منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 21-09-2017, 04:20 PM   #41
Fatimati_
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Fatimati_
Fatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحب

رد : مُش و لا بد .

مش مبسوط ..

Fatimati_ متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 21-09-2017, 09:24 PM   #42
Fatimati_
عضو نشيط

Fatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحبFatimati_ فوق  هام السحب

كممتنة للطف اللي وصلني في صراحة ، بالنسبة للي طلب تويتري في الحقيقة ما انشر فيه بس أرتوت ، شغل متفرجين ، بس اذا مش و لا بد راسلني خاص أرسلك اليوزر و أتشرف و الله ، أكرر امتناني للي رسل لي ماتوقعت أحد يقرأ و الله

Fatimati_ متواجد حالياً  
قديم 22-09-2017, 11:32 AM   #43
Fatimati_
عضو نشيط

بدأنا السنة الجديدة، في هذه الفترة تتطاير التغريدات و الأسئلة اللي على شاكلة "وش أهم انجازاتك للسنة اللي فاتت" مع استعراض مطول لكتب و مشاريع و زواجات، طيب ماذا عن الإنجازات الصغيرة؟ الضئيلة أمام المشاريع الضخمة، كأن تلقي نكتة في وسط مع كئيب و تضحك الناس، تساعد شخص محتار، تنثر تصبيحات لطيفة في مكان عملك و تغير مود شخص، تحسب حساب صديقك و أنت تشتري من البقالة و تسر معدته التي لا تشبع، ترفع أذى، تمسح دمعة، أنا من جهتي أبي ألقي هذا السؤال على زواري اللطيفين في هذه المدونة، ماهي أهم انجازاتكم الصغيرة في السنة اللي فاتت؟ الانجازات اللي ماذكرتوها لما سألكم أحد عن انجازاتكم، سولفوا لي :
https://fatimati12.sarahah.com/ .
ذكرت أعلاه "أهم" و أنا في الحقيقة لا يهمني الأهم، يهمني اللي مايهم أحد.

اخر تعديل كان بواسطة » Fatimati_ في يوم » 22-09-2017 عند الساعة » 12:45 PM. السبب: عشاني كلجت
Fatimati_ متواجد حالياً  
قديم 23-09-2017, 02:07 PM   #44
Fatimati_
عضو نشيط

هل تبحث عن عزائك في هذه الدنيا؟ عن الشيء/الشخص/القطة/فكاكة العلب التي تعينك على المضي؟ أنا أيضًا بحثت، لا أقول هذا و كأنني عشت دهرًا، و لا أقوله أيضًا و كأن وابلًا من المصائب و الأحزان و قضايا الإفلاس مرت فوقي، لكني.. مثل أي انسان، يأكلني الضجر و التعب، أحث في السعي و البحث عن جدوى، جدوى واحدة، لا أريد سلسلة، تدفعني للمضي، هل هذه الجدوى ضحكة رجل يتعهد أمام والدي بحفظي و صوني و توفير مستوى معيشي رائع؟ عيون طفل يأخذ نفس طول رموشي؟ شهادة تُزهِر حسابي في البنك؟ جزيرة تصير لي؟ فكرت أيضًا، أن أشيح بوجهي بعيدًا عن هذه الأفكار، و أغض الطرف، و أقوم أسوي لي نعناع أروق. ربما تكون الجدوى راحة البال تلك التي توفرها لك -ببساطة عالية جدًا- شتلة نعناع بعد غليها، ايوا النعناع أحسن من واجد ناس، على الأقل لما تكون في مزاج خرائي لا تنتظر رده عليك و لا تراقب آخر ظهور له. النعناع دائمًا موجود حيثما تضعه ماما.

Fatimati_ متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم