منتديات شبكة الاقلاع ®



الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > منتدى الفن المدبلج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-05-2012, 12:45 PM   #4311
انـــــسة القمر
عضو مهوب جديد
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ انـــــسة القمر
انـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحبانـــــسة القمر فوق  هام السحب

إقتباس »
مساء الفل كيفكم اشتقت الكم وجمعة مباركة عليكم
بعرف مقصرة معكم بس والله مشاغل يعني ما الي غنى عنكم
صور لولايم ومايت من مجلة PEOPLE EN ESPANOL
لانوا طلعت نتيجة الاجمل 50 شخصية لاتينية لسنة 2012 اللي بتعملها المجلة كل سنة وطبعا ولايام ومايت كانوا ضمن اجمل 50 شخصية لاتينية
طبعا في من ضمن الاجمل ممثلين بنعرفهم زي تاليا دافيد سيبادا اللي عمل دور برونو
وركي مارتن وجنيفر لوبيز وسلمى حايك وانا بيرنادا الي عملت دور ماورا في سحر الحب وغيرهم
هدي صور مايت ووليام اللي في المجلة


صور وليام من المجلة














وهدا فيديو عن الاجمل 50 شخصية لاتينية لسنة 2012
http://www.youtube.com/watch?v=OefF5EgSmec&sns=tw

وهدا تصاميم عملته الهم





يا هلا بالغلا الي طول غيابه .. يا هلا بالزين الي الله جابه

نورتي مرة اخرى يا كويــن التغطية وربي مشاركاتي غير شكل
بجد فقدناكي

اما وليام ومايت

طالعين خقققققة في المجلة وه بس

وااو يستاهلون يكونون ضمن اجمل شخصيات لاتينية 2012

والتصاميم وش اقول عنها ... صراااحة خياااااااال يسلموو ادينك ي مبدعة

لا تحرمينا من ابداعك


لك



انـــــسة القمر غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 05-05-2012, 12:47 PM   #4312
خآتم ذهب
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ خآتم ذهب
خآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحبخآتم ذهب فوق  هام السحب

ما قلتولي عرفتووها ولا لا ؟؟ [/QUOTE]


الصورة الآولى امممم نفس عيون روسيو
و الثآنيه كآنها مآري تشوي

< مدري آحترت بس اعتقد انها وحده منهم



خآتم ذهب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 01:02 PM   #4313
سسسعادة..
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ سسسعادة..
سسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحبسسسعادة.. فوق  هام السحب

ما قلتولي عرفتووها ولا لا ؟؟ [/QUOTE]

روسيو بلا منازع



سسسعادة.. غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 06:56 PM   #4314
زهرة الامل
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ زهرة الامل
زهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحب

مساء الفل للجميع كيفكم
والله عملت صور متحركة بس اليوم عندي النت ضعيف مو راضي يحمل شي ان شاء الله بس يززبط راح انزل الصور

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مميزة بطبعي »
هلا زهرة
من طوّل الغيبات جاب الغنايم
ما شاء الله مايتي كل سنة تدخل ضمن القائمة تستاهل صراحة
و وليام بعد يستحق و تاليا و آنا بريندا بس
فيه ناس ما توقعت يتواجدون و فيه ناس انصدمت من عدم تواجدهم
عوافي حبيبتي ع الخبر و الصور و التصاميم
هلا وغلا يا قمر كيفك يا حلوة اشتقت الك كتير
والله خجلانة منك مقصرة معك كتير
وطبعا وليام ومايت بستحقوا الافضل
وفي ناس بالقائمة بجد مو حلوين وفي ناس حلوين انا بعجبني مثلا جمال انا براندا
وطبعا تاليا بتجنن حتى دافيد اللي مثل دور برونو بالقائمة
بس احلى شي العجوز الشمطاء مو بالقائمة تلاقيها مجلوطة عشان ما حطوها
بتعرفي الممثلات بموتوا على قصص الجمال والشكل وعندهم تذبحيهم والا ما يكونوا ضمن الاجمل
اصلا اليزابيث سمعت انها عاملة عمليات تجميل كتير اللي بضحك انو في حد على تويتر سال وليام ليه اليزابيث مو بالقائمة فهو قال ما بعرف وقال بس لو هي مو بالقائمة فهي عندها جمال كبير طبعا القرد في عين امه غزال
ومشكورة يا قمر على الصور ومجهودك الرائع بالتغطية ما ننحرم منك يارب


على فكرة الغبي حبيبها مان راح يمثل معها بالمسلسل يعني بس 20 حلقة اظن بموت بكون حبيبها وبموت واظن انو روحه بتسكن الممثل بيدرو مو متاكدة بالزبط
الك حبيبتي
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انـــــسة القمر »
احد يعرفلي هالحــــلوة الامورة ؟؟؟











هاااا يا بنـــات ما قلتولي عرفتو هالامورة ولا لا







بس اكيد من هالصورة رح تعرفوها



<<<<عسسسل
[/QUOTE]
هلا ومرحبا حبيبتي كيفك
هدي روسيو سبحان اله شكلها هي وصغيرة نفس شكلها وهي كبيرة
اشتقنا لروسيو اظن بالحلقات الجاي راح ترجع مكسيكو
الك حبيبتي
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انـــــسة القمر »
متحركـــــات لوليـــام ومايتي

وليــــام







يارب تعجبكم
شكرا يا قمر اكيد عجبتنا تسلم الايادي يارب
احلى ثنائي بجننوا التنين مع بعض



زهرة الامل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 07:15 PM   #4315
زهرة الامل
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ زهرة الامل
زهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انـــــسة القمر »
يا هلا بالغلا الي طول غيابه .. يا هلا بالزين الي الله جابه

نورتي مرة اخرى يا كويــن التغطية وربي مشاركاتي غير شكل
بجد فقدناكي

اما وليام ومايت

طالعين خقققققة في المجلة وه بس

وااو يستاهلون يكونون ضمن اجمل شخصيات لاتينية 2012

والتصاميم وش اقول عنها ... صراااحة خياااااااال يسلموو ادينك ي مبدعة

لا تحرمينا من ابداعك


لك
هلا يا قمر كلك ذوق حبيبتي والله خجلتيني بكلامك
وانت الاروع والاحسن
وطبعا وليام ومايت بستاهلوا الاحسن التنين ما شاء الله عليهم قريبين من القلب ومحبوبين

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ نجد »
هذي صورة بنت ويليم ليفي و ابنه وام اولاده اليزابيث يوم الاثنين الي قبل يومين يعني جديده



إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ نجد »
صباااااااح الخيرات ياحلوات شبكة اقلاع الله يعطيكن العوافي عنجد ساعدتني بوقت الدراسه واختصرتن ساعه من متابعة المسلسل اكتفي بدقايق من خلال تعليقاتكن يالباقلوبكن ويسعدكن ربي ،،،،،،،،،



انسة قمر „„„تسلمي حبوبتنا الحلوووووه على كل مجهوداتك الرائعه،،،،،،


مميزة بطبعي „„يالباها تعليقاتس ياخيتي الحلوووووة


زهرة الامل„„„„ اشتقنالك ياملكة التغطية وووووينك

ماري تشوي وميمي الصغيرة وكل وحده باسمها تسلمن على التغطية
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ نجد »
هذي صورة بنت ويليم ليفي و ابنه وام اولاده اليزابيث يوم الاثنين الي قبل يومين يعني جديده



هلا وغلا بالقمر اشتقتلك كتير وعارفة مقصرة معكم بجد خجلانة منكم
بس والله وقتي الايام اللي مضت كنت مشغولة كتير بس اكيد ما الي غنى اطيب بنوتات
ومشكورة يا قلبي على السؤال عني انت الاحسن والاطيب
ميرسي على الصور الحلوين الحلو ما بجيب الا شي حلو متله
طبعا ما بقصد انو اليزابيث حلوة انا قصدي على صور وليام ومايت
اولاد وليام حلوين بس الولد احلى من البنت بكتير طبعا البنت امورة كل الاطفال باقيهم حلوين
بس اهم شي انهم مو شبه الشمطاء الولد توفي نسخة عن ابوه والبنت ما بتشبه ابوها والا حتى امها بس شعرها اشقر زي ابوها
طبعا اليزابيث بدها تحضر كل حفلة ما سمعتي في المثل اللي بقول في كل عرس الها قرص فرصة تشوفها كاميرات الصحافة اصلا ما حد بجيب سيرتها الا من خلال وليام اما هي كممثلة ما حد داري عنها
مرة اظن انت حطتيتي صورة لماريا وماكس من انتصار الحب اظن صورة فرحهم وقلتي الي بشو سرحان وليام اجيت بدي اعلق بس انشغلت وبعدين طارت الصفحات اكيد سرحان وبقول يارب هالحكي يكون حقيقي ومو تمثيل وافضل معها على طول اصلا استغربت من حجم الاخبار والمقالات اللي كانت تنكتب عن علاقة الحب اللي جمعت وليام ومايت يعني شي مؤكد انو كان بينهم حب كبير وهلا هي لاززقة في الغبي البنات في الفيس بوك مسمينه الارنوب شكله واسنانه زي الارنب وطبعا وليام لازقة فيه الشمطاء اللي باينة اكبر منه بكتير
الك حبيبتي

[QUOTE=حرم كريم الغاز;39167525]
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الامل »
[CENTER]تصاميم عملتهم لوليام ومايت




تصاميمك جناااااااااااااااااااان
تسلم ايدك والله
هلا وغلا يا قمر نورتينا حبيبتي
تسلمي يا حلوة كلك ذوق الححلى بعيونك



زهرة الامل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 08:46 PM   #4316
Renad Ali
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Renad Ali
Renad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحب

انا خسسارة ما اتاابع المسلسل بس جذبني البطل



بلييز بنات وش اسمه الحقيقي



Renad Ali غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 09:46 PM   #4317
زهرة الامل
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ زهرة الامل
زهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لكبريائي روايةة »
انا خسسارة ما اتاابع المسلسل بس جذبني البطل



بلييز بنات وش اسمه الحقيقي
هلا حبيبتي نورتينا اسمه وليام ليفي



زهرة الامل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 10:07 PM   #4318
Renad Ali
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Renad Ali
Renad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحبRenad Ali فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الامل »
هلا حبيبتي نورتينا اسمه وليام ليفي
النوور نوركم
تسسلمي ي عسسل



Renad Ali غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 10:32 PM   #4320
مميزة بطبعي
مقلع tv متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مميزة بطبعي
مميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحب

زهرة الأمل

إقتباس »
هلا وغلا يا قمر كيفك يا حلوة اشتقت الك كتير
والله خجلانة منك مقصرة معك كتير
هلا زهرة
حنا بخير دامك بخير و الله التغطية كلها مشتاقة لك


إقتباس »
وطبعا وليام ومايت بستحقوا الافضل
وفي ناس بالقائمة بجد مو حلوين وفي ناس حلوين انا بعجبني مثلا جمال انا براندا
وطبعا تاليا بتجنن حتى دافيد اللي مثل دور برونو بالقائمة
وليام و مايتي شيء أكيد دائما بالتوب
و تاليا و آنا بريندا يستاهلون اممممم ديفيد ممكن
شكلهم بالفيديو مختصرين القائمة ما قالوا كل الأسماء ولا
أنا كان ودي Ana De La reguera ( سالومي ) اللي مثلت بسحر الغجريات ذي تجنن
و سبيستيان رولي و فرناندو كولونجا و القائمة تطول ذولا استغربت من عدم تواجدهم


إقتباس »
بس احلى شي العجوز الشمطاء مو بالقائمة تلاقيها مجلوطة عشان ما حطوها
بتعرفي الممثلات بموتوا على قصص الجمال والشكل وعندهم تذبحيهم والا ما يكونوا ضمن الاجمل
اصلا اليزابيث سمعت انها عاملة عمليات تجميل كتير
ههههههه حتى بذي ما عبروها يا شيخة كريهه حتى عمليات التجميل ما جابت فايدة
خليها بتجتمع عليها الأمراض سكر و ضغط و صداع مزمن خصوصا إذا شافت اسم مايتي


إقتباس »
اللي بضحك انو في حد على تويتر سال وليام ليه اليزابيث مو بالقائمة فهو قال ما بعرف وقال بس لو هي مو بالقائمة فهي عندها جمال كبير طبعا القرد في عين امه غزال
سلك يا مسلك

إقتباس »
ومشكورة يا قمر على الصور ومجهودك الرائع بالتغطية ما ننحرم منك يارب
على فكرة الغبي حبيبها مان راح يمثل معها بالمسلسل يعني بس 20 حلقة اظن بموت بكون حبيبها وبموت واظن انو روحه بتسكن الممثل بيدرو مو متاكدة بالزبط
الك حبيبتي
يا شيخة أحسه بجهة و التمثيل بجهة ثانية ليته يقعد على الغناء أصرف و الله يعين من مان لبيدرو كملت و الله
العفو يالغالية ما سوينا شيء



مميزة بطبعي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

 

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)
 

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©1999 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الاقلاع - شبكة الاقلاع