتميز / اثبات الذات / التحدي مع النفس / اثارة وشيء يضيف لك الخ
وفيه فروقات يعني الحماس النابت مع اشخاص يختلف جدا عن الحماس النابت مع اشياء واهداف ووطموحات ، النوع الأول مولده غالبا بطيء وموته مب يركض بس أنه يهرول
أما الملل
ممكن نمل بحال مافي تقدير !
ممكن نمل بحال كنا نلقى نفس النتيجه وهالشيء طبيعي تكرر نفس الفعل والتصرف = تكرر نفس ردة الفعل والنتيجه
ونمل لأنه هرمنا احيان عمر المهمه يطول اكثر من اللازم وبالتالي طبيعي تتجاوز هامتنا ونطق
وبنفس الوقت فيه الملل الإيجابي = خلاص ستووووووب ماني طايقه وبالتالي نقطة تحوّل وهالشيء حلو
يارب يهنيك

إقتباس »
هلا بالباسكن نوف

من عنده خبره بالهدايا
ودى اقدم هدايا لطلابي صف رابع ابتدايء وش تنصوحوني فيه

يارب يشفي مرضاكم ويغفر لميتكم ويسكنه فردوسه الأعلى ويجبر كسر القلوب ومايريكم مكروه ،
بخصوص الهديه المشكله مو مذكوره الميزانيه كم !؟
مثلا اقترح كتاب فيه بجرير كتب للصغار حلوة وملونه ويدبسون عليها مثلا قطعة شوكلاته ،
مثلا كورة لكل طفل ويطلب من الصغار انه كل واحد يكتب لصديقه شيء على كورته بحيث أنهم يتدربون على التعبير عن المشاعر وبنفس الوقت الكورة شيء محبوب
برضو فيه تشوكليت عند باتشي خاص للصغار العلبه ب 25 اذا موناسيه
ممكن تنطبع خريطه للكرة الأرضيه بحجم ثلاث اوراق من A4 ويكون عليها عبارة الأرض بين يديك اصنع فيها ماشئت يعني يتدربون على أنهم يوسعون احلامهم ويكتبون افكارهم ويطورون من انفسهم خصوصا انه الأطفال اللي بهالعمر ذكائهم واستيعابهم اعلى من اطفال قبل 20 سنه ، طبعا تُبسط لهم الفكره ويكون مثلا معلق معاها ورقه ويصير كل طالب يكتب أحلامه او يكتبون على نفس الخريطه برضو مع قطعة شيكولاته،
بالتوفيق ويارب يضاعف لكم أجرها .

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ftOoOn. »
[COLOR="Purple"]

ـاضيف مقاله ـأعجبتني لالبرت لاني أعشق اتحرك واتصرف بحرية دون مسؤوليات اجباريه

كل ما هو عظيم وملهم صنعه إنسان عَمِل بحرية*البرت انشتاين

ياشيخه احنا عندنا حريه؟ حتى اللي يدعون الحريه حريتهم كذبه اغلبنا عبيد لأفكار قديمه ، واحكامنا وتصرفاتنا لحالات تقابلنا جديده مو مستنده للواقع ومستحدثات الواقع قد ماهي طالعه بالطبع من احضان الماضي وهالماضي يمتد حتى رأس الجد ألفونسو التاسع من ذويكم يافتون ، ياشيخه بس نهرب من وين لوين ،
الطريق للحريه يبدأ بالفكر متى الواحد يكون فكره محرر صدقيني نااادر نااااااادر لو تسوين ايش يظل فينا افكار غامرها الغبار وخبرات فلان وعلان مؤثره فينا الخ وبالتالي حكم مو على نظرتك لااا
تكون نظرتك = نظرة من في القبور + تجربة فلان + اللاشعور حقنا = حكم مُصاب بالشيخوخه بطبيعة الحال وبالتالي تتصادم شيخوخة "القرار" مع شباب "الفكر" وينتج تناقضات تولّد هالأشياء الغريبه اللي نشوفها
واشوف انه المفكر وكتب المفكرين منطقها عظيم وقاعدتها انسانيه عميقه وبالتالي اهي الطريق الأول للحريه لكن مشكلة المفكر يعطيك اشياء تتصادم مع الواقع والمجتمع "اكبر منهم واوسع" رغم انها صادقه ومنطقيه وهالشيء بطبيعة الحال يؤدي الى علم غزير يقابله حيرة عظيمه / تصادمات كثيفه الخ

المهم قانون البرت بطل أيام ماكنت بجامعتي درست ماده على ايدين الدكتور سلطان السلطان اذكره بذاك الوقت كان رئيس منظمة قوقل ايرث بالسعوديه المهم انه هذا الدكتور الوحيد اللي يقول الفكره بعدين يعطيك الحريه تشتغلين اللي تبين ! يعني يطلب موضوع معين ويعطي رؤوس اقلام وانتي حره بطريقة عرضك / البرنامج اللي تستخدمينه الخ وفعلا اهي الماده الحاسوبيه الوحيدة اللي خذيت فيها A+ كان مبدع اهو دارس باليابان وتفكيره غير يعني حتى اختبار نهائي ماسوى لنا << اهم شيء ، واللي يقهر أنه ماخذينا معاه إلا مقرر واحد وصار له ترقيه وراح سبحان الله الأصنام اللي يمشون من النقطه أ الى النقطه ب وينتجون شخص اقصى شيء ينسكب على الورقه دخلت وطلعت ولاتحركوا من مكانهم
فتوون

ليله هانئه

،

اخر تعديل كان بواسطة » الملكه هايدي في يوم » 08-05-2012 عند الساعة » 08:00 PM.
الملكه هايدي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 08-05-2012, 08:15 PM   #464
وقفة شموخ
حكيم عيادة الإقلاع
وقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحبوقفة شموخ فوق  هام السحب

إقتباس »

سؤال نقاشي \
لما أحد يكون بمكان مسؤولية أياً كان
مدير
مسؤول كبير
منتج ومتحمل فعالية إنتاج قوية لشيء ما
أب لأولاده أو أخ أو زوجة
متطوع وُكل إليه عمل تطوعي وكذا أيا كانت .. كثيرة الأمثلة بالمسؤولية
مع إن الحماس كان طاغي على البداية ..

مساءك خير أول شيء من زمان عن هالمكان

أحس الملل يختلف من شخص ل آخر .. ناس تمل بسرعه وناس لا
ناس تمل اذا عطيتيه نفس المهمه كل مره وناس تمل من كثيرة التغيير
بجاوب حبه حبه .. ايه طبيعي بيجي يوم ويمل الشخص .. وكل الاشخاص تقريبا يملون بس يختلفون بدرجه الملل
الملل هل هو طبيعي او لا على حسب .. اذا مثلا مليت من الدراسه وفجأة سحبت لا مايسمى طبيعي لاني تنازلت عن شيء كبير مره عشان داعي الملل ..
بس مثلاً لو أنا اعمل بمكان بطلبي انا وان تركته محد راح يضيع وفجأة ماشفت تغير بنفسي ولا اللي حولي ومليت مره مااتوقع ان تركته راح يتأثر احد
شوفي أنا احس سبب الملل بالنسبه لي اول شيء مايكون فيه جو على كيفي
يمكن النطاق اللي أنا فيه ماأرتاح للناس اللي فيه ماقدرت اكون صداقات فيه ممكن امل
اممم يمكن مافيه تقدير لجهودي يعني اتعب اتعب اتعب ومحد يقول يعطيك العافيه
او القى اللي اقل من يشكر وانا على جنب
يعني مثلاً بداية الترم اللي فات كنا مسوين صديقات قسم يشتغلون ويرتبون البنات بالحذف والاصافه وشغل تعب تعب تقدرين تقولين تطوع
طبعاً أنا مو منهم بس صديقتي منهم .. طبعاً ملت مره مره يمكن ماكملت يومين وسحبت
اول الاسباب مثل ماقلتلك احد يأخذ شغل على كيفه .. يعني يجاملون ناس على حسب ناس
اذا اجتمعوا اخر الدوام فجأة المدح كله يروح لقروب ماتعب ولا شيء بس عشانهم يحبون الترزز
والناس التعبانه ينسحب عليهم يعني مالقوا شكر على الاقل فيمكن يكون احد اسباب الملل
أرجع وأقول على السريع من اسباب الملل الجو مو مناسب
الروتين مايتغير نفس الشيء كل يوم كل يوم كل يوم
انه متوقعين العمل شيء مره جميل وسامعين عنه وطلع العكس

الهاديه لتس

وقفة شموخ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 08-05-2012, 08:18 PM   #465
زعل علينا
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ زعل علينا
زعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحبزعل علينا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يابعدهمento »
زعل علينا
قبل تنزلين اختبارك كنت انا بسالكم اقول الللي اهله ناس عصبين ولاهم حقين بسطه ابد ا ومايفرحون ولاينكتون والناس عندهم هبل ونكاتهم هبلا وبس ينقدون ومو عاجبهم احد وبس مهمتهم الوحيده اني ماانبسط او اضحك او اي شي ايش الحل لان الوضع طول ولين متى الواحد يطنش انبسط اكثر شي مع صاحباتي مرة فرفوشات وووووو اهلي دايم يسبونهم عشان بس هم فرفوشات ويقولون مافيهم عقل طب وش فيها اهم شي اننا مانسوي شي غلط
هل اللي يحب ينبسط ويحب الحياه ويحب يستمتع بكل شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاغلط ولاشي وسعي صدرك حبيبتي فيه ناس كذاغاويين نكد أماعاد اذا صارو أهلك فالشكوى لله سايريهم وناقشيهم بالموضوع انه حلو الواحد ينبسط لكن ماتتجاوز حدود اللباقه والتهذيب وشوفي الأشياء الي ينتقدونك فيها هل انبساطك بزياده؟ترى أحيانا الانسان مايحس بالي يسويه لين ينبهونه الي حوله وسلامتك
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوف عبدالرحمن »

_

بالنسبة لبزارينك والله شسمه بزارين هالايام ما يملي عينهم الا التراب
لفتت انتباهي هالنقطه . فعلا الأطفال ألحين مايعاد يملى عينهم شي بنت أختي أنواع الأجهزه وألحين تحن على أبوها تبي آيفون << ياالكسره خالتك ماشالته الا وهي مدرسه تخيلي أنا وذا البزر كاشخين بالايفون
الله يرحم حالنا يومني بزر اذا عطوني نجاحه 10 شوي وتجيني جلطه وأحس العالم يتوقف ومايبقى الاأنا وريحة عشرتي يوم كان للفلوس ريييحه ويقولك بزارين ألحين اذا مدعليه أبوه الألف خذاها وهو ضايق وأول اذا عطاك أبوك ريالين قعدت تحب راسه لين يجيه ارتجاج في المخ

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ترمز حليب »
-

أما طلعنا كلنا نفس الشخصيه
لا ماابغى
أبغى تحليل لحالي < على كيفك هو

هههههههههههههههههههههه عاد الحيب مفيد لصحه ويقوي العظام << جايبه شي جديد
الله يقطع ابليسك وش تبين غير ذا الشخصيه والله ودك اني قلت : عزيزتي ترمس حليب شخصيتك داااااااجه
بالنسبه للحيب اسمه حيب هاه
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السكوت أبلغ »
زعل ماجازلي التحليلل

سوي تحليلل ثاني يالسودانيه مير شكلك تكذبين علينا
دوتس وسوي ثاني
اختبارتي تبداء الخميس مخي مشتت عقلي بوادي والدرس بوادي
ايه أكذب دوتس أنتي ومامعك الاهو
الله يوفقك
إقتباس »
ع السريع
ليه مايقولون إمتحانات نهائية !!
أنا على أبواب الفاينلز بأي لغة ذي !!
وش يسمى هذا ؟؟
هياط وإلا يعنني !!
لأنه مو تطور ولا ثقافة !! وبعيد عن التطور والثقافة بعد السماء عن الأرض ..
هذا مثال تو قريته بالإضافة لكثير كثير

يا عرب يرحم والديكم تعبت وأنا أكتب هالكلام أفتخروا بالحروف العربية !!
بس فرغت شحنة !!
واتسبدييييه ياالهاديه جيتي عالجرح , تصف لك كم كلمه على بالها انها البنت الكشخه والياي والهاي كم أكره هالنوعيات ليتهم ينقرضوون , احنا شعب مسكييين عمرك شفتي أجنبي يدخل في كلامه كلمات عربيه , حتى أخوانا العرب ماعمرهم دخلو كلمه سعوديه في كلامهم وحنا كل كلامنا هيك , مابدي , أحوووووبك
الله يصلح الحال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السحاب »
اشرايك بكيس مثلا سفنج بوب تجمعين فيه شوي اغراض زي لعبه وبسكوت وهيك وتدبسه يفرحون مره ويقعدون يدبرون با الكيس الى بكره من الفرحه فيه
الله يوفق الجميع
ان الشخص المدعو عموري شنب

حناااان
هلا والله الاوين عبيييير لها وحشه
نتيجتك بماانك الحكومه بعطيك نتيجه غيرهم دوعابه دوعابه
تدرين عاد طلعتي صدق زيهم هي وحده من ثنتين يااماانكم غشاشين أو الاختبار داااج
هوبلس دفاعا عن النفس

زعل علينا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 08-05-2012, 09:55 PM   #466
عـoـوري
نصراوي عالمي

الصورة الرمزية الخاصة بـ عـoـوري
عـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحبعـoـوري فوق  هام السحب

يعططيكم العافية اللي عطوني اقتراح وفيه وحدة اعطتني اقتراح اسمها ع ماعتقد ريم البوداي
برسالة بس للاسف مسحتها بالغلط

مشكلة طلابي مرا تعبانين وبديرة حتى هرفي وماك مافيها

عـoـوري غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 09-05-2012, 12:31 AM   #467
ألم أيلول
عضو توه جديد
ألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحبألم أيلول فوق  هام السحب

إقتباس »
يعططيكم العافية اللي عطوني اقتراح وفيه وحدة اعطتني اقتراح اسمها ع ماعتقد ريم البوداي

السلام عليكم اخوي
لكل شخص منا له اماني وميول ومواهب والاطفال هم اكثرمن يمتلكونها! حاول تهدي كل طالب هدية تحفيزية هدية تجعله اذا ذكرك يذكرك بالخير يذكرك بدعوة يذكرك بفخر!المعلم شخص بمقدوره أن يبني الهمه وأن يهدمها!
لاتجعل فكرة (تعبانيين) تعجزك ابحث عن اهتماماتهم واحلامهم تكلم معهم! بنظري ان طلاب القرى يمتلكون مواهب وافكار علمية عظيمة !لكن نادرا من يكتشفها وينميها! افكار نحن اهل المدن نغفل عنها! لاتياس ابحث واكتشف المثير!
ايضاً الحلوى والكعك بنظري تكون بالهدية شي فرعي وليس اساسي!

اخيرا اتمنى ردي يكون ذا فائدة والله يوفق الجميع..
تحية

اخر تعديل كان بواسطة » ألم أيلول في يوم » 09-05-2012 عند الساعة » 12:32 AM.
ألم أيلول غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 09-05-2012, 01:10 AM   #468
honest
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ honest
honest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحبhonest فوق  هام السحب

إقتباس »

عطهم فلوس طيب

/

شريت كتاب اليوم أسمه [ عندما يكون افضل مالديك غير كاف ] فيه احد منكم قراه أو سمع عنه ؟؟

honest غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 09-05-2012, 01:25 AM   #469
بَسّ
مقلع وعيار

الصورة الرمزية الخاصة بـ بَسّ
بَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحببَسّ فوق  هام السحب

صباح الورد .. لكم وحشه كلكم ...
شسمه وبعدين مع جونا ..

---------------

بالنسبة للمتزوجين باقي 80 يوم على رمضان ..

إذا براسكم شي طلعوه الحين .. لاتشغلون المشايخ بالفتاوي كن مافيه الا انتوا ومداعباتكم !

من يوم يبدأ رمضان يبدأ السؤال الشهير : ياشيخ داعبني زوجي وانا صايمه هل يفطر ؟ ولا ياشيخ داعبت زوجتي وانا صايم هل يفطر ؟ >>>>> قل قسم ..

والله شي يقهر .. العالم مقطوعه وأنتم كل شوي سؤال كل شوي سؤال ؟

داعبتها وداعبتني .. تداعبوا من الحين داعبكم جني ..

والله .. يعني صار حلا الشي هذا برمضان .. وبغيره كل واحد كاره الثاني ..

-------

يابعدهمento

سلامتك وسلامة رجلك من الشر .. هيا لاتنسين تعقمينها وتهتمي فيها ..

-----

الصبر طيّب

إقتباس »
الله يطول بعمرك يابس وياحبذا تصير مدير في عملك لو إنك قوي يعني ثم تعال صير مدير على البنت اللى قلبي تقطع عليها من قبل لا تطيح بيدك الضعيفة المسكينة كان الله في عونها وجبر كسر قلبها

الله يسلمك .. انا مدير في عملي وبصير مدير بالقفص الذهبي ان شاء الله .. لو اني قوي يعني .. وبعدين ليه قلبك تقطع عليها .. وش انا بسوي يعني هاه .. ماقلنا شي ترى مدير يعني مو كخه .. بالعكس يابختها .. كان الله في عوني منك ..

- ايه شفته ابراهيم .. انا فطست حيل لما قلد خقه البنات .. ههههههههههههههههه واقع مرير بجد ... اصير لك مجلس اسره ..

- الا البنات ليه طايحين يحبون واحد .. .. وتخاوي سته .. تسعه خرفان .. اربعه احتياط .. اثنين وسط يمين واحد قلب دفاع .. ... وبالاخير تقولك انا سنقل .. يعني ايش .. انتي صندل سنقلو ضلوعك ..

الشاهد من الحكي هذا كله .. البنت صارت مثل الشقق المفروشه مع الأسف ..

-----------

زعل علينا

إقتباس »
ماتدري ليه يزعلون
الله يرج ابليسك ذاك الرد تذكره هاه قسم ان ركبي قامت تصافق من الروعه وقعدت أسبوع مافتحت المجلس لين حذفوه
جاوب عالاستبانه وبعدها نحكم دمك خفيف أو لأ

وش دعوى .. اتقي الله في نفسك يابنت.. وش هالتهم اللي تقولينها علي .. شفتي قلبي ابيض وطاهر ناسي والله وش مهبب .. بس انتي من الحين بدون استبانات .. شكلك بعير ماتنسين وفيك حقد طبقي دفين .. خلينا نشوف استبانتك وش عندها ...

_ أنت تشاهد مسرحية قديمة لنجم الكوميديا المفضل لديك , هذه المسرحية تعاد في التلفاز تقريباً مرة كل ستة أشهر , هل ... ؟ >>>> حلوه التلفاز ..

ج – تضحك و لكن ليس كأول مرة شاهدت فيها المسرحية

_
عندما يشتد الخلاف بينك و بين أعز الأصدقاء و يتفاعل النقاش بحيث يصل لنقطة لا إلتقاء للآراء فيها , هل ... ؟

ب – تقلب الموضوع كلها في ذروة الإنفعال إلى نكتة بحيث ينسى صديقك كل الخلافات و يعود الود بينكما واحيانا اسطره بالتلفاز اذا مافهم ..

_ عندما تتذكر موقف طريف حدث لك منذ زمن بعيد هل يمكن أن يغلبك الإبتسام مهما كان طبيعة المكان الذي أنت فيه ؟

ب – نعم ممكن اكركر بعد ..

_ كنت تغيّر ديكورات المنزل فاكتشفت أن كل الألوان السادة في الأسواق تغلب عليها ألوان غامقة , هل ... ؟

ج – تؤجل تجديدات الديكور حتى تجد ألوان الفاتحة التي تحبها

_ عندما يهاجمك أي شخص , هل ... ؟

ب – تأخذ الموضوع بخفة دم

_
هل تحب السهر مع الأصدقاء و تحرص على رؤيتهم ؟

احياناً ..

يالله يازعل علينا ورينا نتيجتي .. :sm4:

-----------

cake

بغض النظر عن المكياج .. الموضوع صار مستهلك من كثر مانحكي فيه .. خلاص يابنات ياحلوين المكياج الأوفر تو متش ومو حلو ولاهوب زين ابد .. ويازينك بالشي الناعم والجمال الطبيعي .. بس اللي يرفع ضغطي لما تشوفين وحده حاطها صوره وكاتبه ماحلل .. ع اساس انها ماتنتشر اولاً وامانه يعني شوفوها بس لاتحفظونها .. الشي الثاني على ايش يعني ماتحللين .. الله لايحلها ولا يبيحها على الفيس اللي يسد النفس ههههههههههههه ..

----------

الهاديهـ

على طاري الاختبارات .. يقول لك تعريف الورطه ..
في امتحان الرياضيات ولما تكونين حاله المسأله مخلصه حل ومتأكده كل شي صح ..
وفجأه تنقز الطالبه وفاء الدافوره وتقول : استازه زعل علينا بدي مسطره ممكن ؟!
وانتي وجهك كذا .. وش السالفه وين المسطره .. وين المسطره بالموضوع ..
هنا تعرفين انك جايبه العيد .. صوره مع التحيه لنوف عبدالرحمن ..

-------------

قفله

كل ما أريده الآن .. مسببح + صديقاتي ..

- مريام فارس
- يارا
- منى امارشا
- ميساء مغربي

وصوتهم يقولون /

نط والله المويه مو بارده ..
والله لا انط حتى لو فيه احلام معهم ..

بَسّ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
قديم 09-05-2012, 02:24 AM   #470
نوف عبدالرحمن
من كبار مقلعين القهوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوف عبدالرحمن
نوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحبنوف عبدالرحمن فوق  هام السحب

^ يا عيب الشوم

...

إقتباس »
في امتحان الرياضيات ولما تكونين حاله المسأله مخلصه حل ومتأكده كل شي صح ..
وفجأه تنقز الطالبه وفاء الدافوره وتقول : استازه زعل علينا بدي مسطره ممكن ؟!
وانتي وجهك كذا .. وش السالفه وين المسطره .. وين المسطره بالموضوع ..
هنا تعرفين انك جايبه العيد .. صوره مع التحيه لنوف عبدالرحمن ..
وش له راد انت
كل ردك بي سيات قديمة وبايخه

بعدين وشو الي صورة مع التحية لنوف عبد الرحمن خل تحيتك لصديقاتك نانسي ومريام ومادري مين بعد الوكاد انها انا احوبك الله يخلف عن امن جابتك بس
وانا ادبي ما عندي شي اسمه رياضيات ولله الحمد والمنة

الوردة لي لا تاخذك العزة بالاثم وتحسب انها لك

اخر تعديل كان بواسطة » نوف عبدالرحمن في يوم » 09-05-2012 عند الساعة » 02:28 AM.
نوف عبدالرحمن غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم