منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 23-01-2018, 01:23 PM   #3921
كرت زيآرة
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة القلب »
السلام عليكم يا اقلاعيين كيف حالكم ان شاء الله بخير
الصراحة مو عارفة وين احط مشكلتي واعتذر من المشرفين لو مكانها غلط
بسم الله نبدأ
انا ياطويلين العمر تزوجت قبل خمس سنوات وأطلقت بدون اولاد ومرت السنوات طليقي تزوج وانا تزوجت وراحت فينا السنوات الشاهد جيت وحطيت صورتي واتس مع زوجي كان احتفال بيوم زواجنا بالحالة فعلطول دقت ام طليقي على امي وقالت شفنا صورها مع ولدنا ( اللي هو طليقي ) انا وجهي صار كذا 😦 طلع الشيخ حافظ رقمي عنده للحين وراح بسرعة وراهم امه وأمه دقت على امي وإني جلست تعتذر وتتأسف وتقول شكله مادرت البنت اللي هي انا وتبرر لهم ( انا كنت نغيره جوالي ونزلت الأرقام ع جوالي الجديد فطلع رقمه معهم ومانتبهت انه مضاف عندي الا بعد هالسالفة وهو اللي نبش وتكلم تدرون ايش اللي مخليني مستغربة ردّة فعله هو وأمه بعد ماشافوا الصور والله ماكان قصدي شيء وبالعكس انا اتمنى له الخير والسعادة بحياته لكن اللي صار خلاني بس الكر وأهوجس بردة فعله
الحين كيف ما عرفوا صورة ولدهم ، أو انتي حطيتي جزء من صورة وشكله مو باين لدرجة على بالهم ولدهم ؟
اذا كذا يمكن عشان زوجته مايبونك تحطين صورته ولا أي شيء يربطكم ويمكن امه أو أحد من اخواته هم اللي للحين حافظين رقمك مو هو ،
خلاص دام كل واحد راح بطريق ، سوي حظر لهم كلهم ، واحذفي رقمه اللي طلع لك ، ولا تبررون لهم كأنكم غلطانين مالهم شغل فيك وبحياتك ، وبعدين لاتعطينه حيز من تفكيرك ، زوجك اولى بهالحيز اللي تفكرين فيه بردة فعل شخص طلع من حياتك اذا جاء على بالك اشغلي نفسك بأي شيء بس لا تبحرين بالتفكير فيه وبردة فعله .

كرت زيآرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-01-2018, 06:42 PM   #3922
.. شيماء ..
عضو مقلع
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كـاســرهـ »
مرحبا
ليت تفهموني عندي صعوبه فالتعبير💔
متزوجه من سنتين تقريبا عندي بنت
زوجي معاملته زينه وظيفته عسكري💔
انا عجزت من حياتي عجزت من تصنع فقدت شخصيتي
من تزوجت وانا بس اسلك وانا طبعي صريح وماحب الغلط
زوجي بالحد يجي نص شهر ويغيب نص شهر
ماكنت اعرف طبيعة عمله وانصدمت بعد زواج كان صريح ويسولف عادي وانا انصدم مع احترامي لكل العساكر والله يحميهم يارب ويعينهم ع الي يشوفونه قبل اتزوج كنت نفسيا اتاثر وادعيلهم وانا مالي احد موضف لكن اتفكر بطبيعة عملهم كيف متعبه جسديا ونفسيا
ماتوقعت بتزوج منهم
من عرفت طبيعة عمله وانا احنه من كل شي
اسكت عن كل شي اقول ياربي يكفي الي يشوفه اغثه انا بعد صرت اشيل همه وتنازلت عن رغباتي ووناستي لاسفر لاطلعات حلوه احس اني قليلة ادب رجال جاي يرتاح اقوله يالله طلعني من يجي وانا سم وامر والي تبي ولا اعلمه بمشاكل اهله معي ولا ايش يزعجني ولاشي بالمره
حملت ومشكلتي منيت نفسي انو بعد الولاده كلشي بيتغير هذا اكبر خطا كاني كنت ابي احط حد انو هذا الوضع لفتره بس وبيتغير ولدت وانشغلت مع بنتي او تشاغلت هي تعبت اول ماجت الحين كملت سنه والحمدالله كل شي تمام و بديت التفت لحياتي او بالاحرى اواجهها
الى متى ع هالحال؟؟ لين يتقاعد مثلا؟؟طيب بيكون عايش ادري الاعمار بيد الله لكن ناس في الحرب مو زي ناس فالبيت الرجال نفسيا مايشوف الحياه يحاول يأمن المستقبل لنا حنا بس مايشوف نفسه معنا
انا متزوجه واحد شبه ميت نفسيا بس يتصنع مع انه شاطر بتمثيل اصدقه احيانا لكن انا ابي شخص حي متفائل نتشارك كل شي فعليا
ماادري اذا الحرف مسعفني ولا لا
شخص صديقه مات قدامه كيف بتكون نفسيته
فمابالك باكثر من صديق وينتظر دوره
نفسيته كيف بتكون
بس يحاول يلبي احتياجاتنا انا اعتبره يضغط ع نفسه يعطينا الي نبي ويروح تهاوشت معه قبل فتره وقال اشيا كثيره معناها انه يعطينا الي نبي هو مايبي شي
افكر ياربي هو ليه تزوج اذا يشوف نفسه بيموت
عندي بنت وصرت افكر مااجيب غيرها ايتمهم
صرت افكر انفصل عنه انا تعبت نفسيا
الوضع الي انا فيه مو شهر ولا سنه هذا عمر يا اتقبله يا انهيه
ابي نصااايحكم

ليه مقدمه الخبر الشين وانه بيموت وتضيع حياتكم ؟
كثير بالحد الجنوبي راحو ورجعو مو شرط يجيه شي استودعيه الله وربي خير الحافظين
بالعكس لو مكانك اجيب للبنت اخوان ليش احرم نفسي الذريه عشان احتمالات ؟
وهو اكيد ماتزوج الا يبي يكون له ذريه محد يموت قبل يومه كل شخص من قبل يخلق وهو محدد متى اجله
ممكن يجي عندك بالبيت ويتوفى ؟
خالتي زوجها لاهو عسكري ولا شي وكان بينهم يضحك وفجأه مات بدون اي سبب !!
اذا جاك عطيه الاهتمام وانبسطي بوجوده واقترحي عليه تطلعون
تتمشون اذا هو عنده قدره ومو تعبان بيطلع معك مافي رجال مايبي يشوف عايلته مبسوطين ويضحكون ومرتاحين
خليك قريبه من ربك واذا جاتك الضيقه اقري قران يخفف عنك الهم ويبعد عنك الوسواس
ولاتفكرين مانحس باحساسك انا مثلك زوجي عسكري و خالتي بعد
والحمدالله مؤمنين بالقدر واللي ربي كاتبه بيجيه سواء كان عندي فبيته او بعيد عنا
مانقدر نمنع شي ربي كاتبه

.. شيماء .. متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم