منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > منتديات الفن العربي > منتدى الفن المدبلج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 25-02-2012, 03:31 PM   #2801
زهرة الامل
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ زهرة الامل
زهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحب

مساء الفل والورد
تعليقي على الحلقة
ويستمر غباء ماري تشوي يعني والله هي مو عارفة وين الله حاططتها مو عارفة اصلا شو بدها
كل 5 دقايق براي جديد ساعة بتقول اومار مافي منه وانها راح تكون سعيدة معه وساعة تانية بتقول انها مستحيل تشوه قصة حبها بخوان وبتعتبر علاقتها في ليوبارد خيانة لقصة حبها الوحيدة بترجع بعدين بقتول انو خوان ما بستحق تفكر فيه نفسي تستقر على راي واحد
وطبعا واضح انها ما بتحب ليوباردو هي فقط شاعرة بالامتنان الو مو اكتر من هيك
بس هي غلط توهم ليوباردو بمشاعر كاذبة واللي بقهر اكتر لما ليوباردو قلها
الولد بدي ياه باسمي وما بدي ياخد نسب ابوه هي فورا وافقت على كلامه وقالت اه
عشان لما اخلف منك يكونوا كل الاولاد من لحمك ودمك

يعني يا ست ماري صرتي مخلفة اولاد من عريس الهناء وهكلانة همهم

ما راح اقول الا غبية يعني باي شرع او اخلاق او دين بسمح الها انو اصلا تنكر حق ابوة خوان ومعرفته انو عنده ولد تصرفات ماري صارت بمنتهى الغباء
انا بحب ماري بس في الفترة الاخيرة مو عاجبتني تصرفاتها وخاصة لما تقعد تقول لليوباردو كلام الغزل والمدح بتحسوا انها زي اللي بسمع درس مو كلام طالع من قلب
اما الغبية كاندي فلتذهب الى الجحيم متخلفة يعني ماري حيرانة ومو عارفة تاخد قرار وكل شوي عم تقولها انا خايفة اني ما راح انسى خوان طيب ما تقولي الها يا مضروبة بقلبك انو خوان صار ارمل وواقع في مصيبة غبية بقوة كمان
والاحقر الاب انسيلمو امحق رجل دين شايف سيسيليا تعبانة وقاعد يتفلسف اصبري ولا تفقدي الامل
الهي تموت يا شيخ مقهورة منك وهو بامكانه يحل مشكلة خوان وماري بكل سهولة بس الغبي
عم يلف ويدور يعني الحلقة كلها هم ونكد ورفع ضغط
سيسيليا لقطتت العنوان اللي على الرسالة بس يا ترى راح تروح هنيك وتشوف ماري والا لى
اليوم بنشوف
بالنسبة لخوان ترى ان بصفه هو عداه العيب يعني في كل مكالمة مع ماري بقولها بحبك وبعشقك ومحتاج الك وهي بتقوله بكرهك وبدي اعيش حياتي من غيرك
يعني ماري تقريبا الها سنة غايبة اكيد بعد مكالمتها اللي بتسم البدن الو وغيابها اللي طول اكيد راح يفقد الامل وحقه يشوف حياته وهو شاف ببلانكا ست طيبة وحنونة ومن النوع اللي اذا حد غلط عليها بتصبر وبتتحمل الاهانة يعني هادية وهو بنظره انو اكيد راح يعالجها وتكون مناسبة الو من ناحية انو راح تحقق الو الاهدوء والجو العائلي
بس اللي عجبني بخوان صحيح انا ما حبيت خطبته لبلانكا بس مو ضده ومتفهمة ظروفه بس هو احسن من ماري على لاقل فهم بلانكا مبارح وقلها انا ما بحبك حب حقيقي او حب كبير انا الحب الكبير حبيته مرة وحدة وهالشي ما بتقرر بالحياة لا مرة واحدة يعني فهمها انو ما بعشقها بعكس ماري اللي فهمت ليوباردو انها بتحبه
خوان قال لبلانكا انو زواجنا راح يكون فرصة لاثنين يائيسين يعني هو فعلا وصل لمرحلة الياس وحابب يغير حياته
اكتر شي شمتت فيه استيفانيا الغبية فكرها خوان فورا راح يرمي حاله تحت رجلها ويقولها شبيكي لبيكي خوان بين ايدكي
فيسنتي التاني غبي وبقهر يعني البنت عم تضحي عشانك ورفضت الدكتور التعيس وانت بتقولها خلاص ما بدي ياكي بحس فيسنتي معقد نفسيا
وبرضه ما عجبني طبيب روسيو قاعد يحرضها مو حلوة الحركة منه
اونيليا الحقيرة سربت للصحافة انو خوان بدو يخطب بلانكا
على فكرة اظن في حلقة اليوم راح يتفاجا خوان بشي عملته فيفانا ما راح اقول شو هو منعا لحرق الاحداث بس حلقة اليوم حلوة وفيها مشهد رهيب لخوان انا بحبه كتير
لويباردو مسافر يومين شكله راح يرجع ويلاقي مفاجاة بتنتظره
الكم

اخر تعديل كان بواسطة » زهرة الامل في يوم » 25-02-2012 عند الساعة » 03:34 PM.
زهرة الامل غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 25-02-2012, 03:43 PM   #2802
زهرة الامل
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ زهرة الامل
زهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحبزهرة الامل فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إجـرام »
تكفون ابي ااحد يرسل لي برسالة ليش ماري تشوي تركت خوانميقيل ؟؟
يعني يحبون بعض وزواجهم استمر كم يوم بس ؟؟
وثاني شي ابي اعرفه وش سالفة ذيك الدكتورة اللي في بيت خوانميقيل
واخر شي من قتل فيفيانا ؟َ! هي ولا ؟ لاني مره شفت بالصدفه انو خوان قال انا قتلتها !!
هلا حبيبتي
ماري تركت خوان لانوا تاني يوم العرس حلمت بكوابيس نفس الكوابيس اللي بتحلم فيها انو في رجال بطاردها بس دائما ما بظهر وجه الرجال بس بعد ما تزوجت ظهر وجهوا وعرفت انو خوان وهو ما اغتصبها هو من زمان كان سكران ولحقها من غير وعي وباسها وهي رفضت تسامحوا وفضلت ترفضوا لحد ما هو عصب من تصرفاتها ولما قررت ترجع الو كانت زوجته الاولى راجعة واكتشف انها كانت مو ميتة واللي في بيت خوان هادي مو دكتورة هادي مربية بنته وعندها انفصام بالشخصية هي الشخصية الحقيقية شخصية بلانكا الطيبة الحنونة والشخصية التانية شخصية ايفيت الشريرة اللي غالبا ما بتطلع بالليل واللي قتل فيفيانا ايفيت الشخصية التاينة لمربية البنت وعشان خوان عارف انو المربية مسكينة وانها قتلت خارج عن ارادتها وعشان هي قتلت عشان شافت خوان اديه متعذب مع فيفانا واديه فيفانا لئيمة معه ومع بنتها فقتلتها فخوان بالاول قال انا اللي قتلت بعدين صحي على حاله وقال انا مو القاتل
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة y7bnyLy »
ي ححرآمم الـحححلقهه ألييييييييييمممه ..
ككـلهم بيعرسسون مع بـعضض م أفتككـينـآآ من فيفيـآنــآ الاتججينـآ بلانككـآ
واللي يقـهرر ماري تشوي بتعرسس لآ بالله رججعوآ لـبعضض.. مـآري تششوي وأخخوآن ميقيل ..
ششطححه..: الا م لاحظتتو ححـآجه أم حبيب روسيو ( م أعرف أكتتب أسسمه) أسسمهـآآ مرسيدسس ككككك
هلا حبيبتي
اه اسم مرسيدس اسم لاتيني وكتير دارج في اسبانيا ودول امريكا الاتينية

زهرة الامل غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 03:52 PM   #2803
وصايف القمر
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ وصايف القمر
وصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحبوصايف القمر فوق  هام السحب

اهلين الحلقات بارده جدا
ومدري ليش ماني متحمله رومانسية ليباردو مع ماري تشوي احسه سمج المسلسل بكثرة تغزله
مع احترامي للمعجبات بليباردو حبيت شخصيته انا القويه بالبدايه لكن اللحين ناشب لماري تشوي 24 ساعه تحول من نمر الى خروف <

غير كذا استفانيا ماعندها كرامه الا تبي خوان ميقيل يعطيها وجه وشلاقي فيك عجوز ومتشرده وطراره اكرهها هي وعمتها

بالنسبه لخوان ميقيل احيان ودي اطقه طق يقهر فيه برود وغباء غير طبيعي ليش يقول بتزوج بلانكا يبي يخلي الناس مثلا تشك ان كلام اونيليا صدق
المهم ان ماري وخوان ميقيل تجيهم فرص كثيره عشان يصلحون المكسور لكن بسبة غبائهم يخربون كل شي عليهم وغير كذا كمية الشر من اللي حولهم كثيره عشان كذا يتصعب كل شي
لكن ان شاءالله نلقى حماس بحلقة اليوم 81

اخر تعديل كان بواسطة » وصايف القمر في يوم » 25-02-2012 عند الساعة » 03:53 PM.
وصايف القمر غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 06:06 PM   #2804
همسة.. بحرالحب
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ همسة.. بحرالحب
همسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحب

Unhappy

الحلقتين الاخيرتين مرتفع ضغطي مره !!

خلينا نشوف حلقة اليوم إن شاء الله تصير تغييرات
خاصة إن ليوباردو بيسافر وسيسيليا شافت العنوان

زهرة الأمل
يعطيك العافيه ، موفقه دائما في اختيار الصور

تحياتي

همسة.. بحرالحب غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 07:24 PM   #2805
Mathayel
BlackBerry Owner

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mathayel
Mathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وصايف القمر »
مع احترامي للمعجبات بليباردو حبيت شخصيته انا القويه بالبدايه لكن اللحين ناشب لماري تشوي 24 ساعه تحول من نمر الى خروف <
ههههههههه يئطع الحبّ شو بيذل هع ♥

- - -

حلقة أليومُ ,

, فيهآ كومة غبآء مآ أدري من وين جأيهُ ,

من كل شخصّ بهالمسلسلُ , آولهم مآريُ :/'
أخيييييييراً شآفت الصحيفه و شآفِت الكلآم أللي كآتبينوه عن خوآن ميقيل ،
و طبيعي 100 % آنهآ مآ تصدق إبداً , , بس فيهآ شيُء
قهرنيُ كده على طووووووووول قالت بروح لهّ ؟ خيييير آن شاء الله ؟
آوكيه أنا مستآنسة لآنك حترجعي لخوآن , بس بهالسرعه تقرر كده , و تنسى ليوباردو في ثوآني
و مآري آصلاً مو مسستقره على رآي كل يوم تغيير رآآآآآيه يأخي تقهر مررره ‘

و خوآن :____( حزني مرة لمآ عرف آنو مآري حتتزوجُ ! ♥

# أنآ أتوقع آن مآري تروح للمحآكمة و يقابلهآ خوآن ويقول لهآ آنو آنتي بتتزوجين و تعيشي حياتك
روحي و كده يعنيُ بس يتفاجئ خوآن بأن الرجآل هو آومارّ صقيقُ : خوآنِ ميقيل سآن رومآن ×_X

فيفيانآ : إخيراً عرفو هرجتهامع دأكآ الرجآل ,
سيسيليا : يأ بعد قلبيُ متشوقه على شوفة مآريُ بس الخاينه إستفآنيا آحسهآ بتوديها بداهيه
و تضيع الطريق و من دآ القبيلُ , '@
مكائيلا و كندلاريا : ربي جمعهم مع بععضّ كومة غبأء و تنآحة جميله ,
روسيوُ و إلدكتورُ : هه قهرنيُ الدكتور يوم كآن خآمُ روسيوُ و هي تبكيُ خير آن شاء الله ,
ولآ هوّ لآ حيا ولآ مستحى ’ صصِدق مآتو إللي يستحونُ , :'PPPPPPPP

اخر تعديل كان بواسطة » Mathayel في يوم » 25-02-2012 عند الساعة » 07:26 PM.
Mathayel غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 07:29 PM   #2806
همسة.. بحرالحب
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ همسة.. بحرالحب
همسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحبهمسة.. بحرالحب فوق  هام السحب

الحلقة اليوم 81 ..
ياإنها تبرد الخاطر

ليوباردو : مو مبين اليوم لأنه مسافر ،،،
وش بتكون ردة فعله لما يعرف قرار ماري تشوي ؟؟

ماري تشوي : مابغيناااا
أهم شيء إنك حاسه إن خوان ميقيل بريء وقررت ترجعي ..

خوان ميقيل : أليييييمه هالدموع المشهد محزن جدا
وزي ماقال الخبر جدا فاجأه ..
ياريت أحد يجيب لي صوره متحركه من وقت ماطلب من أخته تتركه بلحاله ،،

كاندي واللي وياها : خخخخ ونستونا شوي بس للأسف الحقيقه لازم تظهر

فيسنتي : عجبني قرارك وآلمني بنفس الوقت ؟؟

سيلسيا : لازم يعني تخبري الأودام اللي مانطيقهم
أحلىىىى شيء يوم فهت استيفانيا خخخخ كأن أحد كب عليها مويه
إلا يوم تقولين لبلانكا ستتعفين بالسجن ،، أنا أقول إن شاء الله إنتي تخيسي مكانها

القاضي فيلاردي : ودي من عطاه كف محترم ؟؟؟
هذه بنتك ياللي ماعندك احساس ..

وووبس ..
تحياتي ..

همسة.. بحرالحب غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 08:14 PM   #2807
Mathayel
BlackBerry Owner

Mathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحبMathayel فوق  هام السحب

إقتباس »
ليوباردو : مو مبين اليوم لأنه مسافر ،،،
وش بتكون ردة فعله لما يعرف قرار ماري تشوي ؟؟

.
.

هذا إللي محزنيّ يآ بعد تسبد مثآيل هوْ
بحلقة بكرآ إو حلقة اللي بعرف فيها قرآر مآريُ ’
يباله من يخخخمهُ , جيبوه ليُ

إقتباس »
سيلسيا : لازم يعني تخبري الأودام اللي مانطيقهم

قِصدك إللي مآ يحبون مآريُ ’ ولآ يتمننون لهآ الخيرْ هع

إقتباس »
القاضي فيلاردي : ودي من عطاه كف محترم ؟؟؟
هذه بنتك ياللي ماعندك احساس ..
بلآ فيُ شكلو يقهر مرررةٍ
لآ مبأليُ لبنتوٌ ,

قديم 25-02-2012, 08:16 PM   #2808
Mathayel
BlackBerry Owner

# أنأ متىإ أقِدر أحط لنفسيً رمزيةِ ؟ يعنُي من عنديُ أنآ , صرتِ مهوبٌ جديدهُ :PPP’

.
.

قديم 25-02-2012, 08:41 PM   #2809
مميزة بطبعي
مقلع tv متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مميزة بطبعي
مميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحبمميزة بطبعي فوق  هام السحب

مساء الخير
حلقة اليوم حلوة مرررة أساسا من قرأت ردك يا زهرة و إنه فيه مشهد رهيب لاخوان
عرفت على طول إنها الحلقة اللي سبق و قلت لي عنها فأخذت احتياطاتي و قعدت لحالي بالغرفة
لأني أعرف نفسي و فعلا مشهد خوان جدا أثر فيني أخذت راحتي بذرف الدموع
خبر زواج ماري كان مثل الصاعقة اللي نزلت ع رأسه و صدمة قوييييية آخ بس
يا حياة الشقا يا خوان دموعه عذاب قولوا له لا يمثل مشاهد يبكي فيها >>>> ابشري طال عمرك
ماري تشوي قرأت خبر مقتل فيفيانا بالجريدة و إن خوان متهم و شريك بمقتلها و قررت ترجع لمكسيكو
نست كل شيء و همها الوحيد إنها توقف جنب خوان و هذا هو المتوقع أصلا
سيسيليا عرفت مكان ماري تشوي يا قلبي طايرة من الفرحة بتشوف بنتها بس هالخايس باتريسيو
ما يستاهل يكون أب رفض يروح معها قال ايش ما أبي أذل نفسي
و دامها راحت مع استيفانيا عز الله مهيب شايفة ماري تشوي
الحلو بعد إن خوان درى إن فيفيانا قتلت رجل وكانت على علاقة معه بعد هاذي أول فضيحة يا فيفيانا
و الباقي بالطريق بس تمنيت إن هالفضيحة قدام اونيليا عشان تعرف وش هي بنتها

إقتباس »
همسة.. بحرالحب

خوان ميقيل : أليييييمه هالدموع المشهد محزن جدا
وزي ماقال الخبر جدا فاجأه ..
ياريت أحد يجيب لي صوره متحركه من وقت ماطلب من أخته تتركه بلحاله ،،
+ 1 تكفون يا صبايا

اخر تعديل كان بواسطة » مميزة بطبعي في يوم » 25-02-2012 عند الساعة » 08:45 PM.
مميزة بطبعي غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2012, 09:58 PM   #2810
ليآلي . .
عضو مهوب جديد
ليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحبليآلي . . فوق  هام السحب

مررحبــاآ
لآهنتو آبي الأغنيةة اللي جآبوهآ وقت روسيو قآلت لـ خوآنّ آنو مآري رآح تتزوج

ليآلي . . غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:12 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم