منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 06-07-2015, 06:07 AM   #1
راسي يمغصني
عضو مقلع
راسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحب

just saying..

بسم الله الرحمن الرحيم

مالها داعي الرسميات والمقدمات بالبداية صورة السنجاب تمثلني وتكفي

راسي يمغصني غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

قديم 06-07-2015, 06:20 AM   #2
راسي يمغصني
عضو مقلع
راسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحبراسي يمغصني فوق  هام السحب

رد : just saying..

هالمدونة بتكون متنفس لي وحلطمتي الي مالها داعي
أدري اسمي يفشل بس عاد شسوي تأقلمت معاه
زائداً العمر فعلياً احس اني عشت حياتي بهالعدد ،،،

بعرف عن نفسي شوي طالبة خريجة ثانوي ولله الحمد وكبرنا ودخلنا الجامعه و ورانا الكرف الصدق الي بيطلع عيوني
إنسانة ماعندها مشكلة تجلس لحالها يوم كامل " نفسية يعني "
بس عاد مو يوم يعني اقصد اني أفضل اجلس لحالي احسن من الجمعة والقرقره الكثيره الي مالها نفع

أحاول أطور اللغة واحفظ لي كم كلمة بس ماش المشوار طويل...

الرياضة والتمارين لعبتي وبقول قصة نزول وزني بعدين

و .. مدري بس

قديم 06-07-2015, 07:26 AM   #3
راسي يمغصني
عضو مقلع

Better life

" العقل السليم في الجسم السليم "
هالعبارة تلقونها بكككل مكان بجدران المدرسة بالسوق بالنت.. بكل مكان فعلياً .

أول شي بتكلم عن وزني وكيف تقريباً وصلت لجسمي المثالي وحطو ١٠٠٠٠٠ خط تحت جسمي مو وزني : ) .

ما كان اهتمامي ولا افكر اصلاً بشيء اسمه صحة ولا وزن ابد كل همي وش آكل للاسف
كنت من يومي بالابتدائي وانا ممتليه شوي بس كنت انحف شوي بعدين ارجع امتلي شوي وهكذا . لييييين وصلت أولى ثانوي هنا الطامة
نقلت لمدرسة جديدة وحياة وناس ودراسة كلش جديد وهنا بدت النفسية تلعب
ويرتفع وزني زود ما انه مرتفع و وصلت لبداية البدانه شوفوا قلت بدااية يعني كتلة الجسم كانت حول ٣٠ للاسف .
وبين الترمين حق ثاني ثانوي سجلتني امي بنادي رياضي جزاها الله خير
وبديت اتحمس وادخل ٣ كلاسات ورا بعض من الحماس
وبديت اقرا بتويتر حسابات ناس خاصه بالحياة الصحية وكيف نزّلو وزنهم وانفتحت عيوني على هالشيء وانبسطت بالنتايج وكيف جسمي بدأ ينشد
كان اشتراك النادي ٦شهور بس . تحسبون يوم خلص الاشتراك وقفت ؟ لا طبعاً الحمدلله كانت ارادتي وعزيمتي قوية وصرت اسوي رياضة بالبيت واضبط لي اكل صحي لذيييذ وخففت اكل المطاعم .
والحمدلله وصلت للجسم الي ابغاه وللآن متماسكة

طيب وش السر الي الى الآن مخليني مستمره رياضه ؟ ما اخبي عليكم ان اكلي موب مثل اول صحي يعني صاير نص صحي نص خرابيط
السر ياطويلين العمر الارااادة والعزيمة + اني ما حرمت نفسي يعني اي شي نفسي فيه آكله بس!!! بكمية معقوله يعني اخذ لي قطعة تناسب كمية الاكل الي بلعتها خلال اليوم . يعني مو طبيعي اني افطر دسم واتغدى بيتزا واتعشى برقر يا سلااام!!؟ حاولو تغيرون هالعادة وبتشوفون التغيير .
والرياضة الريااااااضة صارت من ضمن روتيني يعني انا مدري كيف كنت عايشة بدون ما اتمرن من زين عيشتنا خصوصاً يالبنات بس جالسات مافيه مكان زين الواحد يمشي فيه
خلو الرياضة تكون جزء من حياتكم وصدقوني ماراح تأثر من ناحية نزول الوزن وبس! لا لا نفسيتكم بتزين وتطردون الطاقة السلبية وتحسون ثقتكم تزيد

:.إذاً الزبدة عشان تصيرون ناس صحية ورشيقة :
١- الرياضة ٢- نص اكلكم على الاقل اكل نظيف ٣- اشربوا مويه لين تقولون آمين ٤- لا تتأثرون برقم الميزان لانه عباره عن وزن السوائل والعضلات وكلش اذا تبون تشوفون هل فيه تغيير يا انكم تشترون لبس بمقاس ببالكم او المتر وكل اسبوعين شوفو كم نقصتوا . الميزان انسوووووه ٥- لا تتحبطون اذا ما شفتوا نتايج يعني طبيعي الوضع ياخذ سنة الى سنتين لان الي تخربونه بسنين مايتصلح بكم شهر فعشان كذا استمررووووو
٦- مو معناته انكم خربتوها يوم اسبوع شهرين خلاااص توقفون وتقولون معد يتصلح لا هذا شي طبيعي جداً واسميها استراحة محارب خلاص خربتها هالفترة ارجع اقوى من قبل وكمل

والله يرزق كل احد الجسم الي يتمناه سواء سمين ولا نحيف

قديم 06-07-2015, 07:47 AM   #4
راسي يمغصني
عضو مقلع

- بحط كم اكاونت استفدت منهم شخصياً خلال رحلة نزول وزني
سواء بأفكار الاكل او التمارين

* Twitter

@DoctorAlahmadi
@TheDietNinja
@amas7169
@ShahadFit
@asm_asm1
@Changeybody
@arBodybuilders
@A_A_Fitness
@amm977
@Abdullahonly1

ونصيييييحة خلو لكم حساب خاص لهالشي عشان تتحمسون ويصير كل التايم لاين صحي وتمارين واشياء بطلة

أي سوال تفضلوا
http://ask.fm/Deebaak

Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-07-2015, 07:54 AM   #5
راسي يمغصني
عضو مقلع

ماشاءالله علي ماصدق اني كتبت كل هذا في هالوقت
أنا صراحة نظام نومي في رمضان مره شين واحاول قد ما اقدر اعدله بس مافيه امل
واحس جاني اكتئاب نصير قايمين طووول الليل والنهار نايمين اشتقت للشمس
وصراحة للآن ما حسيت بجو رمضان وكل الناس كذا طيب وشهو جو رمضان بالضبط يعني .

الله يجعلها ايام خير وبركه ونشهد ليلة القدر يارب

- تمسون على خير

قديم 08-07-2015, 12:35 AM   #6
راسي يمغصني
عضو مقلع

Eq14 85

السلام عليكم ، يا الله زمااان عن التصاميم والفوتوشوب وهالاشياء
فجأة كذا اشتقت اصمم واخربط يمكن لي ٣ سنوات مافتحت الفوتوشوب
طبعاً ناسية كلش فدخلت ادور اي موضوع في قسم التصاميم وسويت مثلها و والله جاز لي
هنا الموضوع
حتى بغيت اتحمس واحط خلفية بس كسلت قلت ماله داعي
صدق يازين هذيك الأيام الي طحنا فيها على التصاميم والمنتديات والمسنجر اففف ما تتقارن بعيشتنا الحين مره تطفش
كنت صدق ادمان كل ايوم اجرب دمج واشياء جديدة وتأثيرات وسكرابز وماعرف ايش

-------------

مرات تجيني أفكارغريبة ومالها داعي تنقال فقلت خني أقولها هنا
ودي كذا أدخل كل بيت وأجرب عيشتهم وكيف يقضون يومهم يعني اكون فرد من عائلتهم
وكل يوم اجرب عائلة جديدة وش يطبخون وشلون يسولفون يتهاوشون كذا تغيير عن اهلي
* أتخليني أقول هالكلام لأحد بيحسبني مهبولة
.

قديم 08-07-2015, 12:49 AM   #7
راسي يمغصني
عضو مقلع

ايه صح وبدت اخر عشر ايام من رمضان الي للاسف ماحسيت فيه ابد واتوقع السبب انه دخل علينا على طول بعد الدوامات وبعد حوسة تسجيل الجامعة والقبول كلش برمضان

وبعدين كأني سمعت انه بعد سنة او سنتين بيصير الدوام رسمياً برمضان ؟؟؟؟؟
الله يعين بس .

وفيه شيء كثييييير قريته ان الاغلب يسحب ع الصلاة ويصوم؟ معليش يعني لحد ينسى ان الصلاة الركن الثاني والصيام الرابع كيف تستهينون كذا انكم تنامون عن الصلاة!
وخصوصاً صلاة الظهر صايرة كأنها الفجر بالايام العاديه للاسف
انا عن نفسي افضل احل منبه الجوال لازم الواحد يقاوم نفسه
خصوصاً اننا الحين في العشر الاواخر
الله يتقبل طاعاتنا وصلاتنا وصيامنا

قديم 09-07-2015, 10:56 PM   #8
راسي يمغصني
عضو مقلع

Eq14 5

مدري ليه الصورة ماطلعت
حطيتها ثانية عاجبتني

----------

الي سألت عن التمارين .... شوفي الواحد مايقدر يمشي على كلام احد
يعني ممكن التمارين الي اسويها ما تناسبك او بتطفشك وخلاص معد تكملين

فبتكلم بصورة عامة ... التمارين مثل ما قلت فيه برامج جاهزة تمشين معاها حسب المدة الي يحددها
مثل : المدربة jillian michaels ال shred و ripped ممتازين للمبتدئين
تلقون شروحاتهم بكل مكان
والثاني للمدرب Shaun t ال T25 و insanity هذولي للي مستواهم متقدم
انا صراحه ما جربت insanity بس جربت t25 واتعب وانا اقول شد جسمي بشكل ( مع الاكل النظيف طبعاً )
--------
و كان يجيني وقت انظغط فيه ايام الدراسة فأضطر اوقف البرنامج واصير اسوي تمارين مقاومة اقل شي ٣ ايام بالاسبوع وكل مره اغير العضلة الي امرنها
لان اكبر اغلط امرن بس ذراعي ثلاث ايام ورى بعض!! بكذا ما عطيت العضلة مجال تنهدم وتنبني من جديد .
والكارديو كنت اكتفي بالمشي السريع٤٥-٦٠ دقيقة كل يوم لاني ماعتبره تمرين بقد ما انه يغير مودي
والقنوات يا كثرررها باليوتيوب طبي واختاري كلهم ممتازة
وحاولي تختارين التمرين الي على الاقل تستمعين وانتي تسوينه مو كأنك مغصوبه

واعيد واكرر أهم شي الاستمرااااار وخذوها بمتعة
أنا مره ودي أدخل جيم مره ثانية بس حامت كبدي من الروحة والجية وماتسوى النوادي الي عندنا صراحه يتعنى الواحد لها
بس الي يقدر يدخلها عشان تتحمس وماتوقف ،
وبس

قديم 11-07-2015, 12:35 AM   #9
راسي يمغصني
عضو مقلع

...

july 10

وكملت ١٨ سنة من حياتي ماشاءالله على الي عاشوا اكثر،، احس اني سويت انجاز اني عشت كل هالسنوات!!!
والله كثيييير
خلاص طاقتي انتهت وختمت الحياة معد ابغى اسوي شي
صدق يعني كل شي كنت حاطه هدف اسويه صار الحمدلله ما عدى كم شي
ومايستاهل اعيش اكثر عشانه،، وشي اكيد اني ما انخلقت عشان اسوي الاهداف
لكن بإذن الله اني ما قصرت بعباداتي
استغفرالله من زمان وانا اقول الله يحسن خاتمتي وياخذ روحي قبل ما ادخل ال ٢٠
الكل يستغرب يقول وش تخربطين لسا ما شفتي شي والحياة طويلة قدامك
طيب انا خلاص معد ابغى اعيش اكثر واشوف اسوأ من الي شفته
سواء دراسياً او بالحياة الاجتماعية،،أصلاً مدري كيف الناس يشوفون طولة العمر شي زين معليش يعني عشت ١٠٠ سنة وبعدين ؟ مردك للتراب ترا
ومعد ابغى احط اهداف في حياتي ما تفيدني في آخرتي خلاص ابغى الله يحسن خاتمتي بأقرب وقت .

قديم 13-07-2015, 03:22 AM   #10
راسي يمغصني
عضو مقلع

present for mother

..

السلام عليكم
انا مفكرة ان شاءالله اول ما استلم المكافأة حقت الجامعة اشتري شي لأمي دارية بدري بس اعرف وقتها بصير منضغطة ولا لي نفس لشيء
بس المشكلة عجزت ألقى هدية كذا لها معنى
فكرت بالورد والعطور بس ماش كلها اشياء مستهلكة وماحس لها معنى
فالله يعافيكم الي عنده فكرة هداية حلوه يجيني أسك

http://ask.fm/Deebaak

\

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم