منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > Eqla3 English Language Forum > منتدى استفسارات اللغة الإنجليزية والترجمة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-09-2011, 12:30 PM   #21
محبه برين
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ محبه برين
محبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحبمحبه برين فوق  هام السحب
يعطيك الف عافيه ع المعلومات عن المعاهد ماقصرت

محبه برين غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-09-2011, 09:33 AM   #22
السيدة فيذا
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ السيدة فيذا
السيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحبالسيدة فيذا فوق  هام السحب
تجربتي مع المعهد البريطاني في السفارات دخلت من ألمنتري 2 و 3 و 4

ثلاث مستويات درست .. لاحظت ان درجة الاستفادة تختلف بقوة عندي و المعهد نفسه
اول مستوى استفدت و الثاني اقل و المستوى الثالث اقل استفادة
و السبب همتي تتقلص مع الوقت ما صرت اشتغل كثير بالبيت ,, يعني متى ما كان الشخص حريص و ينتبه و اهم شئ يسجل كل كلمة جديدة عليه بدفتر و يترجمها و يصير يقرأ هالورقة كل يوم و بكذا تنتهي الدورة و هو حفظ كثير كلمات أنا مكتسبة كلمات كثيرة خصوصا اول مستوى دخلته كنت اقرا قصص كثير استعيرها من مكتبتهم و مرات الاستاذة تعطينا قصة قصيرة مطبوعة و كثير كلمات حفظتها تتكرر علي بقصص ثانية و بجمل جديدة ..

بأختصار اللغة تحتاج وقت و مستحيل اي معهد يعلمك اللغة لحاله لازم الشخص نفسه يشتغل على لغته ..

و سبحان الله احس ما استفدت كثير من المعهد بس مره كنت بالسفر و اسمع جملة كاملة من شخص و فهمتها كاملة و السبب ان كل الجملة تحتوي على الكلمات الجديدة الي درستها ,, الشخص راح يعلم خفيف جدا جدا بس ما راح يحس بنفسه و ألي يحطم أكثر الناس انهم يدرسون و يكرفون و بالاخر ما ينطقون بسرعة ,, الانطلاقة في الكلام تحتاج وقت و تحتاج محادثة يومية و كثيرة ...

تعلمك للغة جديدة عليك مشابه لتعلم الطفل المولود للغته الام

تبدأ بالاستماع ثم نطق بعض الكلمات البسيطة مع الفهم البسيط ثم الفهم المتوسط مع نطق جمل بسيطة جدا الى ما يتعود اللسان و ينطلق ,, مسألة وقت و صبر

السيدة فيذا غير متواجد حالياً
قديم 26-09-2011, 12:53 PM   #23
Dn Dn Dano
عضو نشيط
Dn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحبDn Dn Dano فوق  هام السحب
Englishtown أطلق من هالموقع ماشفت

أنصحكم تسجلون فيه

ينمي جميع المهارات

التحدث كتابه قراءه المفردات والقواعد + تشارك في محاضره صوتيه ينمي عندك الثقه في النفس وطلاقه في الحديث

Dn Dn Dano غير متواجد حالياً
قديم 28-09-2011, 11:29 PM   #24
w@@w
عضو نشيط
w@@w تقييمه فيه تقدم
معهد بوابة اللغة -الرياض

اكاديمية البوابة تعلن عن بدء التسجيل في دورة اللغة الانجليزية العامه لمزيد من المعلومات - و هذا مووقعهم

http://www.ega-sa.com/#!about
تلفونهم 012299494 او 012290029
مكانهم العزيزيه مول هايبر بنده
للأمانه انا زرتهم مدرساتهم ايمريكيات وكنديات واستراليه -اسعارهم شوي غاليه بس مقابل 5 ايام في الاسبوع
4ساعات يوميا

w@@w غير متواجد حالياً
قديم 03-10-2011, 10:43 PM   #25
مشاكل
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاكل
مشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحبمشاكل فوق  هام السحب
السلآم عليكم
آخوآني عندي آستفسآر
آنآ للآسف مَ آعرف للغة الآنجليزية غير يس و نو
آبي معهد ممتآز وسعره منآسب ويَ ليت لو كآن بجنوب آو شرق الرياض >

مشاكل غير متواجد حالياً
قديم 05-10-2011, 06:06 PM   #26
رآدويَ !
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ رآدويَ !
رآدويَ ! تقييمه فيه تقدم
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مليت منك »
السلآم عليكم
آخوآني عندي آستفسآر
آنآ للآسف مَ آعرف للغة الآنجليزية غير يس و نو
آبي معهد ممتآز وسعره منآسب ويَ ليت لو كآن بجنوب آو شرق الرياض >

+ 1

رآدويَ ! غير متواجد حالياً
قديم 06-10-2011, 10:56 AM   #27
sma_ez
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ sma_ez
sma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحبsma_ez فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dn dn dano »
englishtown أطلق من هالموقع ماشفت

أنصحكم تسجلون فيه

ينمي جميع المهارات

التحدث كتابه قراءه المفردات والقواعد + تشارك في محاضره صوتيه ينمي عندك الثقه في النفس وطلاقه في الحديث
اختي ياليت تكتبين هنا عن تجربتك في لاني دخلت الموقع ومافيه شرح كثير

sma_ez غير متواجد حالياً
قديم 06-10-2011, 08:33 PM   #28
ملاذي أنا !
Junior English Expert

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاذي أنا !
ملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحبملاذي أنا ! فوق  هام السحب
انا بدي معهد فقط للحوار ولمدة اسبوع او اسبوعين تكفيني .. اذا احد يعرف معهد كويس ياريت تخبروني لان ما ابي انا مستويات اببد لان الحمدلله كل شي اعرفه بس ابي اطور اكثر في الحوار لان ماعندي احد اكلمة انجلش هههههه في البيت اذا كلمت اهلي انجليزي هاوشوني لان مايفهموني بس انا اب اسولف بمواضيع معينه زي ديسكشن عرفتوا وشسمة واذا تكلمت عند الناس انجليزي قاموا علييك يعني من اكلم طيب الجدار هههههه والله واكره ماعندي اذا قالوا مسويلي انجلش ترا النااس تطورا الأنجليزي صار ولاشي الحين الفرنسي و الايطالي والياباني تهي تهي ماشاء الله

المهم ابي معهد قوي واحد مجربه بس حواار فقط ما ابي لا مستويات ولاهم يحزنون ..

ملاذي أنا ! غير متواجد حالياً
قديم 10-10-2011, 06:29 PM   #29
غــ انثـى ــرور
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غــ انثـى ــرور
غــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحب
بنات جدة ياريت تساعدوني بممعهد حلو ويكون سعرو معقول مو 2000 ودي الشطحات ..
وآيش رأيكم بالمعهد العربي السعودي بحي النهضة ..
والمعهد السعودي للسيدات ..

غــ انثـى ــرور غير متواجد حالياً
قديم 10-10-2011, 07:22 PM   #30
غــ انثـى ــرور
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غــ انثـى ــرور
غــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحبغــ انثـى ــرور فوق  هام السحب
^_^

اخر تعديل كان بواسطة » غــ انثـى ــرور في يوم » 10-10-2011 عند الساعة » 07:36 PM.
غــ انثـى ــرور غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم