منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 25-09-2018, 09:41 PM   #1191
اول واخر مرة
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ اول واخر مرة
اول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحب
24-09-2019
#188 03-07-2018 -  #10  md
رد : Türk sanat ekran || شاشة الفن التركي

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي و أفتخر »

طيب عطوني سبب مقنع هي شو مصلحتها انها تخبي مارت عن عذرا ليش مصرة ان عذرا ما تعرف مكان مارت ولا تلتقي فيه وتحاول تكره مارت فيها شو مصلحتها من هالشي؟!

لا تقولون لي انه بسبب الحادث وانها ما تبي عذرا تعرف ان مارت كان معها في الحادث وهي رمته لأن خلاص عذرا عرفت بهالشي فشو الداعي انها تخبي مارت اكثر؟!

ولا عذرا الغبية اللي خبت موضوع معرفتها بجانسو يعني شو الداعي انهم يخفون انهم يعرفون ترا بالأول والاخير راح ينكشف انهم يعرفون بعض وما اشوف شي خطير بصراحة انهم يعرفون بعض يعني احس ان الموضوع اوفر

اما جانسو فأنا لين الحين اشوفها مختلفة عن امها رغم كل اللي يحصل فعلى الاقل هي مو راضية على افعال امها لكنها باختصار وحدة ضعيفة شخصية مالها لا شخصية ولا موقف ولا راي يعني تكتفي بالكلام والاعتراض لكن ما عندها اي ردة فعل خايفة من المواجهة وتقول الحقيقة وترا لو جينا للواقع في ناس عندهم ضعف شخصية مثل جانسو ومسيرين من قبل اهلهم وهي هاذي حالها[/COLOR][/B]
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طائرالنمنمة »

اماراتي وافتخر
هههههههه
وانا بعد مو فاهمة ليش سومرو تسوي جذي.
شاغلني موضوعها بصراحة.

اخي اماراتي وافتخر .. رأيك بالسحبة عن المسلسل انو ممل بحترم من كل قلبي وكل انسان وذقه ..
لكن رح جاوبك على بعض الاشياء ..
بالنسبة لسومروه بالبداية كانت فعلا عم تخبي انو هي كان مارت معها لانو كانت خايفة تنكشف ل الشىطة وشو عملت بالصبي وكيف تركته ..
لكن بعدين الامر بالنسبه ل سومروه اتعقد بعد ما عرفت ب علاقت آزرا الوطيدة مع الجدة .. ( صارت بدها تخفي اساسا م قرابتها بآزرا واستغلت طيبة قلب آزرا وانا معك غباء ايضا مو بس طيبة ليش لانو عائلة شيلين دعموها بفتح النادي الرياضي لها ولو انتبهت مرة مشهد بين عزمي وسومروه قلها الجدة مابتحب مشاكل الشرطة فلزلك انتبهي لسمعتك وزات الشي وهي عم تستفز مسعود ليعطيعا الدين تبع كمال قالت له بدي الظين لانو مخنوقة من عائلة شيلين اللي دافعين نص النادي .. يعني اللي بدي قوله سومروه عشقها الوحيد والاوحد هو المال والنادي اللي فتحته رح يدر عليها بالمال ولحتى يضل هيك لازم اضل صفحتها بيضاء ادام الجدة .. لزلك خبت واصرت انو اتخبي مارت عم آزرا بعد ما عرفت اساسا ازرا انو مارت كان معها ليش لانها مدركة تماما بس تعرف آزرا مكان مارت رح تحرق كرتها على الاخير وتحكي للجدة انو سومروه هي اللي مخبية مارت وطبعا هل الشي مارح يعجب الجدة ورح طبعا اكيد تفسخ العقد مع سومروه وبهيك النادي رح تخسره ...

اخي المسلسل له فكرة تربوية اكتر من قصة وحكاية وقاعدين عم يسردوها هيك بلا معنا وبعدين ينقال توته توته خلصت لحكاية ..
المسلسل بدو يوصل لفكرة انو الطيبة مو معناتها السداجة والغباء
وهل الشي متمثل بآزرا
بدو يفهمونا انو الانسان يوم يبني احكام مسبقة بلا تفكير ولاتروي وبغضب رح ينعكس عليه بالسوء بالنهاية وهل الشي متمثل بجينك
رح يفهمونا انو ضعف الشخصية والسكوت عن الحق وكتمانه رح يخلي صاحبه غير مرغوب بالمجتمع والاصحاب بعدين
رح يفهمونا انو الصاحب اللي بيكتم رغباته من اجل صاحبة رح يكسب بالنهاية بحب الاصدقاء له وهل الشي متمثل بطارق ..

مابعرف ازا انت شايف النسخة الكورية من المسلسل او لاء انا شفته وعم احكي هل الشي بناءآ على ما شفته وشايفة المسلسل لاتترك يدي عم يمشي بنفس منحنى الكوري لكن بتغير بعض الاشياء اللي بعتبرها بسيطة لانو الفكرة هي هي وعلى اساسة عم يمشوا عليها ..
وعلى فكرة الابطال الاربعة رح يتغيروه وتتغير اطباعهم مع تغير الظروف هلق وكل واحد منهم رح يتحسن للاحسن ..
حتى جانسو اللي هلق اعلنت كرها ومحاربتها ل ازرها رح تفهم بالنهاية انها على غلط ورح تصحى على حالها
حبيت وضحلك الشي وهاد كلشي ..

اخر تعديل كان بواسطة » اول واخر مرة في يوم » 25-09-2018 عند الساعة » 09:46 PM.
اول واخر مرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 3 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-09-2018, 10:00 PM   #1192
طائرالنمنمة
من كبار مميزين الفني
طائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحبطائرالنمنمة فوق  هام السحب
24-09-2019

-

ريما، انا امي عندها نظرية ثانية.
برأيها سومرو تغار من ازرا
لانها ربت مع ابوها وبنتها ما كان لها لاب
هههههههه.

بس ممكن جدا الطمع الشديد يكون
اساسي في الموضوع مثل ما قلتي.

انا عاد عندي نظرية غير
بس مو متأكدة منها.
سومرو انسانة كذابة وراعية مشاكل
ومستحيل تعرف تعيش بدون كذب ومشاكل.
عشان جذي مخها شغال على طول بنفس الخط.
من كذبة لكذبة لمشكلة.
ادمان مشاكل بما معناه.

وقد تكون الاسباب هذي
اللي قلناها كلها مجتمعة في الشخصية.
صح انها قصة ومجال الخطا وارد
بس ما يمنع نشغل مخنا بعد ونفكر
لان في الحياة كل شي وارد

🌷

اخر تعديل كان بواسطة » طائرالنمنمة في يوم » 25-09-2018 عند الساعة » 10:01 PM.
طائرالنمنمة غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2018, 10:13 PM   #1193
اول واخر مرة
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ اول واخر مرة
اول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحب
24-09-2019
#188 03-07-2018 -  #10  md

^^^

ربما عزيزتي طائر النمنمة فعلا متل ما قلتي انو الكذب فعلا معشعش فيها وصارت مستحيل تحكي شي بلا ما يكون كذب
وربما كمان متل ما قالت امك انو بتغار منها لانها عاشت عيشه كريمة ومدلله بحضن ابوها بينما جانسو لاء
على فكرة بالكوري في مشهد بفرجونا ليش جانسو متعلق كتير بجينك لانو بتشعر انو متل ابوها اللي ما رباها ودافع عنها بينما جينك كان يدافع عنها بالمدرسة واتوقع رح يطلع هل المشهد لانو انضم هلق صبي للمسلسل وقالو هاد جينك ايام المدرسة ..
يعني فعلا بجوز اتكون سومروه بتغار من آزرا من اجل فقد بنتها ما عشته آزرا ..

اول واخر مرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-09-2018, 10:37 PM   #1194
انا المرام
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ انا المرام
انا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحب

مرحباً
فيه ردوود كثير نفسي اقتبسها وفي حلطمة صغنونه بكتبها وكنت مأجلتها لبكرة بس ىشدني النقاش القائم عن مسلسل لا تترك يدي
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي و أفتخر »
[COLOR="Blue"]اشوفكم لين الحين تتابعون لا تترك يدي

انا بصراحة سحبت عليه ومو متأسف بدا بداية قوية واخترب
احداث المسلسل صارت غير منطقية ابداً بداية بموضوع ان سومرو تخبي مارت عن عذرا وغصب تكرهه فيها
طيب عطوني سبب مقنع هي شو مصلحتها انها تخبي مارت عن عذرا ليش مصرة ان عذرا ما تعرف مكان مارت ولا تلتقي فيه وتحاول تكره مارت فيها شو مصلحتها من هالشي؟!
اولاً اسمح لي اتفلسف بما انه يعتبر نوعاً ما مجالي
المسلسل يعتبر قصة والقصة غالباً تبنى على احداث وشخوص ومكان وزمان وصراع قائم وحوار بين الشخصيات وهذا مايجعلها تروى ويتناقلها الناس لما تحمله من اختلاف عن ارض الواقع فقصتي لا تروى وقصة فلان ايضاً من الناس غير قابله لسرد لأنها واقعية منطقية لا تحتوي على الحبكة ولا العقدة ولا اي نوع من المتعة لذلك اخي الفاضل لا تبحث عن الاسباب المنطقية والمقنعة ففي الغالب لا توجد والا لما سميت بالقصة بالاخير لولا ااختلاف الأذواق لبارت السلع

طائر النمنة و ريما
اضيف لاسبابكم السبب بأخفاء مارت اشغال عذراء عن قضية الميراث والتأمين سومرو مادية جداً ومحاتاجة الوقت عذراء شغلها الشاغل مارت مجرد وجوده بقربها بيساعدها على استيعاب اغلب الامور الحاصلة ومطالبتها بحقها هي واخوها

اخر تعديل كان بواسطة » انا المرام في يوم » 25-09-2018 عند الساعة » 11:30 PM.
انا المرام غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 4 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 12:52 AM   #1195
Beyaz Gul
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Beyaz Gul
Beyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحبBeyaz Gul فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طائرالنمنمة »
Beyaz gul
فاهمة عليج ❤
اقدر اكتب حتى معلقة اناقش فيها النقاط اللي ذكرتيها عن اويا وسرهان .. قصتهم .. وليش هم بالوضع اللي هم فيه. وايضا عن العلاقة مع قصص وشخصيات المسلسلات اللي نحبها.

بخصوص الفيديوات ..
اول شي ما قصرتي ويعطيج العافية 😘
نقاط حلوة اللي ذاكرينها

مكان اعتقال اويا :
اذا كانوا ماخذينها من نفس مكان
عرس بورجو ومحمد
فممكن جدا انهن بيسوون مفارقة او موازاة parallel
مع اللي صار لاويا وقت بورجو حبستها في الثلاجة. وبما ان فكرة ال parallel جدا دارجة وهم يحبونها، بسبب انها تبرز التغير في الشخصيات بوضوح كبير وشكل فاقع،
فعادي جدا يسوونها مع هالحدث.
هذا احتمال يدخلنا في خط صراع بين اويا وبورجو؛ وتكون اويا قتلتها هالمرة مثلا دفاعا عن النفس ؟!
ايضا ذيك المرة الموضوع كان فيه طفل
واحنا توقعاتنا يكون طفل اويا مرتبط باعترافها
فيعني مو بعيد هالخط صراحة.

♡ عجبتني فكرت تورط رجل وامراة.
خاصة مع وجود الظفر
وتسليطهم الكاميرا على ظفر بيلو في التحقيق

♡ ما فهمت وينها اللوحة اللي تقول القاتل رجل
(باستثناء رسمة الرجل المحاكم)

♡ واخيرا ..
استانست ان احد شابك معاي على الخط
ومفكر في ميلا وعلاقتها باللوحة.
🌷
هوشقالدن جنم

🌷🌷
كلامك بخصوص المفارقة ممكن جدا
و اتوقع موت اديب حيأثر على شخصية اويا بشكل ما
بعد حلقة اليوم اتوقع من اويا
اي شي بخصوص قاتل اديب
فـ كيف لو كان الموضوع يتعلق بولدها !

اي نعم ، المقصود باللوحة لوحة المحقق

صراحة بعد الحلقة اللي شفتها قبل شوي
ما استبعد اي شي من اي شخص
يعني كانت حلقة مليانة 💣💣💣 😂😂
الكاتبة هذي مو معقولة ابدا
مدري من فين تجيب الافكار 😩😩

🌷

اخر تعديل كان بواسطة » Beyaz Gul في يوم » 26-09-2018 عند الساعة » 03:15 PM.
Beyaz Gul غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 01:34 AM   #1196
قصيميه وهلاليه
مشرفة نوادي عضويات التميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قصيميه وهلاليه

التفاحه الممنوعه 3

ههههههههههههههه البدايه يلديز وخالد طبوا على زينب وعلي .. وحسوا انهم كذابين ومافيه بينهم خلاف .. وعلاقتهم رجعت مع بعض

مسسسكينه زينب صراحه فارق الطوووول فضضضضيع بينهم وبين علي

زهره تسسستاهلين ياغبيه .. اللي يتزوج فجآه وبدون رضا ابوه يستاهل االلي يصير له .. عرفت ان زوجها كذاب وخاين ولايحبها ولاشي

طبعا يلديز ماتفرق معها زهره وسنان خيانه او سحب عليها او او .. لكن شالت هم ان زهره بترجع لهم وتعيش معهم بنفس البيت وتنشب لها بكل شي

زين سسسسسوا خالد لما هزأها وصارخ عليها وليته بعد صكهههها كف .. وقحه زهره هذا جزاها يلديز مع انها ماتحبك ولكن رحمتك وجت بتواسيك تجين تهايطين وتقولين وخري عني ولاتمثلين دور المهتمه

ماينلام خالد والله .. من عرفت زهره وهي تخطي وتحيب العيد وتجي بكل سهوله تعتذرر .. انسانه لامباليه ومايهمها الا نفسها

زينب على الرغم من انكارها انها مازالت تحب علي .. ولكن مااكان ودها ترجع تشتغل مع جيم وتترك علي .. حتى لو مختلفه معه عاجبها انها تشوفه كل يوم

زهره ذي مايهدها شي اعوذ بالله !! تو زوجها خاينها وساحب عليها وسارق فلوسها وماسح فيها الارض .. وبعده بيوم فيها قوه تطقطق وتتهاوش مع يلديز!!

جانير وظيفته بس يتمشى ويسلم على الكل .. ويتقهوووى وكل من مررر يهزأه ويروح

اندر ذي ماتستحي الناس تطرررردها وتقولها لها صريحه لاتجين .. وناشبه لهم حتى بببيتهم الجديد

اووووووها يلديز جابت العيد لما تكلمت عن مديره الفندق وملابسها ووووو .. واتصلت على خالد وعلمته وهزأته

يلديز يختي مايسوى عليك هالزواج .. كل يوم هواشش وتهزيئ من خالد وبناته .. كل يوم تسوين مشكله من غبائك ونسيانك انك زوجه لرجل اعمال مشهور وتهمه سمعته

دفنه ذي واضح انها داهيه ولكن من تحت لتحت

زرين ذي مريضه موب طبيعيه .. تلاحق خالد وبالغصب تنشب له .. اجل يلديز صبغت شعرها علشان تصير مثلك!!

ههههههههههههههه زينب وعلي ويلديز وخالد ابدا مايعرفون يتفاهمون .. طالعين ينقال بمطعم وبيتناقشون بكل اريحيه وتهاوشوا كل الاربع

والله صادقه ليلى هي الوحيده اللي ضايعه بين هالعائله كلها .. امها تراكض ورى ابوها .. وابوها لاهي مع يلديز وكل همه ولده ويحل مشاكل زهره .. لكن لانها هي مسالمه محد معبرها

تقهههههر زينب يعني يلديز واندر اللي وش طولهم يلبسون كعب مترين .. انتي اللي قصيره ليه كذا الكعب صغيررويطلع شكلها غلط!!

دفنه والله اني عارفه انها نصصصابه .. اثرها كانت تبي خالد من ايام ماكان مع اندرر .. ومازالت اللحين تحاول .. ولكن الكمخه يلديز تصدق الناس زي العاده

جانير ذا ياغبي يايسستغبي .. يعني خلصوا البنات بالشركه علشان كل شوي يجي عند زينب ويقول خلينا نسولف او او ؟!

واضح ان اتاشش ناوي على ليلى .. نظررراته تخوووف موب نظرات حب

زرين نظظظظظام غبي وقديييييييم .. نادت هيرا وامها علشان تنشششبها بعلي خان بالغصب

هههههههههههه رحمت يلديز يوم فرحت ان المصورين جو يصورونها وتتفلسف اعطيكم الوضعيات بالتصوير .. وتوها بتتميلح ويوصورونها يوم جت اندر وسحبوا عليها وتركوها

آحسس الستايلسست حق المسلسل يتفنن بـ اندرر لحالها

غبيه يلديز مافهمت كلام اندر .. لما قالت لها تتوقعين ليه سحبت يدك وتركتك لان بوجود دفنه ما احتاج اني اتدخل بحياتك

جانير خبببببببببببببل صراحه يوسسسع الصدر .. دووره الكوميدي معطي جوو حلووو

كمخه يلديز زي العاده .. يعني تدري ان ليلى ماتحبها ولاتطيق تشوف وجهها .. ليه ترضى انها تطلع وتوهقها مع ان ابوها رافض .. ولكن يلديز بتتحمل المسؤوليه

زهره ذي ماتتوب .. كل مره تسوي مشكله وتجي تعتذر من ابوها وتقول اخر مره .. وترجع تكررر المشاكل .. ليته ابوها يصصصفقها ويحبسها داخل البيت ماتطلع ولاشي

دفنه ذي مصدقه نفسها زوجه خالد .. كل ماصارت مشكله قالت انا احلها انا اكلم خالد انا انا

زينب المفروض انها قالت ليلديز عن دفنه وانها تتقرب من خالد او انها شافتهم وشكت بالموضوع .. المفروض تحذر اختها من دفنه

خالد لازم يقول لـ يلديز عن مشاعر دفنه واللي صار بينهم بالماضي .. مثل ماقالت زينب مايصير يخليها بمكان كانها مغفله

اووووووووووها وش ذا كمال زوج يلديز بعد؟! ماعمرها جابت سيرته لا هي ولا زينب

ياحياتي يازززينب عمري ماشفتها مبسسوطه كذا رايحه قبل المووووعد ومتحممممسه

يووووووك اررررتك؟! ليه علي مدري ايلهان كل موقع يحط لنا اسم .. وماجاء بنفس المكان اللي قال لزينب؟! وش هالحقققققاره .. اككككككككرهك ياعلي البنت تنازلت وصدقتك ووثقت فيك بعد ذيك المره وبالاخير تتركها كذا؟!

وش هالتصصصرف الغبي؟ مدامك ماراح تجي ليه تأملها وتواعدها ووتخليها ترجع تثق فيك يانذل؟ وش يبي من هاللي سواه اكيد بباله شي .؟ معقوله بس بيتاكد انها مازالت تحبه ويخاف من جيم يأثر عليها وقال اتاكد وبس

اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 28-09-2018 عند الساعة » 12:46 AM. السبب: اضافة ختم رد ناري ..
قصيميه وهلاليه غير متواجد حالياً
قديم 26-09-2018, 01:39 AM   #1197
Lamar90
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ Lamar90
Lamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحبLamar90 فوق  هام السحب

كــــان يا مكــــان في شوكوروفـــــا (2)

الحلقه الثانيه لا تقل جمالا و رونقــا عن الحلقه الأولى .. شعرت لوهله أني أمام روايــه غرامية من الطراز التقليدي و التي تحمل طابــع خاص و مميــز .. كل شخصيــه تعــاني من صراع نفســي مشوِق يجعلنا نتساءل عن تركيبتنا البشريه .. هل نحن ملائكه أم شياطين؟ هل لكل منا جانب سيء ينتظر الفرصه المناسبه لكي يستيقظ من سباته و يظهر علانية؟ هل نحن موقنين بوجود هذا الجانب أم أننا نتناساه في محاولة منا لاقناع أنفسنا بعدم وجوده ؟ هل الجانب السيء قادر على تعتيم الجانب المشرق من شخصياتنا ؟

(هنكــار) السيده الفاضله و المرأءه المحبه للخيــر لم تستطع أن تقـــاوم غريزة الأمومه ف ظهر لنا الجانب السيء من شخصيتها حين قررت التخلص من (يلماز) لتستطيع التفرٌد ب (زليخه) .. قررت أن تكسر أجنحتها و تجعلها عاجزه حتى تفسح المجال ل ابنها (دميــر) ب عيش علاقته الغراميه مع المرأءه التي وقع في غرامها حتى و ان كانت في نظرها غير ملائمه له ك (زوجــه). (هنكــار) بسبب خوفهــا على ابنها تمادت في خطأها حين قررت أن تنسب طفل (يلماز) ل ابنها حتى لا يظن الناس أنه عقيم. لا نستطيع أن نحكم على (هنكار) أو حتى نصفها بالشخص السيء, لكن في أشد لحظات عجزنا قد نواجه ذلك الجانب المدفون ب داخلنا و الذي يذكِرنا ب حقيقة قد غفلنا عنها و هي أننا لسنا ب ملائكه ولا منزَهين.

( دمير) و مشاعره اتجاه (زليخه) لا أستطيع أن أصفه ب (الحب) .. ف هو أحب سذاجتها و هدوءها فقط .. ف هو رجل قد سافر للخارج و له علاقات متعدده مع فتيات اتَصفن بالجرأءه و القوَه, (دمير) اعتبر كل علاقه من هذه العلاقات مغامره عاش فيها الشغف و الاثاره , و لكن ك شخص نرجســي لن يقبل ب أن تكون شريكة حياته قويـــه أو حتى جريئه , هو يريدها ضعيفه , مكسوره و ساذجه حتى يستطيع أن يتحكَم بها و يشكِلها على طريقته , لا يريدها منافساً بل تابعــاً لكي يشعر ب رجولته و هيبته. في هذه الحلقه رأينا جانبه النرجسي حين استغل قوَته و نفوذه لكي يُشعِر ( زليخه) و كذلك أخيها (يلماز) ب أنهم مميزين في مملكته و داخل أراضيه. الحوار الذي دار بين (دمير) و (يلماز) بالطائره كان سببا لنتعرف على الجانب السيء من (دمير) وهو حب السيطره و القوه و الذي دائما ما يجده في أي مكان أو حتى شخص يُشعره ب هيبته و قوته. قد نراه حنونــا مندفعا ل (زليخه) لكن هذا الاندفاع سوف يتغيَر حين يحصل على (زليخه) أو بمعنــى آخر (يتملَكها).

(زليخــه) الساذجه قد تتحوَل الى امرأءه متعطشــه للقوه و الهيبه و لكن بعد سلسله من الخيبات و الطعنــات. قد تشعر في يوم من الأيام أن ضعفها و خنوعها كان سبباً في تعنت أخوها و خسارتها ل حب حياتها (يلماز). (زليخه) قد تقع في حب (دمير) أو دعنا نقول (تتوهَم) ذلك لأنها قد تنجذب لقوَة شخصيته و ذكاؤه لكن هذا الاعجاب لن يدوم طويلا لأنَها ستشعر أنَها نكره بالنسبه له, الشخص النرجسي دائما لا يُشعِر بمن هم حوله (خاصة من يُحِب أو ينجذب له) بالاهتمام و المحبه لأنه يظن أن اظهار المشاعر لأي شخص قد يجرح رجولته و قوَته أو يقلل من مكانته, لا أنكر أننا قد نرى محاولات لاظهار هذه المحبه لكن هذه المحاولات لن تدوم لأنها ضد شخصيته و مبادئه, لذلك (زليخه) س تشتاق للشخص الذي أَحبَها لذاتها و أشعرها ب أهميتها في حياته.

(يلمــاز) سنرى التحوُل الكبير في شخصيته بعد خسارته ل حبيبته (زليخه). قد نراه في يوم ما شخص ذو نفوذ و قوَه خاصة و انه يمتلك من الذكاء الكثير, ف هو بارع في فهم الالات التي لم تكن رائجه في تركيا في تلك الحقبه الزمنيه. (يلمــاز) قد يلهث خلف المال و القوه لأنهما سبباً في حرمانه من الحياه الكريمه مع حبيبته (زليخه) .. سعيه خلف المال و القوه له معنــى آخر بالنسبه ( يلماز) ف هو يراه وسيله لاثبات نفسه أمام (دمير) و (زليخه). قد يظن ب أنه يستطيع استرجاع حبيبته اذا نافس (دمير) و تغلَب عليه. لكن السؤال المهم هنا .. هل (يلماز) و (زليخه) سيظلان بنفس البراءه و السذاجه أم أنهم سيقفان أمام بعضهما عاجزان عن معرفة بعضهما؟

اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 28-09-2018 عند الساعة » 12:49 AM. السبب: اضافة ختم رد مبهر ..
Lamar90 متواجد حالياً
Facebook Twitter 6 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 01:51 AM   #1198
old dodah
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ old dodah
old dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحب
#96  md

الفناء

من التعليقات تحمست ارجع اشوووفه

عندي رد بسيط

طبعا انصدمت يوم عرفت قدرت رجعت
ومعلييش ٨٠٠ طعنه كيييف !!!
بس بنفس الوقت احس رجعه دينيز بالانتقام وتحولت شخصيتهااا ١٨٠ درجه
وقدرت راجعه ضعيفه بيقويهاا سالفه ولدها

اما عذراء
هذي السجينه اللي عندها الاتزان والقوه
نرفزنتيي برد عليكي
كله كوووم ويوم منعتهااا
المديره سايكو سايكو سااايكووو
يعني خلينا نشووف سنااان وبعدين احرميهاا
حرمتينا كذااا على طوول واحنا ننتظر لقاءاتهم

كبدايه واول حلقه حلووو
صح توقعت احد غير قدرت وجاني احبااط بس ردت فعل دينيز بردت قلبي

المديره بااين انها مجنوووووونه برودهااااا موو صااحي
فيها من شيتو اللي بالحفره

old dodah غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 05:30 AM   #1199
Rana Abdullah
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Rana Abdullah
Rana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحبRana Abdullah فوق  هام السحب
24-09-2019 - وطني 88
md  #8
#188 03-07-2019
مشاهدة البقية

-

نزل الفراقمان الاول لكان يامكان

مثل ماتوقعت عرس ديمير وزوليها الحلقة الجاية ، بس زوليها بتنحاش وترمي نفسها بالنهر

ياصدمة سانية والباقيات باللي بيصير هههههههههههههههههه
وجيهن تحفة

يلماز مصيرة مجهول ، بس ماظن ديمير هو اللي قوصه

مرة مبسوطة ان مشاهدين المسلسل بازدياد بالشاشة

Rana Abdullah متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 10:07 AM   #1200
pure_life
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ pure_life
pure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحب
#188 03-07-2018

صباح الورد ٍ]،"

تشوروكوفا "،ٍ][/

Lamar90 "/]ٍ[ ما شاء الله تصفيق حار لـ جمال طرحج .
بطبيعتنا بشرً غير منزهين ولا بكاملين الكمال لله وحده ، فعلاً عاطفة الأمومة تطغى فالكثير
من المواقف وتنعدم معها كل المبادئ والحدود .
بالنسبة لـ ديمير اريد اعرف اكثر عن ماضيه كيف كانت علاقته بـ طليقته من اللي اختارها
كعروس له هل كانو حبيبين ولا كان مجرد زواج تقليدي بين العوائل الغنيًة ، وفعلاً لاحظت
فيه جانب حب القوًة والسلطة والتباهي بمشهد الطيارة مع يلماز مع اني فكرت لوهله بما انه
أخ زوليخه فهو بها الطريقة يغريه ان هو تقدم لها وطلبها منًه يفكر بها الثروة اللي راح
تكون لـ زوليخة وبنفس الوقت فكرت ان قاله هالشي لأنه يريد يحسسه بقيمة هالأراضي
وهالثروة بالنسبة لـ ديمير وأمًه وأنهم لازم يحافظون على ثروة آل يامان وان هالأملاك
ما يتهم بالساهل .

بالنسبة لحب يلماز وزوليخه بيني وبينكم أنا ما اقتنع بالحب اللي بين بنت وشاب الحاره
أحسً مرات يكون حب مندفع وتسيطر عليه روح ونشوة الشباب اللي يفكرون بس باللحظة
وينسون المستقبل وخباياه
ما انكر ان يلماز وزوليخه يحبون بعض حب جنوني لكن مثل ما قالت لمار البشرً فيهم جوانب
مظلمه تطلع دائماً مع التحديات اللي ينوضعون فيها
زوليخه ويلماز الحين بنحطون في تحديً واختبار لعشقهم اختبار قويً سبق ومرو باختبار
وهو حادثة محاولة الاعتداء على زوليخه وطعن يلماز للشخص هذا بحد ذاته اختبار
واختبار قويً جداً اصلاً ، كان بامكان زوليخه انها تبين جانبها المظلم من هذاك اليوم
واتم في اسطنبول ولا تلحق يلماز وتربط حياتها ومصيرها بشخص هارب مثل ما قال لها
قال لها لما ركبت القطار ارجعي أنا مصيري مجهول وانا شخص هارب ، هنا يحاولون
يوضحون لنا ان زوليخه شخصيه كامله ومنزهه ما تخلت عن الشخص اللي تعشقه
ولا تقدر تعيش دونه واللي ضحى وقتل عشانها اصرت انها تروح وين ما يروح ومرو باختبارات
الحياه انسرقت عن يلماز الفلوس وعاشت وياه عيشه هي ما تعودت عليها
وباعو الخواتم وتشردو وسكنو بغرفه وكانو حتى ما يلاقون لقمه ياكلونها ولما
اشتغلو عند آل يامان سكنوهم فالمخيم والمخيم تنعدم منه كل مؤهلات العيش الكريم
لا نظافة وكله امراض كانت زوليخه تكتم قهرها وحزنها كله في سبيل حبها لـ يلماز
وكا اشتكت ولا استسلمت وقالت خلاص انا برجع لحياتي بـ اسطنبول بالعكس تمت ويا
يلماز ، والحين حبهم يتعرض لامتحان ثاني وقويً فـ ردت فعل زوليخه أنا ما الوها
دام السند والحبيب انغدر فيه واصبحت وحيده في عالم آل يامان وفوق هذا حامل
أكيد زوليخه بترضخ وبتستسلم ما تقدر ترجع اسطنبول الحين عاد ، وبعد بتكون
لها محاولة لأن شكلها بتحاول تنتحر في يوم عرسها .!!

،

بالنسبة لي أحب الحب اللي ايي بعد عناد ومكابر في حال فعلاً زوليخه وديمير حبو بعض
لكن كيف بتقدر تحبه وهي تعشق يلماز وما تقدر تشوف حد غيره ، لكن سبحان اللي يغير
ولا يتغير .

يلماز ، بما ان في بنت اسمها بتول فالموضوع مادري ليش هالبتول بتحب يلماز وبيكون
في بينهم أحداث واعتقد ان يلماز ما بتمسكه الشرطه وبيقدر ياخذ الجواز وبيكون فترة
خارج البلاد .

ستايل يلماز مادري ليش احسًه شارد من سفينة التايتنك وين الطبقة المتواضعه
اللي كان جاك يعيش وياهم اممممم لما أخذ روز وخلاها تسهر وياهم ويدبكون
وعايشين الفوضى .

ستايل ديمير أحسً رشدي اباضه واسمع عبدالحليم يغني
بتلوموني ليه ..
بتلوموني ليه .
لو شفتم عينيه حلوين أدً ايه
حتقولو انشغالي وسهد الليالي مش كتير عليه
ليه بتلوموني

.

متحمسه للحلقة الثالثة .

اي والله

اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 28-09-2018 عند الساعة » 12:47 AM. السبب: اضافة ختم رد ناري ..
pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 4 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
❞ Türk sanat gazetesi | جريدة الفن التركي © ❝ الفن التركي منتدى الفن التركي 5362 21-06-2018 07:54 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم