منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 12-09-2017, 03:11 PM   #1781
Deem_s
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ Deem_s
Deem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحبDeem_s فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ودآعتك قلبي .. »
صبآح الخخير ..

تأخرت علي الدوره ثلاث ايام
ورحت امس اسوي تحليل ولا فيه حمل
وسويت اشعه اشوف التكيسات
قالت لي الدكتوره أخف من أول الحمدلله
بس لازالت موجوده عطتني علاج ينزل الدوره
وقالت بعطيك منشطات بس رفضت
قلت بشوف بجرب التمريخ والقسط الهندي وأسوي دايت وان شاءالله تروح💔🙏🏻

وش رايكم اخذ منشط ولا أصبر

إذآ كآنت هرمونآتك مضبوطه ومآتشتكين من مشآكل
خلي زوجك يحلل وإذآ كآن محلل قريب سوي أشعة الصبغة
والله يرزقك باللي تتمنين ❤

Deem_s متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-09-2017, 06:11 PM   #1782
برنسيسه ذوق
خبير إقلاعي مميز
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

بنات كيفكم انا واجد تاخرت علي الدوره وماغسلت الا قبل خمس ايام وماجت الا بعد 29 يوم واول مره
وبصراحه ودي اروح للمستشفي مع زوجي واشوف ليش تاخر الحمل معاي وماودي اقول خق زوجي يلا امش لان لو عرف الي بقلبي بيوصل للمريخ زبيوصل لاهله وخواته خاصه وانا مابغي هالشي عقب المشاكل الي صارت من ورا ااهله واخته خاصه اخاف يشيشوته علي ويخربون راسه زي قبل خسبي الله عليهم
المهم ابغي طريقه اني مابين لزوجي رايحه المستشفي للحمال فقط ابغي طريقه ساعدزني انا فكرت اني اروح معه بحكم الدوره تاخرت علي مره والغي اعرف السببب ونحلل سوا اتمني تفهموني بالله عليكم
ولو رحنا ايش مممن ياخذون منا تحليلي وتحليله هو ايش المطلوب حق تاخير الحمال ودي افهم كل شي قبل لاروح معه

برنسيسه ذوق متواجد حالياً
قديم 12-09-2017, 07:37 PM   #1783
الأيـام ذكرى
مشرفة منتدى مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الأيـام ذكرى
الأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
بنات كيفكم انا واجد تاخرت علي الدوره وماغسلت الا قبل خمس ايام وماجت الا بعد 29 يوم واول مره
وبصراحه ودي اروح للمستشفي مع زوجي واشوف ليش تاخر الحمل معاي وماودي اقول خق زوجي يلا امش لان لو عرف الي بقلبي بيوصل للمريخ زبيوصل لاهله وخواته خاصه وانا مابغي هالشي عقب المشاكل الي صارت من ورا ااهله واخته خاصه اخاف يشيشوته علي ويخربون راسه زي قبل خسبي الله عليهم
المهم ابغي طريقه اني مابين لزوجي رايحه المستشفي للحمال فقط ابغي طريقه ساعدزني انا فكرت اني اروح معه بحكم الدوره تاخرت علي مره والغي اعرف السببب ونحلل سوا اتمني تفهموني بالله عليكم
ولو رحنا ايش مممن ياخذون منا تحليلي وتحليله هو ايش المطلوب حق تاخير الحمال ودي افهم كل شي قبل لاروح معه

أنتي تحليل ثاني يوم دورة وهو تحليل السائل المنوي.

الأيـام ذكرى غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 12:54 AM   #1784
الروح المرحه
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ الروح المرحه
الروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحب

إقتباس »
اهلا هذي مشكله الاغلب يعاني منها سالفه التحليل تراه شي طبيعي
ومفروض ولازم يحلل ..
الدكتوره اول شيء تبدا تشوف انتي سليمه وتسوي لك تحاليل
واشعه صبغه وهو يحلل السائل المنوي
وبعدين تبدى الخطوات اللي بعدها..
ثاني شي لاتفكرين باحد لا اخت ولااهل
هذي حياتكم انتم ومفروض محد له علاقه فيها
ومفروض زوجك يكون عارف هالشي !
توكلي على الله والله الحافظ وماعليك من الناس
ياما وياما راح تشوفين طنشي وعيشي حياتك
وعليك بالدعاء والله يسخره لك ويسعدك
ويكفيكم شر خلقه

اخر تعديل كان بواسطة » الروح المرحه في يوم » 13-09-2017 عند الساعة » 12:55 AM.
الروح المرحه متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 02:30 AM   #1785
أنا الكساندرا
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الكساندرا
أنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحب

إقتباس »
وبصراحه ودي اروح للمستشفي مع زوجي واشوف ليش تاخر الحمل معاي وماودي اقول خق زوجي يلا امش لان لو عرف الي بقلبي بيوصل للمريخ زبيوصل لاهله وخواته سوا اتمني تفهموني بالله عليكم
مادري. هل سبق حللتي. او لا اذا لا روحي للمستشفى بدون مازوجك يدري بتفاصيل روحتك صرفيه باي كلام بدون كذب اكيد تعرفين. وبس. روحي للدكتوره واشرحي لها. وهي تعطيك. كل المطلوب. بالغالب اذا رحتي. بتقول تعالي ثاني يوم الدوره اخذ لك تحاليل العرمونا. واهم. اهم شي. بعلاجك للحمل اهم حتى من الاشعه انا تخيلي قبل التحليل وحت اربع دكتورات ياخذون اشعه وكلهم يقولون كلام مختلف وثنتين منهم قالوا عندك تكيس. سحبت عليهم رحت حكومي. وسوت لي تحاليل وطلعوا التحاليل بعد 12 يوم بعدها عطتني العلاج. 3 انواع. والحمدلله بعد اقل من شهرين حملت نصييحه بنات الحكومي افضل بمثل هالامور يقولك اللي تحتاجينه فقط.

أنا الكساندرا غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 02:34 AM   #1786
أنا الكساندرا
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الكساندرا
أنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحبأنا الكساندرا فوق  هام السحب

برنسيسه. ذوق.
اكون صريحه. معك. بالغالب الرجال. اذا عنده مشكله. غالبا تكون عقم وهي حالات نادره. انا المراه وخاصه بالوقت هذا تكثر عنده تاخر الحمل احتماليه تاخر الحمل. غالبا ومن اللي حولي من المراه. تاخير لكن الحريم اللي وصلوا سن الخمسين بدون انجاب غالبا من ازواجهم.
ان شاء الله فهمتي وش اقصد

واللي بيتوقع اني. ازكي الرجال
لا ولكن الرجال الان كثر عندهم المشاكل. الجنسيه وليس الانجاب

أنا الكساندرا غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 08:54 AM   #1787
ريفال @@
عضو نشيط
ريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحب

سلام بنات الله يرزقنا وياكم ياارب

أنا سويت تحليل الهرمونات ثاني يوم بالدوره وطلعت كلها سليمه ودورتي منتظمه وش الخطوه اللي بعدها ؟

وشرايكم اكشف عن تكيس المبايض ﻷن من اعراضه حب الشباب وأنا وجهي كله حبوب عشان هالسبب بس شكيت ولا ماأشكي من شي أنا

ريفال @@ غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 04:14 PM   #1788
شيخة ليدي
عضو مقلع
شيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحب

^
ريفال
الخطوه الجاية روحي يوم 12 او 14 او 15 من الدوره وسوي متابعة تبويض
حسب مدة دورتك
وتحدد لك الدكتوره وقت للجماع

شيخة ليدي متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 11:44 PM   #1789
! i Non
متميزة مملكة المرأة
! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريفال @@ »
سلام بنات الله يرزقنا وياكم ياارب

أنا سويت تحليل الهرمونات ثاني يوم بالدوره وطلعت كلها سليمه ودورتي منتظمه وش الخطوه اللي بعدها ؟

وشرايكم اكشف عن تكيس المبايض ﻷن من اعراضه حب الشباب وأنا وجهي كله حبوب عشان هالسبب بس شكيت ولا ماأشكي من شي أنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الخطوة الثانية
انك تتطمنين على سلامة الرحم من التكيس والاكياس والقرحة والالتهابات

تكشف عليك الدكتورة كشف نسائي وسونار مهبلي
والافضل يكون بوقت التبويض علشان تشوف تبويضك مرة وحدة

وقبلها المفروض ان زوجك حلل .

موفقة

! i Non متواجد حالياً
قديم 14-09-2017, 12:47 AM   #1790
توتا حتوتا
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ توتا حتوتا
توتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحبتوتا حتوتا فوق  هام السحب

الله يسعدكم جميعا ، الخط اللابيض وضح لي من اول دقيقة تقريبا ، ولا عرفت هو حمل او لا ..

مر عليكم قبل كذا. ؟

توتا حتوتا غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم