منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 14-03-2019, 09:48 PM   #11
NouraAldham
عضو نشيط
NouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *طمآطمه* »
طيب بعد إذن صاحب السؤال
كيف الوحدة تتزوج زواج غير تقليدي ؟
مجتمعاتنا مافيه الا كذا
وانا اصدق نفسي اتزوج عن حب .. كشخص امامي وليس من خلال الانترنت
في السعودية الموضوع معقد شوي لكن خلال كم سنة اتوقع بيصير الزواج عن حب او معرفة له نصيب كبير لكن حاليا الوضع صعب خصوصا إن نسبة عظمى من العيال
لعابيين وماننكر في ناس محترمة وغرضها شريف لكن بالأخير كله نصيب مقدر ومكتوب
سواء التقليدي او عن حب انا تزوجت عن حب عن طريق الصدفة انا مصممة تصميم داخلي وإلتقيت بزوجي كان عميل ومن أول يوم حسينا في كيمستري بيننا يعني انا بالعادة جداً رسمية وماعطي احد وجه إلا هو مدري كيف صرت اسولف معاه كني اعرفه من زمان نفس الشيء هو ومع السوالف حسينا بالفعل في اشياء مشتركة بيننا ونفس التفكير وطريقة نظرتنا للمجتمع والمواضيع حتى الذوق في الديكور وكنت استمتع لما اتكلم معاه ومازلت نساني الناس واغناني عن الجميع ومواقف كثير مرت ماقدر اذكرها اثبت فيها حبه ومحد وقف معي فيها غيره كلها خطبني بعد سنة تقريباً لما خلص بيته وصار بيته اللي انا صممته بيتي ولو ينعاد اليوم ذاك راح اكرره 100000000000 مره الزواج عن حب ومعرفة له لذة وطعم مايذوقه الا اللي تزوج عن حب وصادق مو عن شكل ومظاهر في فرق والحمدلله كل يوم كنه شهر عسل وافضل قرار اتخذته بحيااتي كفاية اول ليلة داخله بدون توتر وقلق وشعور بالخوف كني مع وحش مو زوجي بالعكس دخلت مبسوطه وقاعديين نتسيمج ونضحك ونتذكر ايام اول طول الطريق من القصر للفندق

الحب مايتدور عليه الحب يجي صدفة الحب رزق من رب العالمين ينزل عليك زي ماينزل المطر ويبلل الأرض ويسقيها الحب ينزل على قلبك ويبلله ويسقيه ويرويه
لكن ممكن يكون زواج عن معرفة وهذا مايجي الا عن طريق الولد يعني يقدر يدور لين مايتعب وحدة تعجبه شخصيتها ونظرتها للأمور فممكن يخطبها ويتزوجها افضل من التقليدي الله يرزقكم لذة الشعور وإنتِ تجهزي دبشك والعريس حبيبك تجهزيه من قللب معليش طولت بس ذكرتيني بأيام حلوه الحمدلله

NouraAldham غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع