منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 10-08-2018, 03:20 AM   #5791
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ آنآ كلي لك
آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمامة »
ترى الرجال جاهلين بالاسعار يعني ابد مايعرفون اسعار الاحتياجات اللي ضروري استخدامها زوجي نفس زوجك

بس استخدمت معاه اسلوب الوضوح ان كل شي بالفاتوره اعلمه اياه شريت كذا وسعره كذا وناقصني كذا وسعره كذا وهذا لازم وهذا نحتاجه

في امور صح يتفهمها وامور لا بيشوف انها كماليه وفي حاجات عنده اهم منها عادي سولفي عليه ان اهلك شرو لك اغراض وكذا واشكريهم قدامه احيانا انا احدده بالسناب هو فقط واصور وش جايبه لي امي 😂👌🏻

بالنهاية كل شخص يختلف باسلوبه عن الشخص الثاني اعرفي زين هو وش الاسلوب اللي ينفع معاه وكلميه
صادقه مره جاهلين بالاسعار .. انا زوجي كنت ابي اجهز ومنت اقوله خلنا نستغل التخفيضات وكان يماطل وراح معي مره
وتقضيت شي -بدون تخفيض - وقبل مانحاسب قلت له السعر
انصدم
وتقضيت بنفس المحل بتخفيض وانبهر بالسعر انه افضل وقت التخفيض

صار الحين يسبقني انا للمحلات وفيه اشياء معينه اخذها بدون تخفيض عشان برضو مايتعود بعدين اشتري الزامي بتخفيض
^
هذا مثال بسيط انهم يجهلون بالاسعار
فانتي اسحبيه معك للسوق افضل شي .. 😚

آنآ كلي لك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-08-2018, 01:39 PM   #5792
أغدا ألقاك ؟
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أغدا ألقاك ؟
أغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب 789 »
بستفسر عن شي ، الحمدالله ماعندي مشكله
بس موضوع طلب الفلوس من زوجي شوي مسبب لي احراج
للأمانه هو مو مقصر معي ابد ، ويعطيني مصروف شهري ثابت
وانا ببيت اهلي لظروف حملي ، والمصروف اللي يعطيني مايكفي
اراجع المستشفى على حسابي واجهز للبيبي واحتياجاتي الشخصيه
مايغطي كل هالأمور 😥 ، واهلي مو مقصرين يشهد الله يعطوني
متحملين بعض مصاريفي بس ياوجهه استح 😞💔 احياناً يقولون
لي طلبي منه لا تستحين ، وبنفس الوقت استحي اطلب ويقول وين
اهلها مايعطونها شي اخاف يفكر كذا ، حاولت كم مره اطلب ويعطيني
مايردني بس يسوي معي تحقيق وين وديت المصروف واني مبذره
مع اني والله ما احط الريال الا بمكانه الصح خصوصاً هالفتره
فلوسي على مستشفى وتحاليل وتجهيز البيبي
ابي اطلب بدون ما احسسه انه اهلي مايعطوني
ابي ابين له الحقيقه انهم مو مقصرين علي
بس مدري كيف اوضح له
الأخوات ماقصروا.. كفوا ووفوا
فيه شيء ثاني بضيفه:
إذا ناقصك أشياء محسوسة يعني مو فلوس نقد
أرسلي له واتس بصورة الشيء اللي تبغينه وقولي له
الله يعافيك أبغى الشيء هذا
خليه هو يروح ويشوف ويقارن بالأسعار
ويشارك معك بالتجهيز وتتشاورون
لاتسوين كل شيء بلحالك
حتى لو ما أعجبك ذوقه أول مره
المبدأ هنا هو (المشاركة)، خليه يشاركك ويختار على ذوقه
وانبسطي من اختياراته واشكريه ومنها هو يدفع
بدون ما تنحرجين من مسألة طلب الفلوس كل مره

الله يقومك بالسلامة

اخر تعديل كان بواسطة » أغدا ألقاك ؟ في يوم » 10-08-2018 عند الساعة » 01:41 PM.
أغدا ألقاك ؟ غير متواجد حالياً
قديم 10-08-2018, 02:25 PM   #5793
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عصر الجاهلية »
كثير من بنات هالوقت كذا للاسف
انا ساكنه تحت وسكنوا فوقي ثنتين كلهم نفس النظام تقولين افلام اباحية اصوات تروع والله العظيم ان الاصوات تصحينا من النوم تخيلي، الحل ياحبيبتي سجلي صوتها وقولي ان ماقصرتي صوتك بيوصل المقطع لاهلك واهل زوجك، مجرد تهديد عشان تهجد

خخخخخخير وينا فيه ؟
عايشين بغابه حنا ؟
أنجس انواع البشر اللي يتعامل مع الناس بالابتزاز والتهديد
خليه يوصل لاهلها واهله ابد حلالها موب حرام
لكن تصرفك هو اللي بيوقف عنده ويرجع ضدك
والله تنسجنين وفوقها تدفعين مبلغ وقدره وتجلسين عمرك كله تسددينه

اخر تعديل كان بواسطة » ,,عطر,, في يوم » 10-08-2018 عند الساعة » 02:26 PM.
,,عطر,, غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-08-2018, 03:01 AM   #5794
dark sky
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ dark sky
dark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحبdark sky فوق  هام السحب

السلام عليكم انا حابه اكتب مشكلتي واتمنى الاقي حل ،

انا متزوجه من ست سنين وعندي طفلين صغار ،زوجي في فترة الملكه كان كامل وعيشني ملكه و حبيته بناء على شخصيته فتره الملكه ،بعذ الزواج بشهر تقريبا بدا يتهرب ويطفش من الالتصاق يعني يحب يطلع كثير و يتهرب كثير ومن هنا بدت مشاكلنا وانا كنت داخله بالمشاعر بقوه بسبب اني توقعت بيكون حب متبادل و رومنسيه بسبب انه فترة الملكه كان حدا لطيف ،فكنت اول ينه زواج مصدومه منه ومن سهره ومن تهربه ،لدرجه شكيت انه مايحبني ،بس خلال هالست سنين ايتمر على نفس الموال مع انه دائم يخلف انه يحبني بس هذا هو وماراح يغير من نفسه وانه مايحب جلسة البيت وانه كفايه علي يعطيني ساعتين باليوم انا راطفالي باقي الوقت للدوام و للنوم ول اصدقاءه ساعتين ، المهم انا رضيت وماعاد يهمني لان بالنهايه اقتنعت ان هو هذا طبعه ،وغير كذا هو جدا جامد بالمشاعر والتعبير مع انه كريم ماديا باللي يقدر عليه لكن بخيل عاطفيا و لسانه قاسي و مزحه قاسي مايقدر انوثتي ابد وحساسيتي وانا مشكلتي حساسه جدا جدا ابسط كلمه تكسرني وهو يدري اني حساسه لبس دائما يقول هذا انا تقبليني،المشكله حاولت اتقبله بس كل مره اكرهه زياده كره قوي وكل مشكله او كلمه جارحه اكرهه اكثر مع اني ادري انه من جوا مايقصد بس هو قاسي بالطباع والتعامل ،ماني قادره اتقبل جفاسته وشخصيته صعبه ،يعني انا كنت معه جدا لطيفه واهتم له واحبه بس هو خرب على نفسه بتعامله واسلوبه كرهني فيه صرت اتحسف اقدم له شي زين ،وغير كذا كريم جدا علي وعلى اطفالي ماديا لكن يتحسف نهاية الشهر وتنقلب نفسيته ويصير نفسيه وماله خلق ،اخر نقاش بيننا حسيت بكره قوي وماني قادره اتخطاه يتكلم عن الزواج وانه ينصح صديقه انه لاتتزوج الا لما يكون عندك بيت و ماديتك كويسه عشان تنبسط مع بنت الناس لكن اذا ماعندك بيت انصحك ماتتزوج وانه هو لو يرجع فيه الزمن مايتزوج الا عنده بيت ،انا حزت بخاطري كلمته مع انه ماتحسف عالزواج عشاني لا عشان الماديه يتمنى تكون احسن ،لكن انا توقعته مستحيل يفكر بالندم لاني انا نعمه وصاينه بيته ،لما قلت له قال انا اقول لو يرجع فيني الزمن قبل اعرفك لكن انتي الان زوجتي واحبك وام اطفالي و اساس بيتي لكن انا اقولك سالفه عامه نقاش عام ليش شخصنتيه ،طبعا هالحوار الي ذكرته نقطه من بحر حواراتنا الي تنتهي بتجريح لي و وجهةنظره ،الخلاصه انا الان ماعندي مشاكل لان هو بالنهايه انسان وله ميول ووحهات نظر لكن انا عحزت اتقبله لانه عكسي تماما وعكس مشاعري واختياجاتي وكل شي متعاكسين فيه حتى الطباع ومع ذلك نحاول ندور نقاط مشتركه مالقينا ،تعبت من حساسيتي ومن قساوته و من اهتمامي بالحب والشماعر ومن جفافه العاطفي و تفضيله ل اصدقاءه عني وعن اطفالي ،و فيه شي اضافي علاقتنا حاليا مستقره ماعدا انه كل فترهي حب يكون فيه لعد شوي بيننا عشان يرجع مشتاق ،لكن انا روتينيه واحب بيتي ونظام بيتي ماحب كل فتره اشيل قشي واطلع واجلس عند اهلي واحوس روتين اطفالي عشان بس هو يحتاج بعد عشان يشتاق لي وهو طبعا ماصرح لكن واضح من تصرفاته انه يحب هالشي خاصه انه اذا بعدت يرجع مشتاق و اذا صرت دايما عنده يصير جامد جدا .اعطوني حل يخليني اتقبله او اقدر اتعايش لاني واصله مرحله الكره و الالم

dark sky غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 04:20 AM   #5795
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark sky »

انا متزوجه من ست سنين وعندي طفلين صغار ،زوجي في فترة الملكه كان كامل وعيشني ملكه و حبيته بناء على شخصيته فتره الملكه ،بعذ الزواج بشهر تقريبا بدا يتهرب ويطفش من الالتصاق يعني يحب يطلع كثير و يتهرب كثير ومن هنا بدت مشاكلنا وانا كنت داخله بالمشاعر بقوه بسبب اني توقعت بيكون حب متبادل و رومنسيه بسبب انه فترة الملكه كان حدا لطيف ،فكنت اول ينه زواج مصدومه منه ومن سهره ومن تهربه ،لدرجه شكيت انه مايحبني ،بس خلال هالست سنين ايتمر على نفس الموال مع انه دائم يخلف انه يحبني بس هذا هو وماراح يغير من نفسه وانه مايحب جلسة البيت وانه كفايه علي يعطيني ساعتين باليوم انا راطفالي باقي الوقت للدوام و للنوم ول اصدقاءه ساعتين ، المهم انا رضيت وماعاد يهمني لان بالنهايه اقتنعت ان هو هذا طبعه ،وغير كذا هو جدا جامد بالمشاعر والتعبير مع انه كريم ماديا باللي يقدر عليه لكن بخيل عاطفيا و لسانه قاسي و مزحه قاسي مايقدر انوثتي ابد وحساسيتي وانا مشكلتي حساسه جدا جدا ابسط كلمه تكسرني وهو يدري اني حساسه لبس دائما يقول هذا انا تقبليني،المشكله حاولت اتقبله بس كل مره اكرهه زياده كره قوي وكل مشكله او كلمه جارحه اكرهه اكثر مع اني ادري انه من جوا مايقصد بس هو قاسي بالطباع والتعامل ،ماني قادره اتقبل جفاسته وشخصيته صعبه ،يعني انا كنت معه جدا لطيفه واهتم له واحبه بس هو خرب على نفسه بتعامله واسلوبه كرهني فيه صرت اتحسف اقدم له شي زين ،وغير كذا كريم جدا علي وعلى اطفالي ماديا لكن يتحسف نهاية الشهر وتنقلب نفسيته ويصير نفسيه وماله خلق ،اخر نقاش بيننا حسيت بكره قوي وماني قادره اتخطاه يتكلم عن الزواج وانه ينصح صديقه انه لاتتزوج الا لما يكون عندك بيت و ماديتك كويسه عشان تنبسط مع بنت الناس لكن اذا ماعندك بيت انصحك ماتتزوج وانه هو لو يرجع فيه الزمن مايتزوج الا عنده بيت ،انا حزت بخاطري كلمته مع انه ماتحسف عالزواج عشاني لا عشان الماديه يتمنى تكون احسن ،لكن انا توقعته مستحيل يفكر بالندم لاني انا نعمه وصاينه بيته ،لما قلت له قال انا اقول لو يرجع فيني الزمن قبل اعرفك لكن انتي الان زوجتي واحبك وام اطفالي و اساس بيتي لكن انا اقولك سالفه عامه نقاش عام ليش شخصنتيه ،طبعا هالحوار الي ذكرته نقطه من بحر حواراتنا الي تنتهي بتجريح لي و وجهةنظره ،الخلاصه انا الان ماعندي مشاكل لان هو بالنهايه انسان وله ميول ووحهات نظر لكن انا عحزت اتقبله لانه عكسي تماما وعكس مشاعري واختياجاتي وكل شي متعاكسين فيه حتى الطباع ومع ذلك نحاول ندور نقاط مشتركه مالقينا ،تعبت من حساسيتي ومن قساوته و من اهتمامي بالحب والشماعر ومن جفافه العاطفي و تفضيله ل اصدقاءه عني وعن اطفالي ،و فيه شي اضافي علاقتنا حاليا مستقره ماعدا انه كل فترهي حب يكون فيه لعد شوي بيننا عشان يرجع مشتاق ،لكن انا روتينيه واحب بيتي ونظام بيتي ماحب كل فتره اشيل قشي واطلع واجلس عند اهلي واحوس روتين اطفالي عشان بس هو يحتاج بعد عشان يشتاق لي وهو طبعا ماصرح لكن واضح من تصرفاته انه يحب هالشي خاصه انه اذا بعدت يرجع مشتاق و اذا صرت دايما عنده يصير جامد جدا .اعطوني حل يخليني اتقبله او اقدر اتعايش لاني واصله مرحله الكره و الالم
ممكن اسالك وش تعريفك لاسلوبه القاسي و الجارح؟ هل يغلط عليك؟ يتلفظ او يقول كلام خارج حدود الادب؟

للامانه لما تكلمتي عن اخر نقاش الى كرهتيه عقبه لقيته كلام عادي جدا و لا غلط عليك او قال شي يمسك شخصيا. كان مجرد نقاش عادي الا اذا فيه شي ما ذكرتيه.

و هو قالها لك انت تشخصنين كل شي انطلقي من هالنقطه.

ثاني شي رتبو اموركم الماليه عشان تستقرون كلكم. عندكم خطه لتملك بيت؟ هل تتناقشو سوا في ميزانيه البيت؟

yuki-2 غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 05:21 AM   #5796
رساي
خبير اقلاعي
رساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ـأإكـَآإبـِر »
السلام عليكم
من زمان عن هذا المكان اللي كثير أستفيد منه♥

الْيَوْمَ عندي مشكله أو ب الاحرى استشاره ..
أنا متزوجة وعندي أطفال وساكنه مع اخو زوجي بنفس العماره أنا. بالدور الثاني والدور الثالث ساكن اخو زوجي متزوج له سنه ونص
المشكلة وين !!
المشكلة اول ما تزوج اخو زوجي صار صوتهم واضح جداً جداً جداً وغرفه نومهم فوقنا المهم
لم يفعلوا جريمة، إنما عمل مخالف للأداب العامة فقط .
الحل أنك تجعلين زوجك يتفاهم مع اخوه.
اي تصرف آخر سيكون له أثر سلبي عليك. خاصه نقطة التسجيل اللي ذكرها البعض هنا. انتبهي.

إقتباس »
اخر نقاش بيننا حسيت بكره قوي وماني قادره اتخطاه يتكلم عن الزواج وانه ينصح صديقه انه لاتتزوج الا لما يكون عندك بيت و ماديتك كويسه عشان تنبسط مع بنت الناس لكن اذا ماعندك بيت انصحك ماتتزوج وانه هو لو يرجع فيه الزمن مايتزوج الا عنده بيت ،انا حزت بخاطري كلمته مع انه ماتحسف عالزواج عشاني لا عشان الماديه يتمنى تكون احسن ،لكن انا توقعته مستحيل يفكر بالندم لاني انا نعمه وصاينه بيته ،لما قلت له قال انا اقول لو يرجع فيني الزمن قبل اعرفك لكن انتي الان زوجتي واحبك وام اطفالي و اساس بيتي لكن انا اقولك سالفه عامه نقاش عام ليش شخصنتيه
خوذيها مني.. زوجك يحترمك ويغليك ، وفي رده هذا لم يسئ لك، بل ذكر شئ طبيعي وكل من جرب الزواج ممن هم من متوسطي الدخل عانى منه.
تصادفه امور لم تكن في الحسبان من ناحية الالتزامات الماديه فينصدم وتؤثر به في جوانب أخرى. كوني عوناً له.
وكنصيحة أخ.. بدل من التركيز على عيوب زوجك الخارجه عن مقدرتك بتغييره، ركزي على عيوبك اللي باستطاعتك تغييره. الحساسيه على سبيل المثال.

اخر تعديل كان بواسطة » رساي في يوم » 11-08-2018 عند الساعة » 05:23 AM.
رساي غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 05:51 AM   #5797
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »

مو شايفه مشكلة !
حتى النقاش الاخير عادي جداً مافيه اي شيء يزعل
انا زوجي سبق وقالي لو يرجع الزمن تأخرت شوي بالزواج واستمتعت بالعزوبيه اكثر لان الزواج مسؤولية وارتباط !
مازعلت نهائياً
لانه ماقال لي تمنيت اني ماتزوجتك
قال لو تأخرت شوي
وانا كذلك تمنيت لو تأخرت شوي لان فعلا الزواج مسؤوليه
مو معناته كارهه زوجي او ندمت عليه
لا بالعكس بس احس بدري ع المسؤولية
و زوجك لما قال لك الواحد مايتزوج الا وعنده بيت
قصده تمنيت اني ماتزوجتك الا وعندي بيت
الأمر مو مستدعي زعل وكره

زوجك كريم وحبيب ماشاءالله لا تخسرينه
والعيوب لابد منها مافيه زوج كامل مثل ما احنا فينا عيوب ومافينا وحده كاملة

خذي الامور ببساطة خصوصا مع الزوج
لا تدققين وتتحسسين من كل كلمة
حبيه وتقبليه لانه مو سيء ابداً

Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 06:03 AM   #5798
b e s o
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ b e s o
b e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحبb e s o فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا متزوجه مالي الا 6 شهور واهلي يبي يسافرون المهم قلت له اجل ابسافر مع اهلي قال ايه عادي قلت يمكن يطولون قال وين المشكله ..
انا هنا حسيت بأنيب الضمير بين اني اروح او لا
غداء وفطور وووو ...

وش اسوي الله يفرجه لكم دنيا واخره .. ويسعد قلوبكم ويشرح صدروكم ♥♥

b e s o غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 07:19 AM   #5799
mr-7ooodh
مقلع فني مميز
mr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة b e s o »
السلام عليكم
انا متزوجه مالي الا 6 شهور واهلي يبي يسافرون المهم قلت له اجل ابسافر مع اهلي قال ايه عادي قلت يمكن يطولون قال وين المشكله ..
غداء وفطور وووو ...

وين تأنيب الضمير في الموضوع ، انتي تاركته مربوط في البيت

الرجال بكل اريحيه قالك روحي يحفظك الرحمن ، ولاسألك كم يوم وليه وتوك متزوجه وشلون وكيف

بالعكس روحي وانبسطي وصدي عنه هالكم يوم ، لاتحسسين نفسك انك مذنبه او مسويه خطأ عشانك تركتيه بدون فطور وغداء ، وش دعوى مهوب عارف يدبر عمره في اكل لهالدرجه

mr-7ooodh غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2018, 06:51 PM   #5800
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة b e s o »
السلام عليكم
غداء وفطور وووو ...

اتبعي رغبتك وراحتك وشوفي وش ترسين عليه ..
فيه ناس تفضل انه تجلس عند زوجها وفيه ناس تفضل انها تسافر مع اهلها فعشان تكونين مقرره صح شوفي نفسك وش تميل وتحسين بترتاحين اذا سويتيه .. عشان اذا جلستي ماتتحسفين واذا سافرت ماتتضايقين ..

,,عطر,, غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم