منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 17-09-2012, 05:14 PM   #41
monmonaya
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ monmonaya
monmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحبmonmonaya فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أشـوـوـواق »
أنا أكثر وحده جربت فيتامينات لووووووووووووووووووول
بقولكم اسوأها وافضلها!

الافضل :
1/ سفن سيز اللي بالحديد
وااااااااااو جمييييييييييله جمييييييييييييله جمييييييييييييييييييله (اللي يبين ع طول اظافرك وشعرك)
2/ فيتامين ميقا هير تجننن يخف التساقط من ثاني اسبوع رهيبه
3/الخميره كرتونها احمر تجنننننننن تصفي البشره وتفتحها
4/ يور هير تجنننننننن برضو بس لاحظت فيها الشعر اللي يطلع يكون قااااااسي فيه لمعه وتعطي الشعر
قوه
5/سترس تابز يازينهااااااا النتائج من ثاني اسبوع ورخييييييصه 14ريال بس حاليا مقطوعه!!
بنات اللي تعرف وين تنباع تقووولي بلييييييييييز

الاسوأ :
هيردال يممممه نبتت شعر جسمي
سنتروم مالاحظت اي تغيير فيني
رويال جيلي فتحت شهيتي وسمنتتتتتتتتتتتتتتني بقوه
ياليت لو فيه صور

بنوتات ايت الي للشعر تلخبطت في نوعين سيفن سيز نوع لون العلبه برتقالي واسمه seven seas vitrite

وهذا

اخر تعديل كان بواسطة » monmonaya في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 06:03 PM.
monmonaya غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 01:51 AM   #42
نـ غ ـم ..!
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نـ غ ـم ..!
نـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحبنـ غ ـم ..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هذا أنا .. ☆✲ »

استخدمت هذا الشي ..
للشعر كثير حلو يدي الشعر لمعه وحيويه

سمنت بالفتره اللي اخذتوا فيها ولـ هسبب وقفته ..
انا ما ادري هل السبب منو او لا < [
COLOR="Gray"]منشان ما أظلمه

استخدمت هذي الحبوب
مافادتني وماشفت اي نتيجة غير المغص والامساك وانتفاخ البطن
وقتها كنت اسوي رجيم وقالوا تنحف اذا تاكلينها قبل الاكل ع الريق
بس شفت العكس جسمي ماعاد نزل ولاكيلو بالعكس زاد

[/COLOR]

نـ غ ـم ..! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 02:38 AM   #43
خيآليه.
عضو نشيط
خيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحبخيآليه. فوق  هام السحب

أول مره أشآرك معآكم هنآ ..

أنا أستخدمت فيروفيت
هذي صورتها

اشتريتها من صيدلية الدار
سعرها 40 ريال
ماحسيت بأي تغيير خلآل الفتره اللي استخدمتها فيها ..
أفكر استخدم أوميغا 3

خيآليه. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 03:00 AM   #44
حآيره وسطالزحام
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ حآيره وسطالزحام
حآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحبحآيره وسطالزحام فوق  هام السحب
بنات نصيحة لوجه الله الي وزنها وسط او ماتبي السمنه لاتآكل حبوب السفن سيز اللي لونها احمررر
لان اكلتها قبل كم سنه والى اليوم اعاني من سمنت البطن
وكم مره اقرا بالمنتديات من اثارها : السمنه بمنطقة البطن اللي تعجزين وتموتين مانحف ولاصغر
والا هي اثارها الحلوه: تخلي شعرررك طووويل وتنعم جلدك وتقوي الاظافر
لكن شينه شينه من ناحية السمنه وخصوصا البطن ومو بس انا كثير كذا واللي جربوها يشوفون بطونهم كيف تنتفخ وماتروح النفخه منها حتى لو باشد انواع الريجيم والله ندمانه اني اكلتها
اللهم بلغت اللهم فاشهد

اخر تعديل كان بواسطة » حآيره وسطالزحام في يوم » 18-09-2012 عند الساعة » 03:07 AM.
حآيره وسطالزحام غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 04:29 AM   #45
مس فهاوه
Innovative in fashion

الصورة الرمزية الخاصة بـ مس فهاوه
مس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحبمس فهاوه فوق  هام السحب

عذرا من صاحبه الصوره
خذيتها لاختي بحدود 70 او 80 بهالحدود
ابدا مافادتها
واستخدمت بيورين ن ب200
يادوب تكفي شهر وابدا مافادها

مس فهاوه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 09:11 AM   #46
هذا أنا .. ☆✲
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ هذا أنا .. ☆✲
هذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحبهذا أنا .. ☆✲ فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نـ غ ـم ..! »

استخدمت هذي الحبوب
مافادتني وماشفت اي نتيجة غير المغص والامساك وانتفاخ البطن
وقتها كنت اسوي رجيم وقالوا تنحف اذا تاكلينها قبل الاكل ع الريق
بس شفت العكس جسمي ماعاد نزل ولاكيلو بالعكس زاد

هو انا بذيك الفتره زاد وزني بس شعري شراحه صار فيه لمعه وحيويه

هذا أنا .. ☆✲ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 03:59 PM   #47
مآعرفتك
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ مآعرفتك
مآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحبمآعرفتك فوق  هام السحب
تو اشوف الموضوع

http://imageshack.us/photo/photo/11/...181043481.jpg/

كبد الحوت تو اعرفه ..وماشالله الكل يستخدمه
هالحبوب اللي بالصوره بدات اخذهم بعد مااوصفتهم لي دكتوره ..وبعد اخذتهم لاخوي يطمني اكثر مع انو طبيب عام وتو تخرج
عشان مايجيني الوسواس الخناس

من اليسار هيردال امممم كنت اشوفه بطل بس بعد ماجربت الاطخم اللي جنبه تغيرت نظرتي فيه اللي هو ماتريكس matrix 5.000
سعره 250 و سعر هيردال 50 او 60
وهذا ي بنات وصفته لي الدكتوره بعد مااخضعت لتخدير كامل لعمليه جراحيه والتخدير يسبب تسساقط الشعر
وتساقط شعري بعد ماطلعت من المستشفى بشكل مو طبيعي
ف بعد هالفيتامين الحمدلله طلع شعري ولسى صغار يضايقني لما استشور
اللي بعدو زيت جنين القمح من وادي النحل ان شالله مايكون مخالف حبيت افيدكم فيه لاني قرات بعض الردود ياخذو حبوب لنضاره البشره ..ولله هذا بإذن الله يكون آمن ومفعوله حلوو وعن تجربه ممكن تحطي مويه شوي اذا ماتحبي لزيت
واللي بعدو من ارمال GNC يسمن الخدود انا جربت الخميره العاديه اللي في المطبخ كنت بحط ملعقه صغيره في عصير الدناو ..وكرهت الدناو بعدها مشكلتها ترجع الخدود لوضعها بعد فتره سعرها 40 والزيت سعره 50 ويارب ماينحذف ردي بسبب الزيت
واهم شي نقول بسم الله قبل ماناكل اي فيتامين ياصبايا
لكم

مآعرفتك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 06:47 PM   #48
Juleana
خبير إقلاعي مميز
Juleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحبJuleana فوق  هام السحب
بنات سفن سيز فيه نوعين الي لون الحبوب شفافة و الثانية بني كانها بالشوكليت هاذي هي

ايش الفرق بينهم ؟ شريت انا هاذي بس مادري

Juleana غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 07:33 PM   #49
نوتيلاا
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوتيلاا
نوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحبنوتيلاا فوق  هام السحب
"

قبل فبل الصيفيه بكم شهلر بداء شعري يتساقط بشكل فضيع وماني عارفه السبب لدرجه خفت اصير صلعا وكمان خمول وكسل وبشرتي باهته حيييل
فراجعت الدكتور وسواء تحاليل وطلع نقص حديد واعطاني فيتامينات استمريت عليها فتره وبعدها توقف التساقط وبدت بشرتي تتحسن والحين الحمد لله شعري مشاء الله روعه وقف التساقط وباء الشعر ينبت بشكل ملحوظ

وهذا الي وصفه ليه

وحمض الفوليك

ما لاحظت انها زادت وزني رغم انها فتحت شهيتي بس شعري وبشرتي تحسنت حييييييل

نوتيلاا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 07:34 PM   #50
نقنوقه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نقنوقه
نقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحبنقنوقه فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Juleana »
بنات سفن سيز فيه نوعين الي لون الحبوب شفافة و الثانية بني كانها بالشوكليت هاذي هي

ايش الفرق بينهم ؟ شريت انا هاذي بس مادري
هاذي معها حديد

نقنوقه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم