منتديات شبكة الاقلاع ®

الانتقال الى الصفحة الرئيسية عضويات التميز (الفضية + الذهبية + التجارية) موقع ieqla3 متخصص بجميع منتجات شركة apple أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع   وقف شبكة الإقلاع الخيري مركز رفع الصور والملفات تابعونا على موقع تويتر بوابة الانباء
اقلاع بلاك بيري البحث السريع برامج الإقلاع المجموعة البريدية جوال الإقلاع أنظمة وقوانين وتعليمات الموقع للإعلان في شبكة الإقلاع
العودة   منتديات شبكة الاقلاع ® > المنتديات الثقافية والشعبية > منتدى السياحة والرحلات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 28-11-2011, 04:21 AM   #1
بحار
عضو مهوب جديد

الصورة الرمزية الخاصة بـ بحار
بحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحب

رحله خطافيه ... ( Amsterdame , Brouxelles, Paris ) ..

بسم الله الرحمن الرحيم ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ...

في ثاني تقرير لي في الاقلاع .. عوده سريعه بعد تقريري الاول .. اللي كان بالصيف الماضي http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=927318
اعذرونا ع التقرير لو ماكان بالمستوى المطلوب .. لقيت نفسي فاضي قلت خلنا ننزل الموضوع فما فيه اي اعداد وكل شي وليد اللحضه ..

كان عندي اجازه لمدة ١٠ ايام بتاريخ ٢٢/١٠/٢٠١١ .. وكنت مضبط برنامج للاجازه مع بعض الشباب ومبيتين النيه على المانيا ..

وفي يوم ما قبل الاجازه بفترة بسيطه .. اتصلت علي الوالده .. تسلم وتسال ادري ان الحق لها بس كان في بطنها شي ههههههههههه .. المشكله اكيد انها بتابع الموضوع .. مسويه مراقبه في المنتدى ..
المهم وهي اللي تسلم وتسال .. قلتلها انا عندي اجازه واعطيها اخباري .. والله وانا اللي اصك السماعه .. مادريت الا وهي تدق علي بكره تقول ترااني جايتك .. يااااااولد .. العلم وشووو ..
طربق طربق .. طبعا الاهل كانوا جايين بالصيف والفيزه ماخلصت للحين فلازم تحللها شوي الوالده .. الزبده انا وش اقول للشباب وانا مسويلهم الفتى السياحي اللي بيضبطلهم البرنامج .. والله وامسك التلفون واتشجع وادق عليهم وانا اللي اصعقهم بالخبرر .. بس اشوى قدروا وضعي وقالوا عشانها الوالده لو احد غيرها كان علووم ..
والله وانا اللي اشوف وادور طبعا هالكلام كان قبل وصول الوالده بثلاث ايام .. قررنا نروح المانياا .. لاكن دقت الوالده علي واقترحت بروكسيل .. بعد عدة مناقشات رسينا على بلجيكا وهولندا واخيرا فرنسا ..
المهم مثل مانتوا شايفين ماعندي وقت .. وكنت جالس عند واحد من الشباب ادور حجز ع البوكينق
قلت خلني بحجز بالكلاريدج وجا واحد من الشباب ويمسك الجهاز ويدورلي ماقصر .. ووراني عرض كويس .. واشوف جنب بالشاشه رقم واحد بكل فهاوه وازوده لين ٣ عساس انها ثلاث ليالي .. طبعا كان سعر الغرفه ٣٠٠ يورو الليله .. ولعلي ادخل رقم الفيزا وهم اللي يسحبون ٩٠٠ يورو .. اول ماوصلني ايميلهم .. وانا اقراااا واقراااا وارجع اقرااا .. لعلي ماخذ ٣ غرف ليوم واحد بدال غرفه لثلاث ايام .. هههههههههههههههههه لاحول .. واقرا بالشروط يقول الغاء الحجز قبل يومين بدون رسوم .. وحنا باقيلنا اقل من يومين .. وانا اللي الغي الحجز .. وانا اللي اشوف رسوم الالغاء ٩٠٠ يورو يعني رااحت علي كلها .. والله وادق عليهم ياولد وش السالفه قالوا لاتخاف مابعد خذنا منك شي هذا بس ضمان .. وانا اللي اتنفس الصعداء هههههههههههه ..
المهم ..
كان برنامج الرحله توصل الوالده المطار الساعه ٥ الفجر يوم الاربعاء .. واستقبلها ونمسك خط على طول لبروكسيل .. بروكسيل تبعد تقريبا عن باريس اقل من ثلاث ساعات ..
والله وانا انتظر عند البوابه وانتظر وصلت الرحله والعالم طلعوا والله الوالده مابعد طلعت للحين .. هذا جوالي يدق .. المتصل الوالده .. وارد .. فرنسي يقول معك البوليس عرف بنفسك .. انا منلخم طبعاا مدي وش السالفه .. قلت انت مين .. واهو اللي ينفخ علي ويقولي عرف نفسك ..وانا اللي اعصب واهاااوشه وووو .. لاتصدقون والله ضاعت علومي .. قلت الوالده وش مهربه بس هههههههههههه والله وانا اعرف بنفسي قال وينك حسيته طقها صداقه .. قلتله انا بالمطار قال وش تسوي قلت احتري امي .. قام يسالني اسئله شخصيه عن وجودي بفرنسا ومش عارف ايش وقال امك وش جايه تسوي قلت ابد جايه تزورني وسياحه بنفس الوقت .. قال وين بتنوم امك .. وين بتروحون قلتله بروكسيل قال لليش بتروحون بروكسيل .. هذا وش اسويله اناا .. المهم وهو اللي يصك السماعه بوجهي .. وشوي الا تطلع الوالده ..

طبعا وجهتنا الاساسيه هي بروكسيل .. والاقامه كانت ٥ ايام في بروكسيل .. و٣ ايام في باريس ..
ومن بروكسيل طلعنا في يوم الى امستردام اللي تبعد اقل من ٢٠٠ كيلو .. ومديننة بروق ..
لاكن فضلت اقسم التقرير على حسب المدن وليس بشكل يومي ..

Brouxelle

الاتوميوم .. احد اشهر معالم بروكسيل ..
طبعا نقدر نطلع لاعلى نقطه فيها ونشاهد بروكسيل من الاعلى ..

ونقد ناخذ قايد .. وفيه عربي ايضا ..

المشكله الوحيده هي الزحمه .. اضطرينا ننتظر اكثر من ساعه ..

هنا نشوف الميني يوروب .. وهي قريبه جداا من الاتوميوم ..

الميني يوروب ..

يتبع ...

طبعا بروكسيل مشهوووره جداا بالشوكولاته .. والحقيقه لذيذه جداا .. بس اهم شي تنتبهوا مايكون فيها كحوول ..

طبعا هذا قصته قصه .. وتشوفونه بكل مكان في بروكسيل .. هذا يقولون والله اعلم انه في يوم من الايام صار حريق في بروكسيل وماكان فيه احد ويقولون لو محد انتبهلها لكان احرق بروكسيل كلها .. لكن ابوالشباب تبول عليها الله يكرمكم وانطفت النار .. مثل يقولون هههههه

السكن في بروكسيل كان في فندق NH والحقيقه كان جدا راائع وموقعه حلوو مرره ... واشوى لقيت صور للاوتيل .. اخذنا سويت على ما آذكر كان ب ١٦٠ يورو ..

السيتي ٢ .. من اكبر المجمعات في بروكسيل ..

الوافل .. من اشهر السناك في بروكسيل في كل شارع تلقاهم ..
الحقيقه سنتر بروكسيل رااائع جداا خصوصا بالليل ..

البايلا .. وجبه اسبانيه تستاهل التجربه ..

السنترال ستيشن ..

وهنا اقدم سوق مسقوف في اوربا على مايقولون ..

من الداخل ..

بكذا نكون خلصنا بروكسيل ...

يتبع ..

اخر تعديل كان بواسطة » بحار في يوم » 28-11-2011 عند الساعة » 05:34 AM.
بحار غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس

قديم 28-11-2011, 04:55 AM   #2
بحار
عضو مهوب جديد

بحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحببحار فوق  هام السحب

Amsterdame

امستردام .. طبعا السمعه عن هالمدينه مايحتااج .. هههههههههههههههه .. لكن قلنا نشوف وش عندهم .. اختراعات في الفسق والفجور .. حنا سمعنا عن مقاهي شيشه ، لاكن مقهى حشيش جديده هذي .. محلات ال.... شوب << كيف التشفيرر خخخخخخخ
منتشره بكل مكان .. وعندهم شارع الريد لاين ادعر شارع بالعالم ههههههههه ..والكازينوات منتشره بشكل غير طبيعي ..
بس الحقيقه بالنهار مافيه مشاهد مخله بالاداب .. لاكن يعني ممكن انك تجلس بمطعم واللي جنبك قاعد يلف الزقاره ..
ايضا الشوبينق في امستردام رااائع جدااا والاسعار رخيصه نوعا مااا .. << ماعرف اكتب كله عاميه او كله فصحى لازم اخلط ،، هههههههه

طبعا ك العاده ماننسا زميل الرحله وكل رحله ..

الطريق من بروكسيل الى امستردام .. تقريبا ٥ سايدات ومضاء بالليل بالكامل ..

ا

متحف الشمع في امستردام تابع للسلسله المشهوره .. madame tussauds

وبكذا خلصنا يومنا المخصص لامستردام ..

يتبع ..

قديم 28-11-2011, 05:32 AM   #3
بحار
عضو مهوب جديد

Brugge

بروق مدينه ساحره .. من اهم المدن السياحيه في بلجيكا .. غاليه الى حد ما .. تبع ٩٠ كيلو تقريبا عن بروكسيل ..

تفظلوا ..

ونعم النصيحه ههههههههههههههه

جوله في المجاري المائيه ..

بكذا نكون خلصنا من بلجيكا ..

العوده الى باريس ..

يتبع ...

اخر تعديل كان بواسطة » بحار في يوم » 28-11-2011 عند الساعة » 05:36 AM.
قديم 28-11-2011, 05:37 AM   #4
بحار
عضو مهوب جديد

ياليت تعذروني .. جزء باريس راح اكمله بكره ان شاء الله .. بلغ مني التعب مبلغه ..

قديم 28-11-2011, 08:04 AM   #5
مقدور
دكتور في علم الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مقدور
مقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحبمقدور فوق  هام السحب

الله يعطيك العافيه يارب
موضوع يستاهل التثبيت والمميزه بعد اكتمال الردود
متابعين معك باقي هالتقرير المميز

مقدور غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
قديم 28-11-2011, 09:44 AM   #6
Infinito Amore
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Infinito Amore
Infinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحبInfinito Amore فوق  هام السحب

ماشاءالله
التقرير يحمس من اوله

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بحار »
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بحار »

امستردام .. طبعا السمعه عن هالمدينه مايحتااج .. هههههههههههههههه .. لكن قلنا نشوف وش عندهم .. اختراعات في الفسق والفجور .. حنا سمعنا عن مقاهي شيشه ، لاكن مقهى حشيش جديده هذي .. محلات ال.... شوب << كيف التشفيرر خخخخخخخ
منتشره بكل مكان .. وعندهم شارع الريد لاين ادعر شارع بالعالم ههههههههه ..والكازينوات منتشره بشكل غير طبيعي ..
بس الحقيقه بالنهار مافيه مشاهد مخله بالاداب .. لاكن يعني ممكن انك تجلس بمطعم واللي جنبك قاعد يلف الزقاره ..
ايضا الشوبينق في امستردام رااائع جدااا والاسعار رخيصه نوعا مااا .. << ماعرف اكتب كله عاميه او كله فصحى لازم اخلط ،، هههههههه

هههههههههههه ترا الشارع هاذاك 24 ساعه موجوده فيه الاشكال و مايسكرون
لا وبعد فيه في مكتب التورز رحله للريد لايت ديستركت
المشكله ان الشارع اللي فيه مقاهي الحشيش يالله يقوى الواحد يمشي فيه

اذكر اننا كنا نمشي في السوق بعدها دخلنا هالشارع الضيق و شوي الا قدامنا المناظر اللي في الريد لايت ديستركت
استغفر الله الله لا يعاقبنا بس كل بلاوي الدنيا في هالشارع حشيش - خمر - دعاره

ياحلوها و ياحلو هالساحه
من اجمل الاماكن الي رحت لها
يعطيك العافيه على التقرير الجميل و بانتظار جزء باريس
ودي اسالك
وش نوع الكام الي استخدمتها و العدسه

Infinito Amore غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
قديم 28-11-2011, 10:27 AM   #7
Roma 2008
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Roma 2008
Roma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحبRoma 2008 فوق  هام السحب

إقتباس »
وفي يوم ما قبل الاجازه بفترة بسيطه .. اتصلت علي الوالده .. تسلم وتسال ادري ان الحق لها بس كان في بطنها شي ههههههههههه .. المشكله اكيد انها بتابع الموضوع .. مسويه مراقبه في المنتدى ..
الله يارب يخليها لك ويخليك لها
هذا اجمل ماي الرحلة انت والوالده

وااااااااااو احب هالنوعية من الشوارع

يقالك يعني يدعون للخير

جمييييييييله الصوره تسلم يدينك

الإضاءة هنا لاعبه دور بشكل عجيب ياحلو الساحه صاير

تقرير اكثر من راااااااااائع متابعه معاك بكل حماس العالم

Roma 2008 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
قديم 28-11-2011, 01:06 PM   #8
tetanea
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ tetanea
tetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحبtetanea فوق  هام السحب

إقتباس »
منتشره بكل مكان .. وعندهم شارع الريد لاين ادعر شارع بالعالم ههههههههه ..والكازينوات منتشره بشكل غير طبيعي

هذا اللي مخليني اتردد اروح لها
خصوصا مع الاطفال
اتذكر في المانيا شفنا محلات كثيره مشفره وحنا بس نصدد عيون ولدي لايشوف

انعكاس المبااني على المويه معطي جماليه عظيمه للصور

هذي تصلح بامستردام تكمل السمعه الجميله

خرااافيه الصوره

الله يعطيك العافيه
استمتعت جدا بالتقرير
باانتظار باريس ..

اخر تعديل كان بواسطة » tetanea في يوم » 28-11-2011 عند الساعة » 01:09 PM.
tetanea غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
قديم 28-11-2011, 01:21 PM   #9
خلود21
من كبار المسافرين

الصورة الرمزية الخاصة بـ خلود21
خلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحبخلود21 فوق  هام السحب

حلو تقريرك خفيف وجميل
بالنسبه لبروج مشهوره بالبيره ,, عندهم حول 400 نوع ,,
هالمدينه رهيبه على صغرها واعجبتني بالليل ,, ودي اروح لها مره ثانيه

خلود21 غير متواجد حالياً التبليغ عن مشاركة سيئة  
قديم 28-11-2011, 03:10 PM   #10
بحار
عضو مهوب جديد

باااك ..

قبل اتكلم عن باريس .. في صوره في امستردام توضح السربته اللي هم عايشين فيها .. هههههههههههه

والحين نرجع باريس بعد الفاصل المخل هههههههههههه ..

اخر تعديل كان بواسطة » بحار في يوم » 28-11-2011 عند الساعة » 03:51 PM.

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

هام: لجميع مستخدمي ايميلات شركة مايكروسوفت (hotmail,msn,outlook......الخ)

في حال تاخر التفعيل او اي مشكلة طارئة او ما يخص العضوية الذهبية او التجارية من استفسارات يمكنك ابلاغي هنا وتسعدني متابعتك   

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم