منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > مجلس الإقلاع
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

مواضيع مهمة ادخل هنا لمتابعتها - متجددة بشكل دوري

قديم 08-11-2018, 09:53 PM   #1
آلدلخ سبع نجمات
من كبار مميزين الاقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ آلدلخ سبع نجمات
آلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحبآلدلخ سبع نجمات فوق  هام السحب
ما ادري وش اقول بس عندي خبر شين لكم .:^_^:.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اقول الخبر الشين عندي معلومه شينه ومعلومه زينه الشينه الحين بقولها والزينه اخر شي المهم الشينه بقول لكم اني حاليا جالس اختبر اداة جديده تعلمني من دخل موضوعي يعني تطلع الايدي والايبي اتصال والجهاز حقك واسمك واذا جوال تعلمني برقم جوالك وايميلك واذا كمبيوطر تعلمني برقم الشريحه وتطلع رقم لوحة سيارتكم وصورت بيتكم بقوقل امزح

المهم الخبر الشين انه بعد كم يوم راح تطبق قوقل نظام جديد يعني الله والعالم نص المعلومات البحث بقوقل راح تطير الا المواقع اللي تمشي على نظام قوقل الجديد اللي هو منع الاعلانات بصفحاتهم واللي ما يمنع يسقطونه من محرك البحث حقهم طبعا هذا اللي انا فهمته منهم وكذا خصوصا اللي يستخدم متصفحهم كرووم << عاد كروم يقولك مافيه امل يطلع لك اعلان فيه عشوائي بس المعلومه اللي انا جبتها انهم حتى محرك البحث راح يسقطون منه المواقع اللي تسوي اعلانات بصفحاتهم والخبر طبعا مافيه مرجع حقيقي اوديكم له بس من ضمن المعلومات اللي بحثت عنها وجمعتها من هنا وهناك وكذا وكذيه المهم الاحتكار وان سبب المنع الاعلانات هو ان بعض الاعلانات على حسب كلام بعض المواقع عن قوقل انها موذيه ولها ضرر بالمجتمع والبيئه الاسريه والدمنقراطيه حقتهم
لذلك احتياطا حبيت اعلمكم لان كثير منا يدخل عن طريق قوقل ويطلع له موقع اقلاع ويتكرفت يعني بعضهم حتى مايعرف اسم رابط الموقع لذلك انسخ عندك رابط الموقع
او صور الشاشه مع الرابط وتخيلين وانت تصور اطلع لك واقول حبتين
والله اعلم

المعلومه: الزينه اللي بقوله لكم اني خلصت الموضوع وشكرا لي كثيرا وايضا شكر لي مره ثانيه اني قلت شكر لنفسي وشكرا لكم مره وحده فقط لحسن استماعكم

دمتم سالمين ........

برايفت خاص للي ببالي وينك ياخي!!!؟

آلدلخ سبع نجمات غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-11-2018, 11:13 AM   #2
لم يتبقىالا القليل
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ لم يتبقىالا القليل
لم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحبلم يتبقىالا القليل فوق  هام السحب
رد : ما ادري وش اقول بس عندي خبر شين لكم .:^_^:.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحركات ومنتجات إمبراطورية قوقل مشبوهة يا الزميل اكيد فيه ثمن سيدفعه المستخدم لقاء خدمة "منع الإعلانات" كـ انهم يحطون في اتفاقية الاستخدام شرط ترى سنراقب بياناتك والغاية هي تحسين نتائج البحث طيـب دام لا يوجد مراجع او مجلدات او اسم المحرر خذ هذا الخبر الزين حسب ما فهمت مؤخرا ان الاتحاد الأوروبي ناوي يغرم الشركة بمخالفة قيمتها 5 مليار بسبب سياسة منع الاحتكار عسى الترجمة صحيحة يقول لك:

إقتباس »
تأتي هذه العقوبة نتيجة وضع الشركة لمتصفح البحث كروم وكذلك محرك البحث بجانب عدد من التطبيقات ضمن نظام التشغيل أندرويد بشكل تلقائي، حيث أن هذه التطبيقات تأتي مثبتة في النظام مسبقاً وتتواجد على جميع هواتف أندرويد، ووفقاً للقوانين المتبعة فإن المستخدم عليه الموافقة على تثبيت التطبيق أولاً لمعرفة إذا ما كان يناسب خصوصيته أم لا، ولذلك فإن وجود التطبيق قبل الموافقة عليه يعني مخالفة القوانين.

وبالمناسبة ان لم تخدعني الذاكرة فيه بينهم وبين ماستركارد اتفاقية إعلانات بالعربي انت مستهدف مستهدف لا تحاول الهرب وأخيرا قبل لا اكتب لك عابر سبيل ملقوف مر من هنا.. تقدر تسويها عن طريق google analytics من وين جا ووين راح والايبي ونوع الـ OS

###

للاطلاع على فضاوة

#وثائقي إدوارد سنودن وكشفه للمخابرات الأمريكية

Google admits collecting Wi-Fi data through Street View cars

لم يتبقىالا القليل غير متواجد حالياً
قديم 09-11-2018, 10:19 PM   #3
اثر منسي..!
مستجد
اثر منسي..! تقييمه فيه تقدم

ما فهمت

اثر منسي..! غير متواجد حالياً
قديم 13-11-2018, 03:47 PM   #4
ريناد سعود عبد الل
عضو نشيط
ريناد سعود عبد الل تقييمه فيه تقدم

موضوع روعه

ريناد سعود عبد الل غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2018, 04:53 AM   #5
Hano -
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ Hano -
Hano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحبHano - فوق  هام السحب

تقريباً اجمل خبر سمعته !

اقل شي بنرتاح من الاعلانات القذرة اللي تفجع القلب واحسب اني داخله مواقع مخزيه

لكن برضو بالمقابل موقع مسلسلاتي كله اعلانات يعني خلاص بيروح

Hano - غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2018, 10:31 PM   #6
لااله الا اللهb-52
مستجد
لااله الا اللهb-52 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آلدلخ سبع نجمات »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اقول الخبر الشين عندي معلومه شينه ومعلومه زينه الشينه الحين بقولها والزينه اخر شي المهم الشينه بقول لكم اني حاليا جالس اختبر اداة جديده تعلمني من دخل موضوعي يعني تطلع الايدي والايبي اتصال والجهاز حقك واسمك واذا جوال تعلمني برقم جوالك وايميلك واذا كمبيوطر تعلمني برقم الشريحه وتطلع رقم لوحة سيارتكم وصورت بيتكم بقوقل امزح

المهم الخبر الشين انه بعد كم يوم راح تطبق قوقل نظام جديد يعني الله والعالم جزاك الله خير م يجوز تشرك شي مع الله وادري انها بدون قصد نص المعلومات البحث بقوقل راح تطير الا المواقع اللي تمشي على نظام قوقل الجديد اللي هو منع الاعلانات بصفحاتهم واللي ما يمنع يسقطونه من محرك البحث حقهم طبعا هذا اللي انا فهمته منهم وكذا خصوصا اللي يستخدم متصفحهم كرووم << عاد كروم يقولك مافيه امل يطلع لك اعلان فيه عشوائي بس المعلومه اللي انا جبتها انهم حتى محرك البحث راح يسقطون منه المواقع اللي تسوي اعلانات بصفحاتهم والخبر طبعا مافيه مرجع حقيقي اوديكم له بس من ضمن المعلومات اللي بحثت عنها وجمعتها من هنا وهناك وكذا وكذيه المهم الاحتكار وان سبب المنع الاعلانات هو ان بعض الاعلانات على حسب كلام بعض المواقع عن قوقل انها موذيه ولها ضرر بالمجتمع والبيئه الاسريه والدمنقراطيه حقتهم
لذلك احتياطا حبيت اعلمكم لان كثير منا يدخل عن طريق قوقل ويطلع له موقع اقلاع ويتكرفت يعني بعضهم حتى مايعرف اسم رابط الموقع لذلك انسخ عندك رابط الموقع
او صور الشاشه مع الرابط وتخيلين وانت تصور اطلع لك واقول حبتين
والله اعلم

المعلومه: الزينه اللي بقوله لكم اني خلصت الموضوع وشكرا لي كثيرا وايضا شكر لي مره ثانيه اني قلت شكر لنفسي وشكرا لكم مره وحده فقط لحسن استماعكم

دمتم سالمين ........

برايفت خاص للي ببالي وينك ياخي!!!؟

وبالنهايه احب ابارك لمنتدى مثل هاذا ب انضمامي اليهم ووجود شخص مثلي يعتبر نعمه وشي تحسدون وانشاءلله م اطلع الا.... خله بعدين المهم وشلون اسوي موضوع^_^ الصدز م عرفت لُه

لااله الا اللهb-52 متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:12 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم