منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 04-09-2015, 04:43 PM   #21
راسي يمغصني
عضو مقلع
راسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحب

confusing!!

السلام عليكم ،،

بما انه ويكند والحمدلله فاضين او احاول اني ما اشغل نفسي في شي ما يعجبني
وبما اني طالبة مسار صحي وللآن ما قررت التخصص الي ابغاه فبدوّن كم شي يفيدني ويفيد الي مثلي .
اغلب الي داخلينه والزميلات الي حولي يبغون طب بشري لدرجة ما تفكر حتى بالتخصصات الباقيه وكأنها ولا شيء !
معليش يعني انتي دخلتي مسار صحي مو معناتها غصب تدخلين الطب طيب يمكن معدلك ما يدخلك ؟ او فجأة خلاص غيرتي رأيك وماودك بالطب! وش تسوين بهالحالة؟
لازم الواحد يحط احتمالات ثانية عشان ما ينصدم بالواقع ويستسلم ومعد يفكر بأي شي ثاني.
عن نفسي جداً متلخبطة وماعرف وش ابغى صراحة لان التخصصات كثيرة وتحير خصوصاً حقات كلية العلوم الطبية ، يعني انا صح احب التغذية واقدم نصائح وقريت عن طبيعة العمل بالمستشفى واعجبني بس ما اتخيل اني ادرسه واتخصص فيه !
وقريت عن الصيدلة ومره اعجبني كيف انه يوصف العلاجات وينتبه للتعارضات الي تصير للمريض بس كمان لازم احط احتمال آخر ، وطب الاسنان ماعرف يعني احبه وماحبه
وعلوم الاشعه توقعت انه وظيفته بس يصور بالاكس راي وخلاص ، لكن طلع غيير وفيه اشياء صعب احكم من الحين عليها لكن حاطته في بالي .
والطب حاطته آخر خيار لإني ما احس معدلي بيدخلني فيه فشوي اصير واقعيه
وكل ما اقرا حلطمة الاطباء يضيق خلقي واتحطم بس لازم الواحد يحاول
والي من الحين اختاروا اهنيكم ماشاءالله وعقبال المحتارين

/
وعلى طاري الاكل 💔 ، للاسف النفسية خربانة من الدراسة والتوتر فخربطت شوي
صدق اخاف مايخلص الترم الا وأنا منتفخه ، لازم لااازم ارجع للأكل الصحي والحياة الصحية " اكل نظيف مع رياضة "
بس مدري مع دوام الجامعة والدراسة الي مدري شلون ماقدرت اركز
يارب انك تييسر علي وعلى المسلمين اجمعين ...

راسي يمغصني غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

قديم 06-09-2015, 01:45 PM   #22
راسي يمغصني
عضو مقلع
راسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحب

Changing time

اليوم قمت من النوم وعزمت بكل ما أوتيت من قوة وارادة اني ....
اول شيء نظام الاكل حقي خرب يعني الاكل الصحي بحح بمعنى الكلمة
وهالشيء جد أثر على نفسيتي ونشاطي لدرجة ماتوقعتها
فمثل ما قلت اول سطر قررت اني احاول ارجع النظام الصحي الي فقدته💔
والحمدلله قمت 10 الصباح وجلست ساعه افكر بالسرير😂، وقلت ببدأ بمشي ما يقل عن 30 دقيقه والحمدلله تم👌🏻
المهمة الثانيه الغداء وكميته ، اول شي سويته سويت نفس التقسيمة الي دونت عنها قبل بس لاني تعودت بزيادة أكثر قللت للربع عشان ما أفاجئ جسمي بالتقليل القوي ، وجلست آكل بشوويش واستمتع بكل لقمة احطها بفمي
والحين يلا دوركم سواء سمان او يبون حياة صحيه ابدؤو معاي✋🏼
Play hard work hard 💪🏼

قديم 15-11-2015, 01:49 PM   #23
راسي يمغصني
عضو مقلع

it's been along time

واو رجعت قريت مدونتي كأن مو انا الي كاتبتها
ياحليلي والله كلامي يحفز ويبسط
صدق نصائح بتفيد كل سمين او شخص يبغى ينحف

الحمدلله خلصنا كل الميد تيرمز , للآن ما اصدق انه ما بقى شي ع النهائي
ولا بعد عندي اختبار ايلتس في اول ديسمبر عشان ما اختبر النهائي انقلش وللآن ماستعديت
يارب يسر.......

قديم 24-12-2015, 09:48 PM   #24
راسي يمغصني
عضو مقلع

Let's burn FAT !!

مساء الخير ....
اليوم كان عندي موعد بعيادة وبحكم اني مريض جديد أخذو القياسات من طول و وزن.
المهم طلع وزني ياجماعة الخير زايد حول ٥ كيلو : )!!!!!! مستوعبين!!!!
يعني صدق شي ضيق صدري وزيادة على كذا الدهون متوزعة بشكل مخيس : (
انا مشكلتي اني آكل فوق حاجتي والعب مقاومة "حديد" فزدت عضل فوق الدهون وطلع الشكل مره لا لاني اصلا عظامي عريضة فطلعت " عملاقة " : )
الزبدة اني ببدأ "تنشيف" وهالشي معناته اني بقلل دهون وكاربز واكثثثثر بروتين عشان أحرق هالدهون ان شاءالله!!

وبما اني بتحمس اذا صرت مع مجموعة فاللي ودها تنشف كمان تجي اسك ونحرق الدهون سوا خلال شهر بإذن الله....

قديم 25-05-2016, 08:58 PM   #25
راسي يمغصني
عضو مقلع

160 confession

24-12-2015

مرت تقريباً ٦ شهور وانا على نفس الحالة لا نشفت ولاهم يحزنون بالعكس
لكن الحمدلله خلصت اغث سنه وبإذن الله تعالى اني راح ارجع اقوى من اول .

هالسنة كانت ضغط بشكل مو طبيعي لان هي الي بتحدد تخصصي !!!
فضروري اني اركز واحاول اجيب اعلى شيء لكن قدر الله وما شاء فعل.
الانسان لازم يكون قنوع ويرضى باللي ربي كاتبه له
بعد فعل الاسباب طبعاً ، وانا انسانة قنوعة جداً واحمدالله الى
مالا نهاية على الاشياء الي اعطاني اياها وماراح اتضايق من درجات دنيا ،
سويت الي علي والله يكتب الي فيه الخير....
وحلو بعد الواحد يبحث عن البدائل ومايوقف حلمه
مو خلاص يستسلم من اول مرحله وهو ماشاف شي اصلاً : )
، فكرت كثييير انسحب واوقف ليه اتعب نفسي بهالشكل نفسيتي اولى !!
لكن كل ما افكر بالمستقبل وان الايام اصلاً تمشي
لدرجه للآن ما اصدق اني خلصت هذي السنة التعيسة والحلوه بنفس الوقت .....
ادري محد يقرا واتمنى هالشي عشان ما انشر طاقة سلبيه لاني مجرد اكتب الي بخاطري.

الله يوفق ويسعد الجميع

قديم 18-06-2016, 03:21 AM   #26
راسي يمغصني
عضو مقلع

Eq14 38 Success

الحمدلللله يارب وقُبلت برغبتي الأولى الي من الثانوي كنت مختارتها
بس باقي اترشح للتخصص الي ابغاه وبإذن الله انقبل ادعولي

جد شعور غريب وجميل يخليني بس ابغى اشكر ربي ليل نهار يارب لك الحمد
للآن اتذكر كنت بثالث ثانوي وسوينا مشروع عن التخصصات الصحية وماعندي أي فكره عن أي تخصص ولا حتى الطب ، مدري كنت مستبعدة اصلاً المسار الصحي يعني مخليته شيء مستحيل وصعب لكن ربي وجّهني وخلاني اختار تخصصي الحالي وجلست اقرا عنه وابحث في تجمع طلبة الملك سعود وشرح وكل شيء عنه واعجبني مره ماتوقعت انه شغله معقد والناس ماخذة فكره غلط عنه ، لكن بإذن الله بصحح نظرة المجتمتع له واصلاً مو مقصرين الطلبة فعالياتهم بكل مكان .
الزبدة احس اني استقريت حالتي كانت صعبة كل ما سألني احد عن تخصصي اقول لسا تحضيري
اي احد عنده استفسار عن تحضيرية جامعة الملك سعود يسألني بالاسك
http://ask.fm/Deebaak

قديم 22-06-2016, 02:48 AM   #27
راسي يمغصني
عضو مقلع

motivation ~

- شوية كلام محفز لي وللي يقرأ للزمن ..

١. إذا تبغى تطور نفسك ، تلتزم بأي شيييء وبعطي الرياضة كمثال .. افتحوا جوالاتكم وحطوا تنبيه ان في الوقت الفلاني راح اسوي رياضتي مثلاً ، هالشيء بيعطيكم مسوؤلية ويخليكم تتحمسون ومستعدين ان ايه والله هذا وقته

٢. أحيطوا نفسكم بناس إيجابية سواء اصدقائكم او بالسوشال ميديا تكونون متشاركين نفس الهدف ، جد اعطاني دافع كبير واجلس اقارن مين التزم بالرياضة ومين خربها بهاليوم واحس بفخر بنفسي اذا اتممت هاليوم رياضتي واكل معتدل

٣. جهزو ملابس الرياضة قبل بيوم علقوهم واشترو ملابس حلوه وتحمسكم للرياضة اكثر بتنبسطون على نفسكم وانتو تتمرونون

٤. شعور انكم انجزتوا الي تبغونه اليوم جميييييييل مرره ويخليكم تتحفزون اكثر ، مو ان اليوم راح كذا ما سويت شي لنفسي لا لا جد شعور جميل

٥. لا تخلون كل تفكيييييييركم ان لاازم انزل ١٠ كيلو لازم اتعلم انقلش في هاليومين لا مايصلح كذا فيه حكمه كذا ان اذا جلست تفكر بالشيء ماراح يصير فعشان كذا مثلاً انا استمتع لما اسوي رياضه حتى لو ما شفت تغيير بجسمي على الاقل سويت شي بيومي يبسطني والنحف يجي مع الأيام

* يلا الحين قوموا امشو مشي سريع نص ساعه قبل الاذان وتفرجوا على اشياء تحبونها عشان ماتحسون بالوقت

قديم 14-07-2016, 10:36 AM   #28
راسي يمغصني
عضو مقلع

8:01

وصار عمري ٩٧ الله يبارك بعمري
وماخليتها بخاطري شريت لي كيكة على ذوقي وخليته يكتب عليها الي ابغى
والترتيب والتوزيع وهالاشياء خليت اهلي يسوونه
وابد غيرت جوهم وانبسطت ،، مع اني وصلت السن القانوني اكون مستقلة بذاتي على حسب القانون العالمي بس والله هه مافيه استقلال ولا هم يحزنون
........................
يمه يعني صار لي سنه وكم شهر من فتحت المدونة!
والله صايره الايام صيوووووووووووووون (صوت صاروخ ع فكره)
لا صدق شسالفة؟ متى امداها تمر هالسنة توني محتفلة بتخرجي من الثانوي
هالشيء من أعمارنا الواحد لازم يسوي الي في باله والله ما يمديك تغمض عيونك الا وانت واصل ٩٠ سنه

قديم 26-05-2017, 09:12 PM   #29
راسي يمغصني
عضو مقلع

2017/1st day of RAMADAN

طبيعي اني احب اقرأ كلامي الي كتبته بالمدونة واستفيد وانبسط منه كأني ماقد كتبته ابدًا ، مدري حب الذات متفجر عندي ولا ايش .

والله يا كان هالشهر من اصعب الشهور على اي طالب جامعي فعليًا اكلنا ****
للان مو مستوعبه اننا تخطيناها وخلاص بدينا بالاجازة مو مصدقة
الحمدلله الحمدلله الحمدلله ماتوقعت ابدا انها بتمر سريعه كذا يعني صح انها كانت متعبة وانضغطنا بشكل بس يارب لك الحمد عدت

*للي موقفين رياضه واكلهم تخبيص يالله حبايبي رمضان فرصة تشدون فيها وتخسرون دهون تذكرو ان بعدها عيد وسفر وتبغون تلبسون اي شي ويضبط عليكم
وان شاءالله برجع اكتب لكم طرق ممتازة للي يبي يخسر دهون او الي يبي يزيد وزن بشكل صحي

اخر تعديل كان بواسطة » راسي يمغصني في يوم » 26-05-2017 عند الساعة » 09:14 PM.
قديم 17-06-2017, 05:11 AM   #30
راسي يمغصني
عضو مقلع

شاهي Alone`

Remember the way you made me feel -
Such young love but
Something in me knew that it was real
Frozen in my head
Pictures I’m living through for now
Trying to remember all the good times
Our life was cutting through so loud
~ Memories are playing in my dull mind

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم