منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العالمي > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 12-04-2012, 01:22 AM   #3631
imkansız
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ imkansız
imkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحبimkansız فوق  هام السحب

كنت فرحانه اقول اخيراً تخلص منها .. يرجع ليش
عجزت اهضمها او حتى استوعب الحب اللي يحكوا عنه مو تركته وراحت البرازيل مدري فين وكان معاها راجل .. اكتشفت مافيش كرامه خالص
ومعذوره لو كتبت في التويتر عادت سعادتي لي بس ما اتوقع انو عادت سعادته له

طله

اخر تعديل كان بواسطة » imkansız في يوم » 12-04-2012 عند الساعة » 01:23 AM.
imkansız غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter

قديم 12-04-2012, 01:24 AM   #3632
زحمة حكــي
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ زحمة حكــي
زحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلا الشماال »

إنفصلآ لمدة شهرين و هآهمآ يعودان مجددآ
قصة حبهمآ حيرت الملآيين الممثل "kıvanç tatlıtuğ" و ملكة جمآل تركيآ "azra akın" عادا مرة أخرى بعد إنفصال دام شهرين
المهم إني رحمتها يوم كتبت عادت إلي سعادتي ليش يا كيفانج تسوي فيها كذا << مع إني ما أشوفها حلوة له
والله ياذوقه مخيس كيفانش بعد علق البنت فيه من زينه لو منها اسحب عليه شكلو شايف نفسه

بس صدق الزيون ياخذون اشين منهم

زحمة حكــي غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 01:25 AM   #3633
Miss5zama
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ Miss5zama
Miss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحبMiss5zama فوق  هام السحب

.

السلام عليكم

إقتباس »

انتو متاكدين انها ملكة جمال تركيا طيب اي عام
سوري بس هي وين و الجمال وين حتى عادية ما نقدر نقول عنها
صادقه والله حتى انا قاعده افكر اي سنه صارت ملكة جمال

يا انا راحمه هالولد احس الدنيا معاكسته مسكين

شكلي بتابعه المسلسل عشانه الإ اقول هو وش اسمه ؟؟

هالخقه في مسلسل فريحه وانا كل ما اشوفه مرتز في تواقيعكم قلت ياربي من هالمزيون

وكل من سألت قالو ممثل تركي ولا يقولون لي وش يمثل فيه عشان اتابعه معاكم من زمان

في اي جزء بيطلع هالخقه ؟؟؟ ناويه اشوف مشاهده بس

ياليتك البطل <<< شعب فريحه اطمرو ردي لا تشوفون

شفتو هالمدعو انجين التان <<< يارب يكون اسمه صح

وشلون متقطع قلبه من الصياح امس ...ودخلني جو وبغيت اصيح معاه ...قلت خلاص الولد بيموت من الصياح صدّق ان الي ماتت هي امه مو الكاتبه ... ويالله يحكي يبولع في ريقه ... وخشمه صاير احمر كنه كتشب

شافته صديقتي وهو جاي مدري من وين ..المهم انه انبسط ان فيه فانز عربي يصوره ...ولا من زود الأنبساط الي فيه يسأل من وين عرفتيني <<<< مسيكين على باله ان صديقتي قاعده تحتريه وهي مادرت عن هواء داره ... يحمد ربه ان الصدفه طيحته في صديقتي عشان تصوره

لوني بمكانها كان بقول خساره عليك تاخذ مكان في المُمري كارد ما يكفي انك قافع قلبي وقاهر مصطفى بلوط عند حلاله

هي راح تنزل الصور لا تفوتكم بس

Miss5zama غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 01:30 AM   #3634
3nody
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ 3nody
3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب3nody فوق  هام السحب

مرحبا بنات امس سمعت عن جنازه المخرجه و الممثله ميرال الله يرحمها و قلت بروح للمكان لاني شفت بالفيس صورت انجين اكويرك بالجنازه المهم ما دريت عن الجنازه الا متاخر و رحت لها و يوم وصلت لقيت الجنازه مخلصه و مافي احد قمت رحت ادور عند المسجد الي كانت فيه الجنازه و لقيت الورود الي جايبينها المعزين و جلست اصورها و لقيت ودر من كنال دي و غيرهم

المهم يوم ما لقيت احد خلاص قررنا نمشي رحت عند الشارع العام نستني السواق يجي و انا واقفه جت سياره و نزل منها شخص قمت قلت هذا ممثل و علي طول مشي و دخل اظن قهوي و انا ما لحقته المهم الا شوي رجع طلع و كان رايح لدبابه و قمت قلت له انجين ممكن اتصور معاك قام قال اكيد و هو يتكلم انجليزي زين و قال لنا انتو من وين قلنا من السعوديه و قال كيف عرفتوني قلت له من مسلسل نارين و قلنا له كانت فيه هنا جنازه قال ايه جنازه الكاتبه حقت مسلسل نارين و المهم سالناه وين باقي الممثلين قال ما ادري هههههه و الصراحه الرجال كان حليل
و هذي صوري له و بعد صورناه هو راكب دبابه

3nody غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 01:34 AM   #3635
يانعه
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ يانعه
يانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحبيانعه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Miss5zama »
.

هالخقه في مسلسل فريحه وانا كل ما اشوفه مرتز في تواقيعكم قلت ياربي من هالمزيون

وكل من سألت قالو ممثل تركي ولا يقولون لي وش يمثل فيه عشان اتابعه معاكم من زمان

في اي جزء بيطلع هالخقه ؟؟؟ ناويه اشوف مشاهده بس

ياليتك البطل <<< شعب فريحه اطمرو ردي لا تشوفون
* اهم ما قالوا لك المسلسل علشان ما تجين تشاركينهم فيه لووول
يطلع من الجزء الاول على ما اذكر من الحلقة 16

يانعه غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 01:55 AM   #3636
رومنزآ
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ رومنزآ
رومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحبرومنزآ فوق  هام السحب

=

سيلام شعب فريحه المشرد
نزل الملخص بس مدري إذا هو ولا إشاعه << منقهره من خبر تكذيب استضافه هزال وشاتاي ببياز شو ،

ملخص الحلقة 56 من مسلسل "أسميتها فريحة":
العنوان: قمة الأثارة.

بعدما أمير خطف فريحة و أخذها للمنزل قرر عدم فتح الباب لها الا بعد أن يحلا كل المشاكل. فريحة ستتفاجأ و تغضب لقفل أمير للباب. فريحة تريد الخروج من المنزل و أمير يفعل كل ما في وسعه لأبقائها بالمنزل و هذا ما يجعل التوتر العاطفي بينهما يرتفع تدريجيا. العاشقين الذين قطعا كل وسائل التواصل مع العالم الخارجي , بين الغضب و الألم و الندم , يتواجهان و تهب على المنزل عاصفة كبيرة من العواطف. و يقضيان وقتا غير عادي معا فالى أين سيأخذهما؟ (يعني ماهي النتيجة التي سيصلان اليها بعد هذا الوقت الذي مضياه معا؟)

النتيجه هي = طفل بريئ

رومنزآ غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 01:57 AM   #3637
سارونة 23
مقلع tv

الصورة الرمزية الخاصة بـ سارونة 23
سارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحبسارونة 23 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبرتني ياهم »
اوس بالبدايه كان متعاطف مع ليلى عشان كذا توسط لها بالوظيفه اما عن انه كان يراقب نظمي يااختي رجال من رجالنا يراقبه عشان يعرف وش فيه زود عني وليش حبته وانا وين رحت يعني تخريب لاااقل ولا اكثر احس بنشوفه مع الايام اكثر وبنعرف حقيقته والا ليش يرسل رساله لنجوى بصورتهم الاثنين يعني هو مقهور من نجلاء وينتقم منها بليلى
اما نجلاء حطي عندها فلوس وتبيعك عشان تقهر اللي ببالها ونجلاء ماتفرق عن فتون تبغى كل الشباب يحبونها
اجل لابسه فرو بعز الرطوبه والله واضح انها مو وجه نعمة والله جميل وش فيه مسكين وش حليله طيب حتى لو تخونه ماعنده مشكله اهم شي انها معه

برايفت طنط فله
ايه والله تذكرت اجل قسمه وملاك وجاهزين للحرب هنا بالشاشة بس انتي بااي منتخب ؟ تخيلي نطلع بنفس الفريق

ياجماعة متأكدين عادي نكتب عن مسلسنا هنا احس اني غريبة والله احس اني كاشخه ومضيعه وداخله مجلس الرجال

ليلى اكنت احبها يوم حششت يوم صارت مريضه وشعرها منفوش وحالته صعيبه لدرجة اني شفتها حلوه وام شي الاخلاق

طنط فله
ايه والله تذكرت اجل قسمه وملاك وجاهزين للحرب هنا بالشاشة بس انتي بااي منتخب ؟ تخيلي نطلع بنفس الفريق

شوفي انا عموما عندي ليلي احلى من نجلاء نجي لشخصيات نجلاء مررة مغررة ومتكبرة وتحب الفلوس كثير اوس في هذا الجزء تغير يمكن للافضل انا اكثر شي عجبتني ليلي لما عرفت عن موضوع الصورة وعرفت تملك نفسها اكثر لقطة عجبتني لما راحت الصباح (عائشىة ) قام يدور عليها كان خائف تكون راحت شاف الدولاب حصل الملابس وانبسط واتصل عليها هو كان يبي يعرف هي وووين في الاخير قال احبك والله ما عرفتك يااوس اجل تسال ليلي عادي ينام كنان وونظرت اوس (ليلي ) وهو معها كنان وكمان تغير لكنان غريبة مبسوط وخصوصا انا ما احس ارسل الصورة علشان يقهر نجلاء بس علشان يعلم الكل ان قادر يرجع (ليلي ) وان ارجعت العلاقة الاولى خصوصا يعرف الخصومة اللي بين نجلاء وليلي ونشوف مع الايام

اخر تعديل كان بواسطة » سارونة 23 في يوم » 12-04-2012 عند الساعة » 01:58 AM.
سارونة 23 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 02:11 AM   #3638
ZEZFON
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ ZEZFON
ZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحبZEZFON فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 3nody »

ياحبيلك العنود اجل تدورين انجين الاصلي وطلعلك انجين التقليد

تصوري شفتي انجينا راكب دباب شرط رجلينه تحك بالارض وركبته تصقع بيد الدباب ماشاء الله

خيرها بغيرها ان شاء الله

ZEZFON غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 02:34 AM   #3639
آحلى طقوة
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ آحلى طقوة
آحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحبآحلى طقوة فوق  هام السحب

متابعين ( احببت طفلة ) ابي الحلقة 27 حتى لو مو مترجمة

آحلى طقوة غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
قديم 12-04-2012, 02:46 AM   #3640
وهج الغرام
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ وهج الغرام
وهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحبوهج الغرام فوق  هام السحب

لي تغطية فريحة مقفولة ؟

إقتباس »
النتيجه هي = طفل بريئ
باين انه حيكون فيه طفل
انا قريت بالفيسبوك تصريح لجيداء (هاندي) انه طفل رؤية مو من امير

ليش الله يهديك ياكيفانش
مالقيت غيرها

وهج الغرام غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم