منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 03-06-2019, 12:39 PM   #3491
Zozbrhom
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Zozbrhom
Zozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحبZozbrhom فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

مُشكلتي محرجه بعض الشي .

انا اعيش مع اهل زوجي ، وعندي بنت
اهل زوجي عايشين في بيئه مختلفه جداً عن بيئه اهلي
اهتمامهم بالنظافه شي اساسي وتلفتهم ادق التفاصيل من هالناحيه
المشكله ان بنتي انعدت بالقمل من بزارين اهلي واحاول اني انظف شعرها بكل الطرق لكن احس اني افشل
وانحرج اذا صرت قدامهم واهي تحك بشعرها ويصيرون يقطون لي نغزات مع اني عارفه بالموضوع ومو متجاهلته لكن المشكله ان كل مانظف شعرها واروح عند اهلي يرجع لها من جديد
وانا احس ان الموضوع حساس جداً لدرجه مقدر افاتح خواتي فيه واقولهم ان بناتهم يعدون بنتي اذا جلست معهم ومع اني حاولت المح كم مره
وبنفس الوقت مابي اهل زوجي ينظرون لاهلي بنظره دونيه وشايله هم بنتي اتضايق عليها

على فكره اهلي يهتمون جداً بنظافه مكانهم وبيوتهم لكن انتشر القمل لعيالهم من المدارس بشكل فضيع واحسهم مو قادرين يتخلصون منه

اللي مضايقني اكثر ان صعب اتخلص من القمل بشعر بنتي واذا تخلصت منه مااستفيد شي لان يرجع لها من جديد مجرد مااروح عند اهلي
شايله هم جداً ومتضايقه من هالموضوع ومسبب لي ازمه كيف اتصرف ؟!

* اللي عندها فكره عن شي وقائي ضد القمل ياليت ترسل لي عالخاص

Zozbrhom غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-06-2019, 10:23 PM   #3492
مس فوفيتا
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مس فوفيتا
مس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحب
قبل ينوم رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zozbrhom »
مُشكلتي محرجه بعض الشي .

المشكله ان بنتي انعدت بالقمل من بزارين اهلي واحاول اني انظف شعرها بكل الطرق لكن احس اني افشل
وانحرج اذا صرت قدامهم واهي تحك بشعرها ويصيرون يقطون لي نغزات مع اني عارفه بالموضوع ومو متجاهلته لكن المشكله ان كل مانظف شعرها واروح عند اهلي يرجع لها من جديد
وانا احس ان الموضوع حساس جداً لدرجه مقدر افاتح خواتي فيه واقولهم ان بناتهم يعدون بنتي اذا جلست معهم ومع اني حاولت المح كم مره

على فكره اهلي يهتمون جداً بنظافه مكانهم وبيوتهم لكن انتشر القمل لعيالهم من المدارس بشكل فضيع واحسهم مو قادرين يتخلصون منه

اللي مضايقني اكثر ان صعب اتخلص من القمل بشعر بنتي واذا تخلصت منه مااستفيد شي لان يرجع لها من جديد مجرد مااروح عند اهلي

اذا صرتي عند اهلك يومياً مشطي شعرها بمشط الحديد حق القمل
مرتين باليوم قبل تنام بالليل وبنص النهار عشان ان كان طاح عليها قمل قبل يبيض ب شعرها
وحاولي انها م تسدّح بكل مكان وخلي مكان نومكم نظيف ولحد يدخله من بزران خواتك

مس فوفيتا متواجد حالياً
قديم 03-06-2019, 10:51 PM   #3493
برونزاج
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ برونزاج
برونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zozbrhom »
مُشكلتي محرجه بعض الشي .

والله مافي أحسن من الصراحة .. فضفضفي لأخواتك وقولي لهم ودنا نحل المشكلة عشان محد يظن اننا بيت وصخ واننا أمهات مانعرف نهتم بعيالنا .. وخليك مستعدة قبل تكلمينهم وجيبي معك شامبو وامشاط .. وابدي عملياً قدامهم .

برونزاج غير متواجد حالياً
قديم 03-06-2019, 10:58 PM   #3494
برونزاج
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ برونزاج
برونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Naseer_abdullah »

السلام عليكم
احتاج مساعدكم
قبل سنه من الآن خطبت بنت تصير صديقه خالتي
وبما ان خالتي قريبه مني بالعمر فسهلت التواصل بيننا واتس اب وتعرفنا على بعض اكثر ( ام البنت كانت تدري وكانت ماتكلمني الا وهي معها امها ) عجبتني شخصيه البنت كثير وارتحنا لبعض
بعد الخطبه ردوا العائلة بالموافقه وتمت الشوفه وبعدها حددنا الملكه
قبل الملكه بيومين دق علي ابو البنت وقالي الموضوع راح نأجله, قلت له عسى خير ان شاء الله
وكان رده: ان عمانها شكوا بأصلي وفصلي! وانهم بيسألون عني ثانيه عشان يتأكدون ( مع العلم قبل الشوفه جلسوا حول شهرين يسألون )
طبعا انصدمت من كلامه وعصبت لكن مسكت نفسي وقلت خير ان شاء الله ومو مشكله وسهلت عليه الموضوع وعطيته رقم امير ديرتنا
خالتي كانت تتواصل مع البنت, والبنت كانت تقول لخالتي ان اهلها كلهم متضايقين من الموضوع وان مشاكل صارت بين ام البنت وابوها
ابو البنت قال للبنت بسأل عنهم عند الامير وبنشوف
طبعا الابو ماراح للأمير ولا حتى دق عليه ولا سأل وكانت كل يوم تصير مشكله عندهم الين بعد شهر ارسل لي رساله وقالي ان البنت تبي تكمل دراستها ( ونشر خبر عند عمانها وخوالها ان الولد اصلا مب قبيلي ) والمضحك بالموضوع 4 من عماني ماخذين من نفس قبيلتهم! وعنده علم بالموضوع
الموضوع محد يدري عنه بعائلتنا الا انا! ولا حتى امي او ابوي لان لو دروا عارف بتصير مشكله كبيره ومستحيل الموضوع يتم
مر سنه على الموضوع والى الآن ماني قادر اشيل البنت من راسي ابدا ابدا, بالعكس صارت اقرب اكثر لاننا صرنا نتواصل بشكل يومي
والآن ماني عارف هل اتقدم للبنت ثانيه بعد ما قال عني هالكلام؟

مشكلتك مو واضحة من ناحية الاصل والفصل اللي يحكي عنه؟ اللي فهمته من كلامك انك قبيلي ولكن يبدو هم من العوائل اللي تشوف نفسها على الفخذ الفلاني حتى وهم من نفس القبيلة ،،

انت قدام حلين يا إما تترك البنت وتقطع كل وسائل التواصل معها بالإتفاق لمدة طويلة وتشوف اذا حياتك مشت وحياتها مشت معناته النصيب مو مكتوب.

والحل الثاني تروح له شخصياً وتجلس معه وتفهم الموضوع منه - وهالشي اللي نسبة نجاحه قليلة بحكم انه نشر كلام عنك يعني ناوي يصك الباب .بس عشان تقطع الشك باليقين وتصك الباب انت بعد وهي بعد تصكه.

وقبل الحلين كلهم لازم تفهم من البنت ليش الأب صادكم ؟ البنت وش دورها بالموضوع؟

برونزاج غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-06-2019, 05:49 PM   #3495
Naseer_abdullah
مستجد
Naseer_abdullah تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Honey Soul »

( ناصر عبدالله )
لو أنك أخوي أو واحد من محارمي و الله ما أرضاها لك
ايش هالعنصرية المقيتة ؟ أنا ما أصدق أننا وصلنا ل2019 و باقي ناس تفكر زي كذا !

الصحابي الجليل بلال بن رباح كان مجرد أسير حبشي
بعد تحريره صار مؤذن المسلمين و الرسول صلى الله عليه و سلم سمع قرع نعليه في الجنة .
بينما أبو لهب كان من قبيلة قريش و معروف أنها قبيلة كبيرة و أقوياء و مشهورة بين العرب
لكن ايش الفائدة اللي رجعت لأبو لهب من قبيلته؟ ( تبت يدا أبي لهب و تب )
و الأمر مشابه مع أبو جهل
أبو البنت حسسني بأن نسبهم ملكي .
الأمير هاري اختار زوجة من أصول أفريقية هذا و نسبه ملكي يعني كان يمديه يتزوج وحده نسبها ملكي مثله أو على الأقل من أرقى العوائل في بريطانيا

يعني اللي أعرفه أن الشاب ينرفض لأسباب منطقية مثل ( عنده سجل إجرامي / سمعته سيئة مخدرات و راعي نسوان و إلى آخره. ) لكن أنه ينرفض بسبب ما له علاقة به فهذا شيء ينرفز صراحة . محد منا يقدر يختار نسبه .
أنصحك تترك التواصل مع البنت فوراً . قل لها ما بينكم نصيب
بيكون صعب في البداية لكن مع الأيام راح تنساها
و دائماً ردد ربي لا تعلق قلبي بما ليس لي

و بالأخير القرار النهائي راجع لك أنا أعطيتك رأيي فقط .
الله يوفقك و يكتب لك الصالح

شكرا لك على كلامك, اعتذر اذا كان كلامي مب واضح من البداية لكن احنا قبايل ومعروفين وكان ينشر هالكلام عني كذب بس عشان يلغي الموضوع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تايد مع مبيض »
وعليكم السلام
طالما الموضوع فيه اصل وفصل
اوطى على قلبك و خل البنت تشوف مستقبلها و انت دور غيرها
حتى لو اخذتها بعدين بيكون الموضوع هذا موضع تندر و تهكم
عليك و على عيالك..
لذا ابعد عن الشر و غن له.
ابو البنت كان يكذب وعارف انه يكذب, اخوانه واجهوه وقالوا له كلامك مب صحيح يا ابن الحلال ولا يجوز الطعن بالانساب لكن هو اصر على كلامه

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برونزاج »
مشكلتك مو واضحة من ناحية الاصل والفصل اللي يحكي عنه؟ اللي فهمته من كلامك انك قبيلي ولكن يبدو هم من العوائل اللي تشوف نفسها على الفخذ الفلاني حتى وهم من نفس القبيلة ،،

انت قدام حلين يا إما تترك البنت وتقطع كل وسائل التواصل معها بالإتفاق لمدة طويلة وتشوف اذا حياتك مشت وحياتها مشت معناته النصيب مو مكتوب.

والحل الثاني تروح له شخصياً وتجلس معه وتفهم الموضوع منه - وهالشي اللي نسبة نجاحه قليلة بحكم انه نشر كلام عنك يعني ناوي يصك الباب .بس عشان تقطع الشك باليقين وتصك الباب انت بعد وهي بعد تصكه.

وقبل الحلين كلهم لازم تفهم من البنت ليش الأب صادكم ؟ البنت وش دورها بالموضوع؟
نعم صحيح احنا قبايل والاب عارف هذا الشي
لكن نشر هالكلام كذب عني عشان يلغي الموضوع نهائي
وكان اخوانه مختلفين معاه, وام البنت كانت تسأل مؤرخين معروفين وكانوا يقولون اننا قبايل ولافيها كلام وواجهت ابو البنت لكن رفض وكان يقول انا اعرف وانا ابخص

Naseer_abdullah غير متواجد حالياً
قديم 05-06-2019, 09:25 AM   #3496
قَسورْ
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ قَسورْ
قَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحب

إقتباس »
شكرا لك على كلامك, اعتذر اذا كان كلامي مب واضح من البداية لكن احنا قبايل ومعروفين وكان ينشر هالكلام عني كذب بس عشان يلغي الموضوع

ابو البنت كان يكذب وعارف انه يكذب, اخوانه واجهوه وقالوا له كلامك مب صحيح يا ابن الحلال ولا يجوز الطعن بالانساب لكن هو اصر على كلامه

وكان اخوانه مختلفين معاه, وام البنت كانت تسأل مؤرخين معروفين وكانوا يقولون اننا قبايل ولافيها كلام وواجهت ابو البنت لكن رفض وكان يقول انا اعرف وانا ابخص

هناك أمور ومواقف في الحياة تتطلب مننا الإعتزاز بالنفس مهما كانت التكلفة و الخسائر, كون هذا الشخص أو أي مخلوق يقلل منك ويشوفك إنسان بمرتبة أقل منه لأجل نسبك, يخليك تاخذ موقف منهم, لا تجعل نفسك محل للتساؤول ولا تحاول تثبت أو غيره, لأن هذا مبدأ عقيم ولا قيمة له بالأساس حتى تنجرف خلفه.

لكن كيف تطيق نفسك تحط يدك بيد هذا الرجل, أو تناسب عائلة, راحوا لمؤرخ حتى يكشف نسبك, وكأنك نكره, ولا أدري ما الهدف من مجهودك في إثبات شيء لشخص بالاساس لا يرغب فيك, أنت تدور في حلقة مفرغة, وحتى لو تزوجت لا تتوقع في ظل هذا المجتمع و البيئة راح يرتاح أبنائك أو أنت من القيل و القال, و الهمز واللمز في شيء لا يعيبك من الأساس سواء كانوا صادقين أو حتى كاذبين فيه.

وتذكر أخي الكريم كرامتك أهم و أغلى من كل شيء, فهي جوهر الانسان و أساس كيانه.

قَسورْ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-06-2019, 10:29 AM   #3497
shatha3
حكيم عيادة الإقلاع
shatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحب

إقتباس »

وأنا اختك قد يكون للأب وجه نظر وقد يكون فيه سبب للرفض غير سالفة النسب والاصل

فالرجال منحرج من ذكر السبب الاصلي للرفض واخترع سالفة الاصل والقبايل حجة قوية للرفض

لا تتضايق لآن في مواضيع الزواج -أحيانا- مو كل شي ينقال
لذلك الله يوفقك مع غيرها ولعلها خيره لك ربي صرفها عنك رحمة فيك وفيها

اختار من جديد وبتحصل اللي تناسبك اكيد الحياة ماتوقف على احد

shatha3 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-06-2019, 06:05 PM   #3498
Honey Soul
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ Honey Soul
Honey Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحب

إقتباس »

معروف يا أخوي أن الناس إذا تقدم شاب لبنتهم يسألون عنه الأصدقاء و المعارف و الجيران و زملائه في الدوام و إمام مسجد الحارة و غيرهم من الجماعة
لكن في حالتك وصلت بهم المواصيل إنهم يسألون مؤرخين معروفين !
حسيت إنك مقطوع من شجرة !
كلنا مخلوقين من تراب و كلنا ببندفن في التراب بالتالي هذا التكبر أشوف ما له داعي أبداً
تذكر أن الزواج معناه الإرتباط بعائلة البنت بما فيهم أمها و أبوها للأبد
هل تضمن بكرى لو صار عندكم عيال بأن جدهم ما راح يعاملهم بعنصرية؟
هل تضمن بأن عائلة البنت ما راح يحقرونك و يفضلون عليك باقي أزواج بناتهم الثانيات و راح يكون فيه تفرقة واضحة في التعامل ؟
و من كان هذا أوله فينعاف تاليه
أتمنى إنك تستخير حتى لو استخرت من قبل
و الله يوفقك و ييسر أمرك

Honey Soul متواجد حالياً
قديم 06-06-2019, 07:40 PM   #3499
جرة ربابه
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ جرة ربابه
جرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحبجرة ربابه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Om FaresA »
يعني تتوقعون ان الامر نفسي كله على بعضه ؟

يعني اقترحون علي اني اتعالج نفسيا بعلاج سلوكي ولو اضطريت اخذ دواء آخذ عادي ؟

لان عندي احساس يقول ليه تاخذين علاج ومدري ايش انتي واضحه حالتك ماتحتاجين علاج لان الحلم علمك بكل شي والاحساس اللي تحسينه صح وايامك معدوده

مدري هل هذا وسواس والا 😰
حبيبتي كوني على ثقه تامه ان الأحلام تعكس واقعك اللي انتي عايشته والظروف والحاله النفسيه اللي تمرين فيها الان

كونك تفكرين بالموت ويتكرر عليك احلام موت هذا من كثر التفكير فيه ولانه شاغل تفكيرك

انا وخواتي لما توفى ابوي من مدة ١٠ سنوات وكانت موتته مفاجئه مرينا بحاله نفسيه جدا جدا جدا سيئه وثنتين من خواتي أخذوا دواء للاكتئاب لكن الفتره الأولى لمده تقريبا سنتين من وفاته وحنا كلنا نحلم بالموت ونفسره من النت وكلها دلاله لقرب الاجل

فصار هاجسنا وشغلنا الشاغل هذي الأحلام والموت وصرنا نتوقع اننا نموت بأي لحظه

الأحلام كانت بكل غفوه اغفيها اشوف شي يدل اني اموت قريب واحلام جدا مفزعه وواضحه انها موت

وأحيانا احد يقولي بتموتين باليوم الفلاني والساعه الفلانيه

والحمدلله عدت هذيك الفتره وتجاوزت الأحلام وتفسيرها واشغلت نفسي بالوتر والبقره والأذكار وتزوجت وانشغلت عنها وانقطعت نهائيا ولله الحمد

فأنا حبيت اطمنك ياقلبي ان كل هالاحلام هذي نتيجة تفكيرك صدقيني وكلها حديث نفس

حافظي على اذكارك واقرأي البقره يوميا
واشغلي نفسك عن الأحلام ولاتحاولين تفسيرها او تبحثين عن تفسيرها بالنت وبتتجاوزينها

اخر تعديل كان بواسطة » جرة ربابه في يوم » 06-06-2019 عند الساعة » 07:41 PM.
جرة ربابه متواجد حالياً
قديم 09-06-2019, 04:45 AM   #3500
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب
البيانات الشخصيّة :

اذكر مشكلتك الآن :

سلام عليكم في هكر يوم كانت اختي متزوجه سنين وهو مهكر جوالها ويكلم اخو زوجها على اساس انها هي وبعد هوشه بين الاخوان قال اخو الزوج زوجتك تكلمني وكان بيقع الطلاق وبعد التحري وسالو اختي حلفت انها موب هي واخر شي طلع هكر وعجزو يلقونه طبعا الداخليه اضظرو يفتشون كل الجوال وطلعت محادثات اختي معنا واحيان تشتكي من زوجها وحصل الطلاق وطلقها وعندها بنت صغيره والى الان عجزو يوصلون للهكر

( نصّ المشكلة )
الان اختي الكبيره ملكت قبل شهور على شخص من قرايبنا وبدا الهكر يلعب فيه ويشككه بشرف اختي طبعا زوجها واثق فيها لكن تعبنا من هالهكر مو تاركنا بحالنا وناوي علينا كلنا طليق اختي حاول هو واخوه ومحامي وداخليه عجزو يحصلونه طبعا حنا شاكين بشخص ومتاكدين انه هو بس عجزنا ماعندنا دليل عجزنا تتبعوه قبل ماخذ رقم هندي !!! هندي بالحفر طبعا الهكر يوم كلم زوج اختي زل لسانه وقال شي اكد لنا ان الشخص اللي شاكين فيه شبه هو وش الحل هذا له ست سنين وهو ورانا <

بعد ذكر المشكلة :
الشخص اللي شاكين فيه هو اخو طليقه اخوي .. لما اخوي طلق زوجته حقدت علينا حقد عظيم وشوهت سمعتنا وشرفنا من الحقد وهي يوم كانت على ذمه اخوي قد قالت ان اخوها هكر ومتمكن وش الحل الحيو

مدة المشكله من بدايتها الى الآن : ---- 6 سنين
مدى شدة المشكلة : ( تعيقك عن أنشطة الحياة نعم تعيقنا عن الزواج )
تأثير المشكلة هل يمتدّ للمحيطين بك أم أنّ أثرها يتعلق بك : ---- كلاهما
هل سبق وراجعت مختص أم لأ : ---- نعم
إذا كان هذا حديثك الأول عن المشكلة ، فما هو سبب لجوؤك لطرحها هنا والمأمول من تعقيبات الاعضاء : ----

* أبرز الأشياء التي تدعمك .. والتي تساهم في حل المشكلة ؟
------------

* ما هي الأسباب التي تعمل على زيادة المشكلة ، ما اعلم
وماهي الاسباب التي تقلل من نسبة تحقيق الحلول ؟
ماعلم
-------------

.

اخر تعديل كان بواسطة » ,,عطر,, في يوم » 09-06-2019 عند الساعة » 04:47 AM.
مايؤرقنا غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7268 13-10-2019 10:01 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1478 17-09-2019 11:17 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم