منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة



 الاستمارة هنا


إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 28-11-2011, 08:07 PM   #21
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب
شوفي ما عليك من حبك الاول هذا بصراحة مو حب

وشلون حبيتيه وما بينكم حكي ؟؟؟ بالله هل يعقل هذا الكلام ؟؟

هذا وهم مهب حب

شفتيه في أزين و اطيب و أنظف حالاته وتحسبينه بيطلع كذا دايم حتى اذا تزوجتوا

لا حبيبتي اساسا دايم الشباب الحبيبة كلهم يطلعون احسن ما عندهم تقولين يحط لك الشمس بيد و القمر بيد

وااذا تزوجتيه ابد زيد أخو عبيد..... يختلفون في العيوب بس

المشكله انكم اصلا مب حبيبة ..... اصلا ما تكلمون بعض

احسك خليتيه حبيب و عشتي الجو عشان تلهين عن مشاكل بحياتك... لكن صدقيني الواقع شي ثاني

انتهينا من الشخص الاول .... ؟

زوجك الله لا يلومك كلش ولا الوساخة و القرف محد يتحملها

حتى الالفاظ الوسخه عن بعض اوساخ الجسم تقرفين منها ....و شلون و هو مو نظيف اصلا ؟؟؟؟

قلتي له ؟؟ نبهتيه ؟؟؟؟..... وكلمتيه عن البخل ؟؟؟
اخاف يحسبك كرهتيه بدون سبب

اذا صدق ما تحبينه يختي قولي له يتزوج ..... دخلي في راسه الفكره خليه يفك عنك شوي و يفكك من قرفه

واذا تزوج انتي استغني عن ليلتك ..... و قولي يكفيني منك تطل علينا وتشوف ولدك وتقوم على اموره

واسعي في البحث عن وظيفه ياقلبي ترى يازين الدخل المستقل في يد الحرمة ولا تصير حاجتك بيد هالشخص

وبكذا ما حصل طلاق لكن افتكيتي من هالشخص



 

 

][Hunaini][ متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-11-2011, 09:58 PM   #22
ستارت اوفر
عضو نشيط
ستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحب
اول شي حبيبتي انتي دخلتي حياة جديدة ومانسيتي حبك الاول ، وأكيد ماراح تحبين زوجك وبتقعدين تقارنين ...

اول انسي حبك الاول خلاص .. وحاولي تتقبلينه أكيد فيه شي ينحب ومع الوقت بتغيرين عاداته اللي ماتحبينه ،، حاولي تحبين حياتك الزوجيه واعتني بطفلك

وبعدين انتي تقولين انك جامعيه حاولي تلقين لك عمل او اي شي يشغلك
وتطلعين لك دخل وتعتمدين ع نفسك مو تقولين عنه بخيل ..

الله يكون معاك وتنحل معاك .. أتمنى اكون أفدتك

دعواتك لــي  



 

 

ستارت اوفر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-11-2011, 10:23 PM   #23
عربجيه ذوق !
عضو نشيط
عربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحبعربجيه ذوق ! فوق  هام السحب
عزيزتي صاحبة المشكله

مشاكلك كلها من حبك الاول
يمكن زووجك افضل من الشخص اللي حبيتيه
لعلمك كل الرجال فيهم عيووب
ويمكن عيوب زوجك اهون من عيوب بعض الرجال
الحل لمشكلتك عزيزتي
يكمن في
1- الالتجاء الصادق لرب العالمين
2-يجب ان يكوون لديك دخل خاص فيك انتي تعملي على ايجاده
3- يجب تقبل زوجك كماهو
4- هناك دورات تقدمها استشاريه معرووفه ناعمة الهاشمي احرصي على حضورها والاتصال بمركزها
فلقد عالجت الكثير ممن هم على شاكلة زوجك
دعواتي لكِ بحياة سعيدة



 

 

عربجيه ذوق ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-11-2011, 10:27 PM   #24
ستارت اوفر
عضو نشيط
ستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحبستارت اوفر فوق  هام السحب
حبيبتي بالنسبه للنظافه للشخصيه تقدرين تغيرينه
أقولك ع شي انا اخوي كان نظيف بشكل ومرتب مررره
بصراحه كان يعقدنا لو يدخل الصاله ويلقى شي طايح
كنا نقول الله يعين المره اللي بتاخذه ،، وتزوج طلعت مرته عكسه
ما أقولك وسخه بس مهمله ترتب شقتها بالأسبوع مره وحوسه شقتها
والملابس تطول ع ماتغسلهم والله ان اخوي يسألها في ثياب نظيفه والا اخلي ثوبي علي
المره تطبع الرجال وكثير تغيرو اطباعهم بعد الزواج

ممكن تنبهينه بشكل غير مباشر مثل تهتمين بنفسك قدامه، تفرشين قدامه
مثل تقولين امس نمت وانا مافرشت تخييييل
وتكلمي عن النظافه الشخصيه وان الواحد لازم يهتم بنفسه،


وان شاء الله تنحل كل مشاكلك يارب

وبالنسبه للبخل لا تسكتين بس مو تقولين له انت بخيل انتبهي
اطلبي منه دايم ابي كذا محتاجه كذا ناقصنا كذا نبغي اغراض للمطبخ
مع الوقت بيتغير لا تتوقعين بيصير كريم بس راح يتحسن  



 

 

ستارت اوفر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-11-2011, 10:42 PM   #25
غنج ~
عضو مقلع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ غنج ~
غنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحبغنج ~ فوق  هام السحب

ياحبيبتي انتي الله يفرجها علليك ويسخره لك ويسخرك له ..
دائماً ادعي( اللهم أجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له)
الحبيب الاول انسيه انسيه

والفـارج لك الله كثري دعاء واكثري استغفار ..
اسجدي لله في الثلث الاخير من الليل واخرجي كل مافي قلبك ابكي بين يديه اشكي اليه همك
وبشوفين الفرج بحول الله والله غير تحسين براحه وسعاده عظيمه ..
الله يفرجها علييك وعلى كل مهموم ..





من كثر المشاكل الي هننا بين الازواج والله بديت اكره الزواج واخاف منه كثثثثير
يارب تهدي شباب وشابات المسلمين وتسخرهم لبعض



 

 

غنج ~ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-11-2011, 11:06 PM   #26
دروبكـ يالسهر
رياضي مميز
دروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحبدروبكـ يالسهر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Doodah »
مشكلتك تتوقعين الرجال فيهم احد كويس
بس للاسف بصدمك بالواقع كلهم نفس الطينه بس الاختلاف في الفكر وطرق التعذيب والاذلال للمراه
كلن فيه عيب حبيبتي
اللي بخيل واللي يخون واللي يشرب واللي واللي
انتي ماحبيتي زوجك وهذا من حقك
بس مومن حقك تعيشين الطفل بجحيم
شوفي نفسك بتقدرين تستمرين معه بحيث ان طفلك مايحس باللي قاعد يصير والا تنفصلين وتطلعين من هالدوامه
تبين رايي ربي طفلك وانسي الماضي اللي يخليك تفكرين بحبك القديم انه هو املك الوحيد يعني باطنيا تفكرين انه لوتطلقتي ممكن تتزوجين هذاك
او تفكرين فيه خلال لحضات تعاستك وتسترجعين لحضات مرت عليك حلوه
بس صدقيني لوجربتي تعيشين معه ماراح تلاقينه افضل من اللي عندك
اعيد واكررر كلن فيه عيب
واصبري على قردك لايجيك اللي اقرد منه

,




اي واقع ذا اللي تتكلمين عنه ؟
وين موجود بالضبط ؟ بخيالك ولا هم ولا موقف صارلك ؟
بس كويس انك قلتٍ مافيه احد بالدنيا مافيه عيب
وبعدين شلون من حقها انها ماحبته وهي ظالمته من الاساس ؟
انا اقول المشكله كلها فيها هي وبنسبه 100% بعد
اما عيوب زوجها هذي لها الف حل وحل
وحتى هي عندها عيوب .. مافي انسان كامل يا اخوآن
وانا اقول تحمد ربها بس .. يمكن زوجها اهون من حبها الاولي
عيشي حياتك بس ,
ولاتضيعين مستقبل ولدك عشان حب راح واصبح من الماضي
ماذبحنا الا الحب يقلع ابو سنينه ومجتمعنا الخايس القلق !!










 

 

دروبكـ يالسهر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-11-2011, 01:20 AM   #27
لوحة الغروب
خبير إقلاعي مميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ لوحة الغروب
لوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحبلوحة الغروب فوق  هام السحب
أنت الله يهديك ما تعرفين شتبين بالضبط

يعني حبك الاول وتدقيقك على سلبيات زوجك وكذا

الحل بيدك انت
ليش ما تحاولين تغيرين فيه لو شوي

صدقيني المثل يقول الرجال ربحه هين الوجه الطلق والكلام اللين

يعني وضحي له وش بخاطرك وقولي كل شي بهدوء بعيد عن الانفعال

وخصوصا مسألة إفشاء اسراركم الزوجية واخواته يفتشون جواله بأي حق وليش اصلا وين هيبته كرجل واحترامهن له

البخل اتفق انه خصله ذميمة وصعب نقتلعها من الرجل خصوصا بس سايريه وقولي له هذي واجبات وضروريات لازم تلبيها لنا

طفلك الصغير لن يضيع ضعي ذلك في بالك الله ما يضيع خلقه ولكن احرصي عليه جدا ونفسيته ولا تخلينه يتأثر قد كما تقدرين

انسي حبك الاول انت مضطرة تتعايشين مع الواقع عشان ولدك وعشانك بعد تبين تقضين عمرك حسايف خلاص نصيبك ولازم تقتنعين فيه وتبذلين جهدك عشان يوصل مستوى معيشتك للمستوى المعقول واللي تحسين فيه بالامان والرضا عن نفسك

حاولي معه ولا تيأسين وانسي الحب الاول مب زايدك الا هم وان ما قدرتي تذكري قوله تعالى: " وإن يتفرقا يغني الله كلا من سعته"

الطلاق قد يكون بداية للسعادة ولم يشرعه الله الا لحكمة وفائدة

دعواتي لك بالتوفيق وراحة البال



 

 

لوحة الغروب غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-11-2011, 01:45 AM   #28
اقلاعيه كيوت
مساند عيادة الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ اقلاعيه كيوت
اقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحباقلاعيه كيوت فوق  هام السحب
حبيبتي انا اشوف مشكلتك مثل ماانتي وصفتيها حبك الاول
علاجك النسيان انسي حبيبك وعيشي لزوجك ولاتفتشين على عيوبه
ودوري على حسناته اهم شي مايخونك ولا يضربك ولا يسكر ولايستخدم مخدرات
الاشياء الباقيه تهون وبكرا يتعدل ويتغير خصوصا انك تقولي حياتك في بيت اهلك جحيم
وحبك الاول مااضنتي راح يرجع ويتقدم لك اذا لاسمح الله تطلقتي لاسباب كثيره
اهمها انك ثيب وام طفل اذا هو رضى بهذا الشي ماضنتي اهله بيرضون وانا ضد هذا الفكر
لاكن هذا الواقع الا ماشاءالله طبعا"
كل ماسجدتي لربك ادعيه ان يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك وانك تكوني اجمل النساء في نضره
ويكون اجمل الرجال في نضرك وراح تلاحضي الفرق باذن الله لانك ببساطه دعيتي رب كريم ودعيتيه لحلال
موحرام
الله يهنيك ويسخره لك ويكتب لك السعاده دنيا واخره



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » اقلاعيه كيوت في يوم » 29-11-2011 عند الساعة » 01:46 AM.
اقلاعيه كيوت غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-11-2011, 01:51 AM   #29
خشة مستحية
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ خشة مستحية
خشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحبخشة مستحية فوق  هام السحب
اذا انتي تشوفين نفسك مستحيل تتقبلينه رغم ان سلبياته عادي فيه منهم اشد منه

انفصلي معك ولد ولا خمسه



 

 

خشة مستحية غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-11-2011, 02:38 AM   #30
مسسسك
شيف إقلاعي نخبه
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مسسسك
مسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحبمسسسك فوق  هام السحب

-


هلآ حبيبتي ..
من قريت ان في قلبك انسان غير زوجك
وان عارفه ان عيوب الدنيا راح تصير في زوجك ..

مو منك .. لآ :sm4:

من عدم تقبلك له ..
الحب ماهو اساس علآقاتنا
في اولويات نحتاجها .. مثل
الاحترام والتقدير والمعاشره الحسنه

اللي في زوجك صفات قابله لـ تغيير الحمدلله
النظافه تقدرين من محل واحد تشترين له هديه وتنحل هالمشكله
البخل مع الزن وتعيدين طلبات كم مره يتعود ع الوضع ..


انتِ ارضي بحياتك مثل ماهي ..
وحاولي تغيرينه بأي شي تقدرينه ..
لان واضحه مافي محاولات لتغيير ..
والطلآق ماهو الحل الاول لأي مشكله زوجيه .. :sm4:

طرحتي مشكلتك مو لأنك مليت من الصبر :sm4:
لآنك كبرتي وحسيتي بالوضع وفشلك بـ حياتك
بس لسى تقدرين تغيرين من حياتك للأحسن


موفقه



 

 

مسسسك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017